حطمت قلبه وسئمت منه .. “ريهانا” تنفصل عن حبيبها السعودي

حطمت قلبه وسئمت منه .. “ريهانا” تنفصل عن حبيبها السعودي

صحيفة المرصد : كشفت تقارير إعلامية أميركية أن المغنية العالمية ريهانا انفصلت عن حبيبها البليونير السعودي حسن جميل .

ونقلت مجلة Elle بنسختها العالمية عن موقع MediaTakeOut News أن علاقة ريهانا بجميل انتهت بعد حوالى السنة، ونقل الموقع عن مصادر ريهانا قولهم إن الأخيرة “حطمت قلبه فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماماً كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال”، وفق مصادر مقربة من ريهانا ، بحسب ما نقلته مجلة لها .

يذكر أن ريهانا وجميل حافظا على سرية علاقتهما بعيداً من الإعلام، لكن عدسات المصورين استطاعت أن تلتقط صوراً لهما خلسة في مناسبات قليلة، مثل خروجهما من حفل جوائز “غرامي”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

171 تعليق

  • 171
    قال تعالى (ولاتؤتوالسفهاءأموالكم )يجب الحجرشرعا على أموال السفهاء

    الرجال عندريخانامثل الأحذية تبدلهم وتغيرهم على كيفهاتلبس ذاوتخلع ذاوترمي ذاالمفروض يحاكم ع تبديدثروته عالمغنيات وتطالبوه بالتصدق بمثلماانفقه عليهن عالفقراءوالأرامل والأيتام وأهل الديون وجمعيات الخيرية

  • 170
    يجب فك احتكار جميع الشركات وخاصة وكالةااسيارات

    بعدماشفطت ثروتك رمتك رمية ** القديمةلتبحث عن ثري غبي ** وتلهف ماله وترميه زيك وماانكسرإلاقلوب الفقراءوأهل الديون يريدويتعلقو بقشةتنقذهم من بحرالهم والفقروالدين ويجب شرعا الحجرع مال السفهاء

  • 169
    ana wbas

    حطمت قلبه وسئمت منه الله لايربحه وين واحنا وين دور وحده من بنات بلدك ذات الدين والجمال والعفه وابشر بمن تشغف قلبك بالحب العذرى الشريف وعلى سنة الله ورسوله وتسعدك ماتحطمك حطموا مان ……….

  • 168
    الناسك 22

    وهل لمخضوب البنان يمين ؟

  • 167
    مسعد

    الطيور على اشباها تقع

  • 166
    قاضي متقاعد

    اللي معه قرس محيره ياخذ له حمام ويطيره

  • 165
    منو ذول

    مين هذول يا المرصد اول مره اسمع فيهم

  • 164
    موزه السيلانيه

    مهما الشخص حب من قلبه لاتحب وحد****

  • 163
    غير معروف

    بعااااااااااااع بعااااااااااااااع ذبحته قبل عيد الفطر ياحرام 😂🐃🐄 اقول هذا جزات الي يهايط قدام العالم وينذكر اسمه في مجالات العالم ولكن في الاخير ***تزوج بنت بلدك الشريفة العفيفة يا ورع

  • 162
    غير معروف

    مسكيييييين تكسر قلبه ، يلقلبي لا تحزن ياليته على شي يسوى

  • 161
    كومار نيقا

    مدري يمكن قال لها شو هاظ وعرفت انه كان . . . وطلقته

  • 160
    سين

    فعلا قد يكون المال نقمة على الانسان اسأل الله له الهداية وان يدله على الخير والله يحفظ شبابنا ويكفيهم شر هذول النقم والشجع

  • 159
    ابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 158
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    يستاهل راحت دريهماته

  • 157
    متقاعد

    مالك الا بنت الوطن …هذي نهاية البحث عن الشهرة

  • 156
    ارجو توصيل هذا المثل الى جميع من يريد الزواج من الاجانب

    المثل يقول ………. ياباني في غير بلدك لا لك ولا لولدك ……….

