شاهد بالفيديو: ..أخطر نساء داعش تدلي باعترافات مثيرة عما تخفيه زميلاتها تحت ثيابهن

شاهد بالفيديو: ..أخطر نساء داعش تدلي باعترافات مثيرة عما تخفيه زميلاتها تحت ثيابهن

صحيفة المرصد-سبوتنيك: أدلت إحدى أخطر نساء تنظيم “داعش” الإرهابي، باعترافات خطيرة أثناء التحقيق معها بعد اعتقالها على يد قوات الجيش العراقي، أثناء عمليات “قادمون يا نينوى” في شمال العراق.
وحسب التسجيل المصور، فإن الداعشية المدعوة “أحلام محسن”، التي تعتبر مجرمة من الطراز الأول في جنوب الموصل، مركز محافظة نينوى، شمالي بغداد، تدلي باعترافاتها وخططها، أثناء التحقيق.
واعترفت الداعشية بعد أن نطقت اسمها “أحلام محسن”، بأنها كانت تعمل ضمن ما يسمى بـ”ديوان الحسبة”، الذي أسسه تنظيم “داعش” لمعاقبة وملاحقة النساء المخالفات لقراراتهم الجائرة والسافكة للدماء والقائمة على التعذيب والإعدامات.

وذكرت “أحلام” أنها نزحت مع العائلات أثناء تقدم القوات العراقية لتحرير جنوب الموصل، حيث تنحدر هي من قرية الحود التابعة لناحية القيارة جنوبي الموصل، في يوليو العام الماضي، وألقي القبض عليها أثناء التفتيش عن الإرهابيين والإرهابيات الخطيرات، من قبل قوات الجيش العراقي.

وأفادت “أحلام” بأسماء إخوانها وأبناء عمومتها، الذين كانوا جميعهم من القادة والمقاتلين بتنظيم “داعش” الإرهابي، وهم: أخوها سامي وابنا عمها عزيز وعبد الله، و”نسيبها” أي زوج ابنتها يدعى إبراهيم، وآخر اسمه فلاح.
بقيت أحلام على تواصل مع أولاد عمومتها وأشقائها وأزواج بناتها وحتى مع ابنها، الذي كان هو الآخر مقاتلا في التنظيم، حتى وهي نازحة، وتمكنت من أخذ “شرائح ميموري” أو ما تعرف محليا في العراق بـ”رامات” خاصة بخطط التنظيم وأعماله الإجرامية.
وخلال التحقيق، أدلت أحلام بأنها لم تستطع أن تنقل معها المال أثناء النزوح لتمويل عناصر وقادة التنظيم به، قائلة “لو كنت باقية ولم اعتقل كنت قد حصلت على الأموال وبطريقتي كنت سأقوم بإيصالها إلى العناصر بالتنظيم في قرية الحود”، لكن هناك نساء من التنظيم، وخاصة من ديوان الحسبة، وأمهات العناصر والمقاتلين الذين قتلوا في العمليات، يحتمل أنهن قمن بنقل الأموال معهن للتمويل.
وعن الأشخاص الذين كانت تريد تمويلهم في الحود، من موقعها في مخيمات النزوح، أكدت”أحلام” بأنها لأبني عمها وهما قياديان بارزان في التنظيم، الأول يدعى “عبد العزيز الحسن”، والثاني “عبد الحسين البوعلي” في قرية الحود.

وبينت “أحلام” الهدف الأساسي من إرسال الأموال لتصنيع العبوات الناسفة والأحزمة الناسفة والأسلحة.

وتكمل “أحلام” بأنها وباقي نساء التنظيم لم يتمكن من نقل أسلحة كاتمة تحت ثيابهن أثناء تسللهن وتخفيهن بين العائلات النازحة، وكذلك باقي أنواع الأسلحة لأن عناصر “داعش” كانوا يحتاجونها في مواجهة القوات العراقية.
لفتت الداعشية “أحلام” في أخر دقيقة من التسجيل المصور، التي تملك أربعة إخوان في قيادة تنظيم “داعش” وابنا قتل خلال العمليات في منطقة الشورة جنوبي الموصل أيضاً، إلى أن اعتماد “داعش” على السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة في عملياته، أما الأسلحة مثل الرشاشات والقذائف كانوا يرمونها ويذهبون.
وحصلت مراسلة “سبوتنيك” في العراق، من مصدر أمني على قصة وجزء من اعترافات الداعشية “أحلام” التي أدلت بمعلومات عن عملها كعنصر للخلايا الإرهابية النائمة واستخبارية وطباخة وزعيمة للنساء بتنظيم “داعش” الإرهابي.

