قدم لها فيلا ومجوهرات وأموال ووعدته بالزواج .. خليجي يرفع دعوى ضد الفنانة “نرمين الفقي” ويتهمها بالنصب

قدم لها فيلا ومجوهرات وأموال ووعدته بالزواج .. خليجي يرفع دعوى ضد الفنانة “نرمين الفقي” ويتهمها بالنصب

صحيفة المرصد : قرّرت محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد بمصر ، حجز الحكم على الفنانة نرمين الفقي، في اتهامها بالنصب على مواطن خليجي والاستيلاء على مبلغ ومقتنيات وعقارات تجاوز قيمتها 20 مليون جنيه، مقابل وعد بالزواج منه، لجلسة 23 يونيو الجاري.

فيلا ومجوهرات وأموال نقدية

وكان مواطن خليجي قد تقدّم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه والحصول منه على فيلا ومجوهرات وأموال نقدية تتجاوز قيمتها 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفِ بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة.

وقدّم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله من سائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين شهدا على الواقعة، وأكّدا أنه قام بالفعل بشراء فيلا وإرسال حوالات بنكية وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي.

ليس لديه سند قانوني

وردّت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ واتهمت الشاكي بالبلاغ الكاذب والتشهير، وأكّدت عبر مستشارها القانوني أشرف عبد العزيز أن ما ذكره المواطن الخليجي ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

يذكر أنّ الفنانة نرمين الفقي لم تتزوج رسمياً حتى الآن، وأحاطت بها شائعات الزواج سراً من الفنان فاروق الفيشاوي لكنّها نفت القصّة كاملة مؤخراً، وأكدت أنها تلقت العديد من عروض الزواج ولكنها رفضت بسبب ارتباطها الشديد بوالدتها التي رحلت مؤخراً.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

121 تعليق

  • 121
    غير معروف

    الجزار لا يرحم الخرفان

  • 120
    غير معروف

    بعض الناس ودك تهينه

  • 119
    بخ

    مين هذي اول مره اسمع فيها معقوله اشتري فلا لها ومجوهرات على شنو بس ههههههه

  • 118
    رمضان كريم

    التعليقات الي تلصقه فينا هو لشخص واحد ،،

  • 117
    غصب يخلونه سعودي لتشويه سمعت السعوديه

    الخبر يقول رجل اعمال خليجي وليس سعودي لكن اشوف التعليقات *** حسبي الله على كل حاقد ناكر للمعروف وبخصوص هالخليجي يستاهل مخلي بنات بلده ورايح يدفع فلوسه على شي تالف
    لو تبرعت فيها للمحتاجين احسن

  • 116
    عاصفة الحسم

    خلوه يستااااهل ماجاه عشرين مليون وفيلا وهدايا واخرتها خازووووق هذي متزوجه وجايبين طبلونها وجاك انباااااع باااااع على وجهه اللهم لاشماتا

  • 115
    غير معروف

    ابو معرفات نسائية كل ما شفت تعليقاته انبسطت ، الغيرة من الأسباني وما أدراك مالغيرة

  • 114
    زائره

    بوح لا تتنكر بمعرف أنثى

  • 113
    بوح

    قدم لها فيلا ومجوهرات وأموال ماشاءالله على الكرم لو بنت عمه كان أستكثر عليها وقعد يتشكى من مهرها وشروطها وطلباتها.

  • 112
    ابو غالب

    القانون لايحمي المغفلين الا زي حكايتك هولاء فرعنه يسرقو الكحل من العين فكرتني بمليونير خليجي ارتبط بقصة حب مع هيفاء وهبي واعطها كل شي مال مجوهرت سيارة فارهة شقة فاخرة ولم يتزوجها لرفض اهله الزواج

  • 111
    غير معروف

    خاروف

  • 110
    غير معروف

    20 مليون مقابل وعد بالزواج من مصرية متزوجة قبله مرات عديدة وتارك الخليجية والسعودية المليانه عفاف وشرف وجمال وانوثة وحشمه وعقل ما تغزّل فيها السكارى والحشاشين

  • 109
    زائر

    تعليق 99 تعجبني

  • 108
    زائر

    حريمه تضحك عليا ؟!!! الإننحار أفضل

  • 107
    أبو الدحم

    الموضوع لايستحق التعليق إلا بأن ((((القانون لايحمي المغفلين))))…..

