الأغذية الملوثة المستوردة من إيران وتركيا تثير الذعر في الأسواق القطرية .. ماذا فعل المواطنون؟

الأغذية الملوثة المستوردة من إيران وتركيا تثير الذعر في الأسواق القطرية .. ماذا فعل المواطنون؟

صحيفة المرصد: دفعت الأغذية الملوثة المستوردة من الأسواق الخارجية التي غزت قطر، وزارة الصحة إلى التحذير منها بعد اكتشاف آثارها الصحية الضارة، ما تسبب في حالة هلع بين المواطنين.
ونشرت وزارة الصحة القطرية في حسابها على موقع التواصل «تويتر»، تحذيرا من استهلاك ورق العنب المستورد، بعد اكتشاف ثبات خطورته لاحتوائه على متبقيات مبيدات بنسب عالية، وفقًا لـ «سكاي نيوز».
ولجأ المواطنون القطريون إلى شراء أدوات لتحليل الأغذية التي غالبا ما تستوردها الدوحة من تركيا وإيران، لتعويض النقص في المنتجات منذ مقاطعة الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب لقطر في يونيو 2017
وحذرت الوزارة من استخدام جهاز لقياس جودة الأغذية، بعد انتشار مقاطع فيديو بين القطريين الذين أضحوا يعانون من هاجس الأطعمة الملوثة التي غزت أسواقهم.

التعليقات مغلقة.

83 تعليق

  • 83
    عمر

    والله من الكذب عندكم

  • 82
    {🕌Rimaريما🌒}

    قسم بالله منتحل معرفي وهذا اول تعليق لي خلو تركيا وايران تنفعكم يا الحمدين وتميم ههههه الله لايبلانا”خروج

  • 81
    شاهدوا كيف أصبحتوا الآن

    لاحول ولا قوة لنا إلا بالله .. اللهم ارفع البلاء وألحقنا بالشهداء في سبيلك .

  • 80
    {🕌Rimaريما🌒}

    ورق العنب الملوث مصدره مصر ولبنان بينما البطيخ الاخضر الملوث مصدره الاردن رأينا ذلك على التواصل الاجتماعي موثق وتم سحب الكميات من السوق والسبب الاسراف في استخدام المبيدات الحشرية

  • 79
    غير معروف

    انتبهوا من تناول غائط المعممين

  • 78
    خالد

    أعتقد أكثر الصحف عندنا نشرت خبر الحلاوة الطحينية الملوثة القادمة من سوريا يعني فوق انكم بتقتلونا فوقها عمالة لبشار النعجة فلا فرق بينكم وبين تميم كلكم عملاء.😅

  • 77
    ابو وليد

    لله أكبر وش اخباري متى ما سمعنا عن هاذي الدويلة نساها الزمن من يوم أغلق سلوى عنهم وهم لااحد يعرف عنهم شي اول نسمع بعض أشياء عنهم

  • 76
    غير معروف

    أحسنت تعليق 47

  • 75
    غير معروف

    وجدت شريفه وبلد حليب الحمير مكب نفايات كبير تباع فيه منتجاتهم التي لم تجد مكب لاحتوائها

  • 74
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    انتشار الألبان الصناعية في شكل بودره ( اضف لها الماء ورجها دقيقة ) واشرب لبن

  • 73
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    اليابان تصدر لقطر منتجات لحوم صناعية من مشتقات البترول

  • 72
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    قناة الخنزيرة تنشر قائمة المواد الغذائية المهربة لقطر بالمخالفة لقانون المقاطعة وتحذر كل من تسول له نفسه من تعاطيها أو المتاجرة بها

  • 71
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    68 – ممتاز معلوم
    .. الجميع يصيح من الغش التجاري // في قطر تجاوز الأمر للطم

  • 70
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    تعليق مخالف

  • 69
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    حدثنا بعض الروات الثقات من الاجانب ؟!!!!! عن تناوله بعض المواد الغذائية على مائدة قطرية في قصر الوجبة .؟ لم يتم التحقق من صدقية الراوي

  • 68
    ممتاز معلوم

    العالم كلة مضروب شوف العسل المخلوط بزيت الَمكائن الجميع يصيح من الغش التجاري

  • 67
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    نحذر ؟ مروجي ومهربي المواد الغذائية ربما يستخدمون الزوارق للتسلل بها لقطر

  • 66
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    ربما يسعى ضعاف النفوس الى عمليات تهريب المواد الغذائية لقطر طما في الربح الخيالي

  • 65
    قطر كما تحب أن تخوووون ؟!!

