ضبط مشرف على متسولين هدد طاقم تصوير قناة السعودية بالرياض – فيديو

ضبط مشرف على متسولين هدد طاقم تصوير قناة السعودية بالرياض – فيديو

صحيفة المرصد : تمكنت الإدارة العامة لدوريات الأمن ممثلة بدوريات منطقة الرياض، اليوم الخميس، من القبض على وافد عربي قام بتهديد طاقم تصوير قناة السعودية أثناء عمل تقرير تلفزيوني عن ظاهرة التسول؛ متحديًا بذلك الأنظمة.

وكان مقطع فيديو أظهر الوافد، وهو مشرف على متسولين بالرياض يتحدى التصوير خلال تقرير تلفزيوني، قائلًا: ” صوّر ولا انت ولا عشرة أمثالك يحركني ” .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

120 تعليق

  • 120
    مادامه مصري

    اتحدى يوقف اكثر من 3 ايام

  • 119
    فلمنكووووو

    تكفون خلوووووه عبره لمن لا يعتبر يا حكووووومه

  • 118
    احمد الحربي

    والنعم بأبطال الدوريات الأمنيه قاموا بواجبهم .. ولكن مابعد ذلك ! تعهد وغرامه خمسمائة ريال .. ولا حول ولاقوة إلاّ بالله ..

  • 117
    مزارع من أرض الطيبين

    تعليق مخالف

  • 116
    د ماجد

    هذه مهنة من لا مهنة له – كل من هب ودب جا عند مسجد ولا عند اشارة ولا جلس عند بيت ولا قصر يوميا ولا اشارات واذا ماعطيته يتفل ولا يغلط هذولي عينات الهيلق

  • 115
    هع

    يجب الضرب بيد من حديد،،هؤلاء استغلوا طيبة هذا الشعب ولعبوا فيه!!! تحركوا يا مكافحة التسول ام اصابتكم التخمة من النوم بالمكاتب؟؟؟؟؟?؟؟؟؟؟؟؟

  • 114
    هع

    في مشفى الحرس الوطني بالرياض في مواقف السيارات مقابل بوابة ٦متسولة نصابة عجوز كل يوم دوامها من التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا،ومنذ عشر سنوات،،وظهرا تجلس امام المسجد قرب نفس البوابة،،نصب باحتراف

  • 113
    هع

    لمكافحة التسول،، مقابل اليورومارشيه وعلى مدخل الاستشاريون لطب العيون متسولين محترفين كل يوم مساء

  • 112
    الفوضى ..إ.. الفوضى

    ليس هناك اي ضوابط للسكنى في اي مدينه .. فبامكان من هب ودب ان يقدم ويسكن .. كما لا تواجد اية انظمه او اجراءات تحد من تجمع اعراق او جنسيات من لون واحد في احياء صارت خاصة بهم

  • 111
    راكان فهد

    محد ورى استمرار المتسولين وتماديهم الا بعض الخشاش الاغبياء اللي يعطونهم بحجه الاجر !!
    طيب كلنا نبي الاجر والثواب لكن ماهو على متشرد يمني كذاب يستغل عشان يسرقك بحجه الحاجه
    الله المستعان بس

  • 110
    غير معروف

    لازم تصوير عشان ينقبض على المتسول؟

  • 109
    شد وصل

    والله من أبسط حقوقة ويتكلم ….
    مكافحة التسول ف سبات ….
    يعني لو مالتقرير التلفزيوني وش بيحصل. ..
    والناس اللي يدفعون مبالغ اعرف المستحق اعطية وليس كل من هب ودب

  • 108
    زائرة

    ليش يغطى الوجه أتمنى لو يظهرون وجوههم لأخذ الحذر منهم وحتى هم مايتجرأون بعدين مدام الناس تصير عارفتهم
    والمشكلة الثانية هم اللي يعطونهم ياخي فيه جهات رسمية وناس ثقات عطهوهم او ابحثوا بأنفسكم

  • 107
    غير معروف

    يبدو لدينا عصابات تمتهن التسول فمره شفت اوتوبيس ينزل متسولات عند اماكن معينه وآخر النهار يأتي ويجمعهن