  • 106
    غير معروف

    فنانة وتلقت العديد من عروض الزواج والبيوت مليانه عوانس مستورات ومع ذلك بعضهم لاتروق له الا اعلامية او فنانة مادري هو تحدي ولاعشان يكشخ فيها الله يرزق كل بنت مستورة بالزوج الصالح والذرية الصالحة آمين🤲

  • 105
    غير معروف

    من زينها عاد ماتسوا ريلين ولا فص بصل
    ***لكن تستاهل ماجاك

  • 104
    غير معروف

    اذا الخبر صحيح علية التقدم بدعوة لمنظمة حقوق***

  • 103
    ابونوره

    مغفل وارعن بس انها لووووووز

  • 102
    دعبادي

    طيب وممكن كنت *** ولما شاتتك بديت تقول زواج ومازواج لا ياحبيبي درب الحلال معروف تاخذها من ابوها مو من ***

  • 101
    قويه باس

    المشكله أنها عجوز
    بقرررررره هالخروووووف

  • 100
    بابلو

    والله حرام ان الرجل يصدق حرما

  • 99
    غير معروف

    القانون لا يحمي المغفلين ولا الخرفان

  • 98
    غير معروف

    اللهُمّ أختم لنـّا شهـر رمضان⁠ ⁠ بـِ رضوانك
    والعتق من نيرانك ، و أجعلنا فيه من المقبولين
    وأعـده علينا أعواماً عديدة ونحن في صحة وعافية

  • 97
    لوزه

    بع بع بعععع بع تستاهل اللي جاك وعساك تخسر القضيه لو طالبينك فلوس لعمل خيري ما دفعت

  • 96
    كانت جميلة تحتار فيها كلمة جميلة

    تعليق مخالف

  • 95
    ابراهيم79

    وش فيها زود عن الحريم والله فية اجمل منها واطيب منها واهم شي الستر رجال اخر زمن

  • 94
    ***

    جميله

  • 93
    مفتاح القلوب

    هههههههههه😀😂😂

  • 92
    خرفان على الطريق

    هذا عمى قلب . وعَمَى بصيرة . خروف جاهز للطبخ .. وين طاحت فيه هالعجوز اللي حظها من السما هه ذوقته شوية حنان وشاف **ومسى نفسه واخذو فلوسه هههه غيرك كثير لاكن وش نقول !!! خرفان طلعومن الشبك

  • 91
    جعفر

    تعليق مخالف

  • 90
    حامد

    عليها **

  • 89
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂😂 يستاهل قليل العقل

  • 88
    زائره

    ناقصين عقل ودين

  • 87
    غير معروف

    يعطيها كل اللي ورآه وقدآمه ويجي يقول الأجنبية اقتصادية ماتطلب شي!!!!!!!

  • 86
    غير معروف

    ماهذا ياقوم //لقد بخستم ثمنها انها تستحق عشرة دراهم

  • 85
    غير معروف

    سماء 👍

  • 84
    غير معروف

    عجوز تجاوزت الخمسين يدفع لها عشرين مليون اجل لو بنت صغيره كم بيدفع والى بيقول صغيره هذا كانت تجي في اعلانات المصريه ايام ماكنت في المتوسط وانا الان في الاربعين

  • 83
    غير معروف

    ياكثر الخرفان اتمنى يجي العيد الكبير ننحرهم.

