«تركي آل الشيخ» يعلن عن خبر صادم حول حجم إصابة «محمد صلاح» !

«تركي آل الشيخ» يعلن عن خبر صادم حول حجم إصابة «محمد صلاح» !

صحيفة المرصد : أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركى آل الشيخ ، غياب لاعب المنتخب المصري محمد صلاح عن المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وقال آل الشيخ في منشور له على الفيسبوك : ” نجمنا الكبير محمد صلاح أنهى أشعة MRI الأولى وللأسف تأكد أن الإصابة قوية كما قلنا ستستغرق شهرين ” .

وأضاف آل الشيخ : ” هناك بصيص من الأمل حيث سيجري MRI آخر خلال ساعات ، دعواتنا له بالشفاء ، ويارب نشوفه في المونديال ”

وتعرض محمد صلاح للإصابة في الكتف، إثر التحام مع المدافع سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

لتخرج التقارير لتشير إلى احتمالية مشاركته في كأس العالم، في حين تشير تقارير أخرى لغيابه عن كأس العالم، حيث يحتاج للتعافي خلال شهرين.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

137 تعليق

  • 137
    ًًWiSeMan

    سبق وكتبت في تويتر حيوحشنا صلاح في كأس العالم والأن كل يوم اعلان بعد أصابته. الله يشفيه يا أخي ومالك وماله. يعني لازم يشكون ان احنا لنا دخل في أصابته؟؟؟

  • 136
    توت عنخ امون

    كل من ينتقدنى اقول له اقسم بالله انى احب السعودية اكثر منك وافديها بدمي لان قيمة السعودية فى قلبى كبيره جدا

  • 135
    اكرب وجهك وارخ يديك

    تعليق مخالف

  • 134
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 133
    الوافي

    انشاء الله تتكرر
    النيجة مع مصر كما تكررت مع المانيا في اليابات***

  • 132
    السهم

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 130
    الحمدي

    4 – توت فيكم حقد دفين كل همك السعودية مثلك مرجوع عليك مفروض علي طول أوت

  • 129
    الحمدي

    4 – توت عنخ امون

    سوف يلحق بمباراة السعودية جالك الموت ياتارك الصلاة //انته ياهذا كل همك مباراه السعوديه فقط واثق ومتاكد انك تاكل من هذا البلد وعايش فى هذا البلد واذ كنت رجل اكتب باسمك الحقيقى جبا

  • 128
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    تعليق مخالف

  • 127
    فهد

    سيغيب فقط عن المباراة الاولى واحتمال يلعب بداية الشوط الثاني بالمباراة الثانية اما الثالثة من المؤكد مشاركته. الطب تطور ومثل هذه الاصابات اصبح وقت علاجها اقصر.

  • 126
    مدمن قهوة

    تعليق مخالف

  • 125
    Faisal

    انا اتوقع محمد صلاح نجح بالخارج لان البيئة مختلفه وعندهم بيئتهم تعطيك انك تبدع وتخرج جميع طاقاتك اما اللعب مع قليلين الحماس فما أظن بيعطي فريقه المصري اكثر من مستواه الحقيقي والفعلي بالمباراه..

  • 124
    توت عنخ امون

    سوف يلحق بمباراة السعودية جالك الموت ياتارك الصلاة

  • 123
    سعود

    الشكوى الله يارب لك الحمد بس

  • 122
    النمس

    قريب حتوحشنا

  • 121
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 119
    ابو عاصم

    ياخي خليك في بلدك ***

  • 118
    جديد الرياضة السعودية بداية نتائج رؤية 2030

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    زائر المساء

    الله يبشرك بالخير

  • 115
    hima

    نبغاه يشارك,عشان نشوفو يبكي تاني.

  • 114
    مواطن غيور

    ليته يغيب ***

  • 113
    ابو عمر

    الله يوفق منتخبنا السعودي.

