رئيس التحرير : مشعل العريفي

السعيد يرد على سخرية "طارق الحربي" من مسلسل "كبروها".. فنان يصدم الجمهور بـ "ثقل الدم وانحراف الأداء"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: استغرب عبدالله السعيد مدير إدارة تسويق مسلسل كبروها سخرية " طارق الحربي" مقدم برنامج "رادار طارق" المذاع على قناة روتانا خليجية من المسلسل .
قيمة العمل وقال " عبدالله السعيد " في تصريح خاص لـ " المرصد" أن انتقاد طارق الحربي لـ " المسلسل" لا ينقص من قيمة العمل شيء بل بالعكس يرفع قيمة العمل فنيا و إنتاجيا". وتابع: " طارق الحربي فنان  منتقَد وهناك الكثير من علامات الاستفهام حول أدائه .
هجوم غير مبرر وتابع : " كان الأولى بالفنان المذكور تشجيع زملائه الفنانين على مثل هذه الأعمال التي تبرز مواهبهم و التي تتبناها قناة روتانا المرموقة و غيرها من القنوات ذات ملايين المشاهدين ".
رد الفضل والجميل وأستطرد قائلا " هناك كثير من النقاد شاهدوا العمل أشادوا به كما أشادت به لجنة المراجعة و اعتماد البرامج بقناة روتانا " . وأضاف: "نرجو من الفنانين الذين كانوا في يوم من الأيام شباب مبتدئين أن يقوموا برد الفضل و الجميل للأجيال القادمة وأن يشجعوهم خير من أن يحبطوهم" .
عمل كوميدي وأشار إلى أن الفنان اجتزأ مشاهد من العمل وأخذ في السخرية معترضا على أنه عمل كوميدي . ومضى قائلا " نحن نقول أننا لو اجتزأنا أي مشهد من مشاهدك المبدعة سينصدم الجمهور صدمة حقيقية من ثقل الدم و انحراف الأداء " وقال" كبروها حصل على نسب مشاهدة عالية جدا و نجح نجاحا باهرا بشهادة الجمهور و النقاد ".
انتقاد طارق الحربي لـ " المسلسل" وكان " طارق الحربي" انتقد مسلسل كبروها خلال حلقة البرنامج المذاعة على قناة " روتانا خليجية "يوم 20 مايو الماضي " . وعرض " الحربي " مشهدين الأول يشير إلى " هتلر" والآخر يشير لبطولة " المصارعة " التي أقيمت في المملكة " وانتقدهما بشكل ساخر قائلا " نحمد الله على عدم عرض المشهد الذي يشير إلى المصارعة قبل المباراة وأنه تم بعد إقامتها وإلا كان المصارعين المشاركين في البطولة أخذوا موقف ورفضوا الحضور " . كما علق بشكل ساخر على المشهد الذي يشير إلى هتلر. قائلا " حرام هذه الأعمال التاريخية تضيع في الزحمة صرف.. إنتاج.. شنب . وتابع ضاحكا " شكل المسلسل كوميدي ما أدري الناس ليش ما صارت تهتم بهذه الكوميديا الهادفة مثل هذا المسلسل ".
[twitter_video id="998329055542960128"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up