رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. تصرف غريب وإشارة بذيئة على السجادة الحمراء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-سكاي نيوز : عبرت النجمة الأميركية كريستين ستيوارت (28 عاما) عن اعتراضها على السياسة الحازمة لمهرجان كان السينمائي الدولي بخصوص زي الممثلات، بخلع حذائها ذي الكعب العالي، بينما كانت تسير على السجادة الحمراء، مساء الاثنين.
إشارة بذيئة وبدأت ستيوارت بخلع حذائها الأسود، من ماركة لوبوتان الشهيرة، كما لوحت بإشارة بذيئة، قبيل دخولها العرض الخاص لفيلم "BlacKkKlansman"، مما أثار الانتباه إليها ممن جاوروها.
لم تعاقب بسبب فعلتها هذه وبعد خلع حذائها على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات، شرعت في تسلق السلالم حافية القدمين. ويبدو أن ستيوارت لم تعاقب بسبب فعلتها هذه، فبعد أن أقدمت على خلع حذائها عادت لترتديه مرة أخرى على السجادة الحمراء، والتقطت العدسات صوراً لها.
سياسة الكعب العالي الصارمة ويزيد سلوك ستيوارت من سوء صيت السجادة الحمراء في كان، في السنوات الأخيرة، بسبب سياسة الكعب العالي الصارمة، الأمر الذي انتقدته الكثيرات. ففي 2015، عوقبت مجموعة من النساء اللاتي حضرن المهرجان بأحذية مسطحة بمنعهن من حضور العرض الخاص لفيلم كارول. وفي وقت لاحق، أكد مهرجان كان، أنه "يجب على جميع النساء ارتداء الكعب العالي لعروض السجادة الحمراء".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up