رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما أثار ضجة برقصة "الشيلة" الشهيرة.. شاهد: كيف علق طفل الكلية الراقص؟_فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بعد نجاح عملية زراعة كلية له، قرر الطفل السعودي، سيف البوعينين، 11 عاماً، مشاركة المجتمع فرحة انتهاء معاناته من مرض قصور الكلى.
وقال سيف وفقًا لـ "العربية نت"، إنه قرر مشاركة المجتمع، فرحته بانتهاء معاناته مع المرض والأدوية، من خلال مقطع الفيديو الراقص الذي جرى تداوله، مقدمًا الشكر لمن شاركه الفرحة والدعاء.
وأشار "سيف" إلى الدعوة التي تلقاها من إمارة المنطقة الشرقية، مؤكدًا سعادته بلقاء نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.
من جانبه، علق الدكتور محمد المغربي، استشاري زراعة الكلى بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام والمشرف على مشاركة سيف فرحته بإتمام شفائه، في مقطع الفيديو، بقوله: " إن مشاركتي فرحة الطفل سيف نابعة من ملازمتي أنا وفريق العمل لسيف في مراحل مرضه الأولى لتخفيف معاناته، وتشجيعه على مقاومة المرض والأمل من خلال التواجد معه ودعمه نفسياً".
وأشار المغربي إلى تعرض سيف لانتكاسات عديدة قبل نجاح عملية زراعة الكلى، كادت تودي بحياته، فجاءت هذه الثواني الراقصة له ليعبر فيها عن انتصاره على المرض وتبعاته، وتحويل سنوات الألم إلى واقع سعيد، في أجواء من المرح والحب، ما دفعه لتوثيق تلك اللحظة.
وأوضح المغربي أن أمنية سيف تحققت وحصد الفيديو المنشور على حساب توتير لوزارة الصحة السعودية نحو 13 ألف إعجاب من كافة أنحاء العالم، أضافت دعماً نفسياً له. https://vid.alarabiya.net/2018/05/31/kas31/kas31___kas31_video.webm

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up