  • 155
    الموت لامريكيا واسرائيل الهلاك للفرس المجوسية

    الي بعده يستنى وعدة عطوها الي بعدة خربطولها القطاعات واعطوها خروف نعيمي مدسم جديد لتصنع منه ***على الطريقة المكسيكية .

  • 154
    ميادة

    واستغرب من التعليقات المليانه عنصريه* وموجوده بصريح العباره بدون حذف تعليق 8 _36_ 128 _ 56_ 67 _133
    بلدنا محتاج قانون صارم يعاقب هذي الاشكال

  • 153
    ميادة

    احسن ماعملت مو ناقصها شي وشغاله وغنيه ايش تبغى بالعربي خليها مع ابناء بلدها افضل ناس اذكياء مو عنصريين ويحترموا المراة ويقدروها الله يسامحها بس

  • 152
    جحا يحقق

    تبي اربي جي مو مسدس بو محالة مالها الا عنتر احس لك ياحسن احسن ما تلهط دراهمك …

  • 151
    ام ريان

    مالكم الا بنات بلدكم ستر وعفاف واخلاق ايش تبغي بأجنبية متبرجة كل شافها كاشفها وملا عينه منهاام الحشمة مثل الحلا المغطي كل يبي يشوفه ويذوقه اما الحلا الكاشف ذبابه يحوم فوقه فاظفر بذات الدين تربت يداك

  • 150
    غير معروف

    والله يا انك طلعتي خطيرة يا ريهانا اهم شيئ بالنسبة لها انها قدرت تدخل السوق السعودي من اوسع ابوابه وبكرة راح تشوفلها خروف ثاني من شعبنا المعطاء تتسلق على اكتافه ثممممم تجرد بووووه

  • 149
    علم بارق

    اخذة فلوسه و رمته المسكين وتشوف غيره

  • 148
    غير معروف

    سبحان الله لايوجد نعاج بدون خرفان وياكثرهم ذي الايام

  • 147
    سعودي وافتخر ولغيري ما أحتقر

    سبحان الله

  • 146
    غير معروف

    مالك إِلا بنت بلدك مسلمة ومحجبة وتفهمك وتحفظك وتصونك وتربي عيالك على الدين والادب والعادات المحافظة

  • 145
    جبل طويق

    اهم شي اكلت الكبسه

  • 144
    [Rimaريما]

    تعليق مخالف

  • 143
    غير معروف

    لا اعتراض على خلق الله ولكن مأساة عاطفية أن يتعلق الإنسان بواحدة مثلها لا شكل ولا غيره

  • 142
    الى الله المشتكى

    حسن جميل لا هذا حسن** ان كنت تعلم بان الزواج من المشركة لا يجوز فهذا مصيبه وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم اتق الله عطاك الله خير مال كثير و ترده بمعصيه هذا كفر و جنون

  • 141
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 140
    ابو عزمي

    والله يا بوعلي الله فكك منها وش تبغا بهذه السمرة الا تسد النفس تعال ازوجك 4 صبايا من اجمل بنات الشام وانت الفحل تدور عليهم كل يوم مع وحده مش مش الشامي يخزي العين

  • 139
    مهنا

    الان هو حبيبها بزواج ولا بدون زواج أحد يفهمني ؟

  • 138
    Saad

    ما حطمت قلبه بس اخذت نصيبها من الثروه ورجمت به

  • 137
    مجرد تعليق

    فيه احد يترك ذات الدين والحياء والنسب والحشمة ويرتبط بمغنية اجنبية ومتحررة على العموم كلن وذوقه

  • 136
    غير معروف

    الي بعده

  • premium medal
    135
    إنسان منصف

    تفاهه ليس اكثر,,,,,,,,,,,لا تفرح بمالك,,,,,,,,,,فمالك إما شاهد لك أو شاهد عليك

  • 134
    غير معروف

    كلا منهما وصل لهدفه وانتهت الحكاية

  • 133
    عبدالله

    نجى ولد جميل من أن تستولي على نصف ثروته لو تزوجته ثم طلقها أو طلقته بالله وش في كويحه من الزين أو الدين أو الستر أو الشرف !! اة لو عندي نصف مليون ريال اتزوج ذات دين وستر ونسب وشرف وجمال من بنات نجد

  • 132
    hima

    مااحلى الحرية,بدون وصاية وقيود اجتماعيه,الرغبه والاتفاق النفسي هو الذي يسود العلاقه,ويجعلها جميله ومستمرة بدون ضغوط اجتماعيه او تقاليد,بارك الله في امريكا الحريه.

