القط الأصم “أخيل” يُفاجئ الجميع بتوقعاته لنتيجة مباراة “روسيا والسعودية”.. واللجنة المنظمة تعتمد نتائج توقعاته

القط الأصم “أخيل” يُفاجئ الجميع بتوقعاته لنتيجة مباراة “روسيا والسعودية”.. واللجنة المنظمة تعتمد نتائج توقعاته

صحيفة المرصد: أعلنت اللجنة المنظمة لمونديال روسيا، الاعتماد على توقعات القط الأصم “أخيل” في نتائج مباريات كأس العالم، وذلك بعد نجاح التجربة مع الأخطبوط “بول” والفيل “نيللي” في نسخ المونديال السابقة.
وتوقع القط الروسي فوز المنتخب السعودي على المنتخب الروسي في افتتاح كاس العالم، الخميس المقبل.
‏ويتواجد القط في متحف “هيرميتاج” بمدينة سان بطرسبورغ الروسية، وسيتم الاعتماد عليه في توقع نتائج المباريات الأخرى التي ستنظم في روسيا.

التعليقات مغلقة.

92 تعليق

  • 92
    العويد

    لن يفوز المنتخب السعودي ولن ولن ولن يفوز

  • 91
    كجمغلو

    للاسف القط ما قال كم النتيجة ومن اللي سجل الاهداف ………. العقل نعمة

  • 90
    يارب لطفك بنا

    10/0 لروسيا باذن الله نشوف ***** اتمنا يغيروا شعار الفريق ويخلوه ازرق بالمره وبكذا حملت وكملت وانتهت الروايه

  • 89
    غير معروف

    يأكل من صحن المهزومين

  • 88
    لحظه

    هذا قطيو مسكين مايدري كوعه من بوعه

  • 87
    تبون الصدق

    النتيجه في علم الله فقط

  • 86
    ابو فيصل

    انا دايم توقعاتي مؤكدة وكل شي بارادة الله المننخب الروسي سيجل الهدف الاول في اول 10 دقايق والمنتخب السعودي في نهاية الشوط الاول هدف تنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بركلة جزاء في نصف الشوط الاول

  • 85
    الوافي

    تعليق مخالف

  • 84
    الإسكافي

    ارد على اللي يقول خزعبلات وخرافات وعلم الغيم عند الله !
    ترى الموضوع توقع لاأكثر ،، انا اتوقع 🇸🇦🇸🇦 1/0 ( اتوقع التوقع مافيه شي ولا انا غلطان )

  • 83
    الأحساء

    كل لي في مجموعتنا نضمن 3نقاط من السعوديه

  • 82
    الأحساء

    ماهو اقل من 6حق روسيا من شاف هالمنتخب ماشاف خير مع هالعواجيز من مهاجمين ومدافعيين

  • 81
    الوافي

    *****

  • 80
    الوافي

    كالعادةنخوون من يبني توقعاته على الدراسة ومستوى المباريات الودية .ونطبل للقط الاصم ونطبل له.

  • 79
    غير معروف

    ان شاء الله يفوز المنتخب السعودي في اول مباراه نبغى نفرح اما موضوع القط فخزعبلات

  • 78
    غير معروف

    هذا وش فيه أكل صحنا؟؟؟

  • 77
    غير معروف

    هذا والله اعلم النتيجة ٢ للسعوديه و ١ او ٠ لروسيا بحول الله وقوته

  • 76
    غير معروف

    يمكن الباديه حقت الروس فيه لحم خنزير وباديتنا في لحم خرفات توقعات خاطئة النتيجه في علم الغيب كذب المنجمون ولو صدقو هذا من الخزعبلات

  • 75
    غير معروف

    خزعبلات لايؤمن بها الا بنو ليبرال

  • 74
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    ممكن يفوز المنتخب اذا حكم الحكم سلطان الحربي المباراة…المنتخب الذي يضم 7 لاعبين اساسيين من هلالنا لم يفز في اي مباراة ودية الا على اولمبي اليونان وشباب الجزائر وتعادل وخسر كل المباريات الاخرى .

  • 73
    حظ موفق للأخضر

    مباريات الودية التي خاضها المنتخب كلها هزائم ولا حتى تعادل

  • 72
    محمد

    وشذا؟ حنا مسلمين مالنا والخرافات. العتب ع المسؤولين الي يمحو للمرصد بها الشي ارحمو عقولنا. فازت ولا خسرو عادي كوره. لكن الشرك بالله. هو الغلط

  • 71
    غير معروف

    الصحن الاول بياكل منه ياهبا

  • 70
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة العقل يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك الناس تبهبلت قطو اصقه يصدقوه

  • 69
    غير معروف

    اهل العقول في راحه.