  • 82
    Smile

    اذا كانت اللي بالصورة ما ادفع فيها ولا ربع جنيه وبعدين تستاهل تتزوج فنانه كل ليله سهره مع واحد غبي انت ياما في بنات عفيفات شريفات جميلات في كل مكان ومايطلبون شي ليش ماتاخذ منهم لانك حوماااار😀

  • 81
    خواريف مشوي ومسلوق ومندي

    * دسم وسمين وغبي ودَلخ جاي بنفسه😂 وكل مالديه كلام في كلام.ولاعنده مايثبت ولادليل على ورق فقط شهادة خادمة وسائق🤣لعبت عليه المصرية صح في الجبهة😀لا وعندها مستشارقانوني حبيبي ؛ اشرب.وباقي دورالمحامي

  • 80
    سماء

    رنا ، 75 < لذكر غير سعودي

  • 79
    هل هذه القصص مازال الخليجي بطلها؟!!!

    هههههه هههههه 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه..

    يا رجال ما تكبر شوي.. اظن انه رجل اعمال في فترة المراهقة..

  • 78
    غير معروف

    **اصلي 20 مليون جنيه راحت عليك بتتحالف مع ربعها ويتقاسمون المبلغ وراحت دراهمك

  • 77
    الحربي

    لماذا معظم الخليجيين *؟؟؟؟؟؟؟

  • 76
    متابع

    يقول الله تعالى
    ( وَلَا تُؤْتُوا السُّفَهَاءَ أَمْوَالَكُمُ الَّتِي جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ قِيَامًا وَارْزُقُوهُمْ فِيهَا وَاكْسُوهُمْ وَقُولُوا لَهُمْ قَوْلًا مَّعْرُوفًا )

  • 75
    غير معروف

    خروف يدفع الغالي والنفيس لمتبرجات اجنبيات ويستأسد على بنت بلده 😠

  • 74
    رنا

    مين غير ** الي يدفع كل مايملك للاشكال هذي ؟!!!فضحتونا وفشلتونا ويتشطر على بنات بلده ماتزوج الا صاحبة عباة الراش وغطى وقفازات وشراربات وملتزمه ومالها ماضي ولا حاضر ولا كلمت رجل وضد اسقاط الولايه

  • 73
    غير معروف

    والله عيب .. كل هالملايين من الخرفان .. الى متى يستمر الحال هذا .

  • 72
    جبل طويق

    خروف باع

  • 71
    أبوخالد السعودي / الدمام

    البلاغ صحيح ، ومعروف الفنانات والمشاهير بعد مايخذوا الفلوس يكذبون وينكرون أي علاقة وفي مصر يروحون لأي محامي نصاب ومزور ويشوف شغله

  • 70
    عتريس

    هذا جاهل ويجب الحجر عليه لانه سفيه يضيع هالمبلغ في حرمه زي هالممثله ؟؟

  • 69
    الفاروق

    رقم 46
    اسال الله في هذه الليله المباركه من هذا الشهر لكي الشفاء والعافيه وان يلبسكي لباس الصحة وان يرزقكي الذريه الصالحه أن على ذلك قادر نعم المولى ونعم النصير

  • 68
    ررر

    اكيد الخليجي من الشيبان اللي عقله بعيونه .

  • 67
    أحمد ابو راشد

    خروف رفع دعوى

  • 66
    🙄

    قد شفتوا امراة ثرية تدفع ملايين وفيلا وسيارات عشان تتزوج من شخصية مشهورة؟! ماقد صارت من امراة واخر شي يجي يقولك المراة مافيها عقل!!

