رئيس التحرير : مشعل العريفي

بمناسبة نقل السفارة الأمريكية للقدس.. «إيفانكا ترامب» تثير الجدل بصورة وتعليق على «انستغرام»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سعادتها البالغة، بمناسبة افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، الأسبوع المقبل.
وأرفقت «إيفانكا»، صورتها أمام حائط المبكى على «انستغرام»، معلقة في رسالة: «أعود بسعادة بالغة للقدس، يشرفني الانضمام إلى الوفد الموقر الذي يمثل الرئيس ترامب وإدارته والشعب الأمريكي في الحفل العظيم لإحياء ذكرى استقلال إسرائيل وافتتاح سفارتنا الجديدة بالقدس».
وقالت «إيفانكا»: أتطلع للاحتفال بالذكرى الـ70 لاستقلال إسرائيل والمستقبل المشرق الذي ينتظرنا، مضيفة: سنصلي من أجل مستقبل لا حدود له للتحالف الأمريكي- الإسرائيلي… سنصلي من أجل السلام».
وسبق أن أعلنت الخارجية الأمريكية عن قائمة الحاضرين إلى حفل افتتاح السفارة، على رأسهم سفير أمريكا في إسرائيل، ديفيد فريدمان، بالإضافة إلى وفد من واشنطن يترأسه جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته وابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، ونائب وزير الخارجية جون سوليفان، ووزير الخزانة، ستيفن منوشين، كما أنه من المقرر أن يشهد الافتتاح أيضا اجتماعا للوفد الأمريكي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

utm_source=ig_embed

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up