“سعودية” تتحدى أهلها وتتزوج من أجنبي عن حب.. فيفاجئها بهذا الأمر الصادم!

“سعودية” تتحدى أهلها وتتزوج من أجنبي عن حب.. فيفاجئها بهذا الأمر الصادم!

صحيفة المرصد: تحولت حياة مواطنة إلى جحيم بعد أن تزوجت من أجنبي رغما عن أهلها وأصبحت مهددة بالسجن.
وكشف ” المواطنة ” تفاصيل ما حدث قائلة: تزوجت من غير سعودي عن حب وذلك رغما عن أهلي الذين رفضوا هذا الزواج ولم تمضِ الأيام طويلًا، حتى أنجبنا أطفال، وفتحت مؤسسة باسمي بعد أن أصر زوجي، بغية تحسين دخل الأسرة، إلا أنّه جمع أموال المساهمين فيها، وفرَّ هاربًا إلى بلاده.
وأضافت ” حين اتّصلت بأهله في بلاده، أخبروني بأنّه بينهم موجود، مستقر وقد تزوّج من ابنة بلده وغير معترف بالأولاد.
وأشارت إلى أنه كان قد استأجر عقارات متنوعة باسم المؤسسة واستغلها دون أن يدفع الإيجارات المترتبة على ذلك. لافتة إلى أنّها أصبحت مهددة بالسجن.
ومن جانبه قال المحامي حسان الحسني، حسب موقع المواطن أنَّ “على المواطنة أن تبدأ في تقديم الأدلة إلى النائب العام”.ليتم توقيف الرجل عبر الشرطة الدولية (الإنتربول)، لتتم مقاضاته رسميًّا أمام المحاكم السعودية”.وأضاف أن فحص الحمض النووي (DNA) سيجبره على الاعتراف بالأولاد.

التعليقات مغلقة.

264 تعليق

  • 264
    البيضفاعي

    نسخه بدون تحيه لكل بنت تتزوج من مرتزق اجنبي هيا اقعدي بها يا طويلة العمر

  • 263
    سبحان الله وبحمده

    طيب السعودي يوم ياخذ معلمه ويستغلها نفس الشي في كل مكان حمام لا تعمم انت وهو

  • 262
    غير معروف

    قلناها الاف المرات وقالها العقلاء وأهل الرأي والحكمه وشاهدنا على أرض الواقع وسمعنا قصص من هولها تشيب الأبدان الزواج من أجنبي فاشل رجل أو أمرأه هو زواج مصلحه و شر. ماأرع بنت البلد وأبن البلد .
    الحذر..

  • 261
    عالم عجيب غريب

    بعض المعلقين قاعدين يتشمتون فيها لانها تزوجت من اجنبي طيب وينكم عن بعض السعوديين اللي صارت لهم مشاكل مع زوجاتهم الاجنبيات ترى زي مافيه اجنبي نصاب فيه اجنبية نصابه وتخرفن الرجال الين تشفط كل فلوسه وتهج

  • 260
    ?•?•?•?•?

    ت258 والبعض منكم يستكثر على بنت بلده المهر والقاعة وشهر العسل ويعايرها ب ام ركبه والاجنبية يدفع لها كل اللي وراه وقدامه ويجيب اهلها واقاربها ويصرف عليهم ونهايتها احتيال واتفاق مع ابن بلدها ع قتل زوجها

  • 259
    غير معروف

    ت254 يا***** اتق الله

  • 258
    سعودي غريب

    ابن البلد تدفعوه دم قلبه وتعايرونه ابو سروال والغريب غصب تاخذينه ونهايتها سجن ومرمطه
    على الاولاد والبنات عليكم بالزواج منكم وفيكم وعلى الدولة منع الزواج من اجنبيات ومقيمات للجنسين

  • 257
    غير معروف

    سبحان الله أي شي الأهل مو راضين عنه إلا ينقلب ضدك

  • 256
    سعيدان

    الله يجبر بخاطرك يااختي ويردلك حقك من هالنذل وإذا كانت غلطتك فكلنا نغلط ومن وجهة نظري ن غلطت الأجنبي القذر والمتخلفين اللي تحت يتشمتون ويقولون تستاهلين الله يحطهم مكانك في يوم

  • 255
    غير معروف

    الله يعينك وتستأهلين اللي جاك والله لا يبلانا ليش تتزوجين واحد مشرد من بلده يعني منجد حبك حبك برص والا بيفضلكي على بنت بلده *

  • 254
    يمكن انه ****

    وش الي خلاك تاخذين الاجنبي اكيد في الامر حيرة

  • 253
    غير معروف

    هذه نتيجة مشاهدة المسلسلات والافلام التى دمرة عقول النساء والرجال .

  • 252
    هتان

    ما أقول الا الله يعيينك على ماسويتيه الدنيا إبتلات وإنتي أُبتليتي في هذا الاجنبي!!!
    وإن شاء الله يكون نصيبك الثاني من واحد سعودي وابن بلدك ويخاف الله فيك ويعوضك عن مامضى مع النذل المرتزق!!

  • 251
    الناقد

    والله قهر هذ اللي حصل لها من زوجها الوافد ، أرجو أن تكون هذه الكارثه عبره لغيرها ، ويا ما قلنا أن الثوب حلاته رقعته منه وفيه . . بس للأسف ما أحد يسمع !!

