رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: مرتضى منصور يعلق على أزمة "آل الشيخ".. ويكشف تفاصيل 3 صدامات وقعت بينهما من أجل الأهلي المصري!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، في مقطع فيديو يعلق على الأزمة الأخيرة التي جرت بين رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري، قائلا إنه ليس طرفًا في الأزمة، لكن كان لزاما عليه أن يوجه الشكر لـ"آل الشيخ" على الكلام الراقي الذي قاله في حقه- بحسب ما جاء في المقطع.
آل الشيخ والأهلي وأضاف عبر فيديو بثه الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع "يوتيوب"، أنه يريد تقديم شهادته للتاريخ؛ لأن آل الشيخ ذكره في بيانه الذي أصدره بخصوص الأزمة، واصفًا تركي آل الشيخ بأنه يعشق كيان الأهلي، وأنه لم ير في حياته شخصًا يعشق كيانًا مثلما يعشق آل الشيخ النادي الأهلي، وهو ما تسبب في صدامات بينهما.
استاد النادي الأهلي وسرد منصور تفاصيل الصدامات الثلاثة التي دخلها مع تركي آل الشيخ، وقال إن الصدام الأول كان بسبب مشروع استاد النادي الأهلي، مضيفًا أن آل الشيخ أطلعه على المشروع وهو في قمة غضبه خلال اجتماع ضم عددًا من الشخصيات الأهلاوية.
صفقة صلاح محسن أما الصدام الثاني بين منصور وآل الشيخ، فكان بسبب صفقة صلاح محسن لاعب إنبي، الذي تدخل رئيس هيئة الرياضة السعودية لحسم انتقاله إلى الأهلي على الرغم من سعي الزمالك إلى التعاقد معه؛ حيث تدخل آل الشيخ ودفع قيمة انتقال محسن من إنبي إلى الأهلي، معترفًا في الوقت نفسه بأن آل الشيخ تحمل قيمة صفقة انتقال حمدي النقاز للزمالك.
صفقة عبدالله السعيد أما الصدام الثالث، فقال مرتضى منصور إنه كان بسبب صفقة عبدالله السعيد؛ حيث لجأ الأهلي إلى تركي آل الشيخ لإنقاذ الموقف بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى الزمالك، مشيرًا إلى أنه أقنع اللاعب بالبقاء في الأهلي؛ ليس كرهًا للزمالك، بل حبًّا في الأهلي.
لجنة تحقيق وشدد رئيس نادي الزمالك على ضرورة تدخل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري، وطالبه بأن يرسل لجنة خاصة للتحقيق في الأموال التي دفعها آل الشيخ للأهلي؛ مبينا أن آل الشيخ دفع للأهلي 260 مليون جنيه كما أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة في بيانه.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=101&v=x0efsXYdGeE

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up