الحكم “فهد المرداسي” مهدد بالسجن!

الحكم “فهد المرداسي” مهدد بالسجن!

صحيفة المرصد: قالت مصادر مطلعة أن ملف الحكم الدولي فهد المرداسي تم تحويله للجهات القضائية للحكم عليه جنائيا بعد أن تولت المباحث الإدارية التحقيق معه وتحويل الملف إلى النيابة العامة.
وحسب ” عكاظ” توقعت مصادر قانونية بأن عقوبة الرشوة التي ثبت تورط ” المرداسي ” فيها تصل إلى السجن والغرامة.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أُعلن عن شطب ” المرداسي” نهائيا من الاتحاد بعد ثبوت طلبه الحصول على مبلغ مادي غير مشروع من رئيس نادي الاتحاد عبر رسائل «واتساب»، مقابل مساعدة الفريق على الفوز.

التعليقات مغلقة.

63 تعليق

  • 63
    👑اسمر عبر🏆الملكي 👑

    حنا جمهور الهلال لن ننساك يالمرداسي ستبقى في قلوبنا … باسمي وباسم كل هلالي اعترف خسرنا حكما كبيرا ..لكن بوجود الحكم سلطان الحربي ما على هلالنا خوف

  • 62
    السيد

    التحقيق اللي في النيابه هو الفيصل والقاضي ماياخذ بالرسائل ولا مكالمه يسئل المتهم صحيح اولا اذا انكر يحلفه وتنتهي

  • premium medal
    61
    الرحااال

    اذا الدعوه فيها الطواقي..هو مظلوم..نشر في انستغرام السبب الرئيسي لتلفيقه التهمه غصب..الله يعينه..ياكرهي ل الظلم..اللهم اجعلني مظلوما ولا ظالما..الله معك يا المرداسي ان كنت مظلوم..قطع الارزاق موت 💚

  • 60
    سين

    الحمدلله أن المسلم يأخذ عقوبته في الدنيا قبل الآخرة الله يفرج همه

  • 59
    جحا يحقق

    تصحيح اسف(حكم التعزير)…!

  • 58
    البيضفاعي

    مبارياته السابقه التي قام بتحكيمها ضلم الفرق الصغيره يستاهل ماجاه

  • 57
    جحا يحقق

    تصحيح(المصلحة العامة!!!حكم التعبير!!!)

  • 56
    جحا يحقق

    هناك كلمتين تودي باي شخص في خبر كان مفصلة حسب المزاج لا توجد الا عندنا وقد تعز وتذل من تشاء بها(المصلحة العامة!!!حكم التعبير!!)

  • 55
    جحا يحقق

    قد يطلعون لك من خط الخدمة ويقول تعزير ولكن لا يمكن تطبيق الخد بناء على هذا وقس ولكن هي كما ذكرت قناعات واهواء

  • 54
    جحا يحقق

    تليق38/صدقت وقس عليها الكثيييير ولعلمك في النظام لا يعتد بالمكالمات الصوتية لاسباب عدة حتى الفيديو واعطيك دليل قاطع اتحدى اي قاضي يقول لا لو فيه فلم باحي وكله واضح هل يطبق حد الاحصان على الجناة لا….

  • 53
    ضمير الناس

    نبي نسمع المرداسي ليه كذايافهد حكيني قصتك***

  • 52
    اهلاوي

    حمد الصنيع ماذا استفدت الآن
    من ستر مسلما”ستره الله يوم القيامة
    ( فيه حل آخر لابعاده عن المباراة كما فعل الأهلي والهلال )بالرغم من أن مارك كلاتينبرغ سيئ واهدى الفوز لعميد بسبب عدم طرد عسيري

  • 51
    ابوصالح سكري

    اكيد جوال فهد المرداسي مسروق اوشخص ثاني استعمل جوال الحكم الدولي فهد المرداسي في غيابة بلارحمة ولاخوف من الله

  • 50
    الزائر 100

    زمن العجايب

  • 49
    الزائر 100

    حدث العاقل بما يعقل

  • 48
    فاهم اللعبة

    دعوة مظلوم ماكان جالس على الفديو الاعور مع الفيصلي ضد الاهلي ماشاف ضربتي جزا للاهلي شاف الفيصلي الحمدلله والشكره نصر الاهلي منه باقي معجب الدوسري مباراة الاهلي والاتحاد الشهيره والدخيل والمهناحيبوهم

  • 47
    ابو زهران

    نحن كاﻷغنام يأخذ صاحبها ما يريد والباقي يضبحون
    وبعد فتره وجيزه كألم يكن شيء

  • 46
    السيد

    الواتس احيان يهكر يدخل معرف باسمك ولكن العبره بالسؤال والجواب وحتي القاضي يسئله اذا صحيح اولا اذا انكر يحلفه وتنتهي

  • 45
    سعد العسيري

    اللهم ان كان مضلوم فأنصره

  • 44
    ابوفيصل العنزي

    اﻷمر فيه لبس أكيد وإلا لو فرضنا صحة ذلك مع أنه إن شاءالله بعيد هل سيدين نفسه بمكالمة أوكتابة أو كما قلت سابقا هل طلب منه شيء ورفض ينفذه فعوقب!!

