رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأمير "محمد بن عبد العزيز" يشارك الجنود المرابطين إفطار رمضان- صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد- واس: نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان إلى جميع أفراد القوات العسكرية المرابطين على المواقع الحدودية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه لمنسوبي القوات المسلحة المرابطين بالشريط الحدودي بمنطقة جازان.
الإمكانات المادية المتطورة وشملت جولة سمو نائب أمير منطقة جازان عددًا من المواقع والمقرات، اطلع خلالها على الإمكانات المادية المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة - أيدها الله - والطاقات البشرية المؤهلة والمدربة، مستمعًا لشرح مفصل من قائد قوة جازان اللواء الركن محمد بن علي العمري, وقادة مواقع القوات المرابطة التي شملتها الزيارة عن المهام والواجبات التي يقوم بها منسوبي تلك القوات.
كفاءة أبطال الحد الجنوبي وشارك سموه ضباط وأفراد القوات المرابطين طعام الإفطار كما أدى صلاة المغرب في أخر النقاط الحدودية على الشريط الحدودي بمحافظة الطوال التابعة للمنطقة. ونوه سموه ببسالة وبطولة وكفاءة منسوبي قواتنا العسكرية المرابطين على الحدود، التي اتضحت من خلال أعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة التي أسهمت في دحر العدوان دفاعًا عن الدين ثم المليك والوطن والتصدي لكل من يريد المساس بأمن هذه البلاد الغالية والنيل من المقدسات، ورد كيد الكائدين في نحورهم. ودعا نائب أمير المنطقة الله تعالى أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يعوض وطنهم وأهلهم وذويهم بفقدهم خيرًا، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
قادة ومنسوبو القوات المسلحة المرابطين ومن جانبهم, عبر قادة ومنسوبو القوات المسلحة المرابطين بالمواقع التي شملتها الزيارة عن سعادتهم بزيارة سمو نائب أمير منطقة جازان، رافعين الشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على ما توليه من رعاية واهتمام لجميع منسوبي القوات العسكرية، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الحكيمة، والتأكيد على بذل الغالي والنفيس دفاعًا عن الدين ثم المليك والوطن.
 
 

arrow up