رئيس التحرير : مشعل العريفي

الخطوط السعودية تعلن عن خدمة فريدة ومجانية على جميع رحلاتها الدولية والداخلية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن توسيع نطاق خدماتها المقدمة لضيوفها ليشمل تقديم خدمة التواصل عبر تطبيق ” WhatsApp” مجاناً على جميع رحلاتها الدولية والداخلية، اعتباراً من يوم الخميس 31 مايو 2018م، بعد أن تم بنجاح إطلاق الخدمة في الـ 5 من مايو 2018م على الرحلات الداخلية ووجهات دولية منتقاة كمرحلة أولى.
وتأتي هذه الخدمات النوعية على طائرات الناقل الوطني في إطار مبادرة TOP5 التي تم إطلاقها في فبراير الماضي بهدف تطوير الخدمات على جميع مواقع “السعودية” إلى مستوى خمسة نجوم، ضمن برنامج “السعودية” للتحول SV2020 الذي يجري تنفيذه في المؤسسة ومجموعة شركاتها متسقاً مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 وما تتضمنه من مبادرات وطنية ملهمة ومشاريع استراتيجية طموحة.
تفعيل التطبيق فقط
يُذكر أن خدمة التواصل المجاني عبر الواتساب متاحة حالياً على طائرات “السعودية لجميع الضيوف على مختلف الدرجات، ولا تتطلب إعدادات مسبقة أو رمز الدخول، إنما تفعيل التطبيق فقط ليتم الربط تلقائياً، ليبقى الضيوف على تواصل دائم مع أهلهم وأصدقائهم بالرسائل النصية، وليتمكنوا من إدارة ومتابعة أعمالهم خلال استمتاعهم بالسفر على رحلات الناقل الوطني.
حيث يستفيد الضيوف من هذه الخدمة على الرحلات التي يتم تشغيلها بطائرات مزودة بخدمة الانترنت في أسطولها الحديث من طائرات B777-300 و B787 و A330-300 والجيل الجديد من طائرات A320.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up