بالفيديو .. أول تعليق من حبيبة ناصر القصبي في العاصوف على اتهامها بالجرأة

بالفيديو .. أول تعليق من حبيبة ناصر القصبي في العاصوف على اتهامها بالجرأة

صحيفة المرصد : أثار دور الفنانة البحرينية دانة آل سالم في مسلسل “العاصوف” جدلاً واسعاً ، حيث قال عنه بعض النشطاء أنه “لا يمثل الشعب السعودي، ولا في أي حقبة زمنية مضت” .

وحلت الفنانة البحرينية ضيفة على برنامج “تفاعلكم”، الذي تقدمه سارة دندراوي على شاشة “العربية”، لتجيب بنفسها على ذلك قائلة إنها تتطرق إلى المواضيع الحساسة لتتكلم بالنيابة عمن لا يستطيع التكلم، مؤكدة أن كل ثقافة فيها “الزين”، و”الشين”.

وصرحت أنها توافق على الأدوار “الصعبة”، لتجرب قدراتها، وتؤثر على المشاهدين، بحيث تعتبر نفسها “سفيرة” لمن يأتي من خلفية “مختلفة”.

هل شعرك مستعار ؟

أما عن “شعرها”، الذي أثار تساؤلات الجمهور عن كونه “طبيعياً” أم” باروكة”، فأوضحت: “هذه جينات، أشكر الوالد والوالدة”، وهو ما أكدته الزميلة سارة قائلة: “أنتِ جاوبتي الجواب الصح والفعلي.. اللي عنده جينات كويسة، يعني خلاص”.

ورداً على إن كانت ستشارك في الأجزاء المقبلة من “العاصوف”، أكدت أن الشخصية التي تلعبها ستتطور فيما بعد، وأن هناك إمكانية تغيير وجهة النظر لاحقاً.

يذكر أن دورها في العاصوف لم يكن الأول من نوعه، حيث قدمت دورا جريئا أيضاً في مسلسل “شوية أمل” (2011) مؤدية مشهد “اغتصاب”، لتكون أول ممثلة خليجية تمثل هذا النوع من المشاهد.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

72 تعليق

  • 72
    ابويزيد1

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    الله يكفينا شرهم بما شاء

  • 71
    غير معروف

    قبلت بأن تكون ممثلة وهذا يعني بأنها ( جسد يجسد دوراً بمقابل مالي ) وغالباً الممثلات لا يلتفتن ( بما يراد منهن بل ( المشهد بكم خلصنا يا مخرج )

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    والله ما شفته ولا يشرفني وحسبي الله ونعم الوكيل استحو الله لا يوفقكم

  • 68
    بدر كريم

    الى اختشو ماتو

  • 67
    غير معروف

    اللهم احشرني معها

  • 66
    غير معروف

    من يكن الغراب له دليلا
    يمر به على جيف الكلاب.

  • 65
    فاتن🌸

    بشكل عام كل المسلسلات فيها الزين والشين بغض النظر عن التصرفات الغلط اللي صارت بهالمسلسل الا انو مسلسل جميل

  • 64
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 63
    د ماجد

    المشكلة اللي ينتقدون – ومع ذلك ملايين الناس تشاهد المسلسل لو انه سيء محد شافه
    ***

  • 62
    د ماجد

    طيب التنقيز والديت موجود وشوف البرامج بث مباشر والترقيم عند المولات موجوده لانستشرف على بعض

  • 61
    غير معروف

    59 – منقاش / قال ايش قال هي مكسب للدراما !!!! يعني انت ماعندك مانع في دخول المراة لمجال الفن والتمثيل والاستعراض والاختلاط ؟! ماتت الغيرة للاسف

  • 60
    غير معروف

    قالوا إن الحُب بلوىَ ,وأنا فـــــي حُبه بلـــيـــت
    وكل مبلي في عشيره, راضي(ن) باللي بـــلاه

  • 59
    منقاش

    لم اشاهد في عملها في المسلسل تعري او الفاظ خادشة الا اذا فاتتني بعض المشاهد .. هذه البنت مثقفة جدا وواعية لعملها وهي مكسب للدراما الخليجية .. المسألة يمثلون بعض الماضي وليس كل الماضي فبطلوا تعميم