ويقول المصدر الأمني الذي تحفظ الكشف عن اسمه، وهو من منتسبي الأجهزة الأمنية بناحية القيارة، “شاهدت “الداعشية أحلام”، لمرة واحدة في حياتي، عام 2006، عندما داهمنا منزل أسرتها بسبب عملية إرهابية نفذها أحد أشقائها في الموصل.

وخلال التحقيق، تمسكت أحلام بفكرها المتطرف ومجدت بتنظيم “داعش” رغم المجازر والهلاك الذي تسبب به لأهالي الموصل والقيارة وباقي المدن، التي استولى عليها في شمال وغرب العراق وسوريا المجاورة، حتى إنها توعدت القوات بالانتقام وكأنها لن تنال جزاءها القضائي.

واعترفت “أحلام” أنها ساعدت “داعش”، قبل سقوط الموصل في إيصال وجمع المعلومات له عن المنتسبين في الشرطة والضباط في قرية الحود، ومنحته أسماءهم، وعناوين منازلهم لاعتقالهم وتعذيبهم وإعدامهم باعتبارهم يشكلون خطرا على التنظيم إما بالانتفاض عليه أو التآمر ضده.
زوجها لم يسلم من حقدها على الأجهزة الأمنية، كان منتسب في سلك الشرطة سابقاً قبل احتلال التنظيم للمدينة، ولأنه لم يبايع معها “داعش”، تركته وهربت إلى الموصل مع بناتها وابنها عند بدء عمليات تحرير القيارة في آب/أغسطس 2016.
وطالما تبجحت أحلام، في الكثير من المناسبات العائلية، وتتكلم عما تسميه بـ”بطولات الدواعش” أمام أقربائها من ذوي زوجها — كانوا يجهلون أنها تنتمي لهذا التنظيم المجرم، وفي الوقت نفسه في المدة التي سبقت احتلال “داعش” للموصل، كانت هي تتلقى دورات في أصول الدين في قرية الزاوية.

وخرجت أحلام وهي من عائلة فقيرة، أبيها عسكري متقاعد، ولها أربعة أشقاء وأربع شقيقات، إلى العلن وأعلنت بيعتها في العاشر من حزيران/يونيو 2014، التاريخ المشئوم لبدء دمار الموصل وسفك دماء أهلها على “داعش”.

وقالت إنها استمرت بالعمل مع تنظيم “داعش”، في إعداد الطعام لعناصره وقادته، في منزلها، وحصلت على ترقية بمنحها عضوية ما يسمى بـ”ديوان الحسبة”، وديوان الأمن والمعلومات ومن خلاله قاما بالشكوى على الكثير من أهالي قرية الحود، ومنهم عائلة شخص معروف يدعى غالب أحمد وأولاده حتى وصل الحال بهم إلى ترك منزلهم والهرب بأعجوبة إلى كركوك، شمال بغداد.

وبسببها اعتقل تنظيم “داعش” مئات المدنيين من الحود وقرى جنوب الموصل، بعدما اتهمتهم هي بالعمالة للدولة العراقية، وتحديد إحداثيات مواقع التنظيم لطيران التحالف الدولي ضد الإرهاب ليقصفها، وأدلت “أحلام” خلال التحقيق، عن أماكن مقابر جماعية ارتكبها تنظيم “داعش” بحق منتسبي الأمن، والمدنيين من جنوب الموصل، الذين اشتكت عليهم واتهمتهم بالتآمر على التنظيم، ولم تكشف عددهم لأنها تتذكر بسبب كثرتهم، لكنها ذكرت شخصيتين بارزتين تم قتلهما هما “أبو صفوك مختار قرية الحود”، والعقيد منعم عبد الله جاسم الجبوري، مدير الشرطة والدوريات والنجدة في محافظة نينوى سابقا، على يد أخيها “محمد” في شهر أغسطس 2012.

التعليقات مغلقة.

30 تعليق

  • 30
    مدمن قهوة

    سواليف .. سباحين .. واحد فاضي ، يريد يعلمنا ان الميموري اسمها رامات بالعراق عشان المصداقية

  • 29
    غير معروف

    28 تعليقك صحيح لا ***و لا الدواعش يسمون عبد الحسين الاسم خرب ابو القصة كلها هههههههههههههههههههههههههه

  • 28
    عبد الرحيم الجزائري

    هذا الكلام* تقول هذه المرأة أن ابن عمها في التنظيم الارهابي أسمه عبد الحسين البوعلي عبد الحسين هذا اسم من أسماء الروافض والدواعش لايسمون هذا الاسم فضييييييييحة واضحة

  • 27
    غير معروف

    كذب

  • 26
    غير معروف

    إمريكا سلمت العراق لإيران والقوات كلها روافض ومجوس وتخضع لإيران وأي كلام يأتي منهم يعتبر كذب ولايصدقه إلا ساذج وإمريكا وإيران يحاربون الإسلام بكل طريقة ويضحكون على العرب .

