رئيس التحرير : مشعل العريفي

محاشي على الماشي .. قصة 4 "سعوديات" يعملن على بسطة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دشنت 4 فتيات بسطة لتقديم وجبة مميزة من «المحاشي» بأنواعها المختلفة، والتي اخترن لها اسما مميزا هو «محاشي عالماشي».
تحضير الأطعمة في المنزل وحسب " المدينة" تقوم لجين السيوفي وأخواتها الثلاث وصديقتها بتحضير الأطعمة في المنزل قُبيل التوجه إلى الموقع بفترة قصيرة لضمان الحفاظ على نكهة الطعام وجودته، وهو ما حقق لهن إقبالا كبيرا من قبل الزبائن.
دعم الأسرة وتقول لجين التي درست التسويق: إن تجربتها ممتعة ومشوقة، ولم تواجه أي صعوبات في تدشين مشروعها، حيث حظت بدعم أسرتها وصديقاتها حتى استكملت كافة الإجراءات لاستخراج التصريح لتتمكن من مزاولة عملها بشكل نظامي وصحي. وأوضحت زميلتها ريهام حافظ أن البسطة عبارة عن فكرة مصغرة من المشروع يقمن من خلالها بدراسة وتقييم مستوى البيع ومدى الإقبال لتطوير المشروع بشكل أفضل والاستفادة من الملاحظات والاقتراحات التي يقوم الزبائن بتقديمها.
الخطوة الأولى نحو تدشين مطعم وأضافت أن هذه التجربة قد تكون هي الخطوة الأولى نحو تدشين مطعمهن الخاص لتقديم «المحاشي» المُعدة بأيدي فتيات سعوديات وبطريقة تحضير منزلية. وأكدت ريهام أن التسهيلات التي يحظى بها الشباب والشابات تتيح فرصًا كثيرة أمام أبناء الوطن للعمل في مجالات مختلفة تحت شعار «العمل ما هو عيب»، كما أتاحت للكثير فرصة تدشين مشروعاتهم الخاصة وخوض تجربة التعامل المباشر مع الزبائن وتجاوز مخاوف التعرض للخسارة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up