شاهد: ماذا فعل مسافر أمريكي داخل طائرة ركاب ليواجه عقوبة السجن 20 عامًا.. وضابط شرطة يبلغ السلطات بهذه المعلومة الهامة عنه!

شاهد: ماذا فعل مسافر أمريكي داخل طائرة ركاب ليواجه عقوبة السجن 20 عامًا.. وضابط شرطة يبلغ السلطات بهذه المعلومة الهامة عنه!

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو لحظة شغب مسافر أمريكي على متن إحدى الطائرات في رحلة داخل الولايات المتحدة، جعلته يواجه عقوبة السجن 20 عاماً، بعدما اعتبرت السلطات ما فعله يمثل تهديداً لسلامة الركاب.

الصراخ في طاقم الطائرة
ويتضح من المقطع الشغب الذي افتعله الراكب على متن الطائرة خلال الرحلة، ويظهر في الفيديو الرجل وهو يقوم بالصراخ على أحد أفراد الطاقم على متن الطائرة، فيما أفاد مكتب التحقيقات الفيدرالي والشرطة المحلية أن “الراكب أطلق صراخاً وانتقادات غاضبة تضمنت بصاقاً ودماً”.

صراخ وبصاق
وبحسب الإفادة التي أدلى بها مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) فإن المسافر حاول التدخل في أعمال طاقم الطائرة، كما أنه أتبع محاولاته بجدل وصراخ وبصاق، وذلك في أعقاب رفض أفراد من الطاقم تقديم الكحول له خلال الرحلة.

ضابط شرطة يكشف هذه المعلومة عنه
ووفقا لـ”العربية”، فالمعلومات التي توصل لها المحققون ونشرتها تقارير صحافية فإن الراكب بدأ افتعال الشغب في البداية عندما ذهب إلى آخر الطائرة في بداية الرحلة وبدأ يفتح باب الحمام ثم يقوم بإقفاله بشكل لافت ومزعج، ثم قام بضرب الباب وإقفاله أمام أحد المضيفين عندما سأله: “هل أنت على ما يُرام؟”. وتبين لاحقاً أن الرجل الذي يجلس يعمل كضابط شرطة في “جزر فيرجن الأميركية”، واستطاع التعرف عليه، حيث أبلغ السلطات بعد الوصول أنه -أي فيليكس- معروف لدى الشرطة ولديه سُمعة غير جيدة.

عبارات بذيئة وشتائم
وأطلق فيليكس عبارات بذيئة وشتائم بصوت مرتفع ضد المضيف الجوي الذي رفض تزويده بالمشروبات الكحولية، فما كان من المضيف إلا أن رد عليه بالقول: “يتوجب عليك الجلوس رجاء. لا تشرب مزيداً من البيرة. سوف نكون قد وصلنا خلال ساعة فقط”.

التهديد بالقتل
وحاول فيليكس التهجم على المضيف بعد أن اشتاط غضباً، حيث حاول السير في الممر الأوسط في الطائرة وصرخ: “أنا ذاهب لأقتلك، أنا أعرف بأنك شرطي”، لكن العديد من الركاب حاولوا تهدئته ومنعه من الوصول إلى المضيفة والاعتداء عليها، وعندها أيضاً وجه كلمات بذيئة ومسيئة لعدد من الركاب الذين تدخلوا.

عقوبة 20 عاما
وبمجرد وصول الطائرة إلى مطار ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية صعد رجال الشرطة إلى الطائرة واصطحبوا معهم الراكب حتى المطار، ومن ثم تم اعتقاله هناك، فيما يقول مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه في حال إدانة المسافر بجريمة “التدخل في أعمال طاقم الطائرة” فإنه سوف يواجه عقوبة تصل إلى السجن 20 عاماً.

التعليقات مغلقة.

17 تعليق

  • 17
    جحا يحقق

    ينطبق على حال الامريكيين الاصل الاغنية :غلطة وندمان عليها ولو كان الاجداد احياء لغنوا لاحفادهم اغنية:احسيها عليه غلطة مو بديه…هذا الاشكال مكانها مو امريكا لكن كانوا مجبورين امريكا قارة

  • 16
    خبير

    لا تظلمون الرجال يقول للمضيف انا قلت لك إني مسلم ليه تجيب لي بيره ؟ هل انت ساقي البار خاصتي ؟

  • 15
    ما وراء الارجنتين

    ( في أكبر تحرك تجاري واسع النطاق لردع التمييز العنصري في القطاع الخاص في أمريكا ) ستاربكس تغلق 8 آلاف مقهى هذا اليوم لتوعية عامليها على تجنب التمييز العنصري

  • 14
    ما وراء الارجنتين

    أجمل ما يقال عن حال امريكا الآن ( إفلاس عنصري – إفلاس حقوقي – إفلاس قضائي )

  • 13
    عبد الله

    هل هذا يعتبر صراخ نحن حكينا وحنا نتكلم اعلى من هذا بكثير .

  • 12
    hima

    بارك الله لامريكا في عدالتها وقوة نظامها وردع الهمج بلقوة القصوى.

  • 11
    غير معروف

    والله قبل مااشوف مقطع الفيديو وأنا أقرى الخبر ق ان السجن 20سنه.. قولت ياهذا الشخص من البشرة السمراء او من اصول عربية لأن الاحكام المغلظة تطبق عليهم فقط ويصبح سنوات السجن اعظم واكبر من الذنب او الجريمه

  • 10
    مرمر زماني يازماني مرمر

    كان عطوه اللي يبي وأقصروا الشر
    ماشوفه سوى شي يتكلم بهدوء
    عندنا ياخذ شي حاد ويقعد ينحت في الكرسي اللي أمامه

  • 9
    غير معروف

    هذا ليبرالي ملحد من اعداء الإسلام أهب يا وجهه

  • 8
    تدرون

    الركاب معظمهم من الامريكييين السود و الطاقم يعاملونهم بعنصرية و استفزو الرجال طنشوه و ما اعطوه العصير اللي طالبه وواضح العنصرية ضد السود و العقوبات ضدهم كبيرة و ظالمة.

  • 7
    741

    الكروموزوم الافريقي خطير على البشرية

  • 6
    ابوعبيد

    سبحان الله الذي في اكثر من أية يذكر ، لعلكم تعقلون العقل زينة الرجال والنساء وقال عنه الحكماء بانه الخير ،وهو الخير الكثير الذي ذكره الله في آيتين من آيات الكتاب الحكيم ،حين يضاف له العلم والحكمة

  • 5
    عقاب

    ياليتها تطبق عندنا على الركاب اللي يكسرون المقاعد ويكتبون عليها او يرمون مخلفاتهم على ارضيتها او يحطمون شاشات العرض اللي في المقاعد وهي بكل اسف ظاهره منتشره ولاحسيب ولارقيب ولا مسؤليه .

  • 4
    زائر الظهيرة

    لاحظوا العقوبات الصارمة في القانون الأمريكي ، بعدين يجيك واحد الخفافيش الصحونجية و يقول ليش حكموا على فلان و علان بمؤبد أو بثلاثين سنة ؟ إنه القانون الأمريكي يا سادة ، لا يرحم من يكسره

  • 3
    أنا ما فيه معلوم

    انا ما فيه معلوم يا رفاق

  • 2
    بياع شاي جمر

    اتوقع عشان رئيس الطيران عندهم معالي المستشار تشارلي ال ستيف . يمكن يبي اعتذار بعد

  • 1
    alhwawe

    عندهم كل يوم يحصل مثل هالأشياء يعني مهيب غريبه بعضهم يجيك معطبها ويحصل اكود ؟؟