  • 131
    غير معروف

    طنقرت الخاله

  • 130
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂 هاذي آخرت الهياط بعد فتحت لها محلات في السعودية وسوييت لها معارض سحبت عليك

  • 129
    غير معروف

    غربيات مالهن امان عندهن اسلوب استغلالي تغرربك بذكاءها وتخليك تتبعها مثل الأعمى لين ماتسحب منك كم مبلغ تستآنس فيهم وتصرف نصفها على اهلها واقاربها واذا حصلت على مبتغاها وحققت رغباتها راحت تفكر بالطلاق

  • 128
    Smile

    يستاهل ** ضحكت عليه كويحه 😀

  • 127
    غير معروف

    انا شفتها امس في غليل

  • 126
    غير معروف

    شبعت من الفلوس الله لا يبلانا يارب

  • 125
    ظامي اليل.

    وععععععععععععععععععععععع.بس.

  • 124
    ضبيه

    هههههههههههه هو احلى منها بكثير — احسن تركته شكلها يسد النفس ما اعرف ايش لاقي فيها وتارك السعوديات مع اني ليس سعوديه لكن يضهر ما عنده نظر

  • 123
    فاعل خير

    احيانا من كثر التشبع من كل شي يختار الانسان كل امرشاذ في الحياه والهدف لفت الانظار اليه بهذا الامر الشاذ انما ماهو مقتنع فيه اصلا ولكن كما ذكرت للفت النظراليه بشواذ الامور وهذا مرض نفسي يعيشه الاغنياء

  • 122
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂 امممممااااااا الزولة نصبت عليه وكرشته

  • 121
    ابو الأمجاد

    في عيد الأضحى . كم ضنكم سعر الخرفان يعني الخروف بكااااام

  • 120
    قول والله ؟

    لو كانت فقيرة وعايشة بجده كان سماها تكرونية وما التفت لها عالم تخاف متختشيش

  • 119
    القدس عربية✌

    حسب علمي كانت حامل منه وبن راح ولدنا ؟ أي لازم توق منه بعد ما سحبت كل فلوس يستاهل الي يجري وراء المشاهير أكثر من كذا

  • 118
    كركومبيصنخ

    اخص يالعبد هطمت قلبه اكسي ياونينة تهطمين قلوب هزلت والله الشرهة على هالخبل اللي ماعنده لانضر ولا احساس ولا حتى ذوق ههههههه الله لايبلانا

  • 117
    غير معروف

    أخذت لها كم قرش وشبعت منه زواج المشاهير قائم على المصالح لدرجة ان اللي يبي يتزوج من مشهورة يشرط عليها الاعتزال والتفرغ للبيت وتربية الأولاد واذا وافقت تزوجها واذا رفضت عرف انها حقت مصلحةماهي حقت زواج

  • 116
    غير معروف

    هذه نهاية من يترك المحجبات المحتشمات المتسترات ويتزوج من اجنبيات مغنيات وفنانات وممثلات وراقصات وعارضات ازياء وفاشينيستات كل وحدة متعودة على الشهرة والتحرر والتبرج والسفور والسفريات وماهمها الا المال!