  • 112
    كوره بلاستيك اهم منكم👁

    تخيل تقوم الساعه وحنا ننتظر محمد صلاح يلعب او لا

  • 111
    محمد صلاح الحزم

    كلنا محمد

  • 110
    [Rimaريما]

    تعليق مخالف

  • 109
    علامة استفهام

    تعليق مخالف

  • 108
    قل خيراً أو اصمت

    تعليق مخالف

  • 107
    هيئة الرياضة

    تعليق مخالف

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    التصريح لابد ان يصدر من قبل مكتب العلاقات العامة بالهيئة بموجب النظام

  • 103
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 102
    اس اس

    صلاح وصلاح لاعب وطاح هاالحين المصريين يقولون كنّا ناخذ كاس العالم بس صلاح تعرض لموامره حدهم الدور الاول وواجد عليهم

  • 101
    ك

    تعليق مخالف

  • 100
    الله يستر من الاربعات والخمسات

    الحذر ثم الحذر من المنتخب المصري حذاري من التخدير لو لم يلعب صلاح

  • 99
    Poooooo

    تعليق مخالف

  • 98
    علم وقلم

    يقول المثل : إن قام حظك باع لك وشرى وإن نام حظك لا باع لك ولا شرى .

  • 97
    غير معروف

    صلاح سيغيب عن مباراة الارجاوي يا آل الشيخ وسيلعب اما روسيا والسعوديه موت بغيضك

  • 96
    زائرة

    الحمدلله والشكر بس

  • 95
    ابو معاذ تبوك..ياخي انت ماتبت عنهم؟

    وانت ايش دخلك فيهم ماتبت عنهم.

  • 94
    Waleed الوليد

    ياداخل بين ال…و….

  • 93
    صلي على الحبيب

    يارب اشفيني وارزقني الذريه

  • 92
    الفيلسوف

    *** ..الله يشفيه ماقصر لو ما المجرم راموس

  • 91
    صلي على الحبيب

    يارب اشفيني وارزقني الذريه

  • 90
    واشيب قلبي

    يامعالي الشيخ وحشنااااا دعسك على حمدالخيااانه البنقالي و ولدده الصغير جداجداجدا..تكفااااا ارجع خذ لك دعستييين على خشوومهم وارجع للكوره

  • 89
    عبدالله

    تعليق 82 مدرعم ولا يهون سنفور الرياض وللنصر هيبه على صدرة جزيرة العرب وليس علبه نيفيا على سنفور الرياض

  • 88
    ابو فيصل

    تعليق مخالف

  • 87
    الخالدي

    تعليق مخالف

  • 86
    مانكو

    تعليق مخالف

  • 85
    ££££££١

    تعليق مخالف

  • 84
    ريالي

    راموس اذا ضرب اوجع👌

  • 83
    غير معروف

    ونا اقلك منتخب السعوديه سيصل دور16وبعدهاالوجه من الوجه ابيض

  • 82
    تعليق 76

    ابنا البلد ورياضتنا عامة هي اللي تهمنا . اما صلاح فلايهمنا ومحمد صلاح ماراح يشحذ من احد مثل الفقر صغير الرياض

  • 81
    ريالي

    شكرا راموس العظيم 😍

  • 80
    وليد

    تعليق مخالف

  • 79
    تعليق ٧٦

    خف علينا يالفاهم يالقافط ترا صلاح لاعب في فريق كبير ماراح يتركونه يشحذ علاجه من أحد مثل لاعبين فريق الدلال المحلّي

  • 78
    هاه

    تعليق مخالف

  • 77
    مصري

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    ٩٠% بيكفل تركي بعلاجه ***

  • 75
    ..

    تعليق مخالف

  • 74
    الخالدي

    تعليق مخالف

  • 73
    اسمرعبر 💙 الملكي

    الفيسبوك هو المنصة الاولى الالكترونية على مستوى العالم ومصر بالتحديد ونشر هذا الخبر على الفيسبوك فقط هو توجيه رسالة لحبايبنا بمصر ان قلوبنا معكم ومع النجم محمد صلاح ثاني اكبر نجم عربي بعد سامي الجابر

  • 72
    أبو خالد

    تعليق مخالف

  • 71
    ****

    تعليق مخالف

  • 70
    اسمع

    والله كرهت محمد صلاح خلاص

  • 69
    مشعل

    تعليق مخالف

  • 68
    دايماً متعوده

    تعليق مخالف

  • 67
    طفشتونا

    تعليق مخالف

  • 66
    كاره الليبرالية

    تراه مصري لا تشغلنا فيه ،، اللحين نتكفل بعلاجه وعلاج عيال حارته

  • 65
    لوزه

    سوال هو محمد صلاح اهم من منتخبنا *****

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    دائما ***

    تعليق مخالف

  • 62
    هو فييه ايييه

    ابلشتونا بصلاح😂

  • 61
    في عينيك عنواني

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    شنب

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 تقوم بالسلامة ياصلاح لنا الان يومين ما كلنا ع شانك