  • 250
    سرحان

    انني مسرور جدا بما حدث لها بصراحة تستحق اكثر من ذلك

  • 249
    غير معروف

    تستاهلين تعصين اهلك وتطيعين ولد الناس اللي ماله اصل في اهلك هذا عقاب الله لك لم يأجله للاخره اراك الله في الدنيا قبل الاخره كذا حلو100‎%👍🏻👍🏻👍🏻

  • 248
    محمد

    تعليق مخالف

  • 247
    اللهم يسر كل أمر

    هذه نهايه الاندفاع والتهور العماله الاجنيه لم ياتوا الى لجمع المال بجميع الوسائل وهذه احد الوسائل للنصب والاحتيال الله يكافيه ومن هو على شاكتله هذه دروس وعبر لابد الحذر منهم والى هذا النهايه المره ٠

  • 246
    عاكس خط

    الضرب في الميت حرام صدقوني حتى اللي يعلقون هنا لو جاها ابوشكيل ابو عيون زرقاء ان تنسى كل ماقيل هنا وتقع في نفس الفخ

  • 245
    غير معروف

    خذلها وكسر قلبها الله لا يوفقه الحرامي النصاب

  • 244
    غير معروف

    🤔الزواج من اجنبي يبغاله تصريح وشروط وضوابط وانظمه مو بهالسهولة تتزوج من اجنبي لازم اهل العروسين يعرفون بعضهم ويتفاهمون مع بعضهم ولازم اهل العروس يتأكدون من دين واخلاق العريس ، والعروس لازم تكون حذره

  • 243
    غير معروف

    🤔كيف تزوجت واحد ماتعرف ولا شي عنه حتى اهله ماشافتهم ولا تعرفهم؟ خقت عليه بمجرد ماشافت وسامته وعيونه الزرق ولسانه المعسول واخرتها طلع نصاب؟كيف اهلها تركوها تتزوجه بدون مايمنعونها؟كيف ماقدروا يمنعونها؟

  • 242
    غير معروف

    🤔كيف تزوجها؟ وين اهلها ؟ هل كانوا اهلها واقاربها حاضرين لزواجها؟ وهل اهل زوجها يعرفونها ويعرفون اهلها؟ كيف تم الزواج؟ كيف تزوجت واحد ماتعرف اهله؟ هل حصلت على تصريح من الجهات المعنية للزواج من اجنبي؟

  • 241
    سبحان الله العظيم وبحمده

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد واله وصحبه اجمعين

  • 240
    غير معروف

    غدر وخدع كثريين لكن الزوجه اكثر شئ ان تخدع اكثر

  • 239
    غير معروف

    كم غدر وكم خدع نصب ومكر عل السعوديه والسعوديين محترف هدا مكير تدكرت منتخب تونس

  • 238
    غير معروف

    231 ، 232 < لغير سعودي

  • 237
    غير معروف

    لن تنحل العنوسة الا بمنع السعودي من الزواج من اجنبيات ، لان السعودي اذا ترك بنات بلده وراح يتزوج من اجنبيات ويعدد من اجنبيات ، سوف ترتفع نسبة العنوسة في المجتمع وبالتالي سوف تتزوج السعوديات من اجنبي

  • 236
    غير معروف

    لكل عانس طريق التوفيق والزوج الصالح هو بطاعة والديك فيما يرضي الله ثم الحذر من شياطين الإنس التغريبيين والعلمانيين ومايسوقونه لك وعليك بالدعاء واصلاح نفسك واخوانك بما يرضي الله فهم واجهتكم أمام الناس

  • 235
    غير معروف

    من هذه الأفعال تظهر النبتة العلمانية الخبيثة فالاجانب مايجي منهم ومن نسلهم إلا الفساد والخراب فقط انظروا إلى حال بلدانهم وإلى أين وصلت من فساد

  • 234
    غير معروف

    اي مواطن أو مواطنة يمدح ويفضل الأجانب أو الاجنبيات على بنات بلده او شباب بلدها مافيه خير فشباب ونساء البلد مهما كان يظلون أفضل بكثير جدا من الأجانب

  • 233
    غير معروف

    اول شي الله لا يبلانا /ثاني شي تستاهلين ماجاك هذولا الأجانب ومايجي منهم قال حب قال /ثالث شي بكرة لانشوفك تصيحين على تجنيس ابناءك مانبي حرامية وفاسدين زيادة يكفي اللي شفناه منهم إلى حد الآن

  • 232
    غير معروف

    ليش تسبون الاجنبي ؟ هذا الأجنبي اخو الأجنبية اللي تمدحونها وتتمنون الزواج منها !! وترى الأجنبي يصير اخو زوجاتكم الاجنبيات وخال عيالكم من زوجاتكم الاجنبيات ؟ يعني الاجنبي والاجنبية كلهم من طينة وحدة

  • 231
    @&@&@

    ابن البلد يفضل الاجنبية على بنت بلده وهذه النتيجة صارت بنت البلد تفضل الاجنبي على ابن بلدها – صار ابن البلد يمجد في الاجنبية ويتعرف على اجنبيات ويحتك بالاجنبيات ويتزوج من اجنبيات – كما تدين تدان

  • 230
    العنزي

    ** محب القران اقول غير ** لانه حرام فيك وقلبك تسذا اعوذ بالله م هالاشكال لي تعمم خلق الله

  • 229
    غير معروف

    تستاهل وشفيه ولد البلد لو كان سعودي مافتحت له سجل انما نحن شعب فاشل نحسد بعضنا البعض تستاهلي

  • 228
    غير معروف

    كم غدر وكم خدع نصب ومكر عل السعوديه والسعوديين محترف هدا مكير تدكرت منتخب تونس

  • 227
    غير معروف

    226 لاتدلس في الموضوع الزواج والتعدد من الخارج ممنوع

  • 226
    كيف نقضي على العنوسة

    هذه نهاية العنوسة .. السعودي يتزوج من أجنبيات ويعدد من اجنبيات ويترك بنات بلده عوانس … ف تضطر السعوديات للزواج من اي اجنبي هربا من العنوسة

  • 225
    حسين السبيعي

    هذه رسالة لمن يطالبون باسقاط الولاية هذه اول الضحايا . والمثل يقول حوفك يالرفلاء واكليه .

