بالفيديو .. شيرين تكشف اسم مسرّب فيديو “البلهارسيا” الذي خانها

بالفيديو .. شيرين تكشف اسم مسرّب فيديو “البلهارسيا” الذي خانها

صحيفة المرصد : كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهّاب للمرة الأولى، اسم الشخص الذي سرّب الفيديو الذي سبب لها بما عرف إعلامياً بـ”أزمة البلهارسيا”.

وقالت خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان” من تقديم علي العلياني على شاشة “ام بي سي”، إن مستشارها الفني السابق ياسر خليل هو من سرّب الفيديو من داخل حفلها.

وأوضحت أنها عشية حفلاتها تحرص عادة على النوم في وقت مبكر، ولكن قبل الحفل اجتمع خليل بها في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ليتحدث معها عن مشاكل داخل فرقتها الموسيقية، رغم أن مسؤوليته حلها من دون الرجوع لها.

وأضافت أنها اضطرت الى مداعبة الجمهور عندما صعدت في اليوم التالي على المسرح، بسبب غضبها وتعبها، فحاولت تلطيف الجو، من دون أن تقصد أبداً أي إساءة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • premium medal
    6
    برق _ الحرم

    (((((برنامج تلميع المشاهير…بعد سقطاتهم )))))

  • 5
    أبوخالد السعودي / الدمام

    قلم ، شفيك وش هالكلام ، هي ماشتمت بل كانت تمزح مع الجمهور بعفوية وهذي طبيعتها ، وبعدين ترى كلامها صحيح ماء النيل ملوث وغير صحي ويحذرون الاطباء هناك من الاستحمام او الشرب منه

  • 4
    🌛عـــ💫ــُـــود🌜

    اللهم إني صاااااااااائمة

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    قلم الحقيقه

    من يشتم وطنه مصر الذي أشبعه وأنكر معروفه وخيراته عليه من خلال جحوده له لم يعد له بقاء بين جماهيره ومحبينه . فالفن رسالة خالدة وشجرة طيبة تعكس بها أصحابها وأنتي للأسف لم تعودين منهم .

  • 1
    علامة استفهام

    انتي فنانه شفافه و بريئه و تعيشين في وسط فني داخل مجتمع من الصعب فهمه فهو ذواق للمشاكل و القيل و القال حتى خصص لها برامج التوك شو و الخسران في الاخير المجتمع نفسه مادياً و ثقافياً