  • 43
    الفجر البعيد

    الموضوع غريب جدا أو أن الرجل لم يكن في وعيه وهو يكتب في الواتس مثبتا علي نفسه التهمه، يمكن الجني بالواتس هو اللي كتب طلب الرشوه، سؤال السناب وصل لهم.

  • 42
    خالد

    لماذا لايستخدم بدل السجن خدمه المجتمع افضل بكثير من السجن لانه يكلف الدوله ثم ربما يطلع هذا الرجل او غيره حاقد علي المجتمع ويرتكب ماهو اسوأ والحقائق كثيره…

  • 41
    مواطن

    باقي * اللي حكم مباراة الاتحاد والوحده الشهيره الله لايوفقه في هذا الشهر الفضيل

  • 40
    تعليق 34

    عندنا الرياضة في اسوء حالتها وتم إثارة موضوع المرداسي حتى يشغلون الناس . لكن المشكلة المعد والمخرج للفيلم غبي نسي ان المرداسي حكم دولي وتحت مظلة الاتحاد الدولي

  • 39
    اسمرعبر 💙 الملكي

    الله يكون بعونه وكنت اتمنى يكون جزاءه بنفس من سبقوه من المنتمين للوسط الرياضي بالتجاوزات مثل اندية الاهلي والفقر وانتهت بحل الامور بشكل ودي وعدم تهبيطهم .. ربما لحظة ضعف وحاجة جعلته يتصرف بشكل خاطىء .

  • 38
    عابر سبيل

    في قضية العويس لم يعترفوا برسائل (الواتساب)….وفي قضية المرداسي أدانوه من خلال رسائل (الواتساب)…إنه الكيل بمكيالين يا سادة !

  • 37
    احمد الزهراني

    اين حقوق المتهم في التشهير اعلاميا من جميع اطراف القضية اين دور النيابة العامة وهل صدر حكم قضائي بحق المتهم وماهو رأي هيئة الرياضة في تسوية قضية حارس الاهلي المنتقل من الشباب اليست القضايا متشابهة .

  • 36
    حمود

    الموضوع يذكرني ب محمد نور

  • 35
    alhwawe

    *** الله يكفينا شرهم ؟؟

  • 34
    غير معروف

    لماذا الاصرار على ابقاء الزخم الاعلامي للقضيه حتى بعد الاستبعاد والعقوبه ولماذا التسريبات في هذه القضيه بالذات وكل يوم خبر …. هناك اسئله ربما تحتاج سنوات طويله قبل ان تعرف الاجابات..هناك شئ خفي

  • 33
    فاعل خير

    يعني مافيه تسليم واستلام كل مافي الامر كلمتين انكتبت في الوتس اب هل هذي ادناه ويتم فصله مدى الحياه والتشهير والاتحاد الدولي يطلب تحقيق منفصل وكلام كبير وعشان رساله في الواتس اب معقوله

  • 32
    فاعل خير

    شكلها عملية تحدي بين الكبار وضاع بينهم المرداسي لان القضيه اخذت اكبر من كونها قضية رشوه بل هي تحدي بين الكبار ومنافسه تحطيم شديده والله يعين المثل يقول اليد اللي ماتقدر تعضها بوسها وهذا هو الحل الامثل

  • 31
    فهد

    احس انه برئ بس يبغوا يلصقوا فيه الرشوه وهو يقول خليهم يكملوا لعبهم فيني باقي لهم شوط ثاني

  • 30
    ظامي اليل.

    رشوه عبر الواتس آب؟؟؟؟؟.

  • 29
    زياد

    شطب ” المرداسي” نهائيا من الاتحاد بعد ثبوت طلبه الحصول على مبلغ مادي غير مشروع من رئيس نادي الاتحاد عبر رسائل «واتساب»، مقابل مساعدة الفريق على الفوز.لعن الله الراشي والمرتشي

  • 28
    أبو الدحم

    دائما مانسمع عن مثل هذه القضايا دون التصريح بالأسماء حتى بعد صدور الحكم القضائي على المدان لعدة إعتبارات منها عدم تضرر أهل الشخص، إلا أن قضية المرداسي فلم يتبقى إلا أن يصدر له صحيفة خاصة لنشر أخباره

  • 27
    غير معروف

    وقع في الفخ خلاص تورط الله يعينه وبتكون صدمه له ولعائلته

  • 26
    مفتاح القلوب

    يستاهل ***هو والواتس حقه هذا مفروض يمنع من الجوال مدى الحياة ****كيف يترك على نفسه دليل وشئ مكتوب المصور هذا اكبر**** في العالم وقع في شرأعماله ويستاهل السجن على فكرة لانه ***طيحوه الرجال بشراعماله

  • 25
    ابوفهد

    واضحة انها مدبرة له ولايوجد عاقل يصدق يطلب حكم دولي رشوة عن طريق الواتس

  • 24
    نيشيمورا سبب فقراويتي العالمية

    الشعب السعودي شعب عاطفي .. نراه يهرول خلف المدان رغم ثبوت الواقعة بدلاءل دامغة واعتراف موثق .. يجب أن يكون عندنا ثقه بأجهزة الدولة .. والكلمة الأخيرة ستكون لشرع .. ألتي أُحيلت له القضية مؤخرا .