  • 65
    العنزي

    لعن هالشوارب تخرفن والله لو من بنت بلدك وتطلب هالمهر ماتعطيه لها وهي جوهره مصونه ماشافها غيرك والا هذي مثل الشي …… اللي تجمع عليه الذباب اسال الله ان لايبارك لك بمالك بالله ذي وجهها يستاهل مجوهرات

  • 64
    غير معروف

    العوانس وش كثرهن البيوت مليانه عوانس وللاسف بعض الخليجين اذا حصله شوية قروش راح للخارج عشان يتزوج من اجنبيات ويعدد من اجنبيات ويدفع لهن مهر بالملايين وسيارة وطيارة ويخت وهياط ويصرف على اهلهن واقاربهن

  • 63
    غير معروف

    ت53 دام ان عمرها 46 سنه فأكيد هو شايب في ال70 سنه

  • 62
    ريحانه

    الخبر قال خليجي وابو تعليقات يبي يخليه سعودي غصب ههههه ،، الحمدلله والشكر

  • 61
    Yahoh

    53نظرتك تختلف عن نظرته هدفك يختلف عن هدفه لربما تمناهايوماًماوالآن سنحت الفرصة لكنها خذلته. هذا اذا كانت الحكاية صحيحةوفيه ناس يشترون سيارات تراثية ماتمشي بس يناظرها وبامكانه امتلاك أفخم سيارة

  • 60
    غير معروف

    تستأهل كانت بنت بلدك أولى بهالملايين على الاقل كان تتزوج اربع نساء سعوديات تتزوج اربع بهالملايين وتعيش عيشه السعداء😍

  • 59
    شمشون

    يستاهل ايش اللي اعجبك فيها

  • 58
    في الزمن القديم هل كان اجداد يفعلون هكذا ؟

    هل هى مرحلة عابرة ؟ هل هناك زواجا مصالح ؟ ام انه الحب والعشق كا حب قبس ولبني
    بعض التعليقات تشم من رائحتها الحسد والعنصرية.
    احد ملوك بريطانيا تنازل عن العرش بسبب عشقه لمحبوبته

  • 57
    غير معروف

    فيلا ومجوهرات وأموال نقدية تتجاوز قيمتها 20 مليون ليته متصدق بها على اسر فقيرة ومحتاجة ويكسب اجر عظيم من الله_المفروض اللي عنده اموال زايدة يتصدق بها على المحتاجين بدال مايضيعها في امور تافهه وماتسوى

  • 56
    زمن يخوف

    هذه مشكلة اللي يركض خلف شهواته بدون تفكير في العواقب

  • 55
    غير معروف

    وتكافؤ النسب؟

  • 54
    غير معروف

    الممثلون والممثلات بيد إبليس لعنه الله عليه

  • 53
    غير معروف

    عجوزة ٤٦ سنة ويش يبغي فيها

  • 52
    اين الغيرة🤔

    لقد اصبح البعض من الرجال يلهث خلف الفنانات والاجنبيات المتحررات للزواج منهن ويدفع لهن الملايين ويدفع كل اللي وراه وقدامه للزواج من اجنبية متحررة او من فنانة متحررة ويتباهى بها امام الملاء اين الغيرة🤔

  • 51
    رحال

    خروف جديد لاجديد

  • 50
    غير معروف

    هلا بالخروف الونيس … حول حول الفلوس حول

  • 49
    غير معروف

    تستاهل تترك بنات بلدك وتتحجج وتتبجح وتقول المهور غاليه ومادري ايش وتطلع للخارج تتزوج بالملايين زين نصبو عليك اساسا لو متزوج بنت من بلدك لن يكلفك الزواج كثير

  • 48
    غير معروف

    هلا 👍

  • 47
    Klkk

    يستاهل ماجاه مال البخيل تلعب به العياره بعدين هذي ما تستاهل الأموال هذي كل ساقط له لاقط

  • 46
    صلي على الحبيب

    يارب اشفيني وارزقني الذريه

  • 45
    😃😃

    الفراعنة ما يهزروش 😂😂

  • 44
    أبو صابر

    ثور ياثور تستاهل سود الله وجهك ياوسخ ..ملايين لعشان ممثلة ياتافهة اجعل مابينك وبين الله عامر من اعمال الخير