  • 224
    غير معروف

    ههههههههه تستاهلين

  • 223
    محب القرآن

    ارخصت نفسها مع أجنبي بلا قيمه ..واللي تقول الأجنبي افضل ترا عنست محدن جأ يمها

  • 222
    &

    حصة ، الفريدية < لذكر غير سعودي

  • 221
    ابوعدنان

    من تتسمى بمنى وتقول متزوجه اجنبي ومحسوده مااظن انه صحيح واعتقدبعض التعليقات من غيرالمواطنين ولوافترضناكلامهاصحيح فنسبةنسبه واحدفى المءه والشواهدكثيروالحقيقه لاتغطى بغربال
    وعيالك بلدهم اولا

  • 220
    حنان

    حب ايش يابنت الناس الله يصلحك الحب الحقيقي تشوفينه بعد الزواج في عيون زوجك وخوفه عليك يدور راحتك ع حساب نفسه تحيه لكل زوج يقدر زوجته ام عياله

  • 219
    حاتم العطوي

    احسسسسسسسسسسسن
    هم كذا الاجانب خووونه جميعهم بدون استثناء

  • 218
    غير معروف

    احسن تستأهل المهم لاتبكين نبغى تجنيس أبناء المواطنات ترا اولادك بيطلعو مثل ابوهم

  • 217
    نقطة تفكير

    اغلب الاجانب يتزوج من مواطنة البلد حتى يتمكن من البقاء او العمل او استغلال الزوجة للحصول على تسهيلات وبعدها * حط رجواك … ماتشوف الا غباره
    وتطلع بعدها النكبات والسرقات والنصب والاحتيال

  • 216
    غير معروف

    تسناهل اكيد ابو يمن

  • 215
    جحلطوه

    ياحبكم للكلام الفاضي اولا على بالها انها تزوجت رجل .. ثانيا ابشري بعزك راح يجيبونه ويعترف غصب عن أهله لا تشيلي هم حقك بتاخذيه وافتحي صفحة جديدة وحياة جديدة الله يوفقك.. ماتخافون الله

  • 214
    حصة

    ****ابي أتزوج من اجنبي دامه يحبني وانا احبه كثير متزوجات من اجانب ومرتاحات والحمدلله

  • 213
    الفريديه

    هي غلطة انها فتحت مؤاسسه باسمها اما الزواج من اجنبي افضل من السعودي ترى حتى بعض السعوديين ينطلون عيالهم ولا كنه يعرفونهم

  • 212
    hima

    من سكات,,,اتحملي نتيجة قرارك.

  • 211
    غير معروف

    كان طفل دائما بالشارع بعمر 11 سنة ملابسه رثه سألت عنه قالو هذا ولد وافد تزوج أمه وأنجبته هووأخته وكان الوافد يأخذ فلوسها ويرسلها لبلده مصروف لزوجته وأولاده ببلده وبالأخير شال ماشال وخرج ولم يعد

  • 210
    راجي رحمة ربه

    مايجوز الشماته هذي ابتلاءات نسأل الله العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب الرحيم الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا 😔

  • 209
    راجي رحمه ربه

    ان كان الكلام صحيح ياقول الحق فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم تركت وظيفتها من اجل رجل سبحان الله الغلط يجر بعضه عصيان الوالدين ترك الوظيفه الله يكون بعونها ويغفر لنا ولها ويسخر لها من يقف معها

  • 208
    قول الحق

    قالت تم، فجأة أخذ الفلوس وغادر المملكة، وهي الآن موظفة في أحد المحلات براتب 3 الاف ريال.

  • 207
    قول الحق

    قصه واقعيه:معلمة سعودية كان عندها سائق اجنبي وطلب منها الزواج فـوافقت، ثم قالها أنا زوجك وعيب أكون سواق قالت تم، بعد فترة قالها وش رأيك تطلعين قرض وتبيعين البيت وتفصلين من وظيفتك ونسوي لنا بزنس /يتبع

  • 206
    عزيز

    هذا نتيجة عدم طاعة الله وولي الأمر .. الله سبحانه وتعالى يقول .. يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولو الأمر منك .. صدق الله العظيم.. وعدم طاعة الوالدين ينقلب إلى جحيم على الأولاد

  • 205
    ابو شادي

    طاعة والدينك اهم من امك وابوك

  • 204
    إبن الجنوب

    تستاهل هي وأمثالهاكم مهرها وفي أي قصر أقامت فرحهاوأين قضت شهرعسلها آسف بصلها
    لوسعودي كان نتفت ريشه من اول ليلة كيلو ذهب والحنة تحيها الفنانة فلانة والفرح في افخم قصرلكن الأجنبي يأخذها بلاش

  • 203
    زائر

    البنت السعودية ما يعزها الا السعودي
    والشاب السعودي ما تعزه البنت السعودية
    واي زواج خارج هذه المنظومة يغلب عليه المصالح من جميع الاطراف الحذر من الزواج خارج السعودية
    والله مافيه الا التعب والموت

  • 202
    الركض وراء الجمال

    الي تركض ورا العيون الزرق والشعر الاشقر تتحمل عواقبها

  • 201
    الهاشمي

    اللهم لا بلاء

    الله يفرج عنك ويكون بعونك

    ما رفضوا الاهل الا لمصلحتها

    ولكن هذه النتيجة

  • 200
    حمدالربياوي

    عسى يكون درس للمهابيل اللي مسويات عاشقات يااغبياءالأجانب تختلف عادتهم وثقافاتهم حتى في مذاهبهم وبالفلوس مايعرف أمه وابوه همه نفسه حياتهم مفككة تجدهم يستطيعون العيش في بلادهم لكن جابه حب المال والجشع

  • 199
    بندر

    انا لله وانا اليه راجعون لازم تاخذ اى فتاه سعودية عبره من هذا الشى وان تحكم عقلها قبل عاطفتها وتعلم ان مخالفت والديها له عواقب وخيمه

  • 198
    هتان

    وتجمعت على متعوس الحظ صاحبة المؤسسة مبالغ بالملايين من المصانع الخرسانة والحديد وعمال الحفروعمال مشغلهم بالباطل ومطالبات من سعوديين أخرين ووووغيره!!
    ولكن طلع نذل مع زوجته السعودية التي وثقت به ..