    ربما تنشط عمليات تهريب المواد الغذائية لقطر !!

  • 64
    كلمنجارو

    58 قطر تصدر الحليب هههخخخ ياهوو من وين نصرفها ذي ههههه مزرعه المراعي اكبر من دوله قطر.ولو تجيبون نص ذي المزرعه اكيد بتسكن بالبحر هههه يارخمه كان ترعون حلالكم ** ههه.قال مزااارع قااال هههههههيط

  • 63
    مجرة التبانة

    غباء مركب وهل يعتقدون ان الفرس المجوس والعصملي يكنون الود للعرب؟ لو لدى حكام قطر ذرة ذكاء لما ارتموا في احضانهم والضحية شعبهم الأشد غباءا.

  • 62
    هموم مغترب

    58 يا راقل قطر بيها مزارع يارااقل ههههه وين تزرعون على السطوح ههههه طيب عطني كيلو بطاطس قطيري .. الشر مو عليك الشر على الي تتجرعه كل يوم من حليب الحمير .. حاس ام عقلك وبصرك . خلاك تشوف مزارع قطر هه

  • 61
    هموم مغترب

    زش تقرب حمير تركيا بعد ان شرب حليبها شعب قطرائيل

  • 60
    هموم مغترب

    قطر مذلوله حتى زباله تركيا وايران مجبوره على اكلها . بالهناء عليكم زبايل تركيا وايران .ولا تنسوا حليب الحمير زاد الطين بله.اصبح القطيري رخمه . ههه وتميم مو معقول ياكل من مخلفات الترك بس الشعب القطيري

  • 59
    غير معروف

    58 – حمود
    2018-05-12 /// ما احد جبرك على حليب المراعي ، ، الحليب التركي ألذ طعم واكثر فائده لانه مصدره ابو أذاني طوال

  • 58
    حمود

    51 – رعد الشمال . حاليا قطر تصدر الحليب ومنتوجاته وعشرات المزارع حققت لقطر الاكتفاء الذاتي والتصدير والله كنا مخدوعين مثلكم بحليب المراعي

  • 57
    حمود

    للأسف في معظم دول العالم نعاني من انتشار الاغذيه الملوثه وكلنا نذكر الخضراوات والفراوله المصريه الملوثه وفي** تلوث السمك و والعسل والخضراوات حتى ماء زمزم تم الغش فيه هذا شيء عادي
    ويحصل

  • 56
    سكاي نيوز **

    وفقا ل سكاي نيوز المصدر مهم **

  • 55
    فقط

    هيئة الغذاء والدواء تحذر من استخدام المنتج بعد انتشاره في البلد وتحذو حذوها بقية الجهات الاخرى من حماية المستلك ووزارة التجارة مش عارف كيف بيقفز المنتج ويصل الينا من دون فحصه يمكن يطير

  • 54
    فقط

    من اكبر الاسواق المستوردة في العالم السوق السعودي العالم الله برمان وبن يصل لاسواق السعودية من جبال اليمن وخضار وفاكهه تصل من مصر شملنا نملي البطون ولا نعلم عنها وعن فحوصاتها

  • 53
    👀

    تحط نفسك في مواقف بيخااااااااههههه 😂

  • 52
    اليامي

    كل الاسواق ** فيها منتجات ملوثه واخر مايفكرون فيه المواطن ** اتمنى من محمد بن سلمان سحب اموال من عليه قضيه مخدرات والتحقيق معه كسبو مليارات كلها حرام ومخدرات اعدمو الشعب.

  • 51
    رعد الشمال

    الأن القطرين ومع إقتراب شهر رمضان يحنون لقشطة المراعي وحليب ولبن المراعي مساكين

  • 50
    غير معروف

    الموضوع عن قطر يا47 ََلاتخط

  • 49
    الله المستعان 👁

    الحمد لله انا مقاطع المنتجات التركيه إليّ عندنا …!!!!👁

  • 48
    كندا👨🏼🇨🇦

    باع شعبه و عرضه للتهلكة

  • 47
    هل اسواقنا خالية من المنتجات الزراعية الضارة

    الجواب أن أسواقنا تعج بكل انواع المنتجات التي تحمل مبيدات كيماوية بكميات تفوق الخيال وخصوصا المستورد من مصر جميع الدول منعته ونحن فقط نستورده لذلك نحن نعاني وغيرنا يعاني ولا فرق بيننا.

