رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. حسين عبدالغني : لن أسامح حسن خليفة .. ولهذا السبب ضربت مشجع هلالي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال اللاعب حسين عبدالغني خلال استضافته في برنامج مجموعة إنسان ، أنه لن يسامح حسن خليفة .
لن أسامح حسن خليفة
وحول واقعة الاعتداء التي تعرض لها عبد الغني من قبل حسن خليفة مدرب حراس نادي الاتحاد الأسبق في نهائي كأس ولي العهد ، قال عبدالغني أنه كان في الناحية الأخرى من الملعب ولكن بعد انتهاء المباراة ، أحسست أن حسن خليفة لا يريدنا أن نفرح .
وحول استفزاز اللاعبين ، أكد عبدالغني أنه لم يقم باستفزاز أي أحد ، مشيراً إلى أن ذلك كان ممكن أن يحدث في بداياته إنما لم يقم باستفزاز جمهور الخصم .
غير مبرر
وأضاف عبدالغني : ما قام حسن خليفة غير مبرر على الإطلاق ، فقد كنا في الناحية الأخرى من الملعب ونحتفل بالفوز بالكأس ثم فوجئت به يأتي من بعيد ليقوم بالاعتداء وكأنه لا يريدنا أن نحتفل بالبطولة .
ضرب مشجع هلالي
واعترف عبدالغني بأنه حزين لضرب مشجع هلالي في مباراة النصر والهلال في نهائي كأس الملك لوجود خادم الحرمين الشريفين موضحًا أنه تعرض لاستفزاز كبير من هذا المشجع أثناء توجهه للمنصة لاستلام ميداليته.
أكد أنه يعشق النادي الأهلي وتأسس في صفوفه بشكل جيد كرويًا، ويكذب لو تحدث أنه يحب النصر أكثر من الأهلي، ولكنه يعتز بالفترة الطويلة التي لعبها بقميص النصر ويعترف بفضله عليه في مسيرته الكروية موضحًا أن والدته تشجع نادي الاتحاد ووالده يشجع نادي الوحدة بتعصب.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up