  • 106
    قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

    من اول اقبضو عليه وبلاش ترك المخالف يهايط ويرفع صوته وين اللي يقول ان معه ظابط يساعده انا من اول قلت راح تطيح يا مصرواي في يد رجال البحث

  • 105
    شوصان

    جابوك رجال الداخليه كفوا
    اذا بتنفخ انفخ في بيتك وسط بلدك ويتحدى ولاعشره يحركونه من مكانه إلى هاذه الدرجه
    واثق من نفسه أكيد الموضوع فيه …… ؟
    والله اعلم

  • 104
    ابو محمد

    مقدم البرنامج قال منعونا من استكمال تقريرنا مع المتسولين و معرفة من وراءهم.
    من الذي منعهم؟
    أتمنى ألّا يكونوا رجال الأمن!!!
    من المستفيد من حماية هؤلاء العصابات و رؤسائها؟
    من يخدمهم من المسؤولين؟؟؟؟؟

  • 103
    ابو محمد

    مقدم البرنامج قال كنا بنكمل مع المتسولين و نعرف من يبثهم في الشوارع و و و و و. بس ((منعونا))
    مين الي منعهم؟
    أتمنى ما يكونوا رجال الأمن.
    من المستفيد من التستر على هذه العصابات و رؤساؤها؟

  • 102
    اخت راعية الاولى

    ماهو هوا من
    كنباس

  • 101
    مع زاتك

    انا اقترح..تنظيف مكه ..وترحيل البرماويه والتركستانيين وغيرهم.والافارقه..بلدانهم تطلبهم..السعوديه حقنا..ثم المرحله الثانيه..جميع المحافظات..السعوديه حقنا

  • 100
    غير معروف

    ههههههههههههه……………المشكلة يا99 الارزاق بيد رب العالمين ايها ** اعز الله ال سعود عز المسلمين

  • 99
    saleh33

    مانبغى 2030 و20 ** بل نريد طرد الاجانب ال 17مليون اجنبي وخاصه العرب والجميع يعرف العرب للاسف ويجب وقفه كافه شعبنا وليس الحكومه فقط وشفتوا هذا يتحدى الحكومه واكبر راس وسوف يستحفل الامر وسلامتكم

  • 98
    حوقل

    طيب وين هم ابطال الدوريات من قبل الرجل له مده رائح جاي

  • 97
    الاخضر

    يجب أن يشعر كل مخالف بالخوف والرعب لوحده من الأمن وليس بعدما يخرج في الإعلام يتم القبض عليه.

  • 96
    Yahoh

    يعني لازم تصوير

  • 95
    حق

    مصري….الجنسيه…..وكفو برجال الامن ونعن فيكم

  • 94
    العزم و الحسم

    جلده 1000 جلده وبعدها مصادره كل الفلوس اللي معاه و التبرع بها للجمعيات الخيريه و تسفيرها على حسابه و من ثمه ما يدخل للسعوديه لا هو ولا عياله ولا احفاده لمده قرن .

  • 93
    غير معروف

    اتوقع انو افريقي سوداني

  • 92
    زائر حاليا

    اتوقع عميل

  • 91
    غير معروف

    الافارقه جلبو لنا الامراض والانحلال الاخلاقي الاخلال بالنطام لابد من ترحيلهم

  • 90
    غير معروف

    يعني لو ماصوروه وهو يهدد كان ماحد درى عنه ولا تم القبض عليه وكان لازال يسرح ويمرح ويستغل الاطفال بالتسول وامور اخرى الله اعلم ايش هي ؟؟؟

  • 89
    مرتجز

    الدوريات اتعبت نفسها كلها كم يوم وتشوفوه بمكان ثاني والله يعين ع الاعلام المصري الان يخلونه بطل من ابطال الننجا وانه مظلوم وتم التعدي عليه وانه ساهم في رفع مستوى الفرد عندهم

  • 88
    غير معروف

    85 يا تعليق لاطلع مصري بتاع طعمية لاننكر انه في شحاتين يمنه وياكثرهم عندنا موزعين في المملكة ولكن هذا الي قفطوه مصري يتحدى المصورين والحمد لله جابوه الرجال

  • 87
    غير معروف

    خليه يقشر طعمية في مبابا ولا في الصعيد

  • 86
    الله يحفظ السعودية 🇸🇦💚

    من أمن العقاب أساء الأدب .. متروكين عند الأشارات المرورية ماخذين الطريق طول بعرض ويشوهون المنظر العام ويعطون سمعة سيئة عن البلد ولاحسيب ولا رقيب ..