  • 115
    غير معروف

    تعليق 29 ليش ماتعشق صنعاء والا مكسوف

  • 114
    غير معروف

    بعد ما حوشت كم مليون

  • 113
    غير معروف

    ماعليش ياعم حسن تعيش وتاكل غيرها شد حيلك

  • 112
    حسبي الله ونعم الوكيل

    ههههههههههههه ياقلبي ياجميييييل لهطت منك الملاييييييين ياااااااااااا

  • 111
    فريدة شوقي

    ريهانا تمثلني ،،،، ترتبط وقت ماتبي وتخلعه وقت ماتبي هكذا هي حرية الفرد بدول الليبرالية المصونة

  • 110
    غير معروف

    معلبش ب حسن هي لعبتها صح وانت عمال بتدفع وتدفع .وهيا حترفع قضيه بس صبرك شويه دي مش حبيبه من الوطن تهجرها ولا تقدر ترفع قضيه.هناك فرق وبالمصري استلقى وعدك حتبهدلك ويمكن تسجنك ارجع للوطن مطائطئ الراس

  • 109
    ابو الأمجاد

    باااااااااااء : واجه شن طبقه

  • 108
    غير معروف

    فيه حريم ماتصبر على فراقها بغظ النظر عن شكله

  • 107
    البيضفاعي

    من يتزوج من متبرجه لاخير فيه

  • 106
    غير معروف

    هذا من ردات حظة الجميل***

  • 105
    تعليق رقم 93

    لو صار بينهم زواج وتطلقت منه وقتها تأخذ نص ماله حسب قانون الغرب .. اما هي غبية وماتزوجته او هو ذكي ماتزوجها علشان ماتاخذ نص أمواله لأنه عارف قانونهم .

  • 104
    اسمرعبر 💙 الملكي

    دايما السمر يطفشون ويحبون التغيير .. عشان كذا ماحب ارتبط بالمحليات لاني اطفش بسرعة وما تملا العين غير غزلان المغرب

  • 103
    ابونواف...

    ما ادري من فيهم خسران عموماً فرقاها مكسب

  • 102
    غير معروف

    طلع في عيب في القير حق الجيب مايعشق يفصل

  • 101
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 100
    غير معروف

    اصله من البداية ما عنده ذوق في اختياره

  • 99
    غير معروف

    ولهذا نويت ان شاء الله أن أعمل مؤتمرات وليس مؤتمرا لاخذ رأي أخواني المسلمين في جميع أنحاء العالم في ارائهم …

  • 98
    غير معروف

    سعود 🙄
    يعني أمواله بتعيشة و يخلصها قبل مايموت والا بياخذها معاه زي الملوك والاغنياء القداماء

  • 97
    غير معروف

    هذا حال الخرفان الحمدالله وشكر بس

  • 96
    غير معروف

    حطمت قلبه ههههههه😀😀😀😀😀 الله لايبلانا يااخي والله شي يستفز وش اللي حطمت قلبه ناس فاضية ماعندهم مشاكل ولاعندهم اي شي يزعجهم

  • 95
    غير معروف

    كل واحد من اخواني فيه مميزاته وعيوبه…لكنهم كانوا … معجبين فيه الله لا يبلا المسلمين ….اذكر اخواني قاموا …

  • 94
    غير معروف

    ادخال السرور على المسلمين .. فن النفوس الطاهرة |
    … رجل فرسا وسعى ساع من أسلم قبلي وأفى على الجبل فكان الصوت أسرع من الفرس فلما … وللطبراني أيضا عن عائشة رضي الله عنه

  • 93
    سعود 🙄

    زين ما خذت نص امواله

  • 92
    غير معروف

    عساها كسرت قلبه إن شاء الله .

    حلال في أمثال هولاء !!

