رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد الحفلات الباذخة وأموال القمار .. المسؤول القطري المشبوه يلوذ بالفرار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في معلومات وصفتها بالحصرية، الخميس، أن المسؤول القطري السابق أحمد الرميحي، المتهم برشوة كبار مساعدي الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قد هرب من البلاد عائدا إلى قطر، بينما تتولى شركة محاماة تعمل مع الأسرة الحاكمة في الدوحة والإدارة الأميركية بالدفاع عنه في نزاع تجاري تزيد قيمته عن المليار دولار.
دعوى قضائية واتهمت دعوى قضائية الرميحي، المدير السابق للمكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية رئيس شركة قطر للاستثمار حتى مارس 2017، بالهروب من الولايات المتحدة ليتجنب الاستدعاء للإدلاء بأقواله في نزاع قضائي مع شريكه التجاري السابق مغني الراب آيس كيوب ورابطة كرة السلة الخاصة به BIG3. ويواجه الرميحي دعوى قضائية بقيمة 1.2 مليار دولار رفعها "آيس كيوب" ورجل الأعمال جيف كواتينتز الذي يدعي أنه وعد بالاستثمار في دوري كرة السلة ثم تخلى عن التزاماته.
وثيقة الادعاء ونشرت "ديلي ميل" نسخة من وثيقة الادعاء التي قدمها محامي آيس كيوب وكوانتنيز، جاء فيها أن الرميحي هرب من البلاد رغم علمه بطلب المدعي لشهادته.
وثائق المحكمة ووفقا لوثائق المحكمة، فقد أقام الرميحي في بيت فاخر في لوس أنجلوس، لكنه اشترى أيضا بيتا بقيمة 2.7 مليون دولار في شارع أبوت كيني الراقي في فينيسيا بولاية كاليفورنيا، حيث خطط هو وصديقته للتحرك قبل التعرض للدعوى القضائية.
الرسائل النصية وفي الرسائل النصية التي قُدمت إلى المحكمة من صديقته التي تدعى هيلغا في محادثته مع صديقة لها، إنها والرميحي سينتقلان إلى فينسيا بعد خضوعه لجراحة في الفم. ولكن قبل الانتقال إلى فينيسيا، كان الرميحي قد استأجر منزلا فخما في بيفرلي هيلز مكونا من خمس غرف نوم بقيمة 80 ألف دولار شهريا.
الحفلات الباذخة وأموال القمار ووفقا للدعوى القضائية، اعتاد الرميحي على إقامة الحفلات الباذخة والقيام برحلات إلى سان تروبيه وإيبيزا ولاس فيغاس، حيث أنفق في إحدى جولات القمار حوالي 700 ألف دولار في غضون ساعات قليلة.
صداقته بالسيناتور جون ماكين وتقول الدعوى أيضا إن الرميحي كان يتباهى في كثير من الأحيان بصداقته بالسيناتور جون ماكين، بل ادعى أن زياراته للسياسي المريض هي ما منعته من دفع المبلغ المستحق له إلى رابطة السلة.
وفي صورة شاركها الرميحي مع صديق على صفحته على الإنستغرام وحصلت عليها ديلي ميل، ظهر الرجل المثير للجدل بجوار ماكين في صورة نشرت في يوليو 2017.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up