رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيق ضحية عصابة "السطو المسلح" في الرياض يروي اللحظات الأخيرة في حياته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الشاب ماجد الربيعان قصة قتل أخيه بطي على يد عصابة السطو المسلح التي كشفت شرطة الرياض اللثام عنها أول أمس بعد إقدامهم على سرقة سيارة نقل الأموال بشارع خالد بن الوليد بالرياض.
رحل تاركاً وراءه ولدين وبنت وحسب " سبق" قال الربيعان: "‏كان أخي يمارس مهام عمله بتغذية آلة الصرف بالأموال مع زملائه في شرق الرياض فتعرضوا لهجوم مسلح وقاوموهم، لكن العصابة أطلقوا النار عليهم وأصيب أخي ودخل غيبوبة لمدة أسبوع تقريباً ثم توفى". ‏مشيرا إلى أن شقيقه متزوج ورحل تاركاً وراءه ولدين وبنت" . ‏وأضاف: في يوم الحادث أخطرتنا الشرطة أنهم حدّدوا هوية ومكان العصابة ولكن لظروف أمنية تم إخفاء المعلومات حتى يأتي الوقت المناسب" وطالب بالقصاص لشقيقه.
الواقعة وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض قد ذكر بأنه في تمام الساعة الـ(12:30) من ظهيرة يوم الأحد الموافق 22/ 7/ 1439 تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرُّض مركبة لنقل الأموال عائدة لإحدى الشركات المتخصصة للسطو المسلح من قِبل ثلاثة مجهولين، يستقلون مركبة (شفروليت/ تاهو) سوداء، وتعرُّض طاقمها المكون من ثلاثة موظفين، جميعهم مواطنون، لإطلاق نار خلال أدائهم مهام عملهم بشارع خالد بن الوليد شرق العاصمة الرياض. وتابع: ما أدى لوقوع إصابات متفاوتة فيما بينهم، وأحدهم وافته المنية - رحمه الله - في وقت لاحق متأثراً بإصابته بعيار ناري في الفخذ. وقد جاوزت قيمة المبالغ النقدية التي تم سلبها تسعة عشر مليون ريال.

arrow up