  • 91
    غير معروف

    *******

  • 90
    ابحث عن شبيهة لها في غليل

    اي حب واي بطيخ هي الخسرانة ماهو هذا ***الله لا يبلانا

  • 89
    ميم

    سلعة معروضة للبيع لمن يدفع اكثر ، بلا حب بلا بطيخ ، وهو يعي ويدرك ذلك دفع واستمتع وحان الرحيل للبحث عن سلعة جديدة ، ف المال اما ان يكون نعمة بيد صاحبه او نقمة عليه لا يكسب منه الا الأثم والذنوب

  • 88
    العويد

    الي يبينا عيت النفس تبقيه ،،،، والي نبيه عيى البخت لا يجيبه
    ،،،،،، سئمت منه كما سئمت من الرجال قبله ….يستحق التأمل

  • 87
    علي القحطاااااني

    يمكن اكتشفت انه مو اصلي وتبي تبدله

  • 86
    الكامري بدون أير باق

    تمت العملية 😂

  • 85
    هههههه

    اخذت فلوسه **** يستاهل

  • 84
    همسات

    يستاهل عافته ***!!

  • 83
    مهند1111

    اقساط الهلكس راحت مهر لريهانا يا ويلي

  • 82
    غير معروف

    ليه ياريحانه كسرت خاطر الشاطر حسن انا زعلان

  • 81
    غير معروف

    كان استثمرت فلوسك اللي صرفت في شي يستاهل وتدعي لك الناس بدل ما تدعي عليك

  • 80
    غير معروف

    وعقبال ما ***

  • 79
    غير معروف

    انظر بعقل لا بقلب ماذا تريد منها
    الله لا يبلانا

  • 78
    كنق الجنوب

    تستاهل هذا***

  • 77
    مجدي

    انا اقول لكم السبب الحقيقي وهو انه يماطلها بأمر الزواج ويأجل الموضوع عشان كذا سأمت منه بعد ما كانت تشوفه احسن واحد

  • 76
    زائر من الَكَوْاكَبٌ

    عاجل””أنباء عن فقدان الإتصال بترامب⁦✈️⁩

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    يوسف

    ذي تبيلها صنديد المقومات ما تتوافق

  • 73
    مسمار

    في بعض النساء كدا تنظر للرجال زي الثوب تلبس هذا وتقلع هذاك الى ان تجد لها الثوب المنااااسب فتلبسه ولا تتركه بعد ذلك ابدا مهما حصل تضل تلبسه طيلة عمرها ولاتستغني عنه !!

  • 72
    غير معروف

    خروفي خروفي لابس بدله صوفي

  • 71
    رهين الحياة

    لالامالهاحق تكسرقلبه المسكين تعال يمي وانا عمك ازوجك وحده ***

  • 70
    فلسطن

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    كل ساقط وله لاقط

  • 68
    خالد

    تشفط فلوسهم وتكسب الشهره وتغيرهم

  • 67
    موسى بن موسى

    يستاهل عاد من زينها الزنجيه

  • 66
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    لاحول ولاقوة إلا بالله وشنقول بس وشنقول🙄

  • 65
    اخو صيته

    جعلك ماتفيد،

  • 64
    ابو باسل الشهري

    بعد ما اخذت من امواله ما تريد انهت العلاقة وستبدأ تبحث عن آخر لتأخذ منه كما اخذت مم غيره

  • 63
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    احمد

    تعليق مخالف

  • 60
    ام خالد

    ايام فضيله ادعوا له بلهدايه والصلاح يمكن ربي يستجيب لاحدكم ويكسب اجر هدايته بدل الكلام الفاضي واحنا في هذا الشهرنقول ولاضال ً الا هديته.

  • 59
    زتئر

    كل طريق على غير هدى الله فهو باطل وينتهي بسد

  • 58
    غازي بن شبيب

    **** ما عليه اسف ويا كثر ***اللي عندهم اموال

  • 57
    أبو خالد

    بليونير

  • 56
    غير معروف

    صفعه قويه من الكويحه للبليونير المدلل شبعت فلوس وهدايا قالت خلاص قو اوت منت المود تبعي حلات الثوب رقعته منه وفيه يالله باي

