رئيس التحرير : مشعل العريفي

جريمة مروعة.. مقتل"سعودي" طعنا بآلة حادة في مكة.. وهذه جنسية الجاني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لقي شاب سعودي مصرعه " فجر اليوم" إثر إصابته بطعنة نافذة بالقلب على يد فلسطيني بعد نشوب عراك بينهما في أحد الأحياء بمكة.
العراك والطعن وحسب " عاجل" قالت مصادر مطلعة أن الحادثة بدأت بوقوع عراك بين المجني عليه " سعودي" 25 عاما والجاني " فلسطيني" 18 عاما حيث قام الأول بالاعتداء على الثاني بالضرب بصفعه على وجه ما أدى لنشوب عراك بالأيدي بين الطرفين وتطور الأمر إلى مشاجرة قام خلالها الجاني بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه اخترقت قلبه ما أدي إلى وفاته متأثرا بإصابته.
لعب الكرة وأوضحت " المصادر " أن ذلك جاء أثناء ممارسة بعض الشباب لعبة الكرة حيث كان يجلس المتهم يشاهد الشباب أثناء اللعب فيما تقدم نحوه القتيل وتشاجر معه حتى انتهى الأمر بقتله ".
الجاني والمجني عليه وأشارت المصادر إلى أن المجني عليه حضر ليلة الحادثة لزيارة جدته وبيت عمه بحي الخانسة بينما حضر الجاني للحي لقضاء  فترة الإجازة الصيفية مع والدته المسنة .
الأجهزة الأمنية ولفتت المصادر إلى أنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور لمباشرة الواقعة وتم نقل المجني عليه إلى طوارئ مستشفى الملك فيصل بالششة، وألقت القبض على المتهم . وتم إعداد محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up