  • 197
    غير معروف

    اللهم صل وسلم علئ نبينا محمد – ياهبلة الحب مايجي الا بعد الزواج حبك حنش مع خشمك

  • 196
    هتان

    واكتشفت في الاخير إنه متزوج السعودية وقاعدينصب ويجمع مبالغ مالية كبيرة لغرض الهروب إلى بلده مصر ولكن الحمدلله إن مكني الله منه وتم القبض عليه!! ولكن المفاجأة في الموضوع إنه يقول طالبواصاحبة المؤسسة!!

  • 195
    غير معروف

    تستاهل واكيد من أهل ** واضحه

  • 194
    هتان

    تستاهل أي سعودية تتزوج بأجنبي لأنه داخل على طمع وخيانة!!
    انا اتفقت مع مؤسسة في مكه على إقامة برج سكني وكانت تملك المؤسسة سعودية وكان يمثلها اجنبي عربي وكان يستلم المبالغ ويحولها على بلده وفي الاخير..

  • 193
    ماجد

    وكذلك السعوديه اقل النساء رومنسيه ووسام والعكس صحيح **

  • 192
    زوجة مواطن

    تستاهلين ما دمتي تزوجتي اجنبي ارحلي معه لبلده

  • 191
    غير معروف

    ** زياده

  • 190
    god is the keeber

    السعوديه والله مايلاقن زيه على وجه الارض ويحلب في هشاشه اي شي تطلبه يجيبه لها وبعضهن يستغلن طيبه ويكدرن حياته في طلبات خارجه عن ارادته وماله مقدورفيها الاجنبي لن يصرف5%منصرف السعودي في الشهركيلولحم

  • 189
    ماجد

    اكثر بنات السعوديه لا يعشقون الا الجانب بسبب التاثر بالفلام التركيه وغيرها … يعلم الله انهم اسوخ ناس الأتراك ريحتهم خايسه .. اذا كنتي تظنين يالسعوديه ان السعودي اقل الرجال رومنسيه ووسامه يتبع

  • 188
    برم

    تستاهل اكثر من السجن

  • 187
    جحا

    تعليق مخالف

  • 186
    حافظ الود

    اللهم لا شماته ولكن هذا ناتج افلام التركية الرومنسية هذا ناتج بعض البنات الي صورو الشاب السعودي انه جاف ولا يعرف الرومنسية ولا الحنان وان الاجنبي كله حنان وحب رومنسية والناتج مصايب في مصايب

  • 185
    خالــــــــــــــــد

    تفكرين انه متزوجك على شان جمالك يالخبله يبي يلعب عليك اما ياخذ فلوسك او يبي جنسيه ويهرب وش استفدتي خسرتي اهلك على شان لبناني والا سورى والله **

  • 184
    رمزي الحربي

    رضي الله من رضي الوالدين وهذا نتيجه عدم سماع الام والاب والاهل بقرارأر الزواج وركبت راسها وهذا من رب العباد الام والاب هم ادري الناس في مصالح الابناء والبنات فيرعاها الله ويتم مسك هذا النذل ويرد حقها

  • 183
    غير معروف

    قلنا لكم ماكل ما يلمع ذهب والحب الي على غير سنع ومدروس بعنابه نهايته صادمه

  • 182
    مريم ندى

    تستأهل * ،الأجنبي لعب عليها، وبلده ماراح تسلمه ،الحل تقوم الحكومه بإرسالها هي وعيالها الى بلد الأجنبي ،يجب ان تتحمل نتائجه عصيانها لاهلها،أو يذبحونها ويرسلون عيالها لابوهم

  • 181
    ما أحد حس في همومها, فتعلقت بأقرب عابر طريق

    إحنا حاطين برؤوسنا تصورات,لكن ما نعرف السبب لحقيقي الذي خلاها ما تسمع لأحد من أهلها, يمكن ماكانت تشوف فيه فرصة للزواج فاغتنمت الفرصة, وأي إنسان كسر القيود يجب أن يتحمل المآل,لكن الأطفال ضاعوا

  • 180
    سلطان

    عائشة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم”أيما امرأة نكحت بغير إذن وليها فنكاحها باطل فنكاحها باطل فنكاحها باطل فإن دخل بها فلها المهر بما استحل من فرجها فإن اشتجروا فالسلطان ولي من لا ولي له”

  • 179
    راجي رحمة ربه

    اعترف بعياله وماسوى كذا مهما كان عنده مخافه من رب العالمين الله يكون بعونها ويصبرها بعدين الاهل سند ماتتوفق الوحده ف شي واهلها ماهم موافقين اللهم انا نسألك العفو والعافية و السلامه استغفر الله العظيم

  • 178
    الى ١٤٨ راجي رحمة ربه

    اقصى امانيك ف الحياه البدله والبطلون والكرفته حسافه لكن اهل العقول براحه ترا تعليقاتي ف المرصد مااحب اسب لكن اسال الله لنا ولك الهدايه الحياه الزوجيه ماهي بنطلون مانفعها الحياه احترام لو سروال وفانيله

