رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. " الجريسي": عملت "صبي" لمدة 3 سنوات بـ 750 ريال.. ويكشف عن رده على برلماني فرنسي حاول الإساءة للمملكة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف رجل الأعمال " عبد الرحمن الجريسي " عن عمله " صبي" بأحد المحلات التجارية في بداية مسيرته العملية كما كشف عن ردة فعله عندما حاول برلماني فرنسي الإساءة إلى المملكة .
العمل " صبي" وقال الجريسي " خلال لقاء له في برنامج " من الصفر" المذاع على قناة " أم بي سي" أن أحد جيران عمه طلب منه "صبي" للعمل في المحل لديه مشيرا إلى أنه بمجرد أن أخبره عمه بالأمر وافق مباشرة . وأضاف : توجهت إلى صاحب المحل وأقامت بمنزله وعملت لديه لمدة 3 سنوات مشيرا إلى أنه أعطاه مبلغ 750 ريال على الفترة كاملة. لافتا إلى أنه اعتبر ذلك أمر طيب.
مجلس الغرف الفرنسية وعلى جانب آخر قال " الجريسي" تلقيت دعوة من مجلس الغرف الفرنسية لزيارة فرنسا وسافرت ضمن وفد من رجال الأعمال ضم نحو 30 أو 40 شخص وتم عقد اجتماع بين رجال الأعمال الفرنسيين ونظرائهم السعوديين .
عضو البرلمان الفرنسي وتابع: خلال أول جلسة من الاجتماع ألقى رئيس الغرف التجارية الفرنسية كلمة رحب خلالها بالوفد السعودي ثم جاءت كلمة أحد المشاركين وهو عضو في البرلمان الفرنسي ولكنه أساء إلى اللقاء بأن وجه بعض الانتقادات إلى المملكة مشيرا إلى أن قال أن المملكة لديها دخل وثروة ولكنها تضيعها .
بناء الوطن والمواطن وأردف : شعرت بالألم جراء كلمة رجل الأعمال والبرلماني الفرنسي وعندما أُتيحت لي الفرصة لإلقاء الكلمة وجهت الشكر لرئيس مجلس الغرف ثم أكدت عدم صحة ما قاله البرلماني الفرنسي مشيرا إلى أنه إما أن يكون جاهلا عما في المملكة أو أنه تعمد وقصد الإساءة للعلاقات السعودية الفرنسية . وأوضح أن السعودية تعد من الدول التي استثمرت الأموال التي تحصل عليها من البترول في بناء الإنسان والبلد والصناعة والتجارة وأصبحت من أهم دول الشرق الأوسط في استثمار الأموال فيما يخدم الوطن والمواطن.
[twitter_video id="999806180821172224"]
[twitter_video id="999666587287408640"]
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up