رئيس التحرير : مشعل العريفي

الممارس الصحي "المطعون" في مستشفى بالمدينة يتحدث لأول مرة .. ويكشف عن دوافع المتهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال الممرض الفلبيني "رولاند مينا" الذي اعتدى عليه مواطن بآلة حادة أثناء أدائه لعمله بأحد المستشفيات الخاصة في المدينة المنورة، أنه أمضى بالسعودية 3 سنوات مليئة بالتعايش والمحبة مع السعوديين، ولم يجد منهم إلا حُسن المعشر والمعاملة.
لا يمثل إلا نفسه وحسب "سبق" وصف " رولاند مينا" الشخص الذي اعتدى عليه بالمتهور مؤكدا أنه يمثل نفسه، ولا يمثل مجتمعه مشددا على أنه لم يرى من السعوديين سوى التعامل الرائع.
الهجوم وحول الحادثة قال " مينا" في الفترة المسائية، وأثناء انشغالي بأوراق تخص مريضًا آخر، هجم علي شاب لا أعرفه بسكين، وبدأ يسددها نحوي بطريقة عشوائية، ولم تصب وجهي، وتركزت في أجزاء متفرقة من ذراع اليد، وانغرست في الشريان الرئيسي للذراع، وقطعت الأوردة.
صرف دواء بدون وصفه طبية وتابع: " كدت أفقد حياتي لولا دفاع زملائي عني. وقد هرب الجاني، وبعد لحظات فقدت الوعي. مشيرا إلى أنه بعد الإفاقة أخبروه بأن الجاني سبق أن طلب صرف دواء بدون وصفة طبية، وأبلغه بمراجعة الطبيب، وذلك حسب النظام المتبع، وحفاظًا على سلامته من تناول أدوية غير مصروفة له، غير أن الإجراء لم يعجب المراجع، وهاجمه.
القبض على المتهم وكانت شرطة المدينة المنورة أعلنت أنه تم القبض على المعتدي الذي هاجم الممارس الصحي واتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر ، وتم سماع أقواله واستكمال إجراءات الاستدلال ، وإحالته لفرع النيابة العامة بالمنطقة .

arrow up