  • 85
    بوعلي

    *** جنسيته انه يمنى لان اكثر الشحاتين عندنا يمنه خاصه فى المساجد وعند الاشارات غثونا لابارك الله فيهم ؟لا احد يعطيهم شئ

  • 84
    رستم

    تاخرو اسبوع المفروض يقطع ذيلة

  • 83
    🔴🔵⭕D⭕🔵🔴

    جابو ابو الشحاذة ابو بيضة

  • 82
    Poooo1

    والله من الخراط اسبوع وراجع

  • 81
    غير معروف

    ماتحداهم الا وهو واثق ان ماعنده احد فرض الضرائيب قد يكون حل

  • 80
    كفى كذب

    اذا الشرطه عندنا عاجزه عن التعامل مع هذا وامثاله يرسلوهم لليبيا وهم راح يأدبوه ويعلموه كيف يحترم نفسه ليحترمه الاخرين ويتعلم معنى المثل القائل (ياغريب كن اديب )

  • 79
    نايف الحربي

    المفروض يسجن أقل شي عشر سنوات ولايشمله العفو برمضان حتى يكمل المدة عشر سنوات ثم يبصم ويرحل ويوضع بالقائمة السوداء من دخول بلاد الحرمين

  • 78
    أبو خالد

    حتى لو جابوه الأبطال راح يطلع من السجن بعد كم يوم وكأن شي لم يكن .

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    المجرم يمثل نفسة ولا للجنسية دخل في الموضوع وكل دول العالم فيها الطيب والخبيث

  • 75
    هههههي ابو طعمية يهدد

    يفكر انه في شوارع القاهرة .

  • 74
    ضبط مشرف

    لا بعد له مسمى وظيفي . المفروض تصرفون له نهاية خدمة وتعطونه شهادة خبرة ))) المفروض مثل هذا تنتفون رموشه وسنونه واضافره وترحلونه

  • 73
    بدر

    تعليق مخالف

  • 72
    خادمة وطني

    اللبنانية تزوج السعوديين بالاجنبايات بدون موافقة

  • 71
    خادمة وطني

    وعندها غرفة تدير فيها كل اعمالها وكلما مسكتها الشرطة خرجت

  • 70
    خادمة وطني

    علما ان اللبنانية لديها باسطات يدورها اجانب منهم يمنا وباكستان وفلسطنيين واذا جاء سعوديين طردوهم اتمنى من المسووليين في محافظة جدة التاكد

  • 69
    خادمة وطني

    باقي تمسكون العصابة التي تتراسها لبنانيه اسمها ***بجوار بجنب محكمة الاحوال الشخصية بجده والله لعب ونصب واحتيال وتزوج سعوديين مع اجنبايات ومعها فروب يمنا وسعوديين

  • 68
    لقد كان لكم في هاك ***اسوة ايها المتسولون

    تعليق مخالف

  • 67
    Smile

    ادعسو عليه وعذبوه بالسجن خلوه عبره لغيرة من الوافدين علشان مايتجرؤن على الدوله وانظمتها

  • 66
    كاتا

    مش معقوووووول

  • 65
    قلم الحقيقه

    الله ينصر قيادتنا وحكومتنا الرشيدة ممثلة برجال الأمن البواسل في الدوريات الأمنية والضبط الجنائي يجعلون كل مجرم طاغي مستبد يجثم على ركبتيه وهو صاغر ذليل والقيود الحديدية في يدينه.

