الكشف عن أغرب حيل المهربين عبر المنافذ البرية!

الكشف عن أغرب حيل المهربين عبر المنافذ البرية!

صحيفة المرصد: كشف مدير الجمرك في أحد أكبر المنافذ البرية في السعودية، “حالة عمار”  خالد الرميح ، عن حيل المهربين وطرائفهم الغريبة قائلًا إن الأطراف الصناعية التي تدعو للشفقة يستخدمها البعض لتهريب المخدرات، وكذلك المقتنيات المنزلية والأدوات وقطع الأثاث والخبز والأطعمة والبسكويتات.. حتى المصاحف لم تسلم من حيلهم الخبيثة.
الكبتاغون
وتابع أن بعض المهربين يخفون الممنوعات في أحشائهم، ويعتبر الكبتاغون الأكثر بين الضبطيات، ومن أغرب الحالات إخفاء الحبوب المخدرة في أسطوانات الغاز، إذ يقوم المهربون بتقسيمها إلى جزءين أحدهما للغاز والآخر للمخدرات، بحسب “عكاظ”.
بطاريات السيارات
وأضاف الرميح أن بعض المهربين يستخدمون ذكاءهم، فمثلا أحدهم جاء للتفتيش وترك طفله يلهو بالكرة محشوة بالمخدرات، وهناك من يستخدم بطاريات السيارات وخزانات الوقود، مشيرا إلى أن محاولات التهريب تزيد في مواسم الحج والعمرة.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    اللهم افظ بلادنا من شرالاشراروكيدالفجارواعداءالملةوالدين

  • 6
    المفكر

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم يقول الله تعالى ( وان جاهداك على ان تشرك بي ماليس لك به علم فلاتطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من اناب الي ثم الي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعلمون ) .

  • 5
    حبوب لاعبه روله

    عجيب

  • 4
    غير معروف

    قبل ايام اوقفت مخابرات لبنان عضو المجلس المركزي في حزب الله الملا شوقي – شوفوه بغوغل – ومعه 15 طن كبتاغون ومخدارت يحاول تهريبها خارج لبنان

  • 3
    ضمير الناس

    اتذكرعن الفلبين قرارجيدفي هذه الحرب على المخدرات وهوالعفوعن قاتل المهرب او المروج اذاكان الهدف العوده الى وطنه والمشاركه في حماية الوطن***

  • 2
    ضمير الناس

    اي شيء ماله مشتري يخيس ولذلك فالتركيزعلى اشرك المجتمع في الحرب على المهربين والمروجين واستقطاب حتى المروجين ضدهذه الحرب الممنهجه يساعدرجال المكافحه في التخلص من بيئات التعاطي***

  • 1
    الحرفي

    المد لله طالما اتضح لنا الحيل بعدما كانت بعض الأوقات وفي زمان طيب الثقة في ناس لهم ذمة فقط كسب المال باي وسيلة كانت دون وجه حق من حق الجمارك عدم وضع الثقة مهماكانت الأمور التفتيش يتم وبطريقه احترافيه؟