  • 43
    ثريا

    عبدالإله أحسنت

  • 42
    هلا

    39 = ذكر غير سعودي

  • 41
    سمرقند

    القانون لا يحمي الخرفان

  • 40
    غير معروف

    القانون لايحمي الخرفان والمغفلين

  • 39
    غير معروف

    اذا كثرت فلوسهم وصاروا تجار قاموا يتزوجون من الاجنبيات المتحررات او من الفنانات والمذيعات الكاشفات المتحررات😳🤔 وبنت بلده لو تطلبه ٥٠ الف مهر قام يولول ويشتكي من غلاء المهور ويعايرها بأم ركبه🤔

  • 38
    غير معروف

    اذا الخبر صحيح يستاهل خل شهوته تنفعه

  • premium medal
    37
    إنسان منصف

    اذا الخبر صحيح،،،،،،،،،،يستاهل. اكثر وأكثر وأكثر ،،،،،،،بس ازاي هو رجل اعمال،،،،،،،،ويتنصب بهذه الطريقه القديمه ،،،،،،اوي اوي اوي،،،،،،،،😂😂😂😂😂😂

  • 36
    تركي

    تعليق مخالف

  • 35
    احمد

    ههههخ انا لااصدق بهذة الشاءعات واحيانا تكون الشاءعه من ممثله طاح سوقها وماهي لاقيه شيء يرفع سعرها سوى الاشاعات
    وماهي لاقيه غير خليجي هههههههه تتهمه
    ترى الحريم اكثر من الرز ماناقص غير ه*** المصريه

  • 34
    عموري

    يسسسسستاهل للآن فيه خرفان

  • 33
    عبد الإله

    مع أن الخبر قال خليجي ولم يقل سعودي ،، لكن الحاقد بكثرة تعليقاته يبي يلصقها فينا

  • 32
    غير معروف

    الخرفنة تجاوزت الفنانات***

  • 31
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 30
    ريم

    بااااع امباااااااااع

  • 29
    غير معروف

    احسن ويستاهل ، مفشلينا عند العالم ، الفلوس عند اليفهاء مصيبه ، ياليت اهله يحجرون عليه ها المخرف

  • 28
    ضحضاح

    لاعزاء للخرفان اكيد إسباني تخرفن فهو خروف اقول استر على حالك وانطم بس

  • 27
    غير معروف

    (7 ممثل قدير لو يعلمون هؤلاء الخرفان ان فيه بنات مستورات عفيفات جميلات سعوديات متدينات في منازل اهلهم اجمل بكثير) يمكن هو متزوج وحده وتاركها ليعيش مغامراته وبعض الرجال متحررين ولا يريدون الا متحررات

  • 26
    راع ي .ة..القلاده،،!!!

    هو المصرين ذولا مالهم شغل غيرنا ولافيه هليجي الا السعودي .م.نقعد اسبوع الا نصبه جديده والضحيه سعودي.المصيبه نوقع برجولنا ونرجع نصايح في الاعلام ونحسب ونعد .متى تصحصحون ي.الربع .الا يوجد بينكم رجل رشيد

  • 25
    زائرررر

    خرووووف كبير ويستاهل ههههههههههههههه

  • 24
    [Rimaريما]

    تعليق مخالف

  • 23
    ما وراء الأرجنتين

    يقول المثل الكولومبي الشهير ( من طلع من داره قل مقداره ؛ بعض الأثرياء أصبح ألعوبه في يد كل من هب ودب في الشرق والغرب )

  • 22
    جبال سدير

    اذا طلب منة 50 الف او 100 ريال سعودي لااجمل بنت سعودية قام يتشكى من غلاء المهور وقال خلها تعنس المصرية مع احترامي لها ما تصلح الى للمصري

  • 21
    فاتن الشهري 👑

    راحت عليك فلوسك وفارسة احلامك لو اخذت بنت بلدك كان احسن وأستر وأجمل وتهتم فيك وببيتك وشرفك وتصونك وتحافظ عليك ماضحكت عليك ونصبتك .