  • 55
    غير معروف

    امس صفقنا وستبشرنا بخير ****

  • 54
    غير معروف

    اللهم اني صائم *****

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    محمد صلاح

    تعليق مخالف

  • 49
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 48
    ****

    وش دخلنا فيه يلعب ولا عسى عمره مالعب.. اكبر همنا عاد

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    زائر

    الله يتمم له الصحة والشفاء العاجل وجميع المرضى…ويشفيك يا تعليق رقم 18…الله يشفي العنيدة…وتترك بعدها العند…اللهم امين يارب العالمين…

  • 45
    ههههههه

    تعليق مخالف

  • 44
    هذا ***

    تعليق مخالف

  • 43
    ***

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    كوكب سنتورا

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    😂😂😂

  • 38
    violety

    تعليق مخالف

  • 37
    ...

    تعليق مخالف

  • 36
    MAS

    محمد صلاح .. له بلده وله ناديه وله فريقه الطبي …. *****

  • 35
    🏌🏻‍♂️

    ههههههههههه

  • 34
    اقسم بالله وانا صائم

    بدأت اليوم بعض القنوات المصرية بتوجيه سهامها وهذا ما كنا نخشاه فالمثل يقول ابعد عن الشر وغني له واعلام مصر من القذارة لدرجة لا احد يستطيع الوقوف امامه سوى قناة الخسيسة.

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    لم نتعلم الدرس

    هذا لاعب مصري ويمثل منخب بلاده وهم اولى بالإهتمام بتواجده من عدمه معهم في روسيا.

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    مصري

    تعليق مخالف

  • 28
    جحا

    تعليق 4 صوم الله يصلحك حب لاخوك المسلم ماتحب لنفسك الله يشفيه ولا يبتليك تراها كوره لا راحت ولاجت

  • 27
    القلم الحر

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    الله يقومه بالسلامة ويشفيه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين.

  • 25
    غير معروف

    260 مليون راحت لن تعود ولن تستفيد منها وكأنك رميتها في الارض .لو اتيت لك وقلت ابي ربع مليون ابسكن واستر نفسي ل بدر منك…….

  • 24
    غير معروف

    كذاب الداعية الكويتي

  • 23
    مواطن غيور

    تعليق مخالف

  • 22
    بتاع كلة

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    الله يشفي كل مريض ومالنا دعوة في وتاكد بابوناصر اول ماتسمحلة الفرصة تسجيل في منتخبنا لن يتردد لحظة واحدة

  • 20
    غير معروف

    محمد صلاح بخير وسيلعب معنا في روسيا ،، طبعاً النتيجة ما ندري عنه .

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    18
    العنيد

    الف الف سلامه للكابتن المسلم السني الخلوق محمد صلاح ان شاء الله اصابتك تكون خيره لك. ،، والله يكفيني اسمك محمد على اسم نبينا محمد صل الله عليه وسلم ،، ويكفي انك عربي وسني الف الف سلامه لك 🌹

  • 17
    غير معروف

    **** وأتوقع اول من سيخرج من كاس العالم هو منتخبنا للأسف ؟

  • 16
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    الاعلام المصري لن يسيبك اتركنا منهم لنا همومنا الرياضيه الداخليه ركز عليها خذها نصيحه مني

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    جلاد الظلما

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غيمووووووو

    انشاء الله يلعب

  • 9
    ابن طابة

    اشغلنا بمحمد صلاح من بداية رمضان الله يشفيه
    يا اخوي تعال نعطيك صويلح ومصلح من عيال الديرة يدمرون لك المونديال وأبوه معه

  • 8
    ابونواف...

    لماذالايتم التركيز على المنتخب السعودي فقط وتجاهل غيره لان الاهتمام بشؤون منتخب منافس وعربي *****

  • 7
    قرارات الخدمة المدنية الجديدة ✋✋

    نبي تعليق على القرار من تركي آل الشيخ 😑

  • 6
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 5
    اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا

    تعليق مخالف

  • 4
    Dracula_007

    احلى خبر..شكرا راموس العظيم…

  • 3
    بوطلال

    تعليق مخالف

  • 2
    اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا

    سل صيامك

  • 1
    لطيف

    تعليق مخالف