  • 58
    غير معروف

    عن اذنكم ولد جارنا يبيني

  • 57
    ضمير الناس

    نحن بحاجه ماسه لمن يعبرعن المتاثرين بسنين التشددليتجرءوويعبروعن مكنوناتهم وحساحيسهم العاطفيه لتفريغهافي الضوء بدل الظلام***

  • 56
    غير معروف

    المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف يقبضةن أيديهم نسوا الله فسيهم أولئك هم الفاسقون .

  • 55
    اللهم عافنا

    وش اخبار بنت الجيران ؟؟صدق ناس ماتستحي ولاعندها قطرة دم..*******وش تنضر يجي منهم هههه والمثل يقول ان لم تستحي فافعل ماشئت ؟ حسبي الله عليكم

  • 54
    غير معروف

    *** في هذا الشهر الفضيل يغتالون الفضيلة ويصورون من مات بأوصاف لم تكن موجودة في عهدهم ففي ذلك كذب وبهتان ***وهي من صفات ***.

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    الجينات ***

  • 51
    العسيري

    رزق الكومبارس على المهرجين ورزق الكومبارس والمهرجين على المغفلين المشاهدين اللي يسهمون في رفعتهم رغم انهم يشوهون صورتهم

  • 50
    غير معروف

    بسم الله علينا 🤢

  • 49
    hima

    وفقها الله وطاقم العمل الرائع في العاصوف,والقنوات الراقيه منبر السلام والفائده للعالمMBC.

  • 48
    غير معروف

    مسلسل اكثر من رائع وجميل يستحق المشاهدة واتابعة بقوة يحكي الزمن الجميل عجبني فيه بساطة الناس وحبهم للخير والتعاون مابين الجيران والناس سعداء تملأ وجههم البهجة والفرحة وحب الحياة طقطقة ووناسة شيء طيب

  • 47
    غير معروف

    حبيبة ناصر القصيبي !!! هذا كان دورها بالمسلسل ……. يجيها بعد مايطلع زوجها ،،، هذي مهيب حبيبه هذي …..

  • 46
    كوكا

    هذي اجنبيه لاعادات ولا تقاليد ولاندري ايش اصولها ولكن هذا عادي جدا عندهم البنت تنام تسافر تعيش تموت اهتمامهم كم تكسب كم تجيب

  • 45
    سعودي

    الصحيح بعيد عن هذا المسلسل الكاذب القصبي دورة في الهيئة وتكسير العود ومشاكل مع المطاوعه وختمها في العاصوف هذا الشعب السعودي***

  • 44
    غير معروف

    مسلسل فاشل لو حاطين حدا هالممثلين الخليجيين كان ممكن ينجح

  • 43
    ابوخالد

    ماباقي الا *** على الهواء ولكن للاسف والله انه دخيل على المجتمع السعودى وهذى اكيد متعوده مايعتاز مسلسل كله ***

  • 42
    قلم الحقيقه

    وغيرها أبوها يذبحها وأخوها يعلقها وزوجها يسلخها يعتبرونها مجرد عار وهم وفضيحة لابد من التخلص منها في أسرع وقت ممكن حدها وظيفة تأتي موافقة ولي أمرها عليها بعد طلعت روحها والراتب له أو لأخوها أو لزوجها.

  • 41
    نواف

    ناصر القصبي مبدع وفنان ناجح وقاهر الاخونجيه يبون احزمه ناسفه هذا ديدانهم قتل وسفك وسبي بنات المسلمين واغتاصابهم وترويع الامن وتخريب كل شي في الحياه وعبث في مقدارت الانسان دواعش الشر اهم شي عندهم السبا

  • 40
    فاهم

    تعتبر نفسها سفيرة **

  • 39
    قلم الحقيقه

    انسانة رائعة جميلة مثقفة ومتعلمة كلهاطموح وثقة لاحدود لها بالنفس اضافة الى امتلاكها طاقة ايجابية لذاتها وفي محيط اسرتها منحوها لها بكل قوة واقتدار مما جعلها ترتقي سلم النجاح وتصبح نجمة وهي في بداياتها