  • 46
    غير معروف

    الشعب القطري يبكي من المقاطعة لو استمرى خمس سنوات سوف يقطعون تميم وابوة شرائح موز

  • 45
    الخالدي

    مايعالجون الت بلندن وامريكا والمانيا ماعندهم مستشفيات

  • 44
    العنزي ممدوح

    تعليق مخالف

  • 43
    المنتجات الزراعية المصرية **

    وكل يوم تتحفنا هيئة الغذاء والدواء بتحذيرات متأخرة عليه يجب معالجة الخلل الكبير لدينا اولا قبل غيرنا.

  • 42
    غير معروف

    يعني أسواقنا خالية من الأغذية الملوثة والمسرطنة كل ما يصدر لنا للأسف من أردأ المنتجات فكل نكتشف مثل هذه المواد الغذائية الملوثة والمسرطنة ولم يصيبنا الهلع .

  • 41
    غير معروف

    حليب المراعي يدخل تهريب لقطر عن طريق الكويت وسعر العلبة بـ4ريال في السعودية تهرب لقطر بسعر 55 ريال وتاريخ قبل اسبوع والكويتيين يبيعون باقي البقالات ويربحون اضعاف يشتري بالف ريال ويبيع بـ55الف ريال

  • 40
    ماوراء الارجنتين

    عالم ثالث يفتقد المختبرات والكشوفات والرقابات والمتابعات للأمن الغذائي ( عالم ثالث غارق بالإهمال والإستهتار )

  • 39
    غير معروف

    لن يمر رمضان هذا الا ويفرج الله كربة اهل قطر المساكين من قبضة المجرم حمد ان شاء الله

  • 38
    إستشاري صح .

    أي أكل مستورد محفوظ بالمواد الحافظة يعتبر غير صحي ولكن هذا حال الناس كل العالم لعدم البديل.

  • 37
    راكان

    يعني اللي عندنا ماشاء الله؟؟

  • 36
    غير معروف

    أهم حاجة حليب الحمير محتاج غليان قبل الشرب

  • 35
    ابومازن الصبيحي

    يعني مافي الا هل الدولتين حتى تستوردو منهما .؟

  • 34
    عمران

    وش مصبر الشعب القطري على حاكمهم!!

  • 33
    تذكرون

    يريدون تحويلهم الى شغب مريض كما هو مريض سياسيا

  • 32
    ههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 31
    خنبوقة الصوماليه

    هههههههههه اخ يا بطني

  • 30
    تعليق 19 مشكلتنا حنا مثل البعير ما يشوف عوجة رقبته

    اي والله عندنا وعندهم خير ) سبحان الله عندنا مشكلة ومرض عدم الاعتراف بالحقيقة ، ما ندري ويش دخل قطر في الموضوع ، المفروض نهتم بانفسنا ونراقب اغذيتنا ومشروباتنا المغشوشة والمستوردة

  • 29
    ابوفيصل ج @@

    المثل يقول خبز خبزتيه يالرفلاء كليه ونحن نقول لكم خبز خبزه لكم الحميدين وتميم وزمرته كلوه انتم على موعد مع الشهر الكريم عسى الله يلطف بحالكم هذا ماقدمه لكم شيوخكم المغترين بهم وهذا قليل من كثير

  • 28
    متعب

    هههههه قلك كيف عرفت انها كذبه قلك من كبرها

  • 27
    ماجد البلوي

    غلطان يامن تتعامل مع دول الشرك ولمشركين( إيران ) ومع دولة البدع وتصويف ( تركيا )

  • 26
    غير معروف

    طبعا أكابر مجرمي خوارج الإخوان في قطرائيل مثل القرضاوي اهلكه الله والحمدين وجماعته لا يأكلون المنتجات المسمومه من حلفاءهم .بل يعطونها للشعب القطري الأصيل المغلوب على أمره غير المجنس مرتزقة الاخونج

  • 25
    الخالدي

    روسيا منعت شحنه بطاطس مصريه لاحتوئها على مبيدات مسرطنه

  • 24
    غير معروف

    عصابة الشر المكون من معزب الإخونج والإخوان المتأسلمين وتركيا الاخونجيه وشريفتهم إيران وروسيا ممكن يخونون بعضهم مثل ما خانت روسيا ايران فالاخوان ممكن يخونوا معزبهم ومنتجات تركيا الخايسه لقطر دليل علي

  • 23
    عنتر شايل سيفه

    تعليق(٣)هههه…تعليقك سامح كوجهك..

