الرئيسية / “سانتكس” و”تايلكس” منتجا غراء البلاط من دهانات الجزيرة يتصدران الأسواق

“سانتكس” و”تايلكس” منتجا غراء البلاط من دهانات الجزيرة يتصدران الأسواق

“سانتكس” و”تايلكس” منتجا غراء البلاط من دهانات الجزيرة يتصدران الأسواق

صحيفة المرصد : استمراراً لابتكاراتها المتجددة وسعيها المتواصل لتلبية احتياجات ورغبات عملائها، دشنت “دهانات الجزيرة” منتجين لغراء البلاط ضمن مجموعتها المتميزة من المنتجات الإسمنتية عالية الجودة، لتقدم لعملائها منتجات متينة وقوية تعمل على تثبيت البلاط وحل المشاكل التي تواجه مستخدميه ومنفذيه.

عالي الأداء وقوي الالتصاقية

وفي هذا الإطار طرحت في الأسواق منتج “الجزيرة سانتكس” غراء البورسلين، وهو منتج عالي الأداء وقوي الالتصاقية وذو معدلات إنتاجية عالية، كما أنه مناسب للاستخدامات الأفقية والرأسية، ويمكن استخدامه مع الرخام وبلاط برك السباحة وغيرها من البلاط غير المسامي، كما أنه يطبق مباشرة على الأرضيات مما يجعله يقلل التكلفة والجهد.

وللسيراميك والموازييك، قدمت الشركة منتج “الجزيرة تايلكس”، وهو غراء عالي الجودة والأداء أيضاً، يستخدم لتثبيت البلاط والسيراميك والموازييك بكل أنواعها المخصصة للجدران والأرضيات بالإضافة إلى بلاط التيرازو المخصص للأرضيات.

مواد خام مختارة بعناية

المنتجان مصنعان من مواد خام مختارة بعناية تشكل نقلة نوعية في التقنية الحديثة لتعزيز قابلية الالتصاق وتحسين أداء التشغيل ومعالجة كافة مشاكل الغراء التي كانت تواجه العملاء قديماً من حيث عدم الثباتية والالتصاقية، وكلاهما يمكن استخدامهما للأرضيات والجدران في الأسطح الداخلية والخارجية ولتثبيت البلاط من الاتجاه الأعلى إلى الأسفل دون استخدام أوتاد للفواصل، وهما يتميزان بقوة الترابط ومقاومة الانزلاق وملائمة أجواء الشرق الأوسط.

وقد نال “الجزيرة سانتكس” و”الجزيرة تايلكس” إعجاب الكثير من أصحاب المنشآت ومنفذي البلاط، حيث اعتبروهما إضافة ذات قيمة عالية في مجال البناء، نظراً لفائدتهما في تدارك الكثير من مشاكل تثبيت البلاط، وتقليل وقت وجهد منفذي البلاط من حيث سهولة الخلط والاستخدام وإمكانية التعديل.

دقة واحترافية

ولقد قدمت “دهانات الجزيرة” خلال الفترة الماضية الدعم التقني والتدريبي لمنفذي البلاط وبائعيه في معارض البلاط ومحلات مواد البناء في جميع مناطق المملكة، حرصاً منها على تطبيق المنتجين بكل دقة واحترافية للاستفادة من كامل مزاياهما.

المنتجان يعرضان في فروع دهانات الجزيرة ومحلات مواد البناء ومعارض بيع البلاط في كافة أنحاء المملكة.

تقنية متقدمة

يذكر بأن دهانات الجزيرة خصصت خطوط إنتاج ذات تقنية متقدمة لمنتجاتها الإسمنتية، وبطاقة إنتاجية كبيرة تصل إلى 50 طناً في الساعة، على مساحة 48 ألف متر مربع في المدينة الصناعية بسدير التابعة لمنطقة الرياض.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

5 - MN
2018-06-06 21:15:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 -
2018-06-06 17:17:54
شركه وطنيه ناجحه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 -
2018-06-06 16:09:52
أتمنى من الخبراء في شركتكم التوجه للسد المسمى سد البنت بمحافظة خيبر وفحص المادة البيضاء التي ساهمت في تربيط حجارة السد ، لا شك أنها مادة قوية ومطورة وقد تكون أقوى من سانتكس وتايلكس ، وأقوى من الأسمنت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - محمد بن عبد الله
2018-06-06 16:09:35
الحقيقه سبق لي استخدام الدهانات الخاصة بالمستشفيات وغرف العمليات واثق في اي منتج تقدمة الشركة فلديها مختبرات للجودة عالية المستوى كل منتج يخضع للاختبارات الطويلة وفق المعايير العالم قبل طرحه في الاسوا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - غشمشم
2018-06-06 15:38:12
*****************
لا يعجبني(1) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير
X