  • 38
    غير معروف

    اكاد اجزم ان قناة mbc خسرت 75% من عدد مشاهديها وكان ذلك من صالح قناة sbc حيث قدمت كوميديا خفيفة وجميلة تليق بنا الى الامام ياداود الشريان

  • 37
    رسالة الى فاعل خير

    شدتني تعليقاتك ومدى كراهيتك للشعب السعودي
    نحن كغيرنا فينا الخير والشر ولكن حتماً ان الخير فينا يطغى على الشر ولكن ليس من حق أي شخص ان يظهرنا بهذا الشكل القذر البذيئ.

  • 36
    غير معروف

    حابين يلعبون على جيل التسعينات الميلادية اللي مايعرفون اهلنا اول قال البنت تجلس مع ولد خالتها كاشفة

    اقول قم بس قم

  • 35
    غير معروف

    مسلسل فاشل وتحس حلقاتة ارتجالية ومامافية حبكة وتشويق للمشاهد يعني بأختصار مسلسل تجاري

  • 34
    مجموعه انسان

    واضح شعرها باروكه ولا ايش رايكم انا اكد مو باين من فروه راسها شي وثاني شي صح ان دورها كان قذر ولا تحبه النفس السويه والمسلمه لكن في كل زمان ومكان شواذا للقاعده الانسانيه مستحيل كل حقبه من الزمن

  • 33
    غير معروف

    جميل جدا

  • 32
    عاشق الليل

    القصبي ممثل عملاق
    ووسيم ماشاء الله عليه قاهرتني وسامتك ي ابو ركان
    اوجه رساله لناصر القصبي واقوله ارجوك لاتكبر لانك بعد ماتكبر ماعاد للشاشه طعم

  • 31
    عبدالله العتيبي.

    *** أساء الشعب السعودي

  • 30
    سعبولة

    بنت اكاديمية تعبت ع نفسها مملوحة و ..ويجيك ساقط اولى ثانوي ليلي ماغير يلتح من ذا الشواهي والتتن و ..يقعد ينقد النوايا والعمل الفني و عوايدنا وسلومنا و ..خليك ف ريال مدريد اشرف لك يالاااع 🙂

  • 29
    علي الزهراني

    الى متى هذه الغفلة تتبع الفاشلين والسفهاء

  • 28
    غير معروف

    طيب القصبي عمره تقريبا بالستين ويمثل دور بالعشرينيات بالله كيف تجي هادي ههههههه

  • 27
    فاعل خير

    المشكله الكبرى في هذا الشعب انه مايبغاك تقول فيه الاانكم كنتم امراء وطيبين وما مرت من عندكم الزله وعايشيين بكل امانه وصدق ووفاء ومحبه ولاعندكم مشاكل ولاعندكم اي عيب من عيوب البشر ملائكه تسير على الارض

  • 26
    مواطن

    كل يوم والثاني خبر او مقطع عن العاصوف يبون يلفتون له الانظار لانه لم يشهد متابعه قوية … مجرد للاثارة لايجاد هجوم عليه لانه القائمين على المسلسل يفتخرون بالهجوم على اعمالهم ( المتابعه قلت بشكل كبير )

  • 25
    غير معروف

    فين أودي وجهي من صديقي المصري لان هذا المسلسل يمثلني انا السعودي

  • 24
    فاعل خير

    هذا ماضي الشعب الاسباني شي محزن خساره عليكم يلاسبان توقعت حاجه ثانيه طلعتو حاجه ثالثه ولكن بقدر اللالم الا نني وجدت انكم غيرتم من واقع الى واقع اخر وهذا ماشفع لكم عندي وسامحتكم .

  • 23
    غير معروف

    مسلسل العاصوف يحكي بعض العادات السيئة في كل مجتمعات وفي جميع مناطق المملكة وليس محصور في منطقة معينة ياخوان اخذوا الامور بالعقل لاحوله ولا قوة إلا بالله.