  • 55
    ابو علاء المصراوي

    تعليق مخالف

  • 54
    دحوم

    من زينها الحين شكلها عنده شغاله

  • 53
    غير معروف

    وش احرق رزك انت وهوه يتجوز حتى جنيه كل واحد حر في فلوسه اعوذ بالله من ***

  • 52
    الجوار

    الجوار ما منهم فايدة ،***

  • 51
    من حلب الشهباء

    وانتبهوا من التعليقات والهاشتاقات المشبوهة التي تريد ان توقع بين المسلمين…وبني البشر فيهم الطيب والخبيث…..اللهم استرو اصلح و ارحم واغفر للمسلمين الاحياء منهم والاموات

  • 50
    غير معروف

    يقول المثل قلب حب ****هذا من جانب حسن وأما ريهانا فهي تريد لهف المليونير الذي*** برفع أسعار السيارات وقطع الغيار ويصرفها على المغنيات وصاحبات ***.

  • 49
    من حلب الشهباء

    احلف والله انه شعب المملكة شعب طيب بشكل عام ولايهمكم يااخواني من الهجمة العنصريه الشرسة ضدكم بالنهايه كل شعب يدور مصلحتة وانت كفيتم ووفيتم……اللهم احفظ بلاد المسلمين وبلاد الحرمين الشريفين خاصة

  • 48
    قلم الحقيقه

    يستاهل من أسكن قلبه أفعى سامة .

  • 47
    غير معروف

    يعني تركت نساء العالم وحبيت تكرونيه!!!!!!!***

  • 46
    كيك بالرز

    مدري من المستفيد هو ولا هي .. هههه

  • 45
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تأثير الأهل أقوى وتأثير أموال ابوه حتى لا يحرم من هذه الأموال أكيد الاقوى بس حرام ضحك عليها وبحث عن الاخرى هذا عنصر الرجال

  • 44
    منشار

    وش يدور بهالمخنفره

  • 43
    شادي

    النيورك تايمز قالت: إنها اشتكت من رائحة أبطيه وفمه فهو لا يتحمم إلا كل أربعة أيام و حاولت إقناعه بضرورة أن يتغير وان يكون ذو رائحة زكية لكنه تجاهل مطالبها فقررت الانفصال عنه

  • 42
    ملحن شعبي

    هذا شي عادي وطبيعي جداولازم تكون فاهم من الاول انك منت الاول ولن تكون الاخير يا**** وعليك ان تحمد الله انها جت على كذا لايكون فيها ايدز والا مرض ينهي دنياك واخرتك .. الحمدلله الذب عافانا

  • 41
    ابو ثامر

    هذي نهاية كل ***

  • 40
    LOKO

    هل حقا عشقها ..ام عشق شهرتها .؟. وهل حقا عشقته ..ام عشقت مايملكه .؟

  • 39
    88

    البليونير

  • 38
    غير معروف

    عمى قلب وعمى بصيرة مالقيت الاام فنخرة صدق انك ****

  • 37
    مناسبه سعيده

    الواجب والده يذبح قصدي يهدي سياراته كلها موديل 2017 للمواطنين العاطلين واللي راتبه يقل عن 4 الاف 👍

  • 36
    عمران 😂😂

    يمكن مزح معها وقال ياعبده وهي ماتحملت 😆

  • 35
    برماوي سعودي 😘😘

    تعليق 30 فاعل خير هنا كل شيء غير ولا ليش قالوا جدة غير 😂😂

  • 34
    محمد

    امه داعية له

  • 33
    عبير

    طفشها ماعاد يرد على الاتصالات ويعطيها كلام حلو

  • 32
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    والله اللي تحطم قلبه المديونيين والمسجونيين بسبب القروض 😶 عشان سيارات 😶

  • 31
    عمران 😂😂

    ان شاءالله يكون لك درس قاسي ياولد جميل بعد تحطيم قلبك علشان تفتح عيونك مره ثانية وتشوف زين

  • 30
    فاعل خير

    عقول سبحان الله الانسان بطبيعته يبحث عن الجمال في كل شي في البيت في السياره في الزوجه في الابناء حتى الفقير يحسن من مظهره حتى يكون الشكل جميل ومقبول يعني حب الجمال فطره ولكن هذا ماادري مايدور في عقله

  • 29
    يمني عاشق الدمام

    كلهم ***😂😂😂😂

  • 28
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    تم دفع الثمن من 80 سنة احتكار وأسعار؟!!😏

  • 27
    أفريقي

    أخيرا رجع لكي عقلك يابنت العم، كم مره قلنا لك هذا ماهو من ثوبنا ولاهو من مواخيذنا ولا أنتي محتاجه له بالعكس هو اللي محتاج لكي والفلوس ما تنقصك والجمال أنتي الأجمل بلون المسك والعنبر. الحمدلله أخيرا.

