رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الحوثي يسيء للرسول في خطابه الأخير .. و مغردون يصفونه بالأحمق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : هاجم عدد من السياسيين والنشطاء زعيم جماعة " الحوثي"، على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب وصف أطلقه على الرسول الكريم في خطابه الأخير.
كان الحوثي قد قال في خطابه الأخير: "القدوة في الدين هو رسول الله (محمد)، كان رجل مواقف ورجال مشاكل"، ثم ضحك بعدها ليثير غضب نشطاء وصحفيين يمنيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعربوا عن استنكارهم لتعدي الحوثي على النبي، ودشنوا هاشتاج #الحوثي_يسىء_للنبي.
من جانبه قال علي البخيتي، المنشق عن الجماعة: "خطابات عبد الملك الحوثي مسجلة ولكن لأنه تم تقديسه لم يتجرأ أحد على نصحه بحذف قوله إن الرسول "رجال مشاكل" وضحكته الصفراء المتصنعة التي أعقبت ذلك.. يريد صديقي عبد الملك تقليد حسن نصر والحديث بالعامية فيقع في خطأ كارثي.. كن أنت يا صديقي ولا داعي لتقليد أحد حتى لا تتحول لمسخرة.
وأضاف على حسابه علي تويتر: "أنصح الصديق عبد الملك الحوثي بالتوقف تمامًا عن الخطابات لسنتين على الأقل؛ ومتابعة القنوات العالمية التي تبث بالعربية؛ وقنوات الأفلام الأمريكية؛ ويقرأ بعض كتب السياسة والتاريخ والفكر الإنساني وكتب عن العلوم الحديثة وثورة المعلومات؛ ليحدث عقله المنغلق على ثقافة القرن الأول الهجري.
كما وصفه المحلل السياسي محمد جميح، بأنه أحد الحمقى قائلاً على حسابه على "تويتر": "زعيم الحوثيين، آية الله عبد الملك الحوثي يقول ضاحكًا إن "رسول الله كان رجال مشاكل، هكذا الحمقى يقدحون من حيث ظنوا أنهم يمدحون".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=2w_5nRbTS80

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up