  • 68
    فليحان

    معقولة ان الحالة متأزمة الي حد نعتمد علي قط اصقه او أعمي يتوقع النتيجة. **

  • 67
    غير معروف

    حلم ابليس بالجنة. بلا أخيل بلا بطيخ.

  • 66
    ناصح ..

    يقول النبي صلى الله عليه وسلم : من اتا عرافاً فلا تقبل منه صلاة اربعين لليلة .. والحيث الاخر : من اتى عرافاً فصدقه فقد كفر بما انزلا على محمد .

  • 65
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    علم الغيب عند الله فلا يظهر على غيبه أحدا
    وحظوظنا بكأس العالم بيد الله لا نملك لمنتخبنا سوى الدعاء
    وفقهم الله 🌴

  • 64
    غير معروف

    والله ماضنيت روسيا تصك السعوديه اقل. شي ٤ صفر نعرف ربعنا خذهم في الترزز

  • 63
    ابو ريوف

    القط شكله مكثر من الاصلي عشان كذا اخلف التوقعات

  • 62
    قلب لاينسى

    عطوو القطو تونة اصلي بيضاء زيت خفيف يمكن يتوقع تجيبون الكأس والبطولة ؟؟ خرافات ماهذه الأفكار العقيمة والسطحية

  • 61
    نوره

    اغلب ديرتنا قطاوه أكيد بيصف ناحيتنا 😂

  • 60
    فيصل حردبة

    تركنا البشر اللي كرمهم الله بالعقل واتجهنا للحيوانات الحمدلله على نعمة العقل وأتوقع هالأمور تخل في العقيدة والعلم عند الله

  • 59
    وأفوض امري الى الله

    سبحان الله اين العقول من هذا الامر . لا يعلم الغيب الا الله
    اللهم احفظ علينا ديننا وعقولنا يارب العالمين .

  • 58
    غير معروف

    قط..وأصم..ويتوقع فوز السعودية..!!!!؛ طيب إذا كانت هذه عقليات المسؤولين في الدول المتقدمة؟! أجل إيش تركوا للدول المتخلفة؟! ومع ذلك أتمنى هذا البس الأصم تصدق توقعاته

  • 57
    وش رايك !!

    اي هين ^_^

  • 56
    غير معروف

    بالتوووفيق للمنتخب

  • 55
    المزيونه

    يالله لاتنكد علينا يوم العيد يالله هدفين تكفي لانسنتر اكثر يالله الشعب السعودي في ودائعك لاسكر ولاضغط في هالعيد

  • 54
    غير معروف

    عندي قطو اشهب الهب يتنبأ بالطقس اذا انبطح على كبوت السيارة ترى بيجي برد ولين انبطح على التنده بيجي حر ياخذونه ويتبنونه الروس ولهم اجر

  • 53
    المزيونه

    ههههههه وصلنا لتوقعات القططط جانا العيد قبل العيد

  • 52
    سعود 🙄

    والله اخاف يطلع له فار يلعن والديه ويقلب التوقعات….نشوف المنتخب يسنتر ٨ مرات يارب ويرجع خايب …اشوف ال الشيخ اش بيسوي .

  • 51
    غير معروف

    خذوها مني لا تثقون في البساس فيوهقونكم .

  • 50
    محمد

    راح اتبرع بكليتي لو فازت السعوديه على روسيا

  • 49
    خط الخدمة

    يوم نسمع الجن تكلم وخايف من بن باز من الأخونجيه ويوم نسمع قطو يتنبأ بفوز المنتخب من العلمانيه ولليبرالية وثنينهم بتلينا فيهم

  • 48
    غير معروف

    الفأر ال** يتوقع عكس ذلك.

  • 47
    مفتاح

    الله يشفيكم هههههه دنيا غريبة وناس غريبة انا في حلم ولا علم وش ذالتفكير قط اصم قط أعرج قط أعور تفاهات وسذاجة غباء

  • 46
    حنش

    قط اصم وخبل على الله

  • 45
    عاوز رز

    القطو عاوز فلوس ولا مجانا؟؟هههه ياما تحت السواهي دواهي ههههه

  • 44
    غير معروف

    طيب الفأر وش توقعاته ؟؟؟؟؟

  • 43
    غير معروف

    لانريد الفوز اذا كان قط توقع ذالك انتم حرين لاكن نحن لانعتقد ذالك وسوف ينهزم المنتخب السعودي لماذا ليخيب الله ظن قطكم وتعودون لرشدكم وان حصل العكس اقول كذب المنجمون ولو صدقو

  • 42
    البيضفاعي

    كلام هراء انا اقسم ان روسيا ستفوز بالمباراه وباهداف كثيره مع اني اتمن فوز المنتخب بالكاس العالميه وليس الفوز على روسيا وحسب

  • 41
    عاوز رز

    القطريين فلوس ولا مجانا ههههههههه ياماتحت السواهي دواهي

  • 40
    ورطانيوس

    يقول المثل الاغريقي : :خذ بعكس مايقوله القطو الأصقه ……..!.. والعلم عند الله

  • 39
    hima

    يسلم فمو,القط,تقدير للكائنات ودورها في حياة المجتمعات,هذا مايفعله الغرب,ماعندو اقتل وابلع.