  • 177
    محمد الشهري☑️

    ليه يابنت بلدي ترضين الزواج من إنسان مطرود من بلدة لا يعرف لدينة سبيل ولا للاخلاق والإيمان دليل كان الله بعونك واصلي المطالبات وحاكمية وسوف تأخذين حقك باْذن واحفظي أبناءك لعل يكونو لك عوضنا إنشاءالله

  • 176
    السحيم

    تستاهل هذا عقاب لك ليش تتزوجيه غصب عن اهلك هذا مااقترفتيه على نفسك اهلك اعلم بمصلحتك رفصوه لانهم عارفين اهدافه حسبه الله

  • 175
    الحل التعدد

    الحل للعنوسه التعدد ويكون اجباري ويكون فيه دعم مادي

  • 174
    غير معروف

    اكلها و أعمى بصيرتها

  • 173
    @

    السعيد هو نفسه 148

  • 172
    سهى

    منى = ذكر غير سعودي

  • 171
    سلفر

    148 – بنت
    2018-06-07 11:22:33
    بالعكس الأجنبي حلو ، بدله وبنطلون وكرفته وحركات .روح حرر أرضك

  • 170
    غير معروف

    المفروض القاضي اللي زوجها هو من يحل مشكلتها وهذا مصير كل من تخالف رأي أهلها لتصدق كلمة الحب التي هدفها معروف ، الزواج لايبنى على حب وكلام فارغ يبنى على صراحة ورغبة في بناء أسرة وهذا مالا تدركه الكثير

  • 169
    مدريدي

    166 – منى 💙💙
    2018-06-07 12:11:44
    انا متزوجة اجنبي وعايشة سعيدة ومرتاحة بحياتي//👎لعنه الله المتشبهين باالنساء

  • 168
    السعيد

    احيك تقليق 148 جبت المفيد

  • 167
    المهلي ما يولي

    يا اخوان خافوا الله بنات عوانس في البلد انا اقول يجب وضع نظام صارم للاجنبي الي بيتزوج سعودية للحد من هذي المشكله ولابد تصير حالت زواج بين السعوديين والاجانب بس حسب الشروط الحكومه الله يعزها

  • 166
    منى 💙💙

    انا متزوجة اجنبي وعايشة سعيدة ومرتاحة بحياتي واتمنى تجنيس اولادي فلذة كبدي وبصراحة حسيت اني توفقت بالزواج وحياتي حلوة وصديقاتي يحسدوني عليه

  • 165
    زائره

    148 أجنبي ومسمي نفسه بنت !!! الله لا يبلانا يارب

  • 164
    نادر

    غيريبه الى الان في احد يثق في ولاء الجنبي
    عبد الدرهم

  • 163
    غير معروف

    كيف صار الزواج حضر احد من اهلها ولا كتيمي راسه وراسها وجابت طرطة ع حسابها وكل شي ع حسابها هو داخل بمجهوده وين قضو شهر العسل بالغيط جنب الترعة يعني المأذون يعقد بدون موافقه الولي ؟

  • 162
    غير معروف

    صادقه تعليق 148الاجنبي عنده *****

  • 161
    غير معروف

    8 – المهاا

    لا يا المها لا تستعجلي بالحكم اصابعك ما هي واحد.

  • 160
    ابوعدنان

    ياصاحبةتعليق ١٤٨
    الاجنبي مايتنظف الافى بلدك عشان يوقعك انتى واشكالك وبسهوله روحى بلدانهم شوفى الوصاخه
    ابن بلدك سروال وفلينه لكن شريف نخوه عربيه اصيله والاصيل للاصيله والمغفله للذءاب المفترسه المستورده

  • 159
    غير معروف

    اليماني عرفات اخذ هدى وضيعها بين جبال اليمن كانت بين اهلها بعز واليوم حالها من ذل لاذل

  • 158
    عمران

    البشر ليسوا واحد فمنهم الجيد ومنهم السيء.

  • 157
    من ربع ابو طعميه وكوشري ***

    تعليق مخالف

  • 156
    غير معروف

    هههههههههههههاااااااااااي خخخخخخخخخاااااي صوره من غير تحيه لمن تحب وتتزوج وافد مقطع أربع 😆😆😆😆

  • 155
    غير معروف

    انتي مو اول ولا اخر خبله وغبيه ياخذها مصري او يمني عن حب هم يحبون الفلوس فقط وخلص شغله وجمع الفلوس وشاتك برجله كانك كلبه ولا درى عنك هذولا هم كلاب الاجانب وغييييرك كثيييير

  • 154
    دنحي

    قول قسم

  • 153
    عامل فيها متحرر

    كل واحد حر يتزوج على كيف بس يتحمل

  • 152
    mohammad

    دلوخ

  • 151
    ريان

    يقلبي انا ابي مغربيه ابي موافقه كيف الطريقه

  • 150
    ناصح

    يا شباب ويا بنات الوطن اياكم والزواج من الأجانب كله مبني على مصلحه والتجارب اثبتت هذا دون اَي شي

  • 149
    فيصل

    تستاهل وكل من ياخذ من اجنبي قليل في حقك الي يسويهههههههههه
    فيك – الجانب لا تثق لا تثق لاتثق فيه مهما صار

  • 148
    بنت

    بالعكس الأجنبي حلو ، بدله وبنطلون وكرفته وحركات … أحسن من ابو سروال وفنينة اللي أمتحنا بسرواله وفنينته يموت ومايغيرها .

