الرئيسية / مصادر تكشف آخر التطورات بشأن إقرار قانون “مكافحة التحرش”!

مصادر تكشف آخر التطورات بشأن إقرار قانون “مكافحة التحرش”!

مصادر تكشف آخر التطورات بشأن إقرار قانون “مكافحة التحرش”!

صحيفة المرصد: كشفت مصادر أن قانون مكافحة التحرش في طريقه إلى الإقرار، بعد وضع اللمسات النهائية من قبل اللجنة المشكلة من جهات حكومية لدراسته.
يأتي ذلك في وقت لا يزال الملف متعثرًا تحت قبة مجلس الشورى ويرجح أن يقر القانون خلال الأيام القليلة القادمة، قبيل سريان رفع حظر قيادة السيارة على المرأة للمرة الأولى في تاريخها، والمزمع في شوال المقبل، بحسب “عكاظ”.
ويبدو أن قانون مكافحة التحرش سار في الشورى على نهج قرار قيادة المرأة السيارة، فبعد تعثر ملف “قيادة المرأة” لأعوام تحت قبة “لشورى” وفشل المجلس في تمريره، نفذ بأمر سامٍ، ما يراه مراقبون أن مجلس الشورى لا يزال متأخرًا عن الوثبة الحكومية التي انطلقت عام 2015.




التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

26 -
2018-05-17 02:39:10
لم يحمي هذا القانون النساء في امريكا وفي السويد الدنمارك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 - احمد ابو نايف البراني
2018-05-16 17:10:35
يوجد قرار من الف وربع مائة وتسع وثلاثون سنه :من خالق السموات ولارض قال الله عزوجل (وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ ۖ) وذا لابد من السوق تاخذ معها محرم
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
24 -
2018-05-16 14:47:04
اغلقوا أبواب الفساد التي فتحت وتنتهي المشكلة فالشرع واضح في مثل هالأمور ومعروف ماعلى الرجال وماعلى النساء من واجبات العفة والاحتشام أما اني اترك الحبل على الغارب ثم اعاقبهم هذا مو حل ابدا
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 13,039 )
23 - الرحااال
2018-05-16 13:52:23
الهيئه THE END 👍💚
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
22 - خالد
2018-05-16 11:42:43
اولا المستشار الي طالب برفع الرواتب رجع ولا لا ثانيا هل ينطبق هذا القانون على العوائل الكبيره والاجانب ولا لا ثالثا انا اشك بعوده المستشار الي طالب برفع الرواتب والله يرحمنا برحمته ويىجعه سالم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
21 -
2018-05-16 11:30:33
عفوا تعف نساءكم في المحرم.ي__وتجنبوا مالايليق بمسلم.ي،،،،،،،،، ان الزنا دين اذا اقرضته.و_ كان الوفا من اهل بيتك فاعلم.ي،،،،،،، من يزني يزنى به ولو بجداره.ي_ان كنت ياهذا لبيب فافهم.ي،،،،،،
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
20 - داحس والغبراء
2018-05-16 08:50:21
اهم شي القانون يرص الاجانب العرب المارقين هم ارباب السوابق والمشاكل سوري يمني فلسطيني مصري بكستاني وقس على ذالك الكثير ياغريب كن اديب اما المواطن ينطبق علية المثل اللي يقول دهنا في مكبتنا مهما يكون
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 417 )
19 - ياسر11
2018-05-16 08:42:13
-اللهم صل وسلم علئ نبينا محمد ===14 - hima -تموت بالانحراف انت بقعاء تصوعك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
18 - سمير نجد
2018-05-16 08:29:37
لا تحطون اللحمة قدام القطو و تقولون لا تاكلها .
لا يعجبني(4) اعجبني(13)
17 - احمد
2018-05-16 07:59:14
فيه قانون ألاهي كفيل بحماية النساء :- ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما )
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
16 - ظل الرياض
2018-05-16 07:43:59
المجلس هذا رايح يبقى متأخر في كل شي طوال فترى وجودة.بالعربي المجلس هذا مانرجي منه اي فايدة.***
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
15 - المُزن
2018-05-16 07:28:17
🍃🍁الله المُستعان اللي يؤذون الناس بأي شكل ؛ ماخافوا من الله سبحانه وعقابه؛ وبيخافون من عقاب الدنيا !!!؟ 🍁🍃
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
14 - hima
2018-05-16 06:55:15
اظن المجلس دا تخصصو اللت والعجن ,وتعطيل العباد والبلاد,وتكبيرها وهي صغيره,قوانين زي كدا في البلدان الاخرى,هي تاسيسيه ولا يحتجلها نقاش,معقوله يتاخرو على قرار فيه حماية للمجتمع؟يعني نروح لمين؟
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
13 - ابو منار
2018-05-16 06:46:53
قبل القرار اقتلوا ابليس ان استطعوا لا ينفع القرار وابليس والشياطين الجن والانس موجود وما دام فتحتوا باب الشر فتحملوا النتائج
لا يعجبني(9) اعجبني(8)
12 - 8
2018-05-16 06:09:04
هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
11 - انزل الميدان ياحميدان سابقا اللحين انزلي الميدان يا ديدان
2018-05-16 06:08:07
ان غدا لناظره لقريب والله غالب على امره لكن اكثر الناس لا يعلمون
لا يعجبني(1) اعجبني(26)
( عدد التعليقات 395 )
10 - أبو خالد
2018-05-16 06:07:52
وكأنه إختراع صاروخ أو إختراع الذره ... قانون التحرش يستلمه محامي شاطر ويضع له قوانين وأنتهى الموضوع .
لا يعجبني(3) اعجبني(21)
9 -
2018-05-16 06:05:23
ت6 قانون التحرش يٌطبق على الجنسين ذكور واناث لان بعض البنات اذا ساقوا قد يصدر من بعضهن تصرفات غير لائقه كالرقص والسفور والتحرش والتهور والاستهتار والفوضى نسأل الله لهن الهدايه
لا يعجبني(6) اعجبني(7)
8 - خطط مدروسه 👍
2018-05-16 06:04:14
يالله يابنات شدوا حيلكم ابي الشوارع فاضيه الي مايجي على مزاجك أرميه خلف القضبان ترى اقل شي فيها 5 سنوات غير الجلد و و و شدوا حيلكم بكرا تطلع ماتحصل الا حريمنا يسوقن وتسأل البنقالي يقولك نفرات كله سجن.
لا يعجبني(22) اعجبني(16)
7 - تعليق 1
2018-05-16 06:00:55
ترضاها ***؟
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
6 - قاهر بني علمان وإسقاط الولايه من الحرمه
2018-05-16 05:59:23
سبحان الله دايم متأخرين طيب اللحين العكس البنت هي الي تتحرش مافي قانون للرجال ليسوا ذكور ......
لا يعجبني(9) اعجبني(27)
5 - Saad
2018-05-16 05:40:55
قانون التحرش جيد ويأدب المتطفلين، ولكن يجب وضع قانون يمنع الإغراء الذي يؤدي الى فتنة لكي تؤدب المتبرجات المائعات
لا يعجبني(6) اعجبني(8)
4 -
2018-05-16 05:21:50
انصح كل سائقه بأن تضع كاميرات للمراقبه في السياره تكون شاهد على كل متحرش
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
3 -
2018-05-16 05:20:06
اذا لم يكن هناك قانون صارم ضد التحرش سوف نرى كوارث عند قيادة المراه للسياره اتمنى وأرجو من الحكومه الرشيده ان تضع قانون ضد كل من يتحرش سواء رجل او إمراءة وتطبيق اشد العقوبات ضده حتى لانرى مصائب تحدث
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
2 - وقوفهم انهم مسئولون
2018-05-16 05:15:27
أذا خرجت المرأة من حماية رب العباد إلى حماية العباد.. فلن ينفعها اي قانون.
لا يعجبني(5) اعجبني(26)
1 -
2018-05-16 05:07:38
ضروري قانون التحرش ونحتاج هذا القانون من زمان لحماية النساء والفتيات من التحرش الله يعين النساء اذا ساقوا على الهمج ، كل واحد فيهم ماسك جواله وبس يطارد النساء ويصورهم ويقول ياشباب عانوا حرمة تسوق😂
لا يعجبني(1) اعجبني(12)

أضف تعليق
كاريكاتير