  • 22
    غير معروف

    كل مجتمع زمان له شوائب صحيح آبائنا وأجدادنا من خيرة الناس والحمد لله ولاكن في زمان أخطأ ويبدر من بعض الاولين تصرفات خادشة وفي حب ببن الجار وجارتة حب عفوي وفي ترببة السعر وصياعة كيف مافي في كل شي .

  • 21
    أبو نواف

    عليهم ** وأسأل الله أن**

  • 20
    محب المرصد

    الله يكثر النعمه استغفر الله العظيم هذه حتى لو يبي الشيطان يوز فيها اكبر صايع مايرضى وعععععع استغفر الله العظيم

  • 19
    صالح الاحمدي

    تعليق رقم 12
    من اسمك باين انك مصرية يعني فكينا من شرك
    مايمدح السوق الا من ربح فيه

  • 18
    غير معروف

    العمر واثارة باين على القصبي(( لا يصلح العطار ما أفسد الدهر ))

  • 17
    غير معروف

    عمرها في العشرين والقصبي عمرة فوق خمسين ويمثل دور شاب ويزعلون اذا قلنا فاشل فنيا . والجمس الاحمر موديل 1995

  • 16
    5252

    على قوله هذه الافعال ما تصير في الجيل القديم امنا بالله خلينا نتكلم حاليا روح اماكن***** منهو روادها اما اتكلم على مراهقين اتكلم بعض كبار في السن ورجال اعمال

  • 15
    غير معروف

    ت 1 ومن قالك انه يمثل الشعب ؟ ابوانا واجدادنا كانو يتعبون ف النهار وينامون في الليل ولم بكن هناك سطو على المنازل وفعل الفاحشة والولادة سفاحا وماكان هناك مغازل في السطوح وكلام خارج عن الحياء رحمهم الله

  • 14
    غير معروف

    اعوذ بالله من غضب الله

  • 13
    وليد القحطاني

    كذبتم. هذي ليس من عاداتنا ولا هي عوايدنا. عوايدنا الدين والحشمه سوا في نجد او في الحجاز او في الجنوب او الشماليه. والشعب السعودي لايرضى الانفتاحيه والخرابيط

  • 12
    فريدة شوقي

    اعجبني دورها بالمسلسل وطريقة تمثيلها ، الدراما السعودية والقصبي بالتحديد بدأوا عصر جديد للوصول بنا إلى العالمية وسنشاهد مستقبلاً السينما السعودية تسير بنفس النمط

  • 11
    أصيل

    عادي أصلا هذي حياتهم بس الفرق ان هناك يدور بينهم الريد واين 🙂

  • 10
    غير معروف

    بعض الأحداث ليست من عاداتنا وتقاليدنا في العاصوف.
    في اي زمن من الأزمان.

  • 9
    محطة بنزيم

    شفت المسلسل بس وش دورها ما شفته ولا شفتها

  • 8
    فهود

    لكل فيد فيد

  • 7
    بنت الحسب والنسب

    اعجبني دورها بالمسلسل وطريقة تمثيلها ، الدراما السعودية والقصبي بالتحديد بدأوا عصر جديد للوصول بنا إلى العالمية وسنشاهد مستقبلاً السينما السعودية تسير بنفس النمط

  • 6
    غير معروف

    يتهمون تركيا بالعلمانية 😂😂😂

  • 5
    غير معروف

    وش تتوقع من علمانية

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    النساء في الوسط الفني .. شر البليه ما يضحك

    حيث قدمت دورا جريئا أيضاً في مسلسل “شوية أمل” (2011) مؤدية مشهد “اغتصاب”، لتكون أول ممثلة خليجية تمثل هذا النوع من المشاهد. .. حلو أجل تحب دور الاغتصاب ممتاز جدا لها مستقبل كبير.. يا **** !!

  • 2
    سشوار

    واضح شعرها باروكة

  • 1
    فريدة شوقي

    مسلسل جميل يمثل الشعب وشخصياته واقعية وأحداثه كذلك