رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الصور الأولى لبعثة المنتخب السعودي فور وصولها إلى روسيا للمشاركة بالمونديال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول مساء أمس السبت إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية (مقر المعسكر) استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا، ولعب المباراة الافتتاحية أمام المنتخب المستضيف الخميس المقبل.
وقد تقدَّم البعثة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت. ورافق البعثة كل من نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس فريق الإعداد للمشاركة في كأس العالم نواف التمياط، والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عضو فريق الإعداد لكأس العالم لؤي السبيعي، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، إضافة للاعبي المنتخب الوطني الـ23.
وكان في استقبال بعثة المنتخب لدى وصولها مطار سانت بطرسبرغ الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية روسيا الاتحادية الدكتور رائد قرملي، ووفد من السفارة.
من جانبه، رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت خالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - على ما حظي به المنتخب السعودي من دعم ورعاية، ساهما - ولله الحمد - في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، وكذلك الدعم المستمر خلال مراحل الإعداد كافة للمشاركة في كأس العالم. كما ثمن رئيس الاتحاد الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة من معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، التي كان لها بالغ الأثر في تسخير الإمكانيات كافة في جميع المراحل الإعدادية لمنتخبنا الوطني حتى ختام المرحلة الحالية قبل انطلاق البطولة. مؤكدًا أن مشاركة منتخب السعودية في بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه إنما تعكس الدور الريادي للمملكة العربية السعودية في المجالات كافة، ومن ضمنها المجال الرياضي.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
























arrow up