  • 147
    سعود

    اي حب بزمن هذا لاتصدقون ان في حب في حي جنسي

  • 146
    القلم الحر

    تستاهل اكيد اما مصري ولا شامي من طلع من داره قل مقداره هالبنات يركضون خلف محنتهم يس ما فكروا بشي ثاني

  • 145
    مطنوخ

    الله يصيب الاجانب ماشفناهم وشفنا خير خونه لكن ياجنبي مثل ماتدين تدان كل ماتفعله جيك الرد في اغلى من تحب

  • 144
    غير معروف

    مشكلة كل السعوديين، أننا نتعاطف مع كل من إدعى الإسلام حتى ولو لم يكن مسلم أو مسلم بالأسم. الأجانب ميتين جوع وعندنا خير كثير يجب الإحتياط وعدم الوثوق بالأجنبي مهما كان ومنع التستر والإبلاغ عليهم، لنبدأ

  • 143
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    الله يوفقهم والمفروض توقفوا معهم ومع غيرهم ولا العنوسة المحزنة 😐

  • 142
    غير معروف

    المراءة عاطفية جدا تصدق الحب وتضحي من اجله وهذه المسكينه طاحت برجل من فئة – ذو الوجهين –

  • 141
    الزياض

    الافلام ذي قديمه محد يجيبه يجيبونه لو كان في جحر ضب معليك ويعترف بالاولاد غصب وينطق بالسجن هنا بالسعوديه يلعب عل نفسه الخرروف يحسب الحكومه ضعيفه

  • 140
    god is the keeber

    حدث مشاكل كثيره وهربو في مبالغ في الملايين والا استرجع منها اي شي وقال الانتر بول يقبضون عليه والانتربول ايهتم في الاشياءسياسيه والارهابيه اماستراجعه لسعوديه تكون في اتفاقيه بين الدولتين تضمنهاالسفاره

  • 139
    قمر الزمان اكلي برسيم ف رمضان

    ههههه سلمي نفسك لسجن انتي واولادك وبلا حب بلا زوج موبده وانتهى الفلم

  • 138
    قمر

    فريدة شوقي ، مها . <<<< لذكر ( غير ) سعودي

  • 137
    god is the keeber

    والاجنبي يتزوج السعوديه من اجل المصلحه فقط ليس حب في السعوديه وسوف تتكررهذي الماسى في خروج الاجانب من البلاده لن يقبض عليه والواسط لهادور عندهم يغير اسمه اواسمه الي تزوج فيه مزورماله اساس اويسافرللخار

  • 136
    غير معروف

    اظن والعلم عند الله بان الخبيث كان يعمل عندهم سائق و جررها لين صاده بالعنوان مكتوب تحدت عائلتها طيب كيف تزوجت ومن زوجها ومن كان محرمها الاسئله كثيره بس الحمد لله على نعمة العقل
    متزوجه بدون عقد

  • 135
    الحمدلله

    لعل الله سبحانه ينفعها بالأولاد إذا كبروا
    لكن هذا المخادع أين سيذهب من الله المنتقم
    وهل اذا هرب وخدعها وورطها فهل ستنتهي القضية ، فالحساب عسير يوم القيامة والجزاء والعقوبة بانتظاره بإذن الله

  • 134
    ابو راكان

    اي حب مافيه مثل القريب وجهن تعرفه ولاوجه تجهله. الحذر واجب للضمير الحي..

  • 133
    احلام سلوم

    طبخن طبختيه يالرفلا اكليه تاركه ناسها ومجتمعها وتركض ورى الاجنبي تدور الرومانسية(سراب) هالحين فكي نفسك ورطها بديون وتزوير وهج لديرته بعدما ما عبا جيبه بالفلوس

  • 132
    سليم

    اللي تعق اهلها تستاهل اكثر

  • 131
    احلام سلوم

    طبخن طبختيه يالرفلا اكليه تاركه ناسها ومجتمعها وتركض ورى الاجنبي تدور الرومانسية(سراب) هالحين فكي نفسك ورطها بديون وتزوير وهج لديرته بعدما ما عبا جيبه بالفلوس

  • 130
    غير معروف

    تستاااااااااااااااااااااااااااهل

  • 129
    مراقب عام

    “يداك اوكتا وفوك نفخ”

  • 128
    مها

    الاجنبي افضل بكل حالاته

  • 127
    ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    حل العنوسه وزواج الاجانب ان تصير زواجاتنا
    خفيفه بدون تكاليف زايده ومعازيم كثير وتعدد الزوجات

  • 126
    غير معروف

    المفروض على الحكومه منع الزوجات السعوديات من إعطاء الازواج الاجانب وكاله شرعيه لي غرض لو شراء سياره لو مستعمله المنع في كتاب العدل وان يمنع الازواج الاجانب من ممارسه التجاره باسم الزوجه السعوديه

  • 125
    متخصص

    سهلوا أمور الزواج وخففوا من طلباتكم إللي مال أمها داعي ..وإللي كل حين طالعين لنا بشئ جديد ..حتى لا تلجأ البنات إلى مثل هذه الطرق الملتوية ..فالبنت بحاجة إلى من يملأ الفراغ في حياتها فهي إنسانة ..

  • 124
    غير معروف

    اذا هي تزوجت بتصريح من الحكومه فلحكومه مسءوله عن احضاره واعترافه بعياله اما المطالبات الماليه هاذي مشكلتهاكل انسان مسءوول عن اختياره ومحد اجبرها تثق بلاجنبي وتفتح له موءسسات وتخليه ينافس ابناء البلد

  • 123
    روقان

    الحمدلله الذي عافانا مما ابتليا به كثير من الناس

  • 122
    فريدة شوقي

    حكايات الف ليلة وليلة ،،،،، معروفين الاجانب بالوفاء والتضحية والمعاملة الحسنة ولا يمكن تصدر منهم هذي الحركات اسألوني !!!

