رئيس التحرير : مشعل العريفي

طبيب سعودي يروي تفاصيل رفض مسؤول لتوظيفه.. ويفاجئ به بعد أعوام يطلب منه هذا الطلب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تغريدة على "تويتر" وصلت لمستويات عالية من الرتويت والتفاعل بين نشطاء التواصل، للطبيب السعودي هاني الجهني، أخصائي جراحة المخ والأعصاب والحاصل على الزمالة الفرنسية، يحكي كيف تعرض للإحباط في بداية حياته المهنية، حتى أصبح مثال يحتذى به وخير مثال للتغلب على المصاعب بالصبر.
وكتب "الجهني" في تغريدته: تقدمت إلى وظيفة معيد جراحة أعصاب.. كان هو رئيس اللجنة، قال لي هذا التخصص صعب وأظن أن مستواك لا يؤهلك للاستمرار بهذا التخصص، قلت له لعلك ستحتاجني يوما، مرت الأيام واتصل بي وأنا في فرنسا ليطلب علاج أحد أقاربه الذي يعاني من نزيف دماغي بألمانيا، وقال الجهني "لا تسمح لأحد بأن يوقف سقف طموحاتك".
وأضاف وفقًا لـ "سبق": بعد مرور الوقت ذهبت إلى فرنسا لدراسة برنامج الزمالة الفرنسية بعدما قُبلت معيداً في قسم جراحة المخ والأعصاب بجامعة القصيم، وكنت أمارس عملي كجراح للمخ والأعصاب بأحد المستشفيات المتقدمة في فرنسا وفوجئت بنفس المسؤول يتصل فيني ويطلبني لعلاج أحد أقاربه المصاب بنزيف دماغي ومنوم بأحد مستشفيات ألمانيا. ‏وأشار إلى أنه الآن يعمل أخصائيا في مركز لجراحة المخ والأعصاب بفرنسا ، ويقوم بعمل ثلاثة تخصصات دقيقة في نفس الوقت في جراحات العامود الفقري والأورام الدماغية والأوعية الدموية الدماغية،

arrow up