رئيس التحرير : مشعل العريفي

لا تقارنوني بالأخريات.. الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تفاجئ الجميع بـ «الحجاب».. شاهد: ماذا طلبت من متابعيها بعد القرار؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، اليوم الاثنين، عدة مقاطع فيديو في حساباتها الرسمية ، أعلنت من خلالها عن ارتدائها الحجاب، وتقدمت بطلب شخصي من متابعيها .
وقالت بدرية في مقطع فيديو نشرته على صفحتها في “انستغرام” : “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أشكر كل اللي دعا لي، إن الله يثبتني، والله يثبتني بإذن الله، ولا تقارنوني بأي شخص أو فنانة ورجعت، هذا القرار أنا مسؤولة عنه قدام ربي وقدام أهلي وقدام نفسي، كان صراعًا حلوًا، والحمد لله تحجبت”.
وأضافت في مقطع فيديو آخر : “ جزاكم الله كل خير، على كل من دخلوا علي بانستغرام وطلب مني أحذف صوري القديمة، ما فكرت بالانستغرام، بكثر ما فكرت بالصراع اللي أنا فيه والقرار اللي أخذته، وإن شاء الله بمسح كل شي اليوم”.
احذفوا الصور الغير لائقة
وبالفعل، أقدمت الفنانة الإماراتية على حذف جميع صورها القديمة قبل الحجاب على صفحتها في “انستغرام”، كما احتفظت بصور ذات طابع ديني أكثر.
وسبق أن ظهرت الفنانة بدرية قبل اتخاذها القرار بشكل جدي، وقالت: “مساكم الله بالخير، أتمنى من الحسابات اللي تداول صوري غيراللائقة، أنا قبل أعتذر للمجتمع الخليجي والعربي عن ملابسي، أرجو من جميع الحسابات يمسحون الصور هذي، لأني أنا مارح حللهم، رجاء أمسحوا الصور إن تكرمتم، ما يندرى باشر شو يصير”.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up