  • 121
    💕

    💖💖💖💖

  • 120
    سهى

    115 شكلك وافد ،، العنوسة أرحم

  • 119
    يسعد صباحه

    لاتسرع فالموت أسرع

  • 118
    غير معروف

    اكيد هذه الخبيث ساحرها ومسوي لها عمل سحر
    استخرجت السجل التجاري وأعطة وكاله عامل لانصب و الاحتيال ترغب بالتجارة وأخذة الخساره
    والعقوق وما يفعل بصاحبه خساره دنيا و اخره

  • 117
    فيروز

    يمكن ابوها مرض من سالفتها الله لايسلم فيها عرق ويصبها بالامراض لاهي ولا من يعق والديه يحسبونها سهلة العقوق والجحود جعلهم جهنم والله لايوفقهم مو حرام عليهم وش هالقلوب المريضة كل من طفت براسه عق والديه

  • 116
    الحر تكفيه الاشاره

    عن حب !!! كيف حبت شخص غريب وكيف تعرفت عليه شكل بيتهم مافيه رجال او اصولهم غير سعوديه !!! هذي نهاية الدشره وقلة التربيه !!! أعتقد بنات الرجال الاصيلات لايخرجون الا بسبب ومع رجل محرم يغار ويربي

  • 115
    غير معروف

    مجتمع فاضي للكلام كل واحد بربر لكن ولا واحد عطى حل حق هالوضع الشاد اللي قاعد يمرون فيه عوانس الخليج. رجالهم طايحين في السيلانيات والبنغاليات والفلبينيات والإندونيسيات والخدامات طيب والعوانس شنو يسوون؟

  • 114
    غير معروف

    استغفر الله الم تخافي على ابيك ينفقع فيه عرق من القهر بس سلط الله عليك من شين أفعالك والعقوق التشرد او السجن القصص المشابه لهذه القصة كثيره ولا حول ولا قوة الا بالله

  • 113
    غير معروف

    ول تسقط الولاية هب هذا ما تبحثون عنه سحقن لكم

  • 112
    الدوسري

    وانتهت الحكاية

  • 111
    عبدالله الصخيبري

    صراحة الزواج من اجنبي او اجنبية مو حرام ولاكن لازم بموافقة الأهل ، 👌

  • 110
    ياعندنا عقول

    قال ايش عقوق 😐🤭 الجماعة فالينها هم وبنتهم ويقولك عقوق اللهم قوي ايمانهم مثل البرلمان التونسي يناقش اسعار الخمور ويقول ترفع الجلسة لصلاة المغرب 😂🤣😆🤭 ^^

  • 109
    شهار

    الذي يعصي والديه جرثووووومة فاحذروووووه🐞

  • 108
    غير معروف

    متأثرات بأفلام المصرية 😂😂
    بحبك يا بت و بعشئك و مش عاوز اتقوز غيرك..

  • 107
    سعد بن فهد

    هاذي نهاية الزواج من اجنبي او اجنبيه

  • 106
    كوب بلاستيك

    هذا الاجنبي اللي اللي تمدحون فيه. مافيه مثل ابو سروال وفنيله لك وللزمن .

  • 105
    غير معروف

    وش تتوقعين ؟! اكيد من كذا واردى ،،،،،، حريم ناقصات عقل ودين

  • 104
    سلملم

    من تزوج بالتليفون طلق بالفاكس،،👌🏻

  • 103
    غير معروف

    واجب على الاهل لا يستقبلو ابناء النصاب ويدخلون دار الأيتام ويرسل العلم لابوهم خلو قلبه يتقطع عيالك في دار الأيتام الاهل ماستقبلوهم ولا بغوهم المجنونه تبي تصير تاجره بالغصب رقكس يارفلا واكليه

  • 102
    ابوعدنان

    هذا الاجنبي الى تبون رومنسيه متاثرين بالمسلسلات
    خليتى ابن بلدك ومثلك كثيرواكلومقالب لاوبكره تبين اولادك ياخذوحقوقهم مثلهم مثل المواطن تطالبن بحقوقكم عجبي الله يعافيكم ولايبتلينا

  • 101
    عبدالله الدوسري

    العقوق منتشر بين الناس الله لايبلانا مثل مابتلاهم

  • 100
    🍄🍄

    ان شاء الله يرضى عليك و يرجع لك..

  • 99
    شغل نضيف

    فيه مثل عندنا سوق الي يبي الدح لا يقول اح هذا جنته يداك وعصيانك اهلك

  • 98
    تستاهل

    👎👎👎👎👎👎

  • 97
    صادق احمد

    من عصى والده احذر تعاهده . مثل قديم ومن يعصي والديه فكيف له ان يكون صادقا مع بقية الماس الذي هم ابعد له من والديه .صدق هذا المثل من عصى والده احذر تعاهده او حتى تثق به . فمن الممكن ان يصيبك شر منه ابت

  • 96
    محمد الغامدي

    مثلما هناك خرفان هناك شياة .
    وكلا الصنفين سعودي الجنسية والقصص كثيرة عن مثل هذه القصة والسؤال هنا
    ماهو هدف الاجنبي في السعودية؟؟ وكلهم سواء والجواب هو جمع النقود ( المصاري ) عند البعض
    والضحية سعودي

  • 95
    غير معروف

    وين الي رجونا الاجنبي يقدر الحياه الزوجيه ويقدر المراءه
    يالله اقولها احصدي ما زرعتي خسرتي اهلك وخسرتي حياتك وفي النهاية سجن والاجنبي الي حبيته يتمتع بالمال الي انتي راح تسدديه

  • 94
    ضمير الناس

    78حابس نمله وضع هالمسكينه افضل من نملتك اتركهاوتبسم لهاوخلك رفيق***

  • 93
    هاتوا التفاصيل

    *** كم سنة زواج وعدد أطفالهم وجنسية الزوج .. ايوا صح متى بيقدمون شكوى على الإنتربول الدولي ؟

  • 92
    شاليه

    هذا عقوق الوالدين وعصيانهم

  • 91
    العمده

    هذه الحكايه تتحدث عن الواقع مع الأسف زواج المصلحه دائما فاشل بلا حب بلا بطيخ ونوعية هذا الهارب متواجدة فى المجتمعات ألعربيه والاستغلال والانانيه والنذالة هوايتهم حسبى الله ونعم الوكيل

  • 90
    محماس بن مطحس بن نجر

    ظومن المجنونة اللي تصدق اجنبي والمجنون اللي يصدق أجنبية ؟

  • 89
    تستاهل

    لتتعلم النتيجة التي ستؤول اليها لتجرب السجن حتى تعرف معنى العقوق.

