الرئيسية / آل الشيخ يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي المصري : انتظر الرد بشكل رسمي بدل صياغة بيان ركيك وتسريبه!

آل الشيخ يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي المصري : انتظر الرد بشكل رسمي بدل صياغة بيان ركيك وتسريبه!

آل الشيخ يوجه رسالة إلى إدارة الأهلي المصري : انتظر الرد بشكل رسمي بدل صياغة بيان ركيك وتسريبه!

صحيفة المرصد: بعد اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري ، طالب رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، اليوم السبت، مجلس إدارة النادي بالرد على البيان الذي ذكره والتوضيح بشكل رسمي.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على ” الفيسبوك ” : ” أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقا بشكل رسمي وواضح … بدلًا من صياغة بيان ركيك و تسريبه ثم العودة عنه ونفيه “.

وكان “آل الشيخ ” أًصدر بيانًا أمس الجمعة، كشف خلاله بعض الحقائق حول اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

52 - سعد
2018-05-26 19:07:00
يا بن الحلال أنت الكسبان أبعد عنهم و ارتاح. على قولة المثل رضينا بالهم و الهم ما رضي بينا.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 -
2018-05-26 17:58:30
وش ذا الإبداع ياقلم الحقيقة هذا الكلام يجب أن يسجل في لوحة بماء الذهب ويعلق داخل مكتب كل مسؤول أو رجل أعمال سعودي يكفي مافقدناه من أموال ذهبت أدراج الرياح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
50 - النمس
2018-05-26 15:38:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - النمس
2018-05-26 15:32:55
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 327 )
48 - خالد
2018-05-26 15:31:39
سعاده المستشار اذا اردت الاستثمار ابعد عن مصر والمصريين للاسف لم يحترموا دعمك لهم اشتري لك نادي انجليزي صغير اسمع كلامي والله العظيم الانجليز عندهم مصداقيه وبتعين خير باذن الله ...
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 31,168 )
47 - إنسان منصف
2018-05-26 14:46:36
مصر ,,,,فيها نهر النيل,,,,,,,مصر فيها صافينار
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 31,168 )
46 - إنسان منصف
2018-05-26 14:45:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,168 )
45 - إنسان منصف
2018-05-26 14:44:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 -
2018-05-26 14:43:31
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 -
2018-05-26 14:43:12
** اما ان تقبل الرئاسة الشرفية بدون شروط او لاتقبل وحافظ على علاقة الود وركز على تطوير الرياضة في بلدك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
42 - عيصو
2018-05-26 14:36:25
المصارية ماوراهم الا وجع الراس وكثرة الهرج صجونا بفريقهم التعيس البعد عنهم وعن مهاتراتهم والتفرغ لما هو اهم افضل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
41 -
2018-05-26 14:25:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - حسين السبيعي
2018-05-26 14:02:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 -
2018-05-26 13:58:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - ابو خالد
2018-05-26 13:24:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - راعي العوجا شايم
2018-05-26 13:13:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - الشمال
2018-05-26 12:51:35
صراحه ياقلم الحقيقة قلت كلام اتوقع الشعب كله يبي يقولة يسلم لسانك تعليق ناري ثقيل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
35 - فرقة حسب الله
2018-05-26 12:45:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - اهل العقول في راحه
2018-05-26 12:41:23
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - 👑اسمرعبر🏆الملكـــي👑
2018-05-26 12:37:54
الحل تعيين سامي جابر رئيسا للاهلي المصري ويكون اول شخص في العالم يرأس ناديين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ..تكفى يا تركي ال الشيخ حقق هذه الامنية ...ويكون سامي صاحب الاولويات بعد السنترة 9
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
32 -
2018-05-26 12:33:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - خبير
2018-05-26 12:20:58
مادام أعطاهم من (عرق جبينه) ما لأحد كلام .
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
30 - اسمرعبرالملكـــي
2018-05-26 12:20:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - اسمر قمر
2018-05-26 12:00:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - مواطن غيور
2018-05-26 11:55:46
***تكفوووون ردوا 😩
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 -
2018-05-26 11:43:36
ياسعادة المستشار *** اترك عنك هالمصارية تبي نشوفكم في روسيا نجوم كما عوتمونا
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
26 - صررررررريح
2018-05-26 11:40:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - صريح
2018-05-26 11:34:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-05-26 11:33:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 -
2018-05-26 11:31:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 -
2018-05-26 11:27:15
فلوس يابابا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 -
2018-05-26 11:26:29
عايزين فلوس ***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
20 -
2018-05-26 11:24:20
وليش يردون ، طارت الطيور بارزاقها ،،،،،
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,479 )
19 - قلم الحقيقه
2018-05-26 11:18:12
التبرعات للخارج المفروض تتوقف نهائيآ لافي الرياضة ولافي غيرها سواء كانت من الحساب الشخصي للمتبرع أو بشكل رسمي لأنها أشبه بالمطر في صحراء قاحلة ليس لمردوده لاثمر ولاشجر.ازرع في وطنك واطعم ولدك أفضل.
لا يعجبني(3) اعجبني(20)
18 -
2018-05-26 11:07:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2018-05-26 11:06:19
استغفرالله
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
16 -
2018-05-26 11:04:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 -
2018-05-26 10:42:36
ربع مليار ... ********
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - صالح الاعمال
2018-05-26 10:41:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
13 - بدر
2018-05-26 10:32:36
يا اللي تبني في غير بلدك لا هو لك ولا لولدك اذا ***هالملايين اللي عطيتهم ***على نوادي السعوديه كان استفدت واستفادوا
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
12 - احمد
2018-05-26 10:30:39
ههههههههههه تكفون ردوا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
11 -
2018-05-26 10:26:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - ****
2018-05-26 10:24:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - مصري
2018-05-26 10:18:51
ماقصرت وجزاك الله خيرا ومتزعلش نفسك لان ادارة النادي الاهلي متخبطه ومحمود الخطيب ضعيف الله يرحمك يا صالح سليم كنت رجل بمعني الكلمة
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
8 -
2018-05-26 10:14:17
ان اكرمت الكريم ملكته ... وان اكرنت الئيم تمردا
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 31,168 )
7 - إنسان منصف
2018-05-26 10:11:55
لا تهتم يا معالي المستشار،،،،،،،،ربع المليااااااار للنادي الاهلي المصري،،،،،،،،،سيبقى علامه بيميزان كرمك وعلو همتك ،،،،،،،🤫
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
6 - والله يالاهلي المصري
2018-05-26 10:10:17
ما فكر فيكم ولا درا عنكم
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 31,168 )
5 - إنسان منصف
2018-05-26 10:10:07
ربع ملياااااار ،،،،،،،عااااااادي ،،،،،،،وش فيها،،،،،،،من جيبه الخاص،،،،،،،،ما هو من حلال أبوكم ،،،،،،،،ان شاء الله يتبرع لفريق ،،،،،غينيا بيساو،،،،،،صحيح ناس تتدخل باللي ما يعنيها،،،،،،🤫
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
4 - يا ناس الموضوع مش لعبه
2018-05-26 10:00:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - *****
2018-05-26 09:53:11
انه على كل شي قدير
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - ****
2018-05-26 09:52:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2018-05-26 09:52:13
خلونا في انديتنا ومشاكلها افضل
لا يعجبني(0) اعجبني(3)

أضف تعليق
اخبار صحية
بذور الكتان تحمي من مرض مميت

بذور الكتان تحمي من مرض مميت

المرصد 12 8٬688 4 أيام
كاريكاتير