  • 23
    غير معروف

    ايحثوا عن غيره فالفساد عام في الأندية والحكام

  • 22
    امين تفليسة

    مافي شئ ثبت الا بحكم قضائي والالحكام ماصدرت الى الان كيف ثبوت طلبه رشوة

  • 21
    الوضع مبهم

    ورائحة المكيدة فيه تفوح بشكل واضح .. تحروا الحق والعدل

  • 20
    عاقبة الظلم عظيمة

    ظهر تسجيل لقريبه يفند الاقاويل وانهم لايعلمون عنه شيئا والرجل غني وسيذهب لكأس العالم فليس من المعقول أن يفرط في كل هذا وفي البداية قالوا تسجيل صوتي ثم قالوا رسالة واتس ياتركي ال الشيخ ابحث عن الحق فقط

  • 19
    محمد الشهري ☑️

    تعليق 16 نفس كلامك كيف هذا الشيء!!!!!!!!!

  • 18
    احمد

    شي مخزي.

  • 17
    ابو عصام

    اذا ادين يستاهل حاجتين أكرها الرشوه والواسطه تخيل واحد دفع رشوه مقابل وضيفه وهو غير كفوا لها ثم قعد في حلوق الناس والبلد 30 سنه الواسطه نكبه

  • 16
    رسائل واتس أب...؟؟؟!!

    يا ناس قولوا غير هذا الكلام… طلب رشوة من رئيس نادي من خلال إرسال رسائل عن طريق الواتس أب…!!!!
    يا ناس…. قولوا كلام تاني…!!!
    الله المستعان

  • 15
    ابوريان

    أستغرب بعض التعليقات وكانهم يبون مسلسل الفساد يستمر إلى يقول وقفت علا المرداسي اذا عندك دليل علا أحد قدمه وثانى شى المرداسي معترف والاعتراف سيد الادله والمرداسى متعلم يعرف يدافع عن نفسه

  • 14
    العنزي

    المرداسي ماخذ من الجمل الا اذانه وين باقي الجمل.

  • 13
    🔸️ااببووححمموودد

    في هذا الشهر الفضيل ◽اللهم فك كربت عبدك الفقير 🤔

  • 12
    العنزي

    يعني وقفت ع هالمسيكين المرداسي الوضع غرقان لاخمص قدميه.

  • 11
    مقبل الشمري

    عائله المرداسي عائله طببه جداً فقد زاملت بعض اخوته اساتذه افاضل مخلصين في عملهم

  • 10
    والله عيب هذا يحصل مع المرداسي عيب امام عائلته وامام الناس

    شوهتوا سمعت بلدنا وشوهتوا سمعت المواطن بشكل لا يقره عقل ولا قانون ) ذا ارجال فاسد فيجب الحكم عليه بالأدلة الواضحة والشهود وبعدها يشهرب به )حتى الان الرجال لا هو متهم ولاهو بري المرداسي مواطن وحكم دولي

  • 9
    غير معروف

    رسايل واتس اب
    مستحيل يسويها مغفل فضلا عن حكم دوروا غيرها

  • 8
    الحق يقال

    أتوقع ولد الشيخ حطه في راْسه بسبب اختلاف شي نجهله ،،،،، لكن نقول حق المظلوم مايذهب

  • 7
    محمد الشهري

    المرداسي ضحو فيه من بين عشرات الحكام وغريب هاذا الاتحاد كيف يقبل رسائل واتس اب وفي قصية العويس رفضها اتحاد كله واسطات ولعيون فلان وفلان المرداسي الظاهر انو تعود وعنده الضو الاخضر

  • 6
    سعد

    لازلت مذهول من هذا الخبر و عاجز عن استيعابه منذ أن سمعت به !!!!

  • 5
    المرزوق

    طلب رشوة عن طريق ” واتساب ” ياللهول.هذا دليل ادانه كامل الشروط والمواصفات.
    الرشوة من ملفات الأجهزة الأمنية..يعرف أنها تتم عن طريق وسطاء محترفين..وحيطة وحذر وممكن توضع فى حسابات سرية فى الخارج.

  • 4
    المرزوق

    هذه القضية سوف تثير الرعب والفزع.فى قلب كل من يفكر فى السير على طريق المخالفات التي يعاقب عليها القانون.
    الموظف العامل الذي يحصل مرتب ونظام تقاعد ويفسد بخيانته للأمانة.
    إذن صعب تلوم عاطل يسرق 🤔

  • 3
    غير معروف

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك🍃

  • 2
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته🌿

  • 1
    غير معروف

    استغفرالله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين🌿