  • 64
    محلل نفسي

    من الممكن ان هذا المصري ينتمي الى عصابة كبيرة تشابه المافيا وواضح عليه الاجرام والخبرة فيه

  • 63
    ناصر بن محمد

    بكرة يطلع معروفة االشغلة في الترحيل

  • 62
    بدر

    اخس يالمصري بس واضح مسنوووووود جدا من احد في الشرطه لان كثير هم ضعفاء النفوس بالشرط زي اللعبه في ايدين الاجانب وعاملينهم مسخره ومشوهين سمعة الامن وسمعة المملكه وهذا الكلب شكله مستند على واحد زيه خائن

  • 61
    عبدالله

    لم يعمل هووامثاله هذه الأفعال والتحدي الالرخاوة المسؤلين عن الاحكام والنظام ولوكان هناك مسؤلين يفرضون احترام الدولةالسعوديةعلى كل اجنبي لماحصل مثل هذاالكلام والجرائم من هذاالعجل وامثاله شكرارجال الامن

  • 60
    القلم الحر

    جايز فيه ناس مسؤولين شركاء معهم في العصابه هو ليس عارف النظام فحسب إنما له ظهر يستند عليه

  • 59
    جوهانسبيرج

    إلى متى ما يطلعون الوجه ولا الجنسية ؟

  • 58
    علووش

    لايوجد حزم من قبل بعض الجهات ذات العلاقه نراهم يزدادون ؤوما بعد يوم فأصبحت مهنه من لا مهنت له فيجب ان لا تسبقنا العاطفه بإعطائهم المال بدون ان نتثبت هل هم يستحقون ام لا الاقربون اولا بالمساعده

  • 57
    جبال سدير

    اتوقع فية فيز بااسم المهنة \ متسول \والدليل ان جميع الجهات وموظفيها يمرون من امامهم في كل مكان ولااحد يكلمهم في الاردن الذي يبيع مناديل يعتبر متسول ويحال الى المحاكمة ولذلك لاتراى المتسولين في الاردن

  • 56
    سعودي 1

    من الهجته معروف جنسيتة

  • 55
    منقاش

    أرفع لكم العقال يا دوريات أمن الرياض تقديرا واحتراما .. ثقوا أن لدينا نظاما أمنيا متفوق جدا وكل يوم تأتينا من الحوادث ما يثبت ذلك .. وفقهم الله وسدد تحرياتهم

  • 54
    المشفر

    ياخي انت غبي ولاتستغبي يلي تكتب تقول من اي جنسية معروفه ياخي الهجة طبعآ مصري من وين جتنا البلاوي ولمصايب إلا من المصارية لعنة الله عليهم المشكله تعطيه ويسب فيك وفي دولتك وفي شعبك قليل خاتمه علي عوض

  • 53
    غير معروف

    ليه مخفين وجهه ؟!!!

  • 52
    hima

    اسباب طغيانهم في البلاد وطولة لسانهم وشوفة نفسهم,المتهمين وغيرهم,صورتهم من القفا,عارف انها كم يوم ويخرج مرة تانيه يبرطع كيف يشاء في البلاد,ماحد يعرف شكلو ولا اسمو وقت الجريمه,عشان كدا بتتكرر الجرائم.

  • 51
    ههههههه

    وين هذا ؟؟ في مصر ام الدنيا ولا عندنا؟؟ مستحيل يمكن يكون التصوير في مصر ياجماعة ؟؟ ماني مصدق والله ماني مصدق؟؟ كان هذا التصوير عندنا كيف جته الجرائة يتحدى اخس يالمصري

  • 50
    ياقدع

    ههههههههههههه ماخذ راحته ويتحدى خخخخخخ

  • 49
    اللامي1

    وافد اجنبي!؟

  • 48
    غير معروف

    يعني لو سعودي كان قالو مواطن في العقد الثاني او الثالث من عمره اما وافد فلن يقولو جنسيته

  • 47
    غير معروف

    هذه جريمة اتجار بالبشر وهي جريمه كبيره .ياليت تشوفون متسولو جازان .اقسم بالله كانك داخل اليمن…..فشيله

  • 46
    غير معروف

    في الامارات اذا تم القبض على اي مجرم يكشفو جنسيته ولا يقولو من جنسيه عربيه او من جنسيه اسيويه

