دراسة تكشف سبب ولادة أطفال قبيحي المظهر!

دراسة تكشف سبب ولادة أطفال قبيحي المظهر!

صحيفة المرصد-روسيا اليوم : أظهرت نتائج دراسة علمية أن احتمال ولادة أطفال قبيحي الشكل مرتبط بعمر الأب في لحظة تخصيب البويضة.

ويؤكد الخبراء من جامعة فيينا على أن التحولات الجينية لدى الرجال المسنين تزداد، ليرتفع بذلك “احتمال ولادة طفل قبيح كلما كان أبوه أكبر سنا”، لأن الخلايا المنتجة للحيوانات المنوية تفقد مع مرور الوقت قدرتها على استنساخ الحمض النووي بصورة طبيعية، وهذا يؤدي بالتالي إلى زيادة احتمال تشوه النسخ المورثة للأبناء.

ويشير الباحثون إلى أن التشوهات الجينية تتضاعف كل 16 سنة، كما أن “احتمال ولادة أبناء قبيحي الشكل من آباء كبار السن يزداد، خاصة بعد بلوغهم 45 سنة، ويزداد أيضا احتمال إصابة الأطفال بالتوحد واضطرابات نفسية”.

استنادا إلى ذلك، استنتج العلماء أن الطفل المولود من أب عمره 22 سنة يكون أكثر جاذبية من الطفل المولود من أب عمره 40 سنة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

31 تعليق

  • 31
    أم طارق

    اغلب السعوديين ينجبون بعد ٥٠ و٦٠ وفوق بعد واولادهم مافيهم الا العافيه

  • 30
    غير معروف

    الوسيم والقبيح بيد الله سبحانه

  • 29
    هب هب

    معلق 14 الواقع يقول العكس فالابناء يرثون اللون من الاب وليس من الام .قارن بين اطفال السعوديين المتزوجين من اجنبيات لم يتحسن النسل .بينما لاحظ اي سعوديه متزوجه من غربي تجد الالوان غربيه

  • 28
    هب هب

    اما عندنا كلهم قبيحين من يكون عمر الرجل 19 سنه وفوق 🤣

  • 27
    المؤمن بربه

    كلام فاضي… واكبر دليل العالم من حولك

  • 26
    hima

    اللي حاصل عندنا,ينفي تماما هذه النظريه,جملة وتفصيلا,انظر حولك.

  • 25
    عبيد

    الجمال من الله وكلن يطلع ع والدينه لكانوا حلوين بيطلع عليهم شيون بيطلع عليهم صغار ولا كبار أهم شئ الذريه الصالحه المعافاه

  • 24
    عبيد

    دراسه غير صحيحه جدي عمره 80 يوم زوجته الثالثه جابت له ولد وجاء الولد مزيون ومابه شئ سليم لا يعاني من تخلف ولا به الا الزين وزوجته عمرها فوق 45 سنه

  • 23
    الحربي المدينة

    خثرده

  • 22
    سمير نجد

    الله هو الذي يصور من في الأرحام كيف يشاء ، كل المخلوقات التي تلد و تبيض .

  • 21
    أنا فايز زززززز

    فعلاً عندك عهود كيوت وهي آخر العنقود وعندك شيهانه جيكره وهي أكبر اخوانها في السن 🐒

  • 20
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    مالها علاقة بالعمر بيطلع الابن لوالديه واذا كان الاب شين والام شينة كيف سيكون انتاجهم قشطة !!!!

  • 19
    غير معروف

    دراسه ***

  • 18
    غير معروف

    اء كات اخوانجي يطلع قصير وراسه كبير تقوهيس مثل العنيد

  • 17
    استنتج العلماء

    قال العلماء …. استنتج العلماء…توصل العلماء….احتاروا العلماء….من هم هؤلاء العلماء؟وهل هم فعلا علماء؟

  • 16
    خالد

    الغرب مافي أحلى من عيالهم والوالدين كبار ف السن ونحنو العكس

  • 15
    {🕌Rimaريما🌒}

    والله اعرف البعض تزوجو صغار وبناتهم واولادهم مامن حلى ___واما الكبير اللي تزوج متأخر يمكن يطلعون اولاده مو حلوين الله اعلم”خ

  • 14
    هههههه

    حسب دراسات مخبرية للعالم فرويد وبكل بساطة اذا الام جميلة وذات اخلاق حميدة يكون ابناءها جميلي المنظر. والعكس صحيح. الوالد ليس له علاقة بالموضوع.

  • 13
    غير معروف

    تزوج الرسول عليه الصلاة والسلام من السيده خديجه وعمره 25 سنه وعمرها 40 سنه .. وتزوج السيده عائشه وعمرها 9 سنوات على مااعتقد وعمره فوق الخمسين …….. أكيد الدراسه هذه من الغرب وليس اسلاميه

  • 12
    غير معروف

    هذا تشجيع للشباب على الزواج المبكر

  • 11
    غير معروف

    اووووووووه عشان كذا عايلتنا كلها مززز في مزززز 😌😌😌 ابوي واعمامي واخوالي كلهم متزوجين بعمر ١٩ الى ٢٢ ماشاء الله ماشاء الله علينا 😘😘😘

  • 10
    محمد

    اضحك الله سنك يا عهود

  • 9
    غير معروف

    عهود😷

  • 8
    ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️

    لا ليس شرط . انا اخر العنقود واحلى اخواني 😊😀☺️😜 .

  • 7
    نفسيه

    اعتقد إذا كانت الزوجه مكشره اثناء الجماع. يطلع قبيح. والله اعلم. هه

  • 6
    غير معروف

    يعني الفتاة عشان يكون شكل عيالها جميل وحلو وجذاب لازم تتزوج من شاب يبلغ 22 عام معلومة جديدة وغريبة

  • 5
    رقم ١

    انت اخواني لاتؤمن با العلم العالم وصلت النووي وانت خليك على التوحيد والفقه رح اعتكف

  • 4
    رقم ١

    انت اخواني لاتؤمن با العلم العالم وصلت النووي وانت خليك على التوحيد والفقه رح اعتكف

  • 3
    ابو عبدالله

    نعم كلام فاضي والمثل يقول كل حب يطلع على بذره بلا فلسفة روس ولا امريكان
    ،، يعني الحلو ينتج حلو والشين ينتج شين وبس ،، وبالنهاية كلهم خلقة رب العالمين سبحانع وتعالى ،،وبس خلص الكلام ،،

  • 2
    زائره

    يعني اللي بيتزوج من برى عشان تحسين النسل ترى البلاء منك انت الابناء يشبهونك انت يالاشقر شوف اللي لهم سنوات وهم يتزوجون من الخارج ومع ذلك ماشفنا اي تحسن في النسل

  • 1
    جون كنيدي اليعربي

    كلام فاضي