  • 22
    صامل

    للأمانة اسواق ** اكبر سوق في العالم للبضائع المقلدة والردئية والخطرة على الصحة وضعف الرقابة

  • 21
    العنزي

    حسبي الله عليك ياتميم اللي وصلت إخوانا القطريين لهذه الدرجه من الخوف والهلع الله ينتقم منك.

  • 20
    غير معروف

    لو أستوردنا منتجات من اليهود والمشركين أعتقد لم نجد فيها نجاسه مثل نجاسة دول الروافض ودول الإخوان المتأسلمين .وهذا يدل علي الحقد الأسود في قلوب الاخونج وشريفتهم إيران

  • 19
    عنتر شايل سيفه

    البدراني؟؟!!اسمح لي.ترى عندنا وعندهم خير..الحال واحد.يبدو انك ما تتابع تحذيرات وزارة التجارة والهيئة العامة.وما يحذرون إلا بعد ما يقع الفأس في الرأس.قبل أيام وجدوا خضار ملوثة وفواكه، وورق عنب.وطحينة..

  • 18
    إلهام علي

    ماعاد أعرف هذي سكاي نيوز ولاقناة أخبارية مصرية 😁

  • 17
    أم بسام

    هذي نهاية من يثق في الشيعه الروافض ولأخوان الشياطين

  • 16
    ***

    هذي منتجات إيران بس منتجاتنا أحسن منها كلو وأشربو وعبو بطونكم من منتجاتنا ولاتقلقون 🙃

  • 15
    الشايع

    انتبهوا من كل ماهو منتوج مصري او مطعم مصري

  • 14
    ***

    غلطة مطبعية استمرو في الأكل والشرب من منتجاتنا 😉

  • 13
    غير معروف

    معلقين الاخونج قلبوا خبر تحذير من منتجات الإخونج وشريفتهم إيران إلي تحذير من منتجات مصريه.حقد على دول المقاطعه

  • 12
    الخالدي

    هههههههههههههاااااااي

  • 11
    غير معروف

    المجوس الروافض والترك الاخونج حاقدين علينا فأحذروا من منتجاتهم كل الحذر

  • 10
    ☕️ عهــُــــ💡ــــود ☕️

    لاحول ولاقوة إلا بالله .

  • 9
    البدراني

    السعودية لا يدخلها شيء الى باختبار وشهادات هيئة الغذاء والدواء وكذلك مع كل ارسالية شهادة خلو من التلوث من الزراعة
    ولكن قطر يبون يأكلون وايران سوف تمسحهم تبي تمسح الشعب بسموم

  • 8
    ابو سليمان

    انتبهو لبعض المنتوجات العربيه المشهوره عند الاسواق المركزيه المثلجه والطازجه وهي معرزفه وبعض الدول المتقدمه تمنع دخولها وعندنا منتشره في كل سوق

  • 7
    صومالي وافتخر

    بلا طقطقة … ** .. امس في تحذيرات كمان من هيئة الغذاء والدواء في السعودية ..

  • 6
    غير معروف

    الفراولة المصرية تسبب وباء كبدي كل الفواكه المصرية المفترض يحظر دخولها

  • 5
    غير معروف

    الفراولة المصرية تسبب وباء كبدي كل الفواكه المصرية المفترض يحظر دخولها

  • 4
    ابو عاصم

    تميموه وحمدوه ارجعوا للصواب

  • 3
    ههههههههه

    حكومة شرق سلوى تتلقى ضربات الأحذية من كل جانب هي وشريفتها وجماعة الخرفان المنافقين وقردوغان أصبحوا يلطمون أنفسهم بالأحذيه 😂😂😂😂😂😂

  • 2
    ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    عندنا وعندهم الخير الفاكهه المصريه مازالت تنزل عندنا فالسوق ولااحد تكلم وعارفين انها تسقى من المجاري وتسبب الوباء الكبدي وعارفين ان بعض الدول منعت دخولها اليهم
    مثل السودان وحنا باقي

  • 1
    غير معروف

    ههههههههههههه اللهم لاشماته