  • 38
    حمدا

    34 ههههههههه

  • 37
    حسن

    القط بالفطره اختار كلمة التوحيد وليس السعوديه

  • 36
    ولد الديرع

    تعليق مخالف

  • 35
    ههههههههههههه

    *** لاحول ولاقوة الى بالله

  • 34
    الفنكوش

    29 –
    2018-06-10 22:36:45 غير الصنف الله يصلحك

  • 33
    الفنكوش

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    كفو ي صبي عتيبه الهيلا .

  • 30
    غير معروف

    ما ادري صح ولا خطأ
    اتمنى يلغو كلمة التوحيد من الشعار
    إن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمني والشيطان

  • 29
    غير معروف

    خذو العلم الوكاد ورب العالمين اعلى واعلم ….. السعوديه 3 روسيا 0 ……. وان شاء الله تستانسون وتعيدون ونتم مبسوطين وفرحانين.. ما ابي الى دعواتكم لي بالخير جزاكم الله خير

  • 28
    منصور الزعيم

    (قل لا يعلم الغيب في السموات والارض الا الله )ومنتخبا اذا لعب بثقه وروح وقتاليه متأكد انه رح يفاجيء الجميع

  • 27
    غير معروف

    رغد راغدين يتوقعها ثلاثه واحد لمنتخبنا وانا ابن عتيبه والوعد بعد المبارة

  • 26
    غير معروف

    قط اصم ههههه **

  • 25
    فنار

    ان فزنا على روسيا فيستهال القطو **

  • 24
    سعيد اليوسي

    تعليق مخالف

  • 23
    علي العمري

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂. فكونا. من. النكته. هذي

  • 22
    مواطن غيور

    شدوا حيلكم لايضحكون عليكم بالقط ***

  • 21
    غير معروف

    ودي ودي أصدق بس قوية قوية

  • 20
    محمد الشهري☑️

    تعليق 12 صدقت ثم صدقت الله المستعان

  • 19
    غير معروف

    عاد تصدقون بس

  • 18
    محمد علي

    مادامها توقعات قطو ، عز الله ما شافوا الفوز. عساهم بس يطلعون بنتيجه مشرفه ٢ أو ٣ أهداف ، ولا يفشلونا بنتيجه مشابهه لثمانية ألمانيا.

  • 17
    غير معروف

    ** لكن العقلاء في زماننا قليل !!!

  • 16
    حمودي بلايستيشن

    الله يستر **

  • 15
    محمد الشهري

    الله يرحم والديكم ** العبو وركزو لا يصمونا روسيا 6 أهداف العبو وسيبوكم من التنجيم ** وتوكلو على الله

  • 14
    العمده

    تعليق مخالف

  • 13
    المر

    يحطو له صحنين واللي ياكل اول منه معناه يفوز الاخطبوط والفيل البطولات اللي راحت ذولا لازم يجيبوا احد يتوقع

  • 12
    غير معروف

    1——-اطلب الشفاء والذريه الصالحه لو انها متعبها اللي عنده تعبان واللي ماعنده تجيه حاله

  • 11
    غير معروف

    ههههههخهههههه .. وبس

  • 10
    غير معروف

    ان صدق تروني اشريه ان باعوه بالي يكون

  • 9
    لوزه

    اخيل واصم الله يخارجنا بس الله يوفق منتخبنا من غير توقعات هالقطو

  • 8
    كلمة حق

    دامه أصم توقعاته اكيد صم

  • 7
    ودي افهم

    هم بكيفهم ماهم مسلمين … اما حنا لازم نؤمن بالقضا والقدر بلا بس او فيل او اخطبوط او منجم … هذي كلها تنجيم ودجل … شي كاابه الله.. ونساله التوفيق لللاخضر وجميع منتخبات العرب

  • 6
    غير معروف

    يعني الطيارة لا تبعد شوي و راجعين .

  • 5
    ابونواف...

    ان شاء الله يحقق المنتخب السعودي نتيجة مشرفة في هذا المحفل العالمي لكرة القدم في المباراه الافتتاحية محط أنظار العالم وبحضور قادة الدول

  • 4
    مراقب عام

    الحمد لله رب العالمين على نعمة الاسلام و نعمة العقل.

  • 3
    ناصر

    الله يستر حظنا مزري ماحطونا الا مع البلد المستضيف بالإفتتاح !

  • 2
    مجرد رأي

    الله يشفيك ويرزقك اكثر من الاستغفار

  • 1
    صلي على الحبيب

    يارب اشفيني وارزقني الذريه