  • 25
    غير معروف

    داعش بقره حلوب

  • 24
    الى 22

    هذا مايريده اليبرالين والعلمانين واعداء المؤمنين بالضبط فأنت تنطق بلسانهم وتلخص لنا ماتريدونه وتريده .
    الدين وثوابته بعيد شواربك اذا لك شوارب عن تشويهه .
    فهذا كلام مغلوط ومسيس والدين بريئ من الاجرام

  • 23
    شوصان

    وين البغل البغدادي يجي يطلعك طلعت روحه

  • 22
    hima

    من المقال(من نقل أسلحة كاتمة تحت ثيابهن أثناء تسللهن وتخفيهن)كانت هي تتلقى دورات في أصول الدين)في إعداد الطعام لعناصره وقادته، في منزلها)تجتمع هنا,مشكلة النقاب واخفاء الوجه,والدروس,والمرافق.

  • 21
    غير معروف

    4 – ليش ماشبعتو ؟ والا ماكفاكم اللي عندكم ؟ اجل انتم ايش تاكلوووون ؟؟؟؟؟

  • premium medal
    20
    الرحااال

    ت 18..لا ياشيخ 😅😅😅💚

  • 19
    [Rima🕌🌗ريما]

    خطيرة جدا كانت تعد الطعام وتعتني باسرتها واذا داعش بكبرها كذبه جات على هالفقيرة والمسكينة اكاذيبكم اصبحت واضحة واستهداف اهل السنة والجماعة هو الهدف تعددت الاسماء والضحية اهل السنة وتمزيق العراق

  • 18
    حسبي الله وكفى

    القصة كلها من تاليف قوات الامن العراقية الا كلهم روافض ومجوس علشان يلصقون تهمة الارهاب والدعشنة بسنة العراق الي هجروهم وقتلوهم باسم مكافحة الارهاب وتصوير بان الاسلام الحقيقي وشعائرها هي مصدر الارهاب

  • premium medal
    17

    11عبدالجبار. اللي يعلق بدون اسم جبان/ فما بالك بمن ينتحل معرف غيره

  • 16
    صويلح

    قامت الدولة واضحة فُعُوله ** سيفَ مسلولة نصرة الديني*نهجها واضح للكفر فاضح ** دمها ناضح ترفض الهوني**أسد اجنادَ عزه بجهاده **انعم القادة حشها الدوني**قتلنا باشي ما بهالاشي* *والفكر شاشي بحور الاعيالي

  • 15
    صلي على الحبيب

    يارب اشفيني وارزقني الذريه

  • 14
    لو انك بنت حسب ونسب ماقلتي ذا الكلام

    تعليق مخالف

  • 13
    بنت الحسب والنسب

    ملابسهم السوداء الفضفاضة لينقلوا الأموال والأسلحة تحتها كما اعترفت هذه الداعشية هي من يدافع عنها تحت شعار نقابي شعيرة لن تندثر والواقع انه ارهاب لا يندثر الا بزوال هذا الرداء الدخيل على الاسلام

  • premium medal
    12
    الرحااال

    ماضيع البشريه..الا نساء ورجال الحسبه..اضاغوا انفسهم..لا هم الي اهتدوا..ولا عطوا غيرهم الفرصه يبحثون عن الحق ويهتدوا..صراخ ونباح كأن الاسلام اصبح فرصه وليس دين..ريحونا من شركم يامحوسبين 💚

  • 11
    عبدالجبار

    الي يعلق بدون اسم جبان

  • 10
    غيمووووووو

    صداقه حقيقيه وفله حقيقيه

  • 9
    غير معروف

    اعترفت بكل شي والعالم تدري بما فعلوه الانجاس

  • 8
    غيمووووووو

    الخليج فل مغربيات وأقرب

  • 7
    غير معروف

    مدام هناك لحيه مزيفه وتدليس ودين ومعتقد باطل فلا امان لكم

  • 6
    غير معروف

    لعنه الله على الدواعش ونصر الله الجيش على هولاء البغاه

  • 5
    غير معروف

    ديوان الحسبه

  • 4
    غير معروف

    تعليق رقم 2 تعال عندنا زور المغرب

  • 3
    غير معروف

    جاستا في الإنتظار

  • 2
    غيمووووووو

    النساء هم جمال الحياه.نصيحه استمتعوا بحياتكم وخلو القتال في البلستيشن نفسي أزور العراق كل شي عنده حلو بس هم يخربون على أنفسهم

  • 1
    غيمووووووو

    حرمه داعشيه والله حرام هل يعقل؟؟ النساء روح الحياه وعطر الحياه كيف توسخ يدها في الدم والبارود حرام بعدين لحم عراقي يجنن حريمهم ما يشيبون