رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: ماذا فعل مسافر أمريكي داخل طائرة ركاب ليواجه عقوبة السجن 20 عامًا.. وضابط شرطة يبلغ السلطات بهذه المعلومة الهامة عنه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو لحظة شغب مسافر أمريكي على متن إحدى الطائرات في رحلة داخل الولايات المتحدة، جعلته يواجه عقوبة السجن 20 عاماً، بعدما اعتبرت السلطات ما فعله يمثل تهديداً لسلامة الركاب.
الصراخ في طاقم الطائرة ويتضح من المقطع الشغب الذي افتعله الراكب على متن الطائرة خلال الرحلة، ويظهر في الفيديو الرجل وهو يقوم بالصراخ على أحد أفراد الطاقم على متن الطائرة، فيما أفاد مكتب التحقيقات الفيدرالي والشرطة المحلية أن "الراكب أطلق صراخاً وانتقادات غاضبة تضمنت بصاقاً ودماً".
صراخ وبصاق وبحسب الإفادة التي أدلى بها مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) فإن المسافر حاول التدخل في أعمال طاقم الطائرة، كما أنه أتبع محاولاته بجدل وصراخ وبصاق، وذلك في أعقاب رفض أفراد من الطاقم تقديم الكحول له خلال الرحلة.
ضابط شرطة يكشف هذه المعلومة عنه ووفقا لـ"العربية"، فالمعلومات التي توصل لها المحققون ونشرتها تقارير صحافية فإن الراكب بدأ افتعال الشغب في البداية عندما ذهب إلى آخر الطائرة في بداية الرحلة وبدأ يفتح باب الحمام ثم يقوم بإقفاله بشكل لافت ومزعج، ثم قام بضرب الباب وإقفاله أمام أحد المضيفين عندما سأله: "هل أنت على ما يُرام؟". وتبين لاحقاً أن الرجل الذي يجلس يعمل كضابط شرطة في "جزر فيرجن الأميركية"، واستطاع التعرف عليه، حيث أبلغ السلطات بعد الوصول أنه -أي فيليكس- معروف لدى الشرطة ولديه سُمعة غير جيدة.
عبارات بذيئة وشتائم وأطلق فيليكس عبارات بذيئة وشتائم بصوت مرتفع ضد المضيف الجوي الذي رفض تزويده بالمشروبات الكحولية، فما كان من المضيف إلا أن رد عليه بالقول: "يتوجب عليك الجلوس رجاء. لا تشرب مزيداً من البيرة. سوف نكون قد وصلنا خلال ساعة فقط".
التهديد بالقتل وحاول فيليكس التهجم على المضيف بعد أن اشتاط غضباً، حيث حاول السير في الممر الأوسط في الطائرة وصرخ: "أنا ذاهب لأقتلك، أنا أعرف بأنك شرطي"، لكن العديد من الركاب حاولوا تهدئته ومنعه من الوصول إلى المضيفة والاعتداء عليها، وعندها أيضاً وجه كلمات بذيئة ومسيئة لعدد من الركاب الذين تدخلوا.
عقوبة 20 عاما وبمجرد وصول الطائرة إلى مطار ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية صعد رجال الشرطة إلى الطائرة واصطحبوا معهم الراكب حتى المطار، ومن ثم تم اعتقاله هناك، فيما يقول مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه في حال إدانة المسافر بجريمة "التدخل في أعمال طاقم الطائرة" فإنه سوف يواجه عقوبة تصل إلى السجن 20 عاماً.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=44&v=We9QmNaqAtc

arrow up