  • 45
    راعي الشطاير

    أعتقد أن هذا ظلم مركب فهو استعمال الاطفال في التسول المنهي عنه لأن فيه أكل لأموال الناس بالباطل من جهة أخرى وتوجيه المال لغير مستحقيه الفعليين

  • 44
    غير معروف

    ليت يقبض على السوري الذي يرسل اطفال سوريين لوضع ملصقات سطحه على اعمدة الانارةوكل شي معتمدين على الات طبع ستكرات ببيوتهم عندما قلتله شوهتو كل شي قال هي هي سيارة الشرطة مرقة الحقها بلغ وابنتظرك مش هوون

  • 43
    .

    وافد عربي ومعطينا مقفاه .. المهم بارك الله في جهود جهاتنا الامنية والقبض على هذا المتحدي بعدما كبرت علابيه من خيرات الله ثم خير هذا البلد جلس يتحدى

  • 42
    محمد بن حسن

    وين مكافحة التسول؟؟ إداره وموظفين ومازال البلد مليان متسولين. يعني لازم ينتظرون لحد ما ينعمل برنامج تلفزيوني علشان يقبضون على رئيس العصابه!!! وبعدين من هو كفيله؟ مفروض تسترجع كل الأموال وسجن وتسفير.

  • 41
    صريح

    ***.. شين وقوي عين .

  • 40
    ابوانس

    حتى اعلامنا يهدد في دولتنا عمار يابلد

  • premium medal
    39
    إنسان منصف

    الغريب لهجته مصريه,,,,,,,,واللي متعودين عليهم عند الإشارات من الجنسيه اليمنيه

  • 38
    ابوانس

    بكره يطلع

  • 37
    حموووووووود

    رحلوه ههههههه جاء الى بلدنا وخالف الانظمه وهدد موظفين ونصب على المواطنين واخرتها ترحيل يعني تذكرة العوده لبلده على حسابنا ( يا سلام ) أين العقاب الصارم الذي سوف يردع الآخرين ؟

  • premium medal
    36
    إنسان منصف

    ظاهرة التسول منتشره ليس بالرياض فحسب ,,,,,,,بل تمتد بامتداد مساحة المملكه,,,,,,,,أنا ودي أعرف فقط,,,,,,,متى ستنتهي هذه الظاهره للأبد

  • 35
    ابوانس

    راح يطلع من جميع التهم هذا المعروف لانه هدد من مصدر قوه

  • 34
    ابو سعد

    قبل يومين ماتت شحادة بلبنان وجدو معها كاش 5 مليون ليرة و3 حسابات بتكية في احدها مليار و700 مليون ليرة

  • 33
    العويد

    لم يتحدى من فراغ ،،

  • 32
    حموووووووود

    لا يكفي يجب القبض على من كان يحتمي بهم و يتسترون عليه لان تهديده يدل على انه مستند على من يحميه

  • 31
    ياقدع

    ههههههههههه ياقدع الشحات احسن من النشل النشل في سجن هههه

  • 30
    غير معروف

    من اين أتو هاؤلا البلطجيه في بلادنا اللهم سلم سلم

  • 29
    أجراس

    البرنامج هذا تم ايقافه ؟؟؟؟؟؟

  • 28
    صقر العروبه

    تقدر تنتهي هذي الظاهرة بعدم اعطاهءهم فلوس لاكن اذا عطيتهم كيف ينتهي التسول

  • 27
    أجراس

    كلمة وافدعربي وعدم الإفصاح عن جنسيته هذا مايجعل يتمادى في الجريمة وضربه بالانظمة عرض الحائط وجعله يتمادى ويتحدى الأنظمة على الملاء مثلما حدث منه في التصوير يجب إيضاح جنسيته وليس كلمة وافدعربي

  • 26
    الحقباني

    علم اليوم الخميس 1\9\1439 رمضان وبلدي بامان يجيب ان من تتطول اجنبي وهذا لم يرفع صوته الانه مسنوده من فوق اتمن ان يبحث من وراه وليش هذا الجراه في الحكي علم

  • 25
    ابو سعد

    لا تجيبو صورته ولا جنسيته ولا بلده ولا كيف دخل وخلوه معزز مكرم فيه حاجات يسمونها طيبة وتسامح انا اسميها غباء وهبل

  • 24
    غير معروف

    ت14 ههه فيه شيء اسمه بصمه لك . وله

  • 23
    صدقت انا

    يمني شفلي عمل معاك انت وقلومه حقكم ادري انا

  • 22
    غير معروف

    قس على ذلك كل شي!