  • 88
    صابر وصامد لرؤيا 2030 موادع ينبع

    مثل تعليق 87 ولانزيد عليها وبالله الاستعانة كما اؤضح لها المحامي الحسنى

  • 87
    غير معروف

    الله يعينها امين والباقي خذ الحذر

  • 86
    الحرفي

    اللهم تكفينا شر ماصابها ولكن هذه نتيجة عقوق الوالدين وركب الراس لم ار سعوديه تأخذ اجنبي نحن في خير وليس الحاجه للاجنبي الاجنبيه عندما تأخذ السعودي تختلف هدفها ان الرجل في نعمه وترغب العيش فيها ولكن ؟؟

  • 85
    جوجو

    أعرف وحدة مدرسة عمرها فوق الخمسين ضحك عليها مصري اصغر منها بالحب وحاول اخوتها ثنيها لكنها خسرتهم من اجل المصري الذي ضحك عليها والضحايا كثير

  • 84
    الصحيح

    نعم هذا الحاصل أعرف عدد من المدرسات وللأسف عمرهن كبير يقارب الخمسين ضحك عليهم الأجنبي حتى قبل الزواج وخسرت أخوانها بهذا التصرف الأرعن

  • 83
    نقطة مهمه

    يوم انها اصرت عليه وهم متحررين بنتهم تزوج نفسها 🤭وماجاهم سعودي ولاهو جاي واصلا ف ازمه عنوسه ليه ماوقفو مع بنتهم حتى ماينفرد فيها ويسوي ع كيفه شافهم مطنشينها وخلا له الجو خبول 😂 ولا ماكان سواها . ^^

  • 82
    (( هذا رأيي ))

    بعضهن للاسف تجدهن مخفات ناقصات عقل مغفلات . وبعضهن تجدهن ذكيات فاهمات عاقلات

  • 81
    غير معروف

    من عصى والده احذر تعاهده اهلها دجاج مقدور يمنعونهم ليسو رجال بعدين انجبتي نصابين مثل ابوهم المفروض الحكومه تسلم الابناء لسفارة بلاد ابوهم ترحلهم لبوهم ماعلين ناقص نكد عاقبه الله الجميع ضدك محد معك

  • 80
    ابو **

    طيب الحين وش السواة

  • 79
    غير معروف

    عيب عليك ياللي تعلق بمعرف شماليه يامكشوف ؟؟ الله يشغلك في نفسك ويرد كيدك في نحرك . حسبك الله

  • 78
    حابس نمله ومعذبها

    تعليق 65عزالله جبتها على الجرح وين عيال عمها وين تكافؤ النسبب ولا هاذا اتوقع امريكي اوبريطاني
    وبعدين الاخو يعلقون على جنسيات عربيه واسويه ماحددت الجنسيه بس انا اتوقع امريكي بريطاني والله اعلم

  • 77
    غير معروف

    انا متهول بانفتاحهن ع الوافد والجرأة الغبية انتهاك وذب الكرامة والمبدأ والعادات استرخاص 🙄 تدحدر معه بسفاهة ولا تعرف عنه شي وتصدق كل الل يقول كيف لاطلعن افرادا وجماعات هذي تزوجت فيه ال 😬🤣

  • 76
    غير معروف

    فاجأها هي لوحدها بسس

  • 75
    إلى شماليه

    69 لاتتعب نفسك فحركاتك مكشوفه ف روح ألعب غيرها يامسكين

  • 74
    ضمير الناس

    62خميس ومالي خلق ازعل وابليس صوبكم يرحل ***

  • 73
    زائر على الطاير

    الحين جايه تبكي دامك عاقه لوالديك جعلك بحريق

  • 72
    إلى تعليق 67

    67 👈 لعلمك انا سعودي اصل لكن خاف الله ولاتتهم جنسية بدون دليل او معرفه ولاتضع شيء في ذمتك

  • 71
    شقار

    الله يهديكي طلعتي عن شور أهللك إلي بيحيبوكي وهادي النتيجة غدر بيكي النذل وسبب ليكي مشاكل كتيرة……….

  • 70
    شماليه

    مليون بماىه من جده أو الرياض أو دمام هؤلاء تربيه ماش

  • 69
    السعوديات لا يرغبن بالزواج من أجنبي

    حدثت حوادث مماثلة لسعوديات تزوجن أبناء عمومتهن الغير حاصلين على الجنسية ثم تركوهن عالة على أهلهن بعد ان أنجبن وعندما إنتهت المصلحة التي تزوجوا من أجلها ألا وهي جمع الثروة والهروب بعيدا ليتزوجوا هناك

  • 68
    إلى تعليق 63

    63 .. للعلم انا 👈 سعودي اصل . لكن خاف الله ولاتتهم جنسية بعينها او تظلم احد 👈 ان بعض الظن أثم

  • 67
    غير معروف

    اكيد مصري

  • 66

    هذي نتائج عقوق وعصيان الاهل_لاحول ولاقوة الا بالله_طغت العواطف والحب الخادع عليها وتورطت؟ الله يعينها

  • 65
    غير معروف

    **😂 حريه المرأه طيب وين تكافئ النسب وليش ماخذها واحد منهم

المزيد