  • 20
    غير معروف

    يستاهل وقليل بحقه فيلا ومجوهرات وأموال تتجاوز قيمتها 20 مليون جنيه مقابل وعد بالزواج ومن من ؟ وهذه وأشكالها ماتسوى عشرة جنية عند الشرفاء أهل السمعة الطيبه

  • 19
    أصيل

    خروفي خروفي . لابس بدلة صوفي

  • 18
    عــــــ❣️ـُـــود 🍒🌙

    🥊🥊🥊🥊🥊 معصبة امس ماتسحرت وعطشانة ودي اتهاوش مع احد

  • 17
    ‏العقل نعمه

    ‏ايش عجبك في وجه ***هذي
    ‏يا كثر الخرفان باع باع

  • 16
    يحسون الاجنبية شي

    عمرها في ال٥٠ولا فيها ذرة جمال ولا ملح وش يبي بها لو قدم العشرين مليون لاجمل بنت في الخليج بتوافق

  • 15
    جلاد الظلما

    نصيحه للاخوه الخرفان لاتشتري سمك في البحر

  • 14
    عليم العطش

    ياخروف بااهه ياخروف يا أهبل بنات بلدك استر واحلى واجمل وانظف وش مطيرك للفن والفنانات يعنني تزوجت فنانه .اخرتها خروف وادرع بعد ياعمي اللي متزوجين وموثقين زواجهم ماسلمو من النصب .عاد انت منتهي بالتملك .

  • 13
    يستاهل ماجاه

    القانون لايحمي المغفلين ضاعت فلوسك ودور على غيرها تضحك عليك ادارة الاموال فن ولكنها في الغالب تقع في يد من لم يتعب فيها ويصرفها على ملذاته تستاهل وعقبال الثانية والثالثة حتى تقعد حيران اسفا

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    تمهيد

    صايمين وتعبانين انا راحمكم عشان ماتتعبون وتحسبون كم تطلع سعودي طلع المبلغ اربعة مليون ومائتين وثلاثة وسبعون الف ريال سعودي بسعر صرف 4،68 جنية مقابل الريال

  • 10
    مضيع الطريق

    حلاااااااااال فيهم المصرين شفطوكم شفط ههههههههههههههععههههههههههه

  • 9
    غير معروف

    المال الحرام يروح بحرام

  • 8
    شايب شديد

    ويشيبي بها الحرمه عمرها بالاربعينات يعني خلاص جيم اوفر

  • 7
    ممثل قدير

    لو يعلمون هؤلاء الخرفان ان فيه بنات مستورات عفيفات جميلات سعوديات متدينات في منازل اهلهم اجمل بكثير من هؤلاء الممثلات المتمكيجات والمكشوفات للجميع

  • 6
    ابو قحط

    زوجو سواق رجل الأعمال بالخادمه وخلوهم يسكنون بالفله واعطوهم الملايين يصرفون على العيال وكذا حليت المشكله ايش رايكم في تفكيري

  • 5
    ❌ من النااس

    🐏 ويستاهل ما جاه 😁🤣

  • 4
    زائر على الطاير

    هذا خروف خليجي اللي مشتري فيلا وخرابيط قبل الزواج . رح دور حقك أيه الخروف . وكمان ماهو من زين الفنانه . اللهم اني صائم .

  • 3
    غير معروف

    رجل الاعمال الخليج كذاب كذاب حتى ولو كان صادق لانه ماعنده مستمسك ع الفنانه وكويس انها اعطته بمبه لانه خروف معى مرتبت الغباء ووسام الاستحمار

  • 2
    رأي

    تمت خرفنة المذكور وعلى المتضرر اللجوء لام علي

  • 1
    زائر

    تستاهل…واكثر من ذلك…