  • 21
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    تعليق14الزلط هااانا رزق وخير للي يشتغل بالحلال أما تسول وسرقات وجرائم ماعاد نبقي أثر لأصحابها بإذن الله … اصحوا نظام أول تحول وكل شيء تغير 🙄🙄🙄🙄

  • 20
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    تعليق 14عاشق الدمام لا الوضع الآن مختلف والديرة ليست فوضى زي زمان أو كما تتوقع انت وأمثالك … اصحى ياعاشق الدمام وصوم🙄🙄🙄

  • 19
    غازي بن شبيب

    بكره يطلع ولا عليه شر ويقولو مجرد سوء تفاهم الاجانب ما عليهم خوف يعمل اي جريمه وبكره يرجع لعمله من واقع تجربه مش كلام فاضي

  • 18
    سعيد الفهمي الزهراني

    يا كثرهم هؤلاء في البلد ولا نعلم أين تذهب؟ لحزب الشيطان وزبانيته أم لكبيرهم الذي علمه الخبث علي خامنئي الله انطقه وسلم نفسه بنفسه وعلى نفسها جنت براقش صادروا تلك الأموال وبعد العقوبة أطردوهم من البلد

  • 17
    ابومازن الصبيحي

    خلوه يخيس لين بعد العيد وبعدها تسفير على باله بمصر يهدد ويتوعد البغل

  • 16
    حسن

    شارع قابل في جده من اوله الى آخره متسولين ولم يقبض عليهم …

    المشكله سنوات نفس الوجيه ونفس المكان .. ابحثوا وستجدون عصابات مليونيه وراهم

  • 15
    ابوسالم

    اتمنى يكون عبرة لغيره

  • 14
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    بسبب الإعلام كفشوه وبكرة يرجع ويخرج من الترحيل واذا ماسافر يرجع بجواز جديد من يترك الزلط هاااانا 😂😂😂😂😎😎😎😎

  • 13
    حسن

    باين عليه شرس من تهديده …

  • 12
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    باقي قدامك ألف مليون عصابة 😎😂😎😂

  • 11
    خالد العامري

    جابوه .. لكن ماهو العقاب ؟؟

    كلها يومين ورجع لنفس المهنه والتهديد ، المشكله لدينا في العقوبات الهزيله الضعيفه التي تشجع على الجريمه أكثر من مره .

  • 10
    ابومازن الصبيحي

    خلوه يخيس لين بعد العيد وبعدها تسفير على باله بمصر يهدد ويتوعد البغل

  • 9
    💚

    كالعاده تصوير خلفي ؟ لماذا ؟؟ الله اعلم .. أرجو سجنه شهر ثم جلده بالمطار وطرده

  • 8
    سعد غنّام

    لو لم يكـن النظام ضعيف وهزيل إلى هذه الدرجـة لما قام هذا الأرعن بما فعل ..

  • 7
    💚

    اجل وافد عربي هههههههههه مستحين او خايفين تقولون مصري ؟؟ واضح من لهجته .. لايهم لكن ماذا سيكون عقابه ؟ هنا السؤال ؟؟

  • 6
    العنزي

    رحلوه يتسول بشارع الهرم عن امهم المثاليه هنا بلد قانون مو بلطجة.

  • 5
    غير معروف

    لا بد من محاسبة هؤلاء و جعلهم عبره

  • 4
    ابو سليمان

    ان شاء الله نشوفك بالباص تتحرك لديرتك متحدي الانظمه ليس له مكان في البلد

  • 3
    غير معروف

    ونعم

  • 2
    نجم النهار 99

    كفو يارجال أمننا بيض الله وجيهكم

  • 1
    باتل

    بكرة يطلع