  • 26
    غير معروف

    جعلت نفسها محطة أستراحه للرجال .

  • 25
    غير معروف

    قال حطمت قلبه..هههههه سعودي اكيد خلاص شبع بس.خاف هو يبدا.يتركها لانه مشهوره لو بنت من بلده كان تركها وافتخر بجرحها وقال طلعت معي ..اصلا هو اتعرف عليها لانها تطلع ع التلفزون فقط قال يحبو شبابنا

  • 24
    صريح

    ***فيهم ثنينهم

  • 23
    ياخي

    في خالات احلى منها بكثير ومحليات بعد ليش الكلافة ومابقى واحد وحبته. خلك طبيعي وخذ من رقعتك عاد اذا عندك رقعة!

  • 22
    غير معروف

    أنقذك الله ياحسن جميل.

  • 21
    علي

    باين انها مدلله اللي يملون بسرعه مدللين

  • 20
    تعليق ٧

    طيب ليه الفوائد الي ياخذها جميل اعلى من دول الخليج ومواصفاتها اقل . ثمانين سنه وجميل ***في الفلوس لابد من وضع قانون محدد مايزيد الفوائد على المواطنيين

  • 19
    بمرتبة مستشار

    نهاية متوقعه مثل غيرة ….

  • 18
    نوره

    ربعنا ماارتاحوا الا لما افترقوا

  • 17
    غير معروف

    انتهى الوقت المحدد للخرفنه وتم قبض الثمن كاملا ….

  • 16
    غير معروف

    الانفصال من صالحك ***بكرة تروح السكرة

  • 15
    ماكا

    تعليق مخالف

  • 14
    بصراحه

    ذوق***وش تتوقع النتيجه ؟؟؟؟؟

  • 13
    طيب

    واحنا وشو المطلوب مننا؟

  • 12
    علي العمري

    ماذا. وجد. في. هذي السوده عقول. ناقصه. ويخذ ذنب. وعلي يدي سويده.

  • 11
    في عينيك عنواني

    محد بهالدنيا يبينا

  • 10
    ابو علي

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 9
    سعودي

    سعودي ****لا يبحث الا على ما****

  • 8
    كوكو

    جعلك ماتصيد . ارباحكم من الفقراء الي ماخذين عليهم فوائد عاليه من السيارات تعطيها العبيده بهذه السهوله يا*****

  • 7
    سمير الوادي

    يــــــستاهل اصلا كل سيارتهم المستورده للسعودية مواصفتها اردى المواصفات,,علشان يكسبون اكبر قدر من المواطنين,,غير ان اسعارها اغلى من اسعار دول الخليج,يعني مكاسبهم من الجهتين

  • 6
    مقهور

    دعوها تحطم القلوب كما تشاء فهي لاتحطم الا الاغبياء

  • 5
    كايدهم

    ريهانا شكله قبيح اعوذ بالله ،. ودي اعرف ولد جميل الملياردير مالقى الى ذي ،،

    سبحان الله معطيه الله من خير الدنيا لاكن محروم من البصيره

  • 4
    غير معروف

    اخذت الفلوس وروحت مع انه هو الكسبان في الانفصال

  • 3
    مواطن غيور

    يستاهل****يشتي علاقه بالسر ملت من ريحة الشمه والحلبه والتنقيط حبه حبه

  • 2
    غير معروف

    ههههههههههه غثها

  • 1
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    حطمت قلبه تهون بس دراهم الوكالة وين ؟