تفاصيل القبض على مسلمين تحرشوا بـ”فتيات” في بريطانيا -صور

تفاصيل القبض على مسلمين تحرشوا  بـ”فتيات” في بريطانيا -صور

ترجمة صحيفة المرصد: تعرضت مجموعة من الفتيات الصغيرات لموقف مسيء من جانب عدد من الرجال المسلمين في “أكسفورد”، وبدا واضحا أن هؤلاء الرجال يشربون الخمر ويتناولون المخدرات، وتلفظوا بكلمات مسيئة.

ووفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، تراوحت أعمار الرجال ما بين 36 إلى 48 سنة، ورغم ذلك، فإنهم حاولوا التعدي على الفتيات الضعيفات، وكانوا يستقلون سيارة من نوع “ويجن”، قبل أن يوقفوا سيارة الفتيات بالقوة.

ونزل أحدهم من السيارة واتجه إلى سيارة الفتيات، واعتدى عليها، ثم رجع مرة أخرى إلى سيارته وذهب مسرعا ومعه سبعة رجال آخرين، وتفوهوا بإيحاءات جنسية.

وبعد انتشار الواقعة، وذهابها إلى المحكمة، قرر القاضي “بيتر روس” تطبيق عقوبة مشددة على ثمانية رجال، ووجه إليهم اتهاما بالتعدي على فتيات ضعيفات والإساءة إليهن، وأصدر أحكاما تتراوح ما بين سبعة أعوام ونصف إلى 15 عاما على المتهمين.

ووصفت الحادثة بأنها واحدة من أكثر الحوادث “المسيئة”، وقال القاضي إن أحد المتهمين “مفترس”، وذلك لكونه لم يكتف بالإساءة بالكلام إلى الفتيات بل حاول أيضا التعدي عليهن بيده.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

42 تعليق

  • 42
    عمران

    بعض المسلمين مبرمج بطريقة خاطئة.يظن اي فتاة تلبس بنطلون انها تدعوه للجنس.ههههه

  • 41
    غير معروف

    إلاسلام هو الإسلام لن ولم يتغير
    البشر ليسوا ملائكه
    وليسى من اطلق عليه مسلم منذ ولادته يعتبر مسلم فكثير تجد هويته مسلم ويحارب الأسلام بفكره الخبيث

  • 40
    البيضفاعي

    في الغرب عندما يتعرضون مواطنيهم للاعتقال او ماشابه يجي مندوب يطلعهم بدون ما يكتب عنهم في الصحف واحنا ناكل بعضنا بعض

  • 39
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة الإسلام الذي جعلنا خير أمة أخرجت للناس.. التحرش أخف شيء عندنا .

  • 38
    hima

    الله يوفقكم ويباركلكم فعدالتكم وقانونكم وبلادكم بريطانيا,نشر صور هؤلاء الشواذ المتحرشين المجرمين الفسقه,في الصحف والاعلام وعقوبة 7-15سنه سجن,تشفي القلوب الطيبه وتعالج المجتمع من التحرش,درس عالمي.

  • 37
    تيوبلس

    حط ف الخرج الايسر ..هذولا وجيه ناس تتحرش ؟؟ اغلبهم ماني قايل كلهم تلاقيه يبي الستر وشقيان ف لقمته وطربل الكبوت حق موتره 🙂

  • 36
    Smile

    تستاهلون من قال لكم تجنسون البكس والهنود بعد ماشبعو ارتدو عليكم ضريبه التجنيس

  • 35
    غير معروف

    بركات التجنيس او استقبال المهاجرين

  • 34
    عكاشه

    شكلهم من حزب الشيطان ابناء المتعه

  • 33
    إستشاري صح .

    ************************

  • 32
    سعيد

    كبار اعمارهم في الأربعينات
    يمكن متبلين عليهم البنات لأنهم ملتحين معقول بهالسن ويتحرشون بالعقل

  • 31
    إستشاري صح .

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    وجوه قبيحة😈😈

  • 29
    علي

    اكيد متاثرين بثقافة الاخونجية . اسلام الخونجية يبيح لهم التحرش بالنساء

  • 28
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    شوهوا سمعة الاسلام والمسلمين والمشكلة ملتحين لا بارك فيهم

  • 27
    زائر

    توني اعرف ان ****مسلمين

  • premium medal
    26
    إنسان منصف

    👈💰،،،،،،،،،👩‍⚖️,,,,,,,,🤪🤪🤪

  • 25
    وين كرم الضيافه

    سبحان الله المثل يقول. ياغريب كن أديب. اين هؤلاء الباكستانين اوالهنود من هذه الأمثال ؟ة

  • 24
    سلمان

    اجل مسلمين تصدق توني اعرف الي يتحرشون هم المسلمين أقول طير

  • 23
    جحا يحقق

    تعليق مخالف

  • 22
    Sar-al-sa

    الله يعين بريطانيا احسنت فعاد احسانها بالسؤ اليها وسيزداد الشر بعدما تغلغل من مثلهم وعيناتهم في وزاره الداخليه وعمده للندن وربما في كثير من مفاصل بريطانيا وشرهم قادم لامحاله

  • 21
    غير معروف

    ضاعو مسلمين بالديكور سبع سنوات سجن ال ١٥ سنه يموتون في السجن ابرك من ساعه شياب و يتحرشون بفتيات الاسلام بري من اشكالهم

  • 20
    غير معروف

    كان بامكانهم الاقامة في تركيا لأن اردغان هيأ لهم مطالبهم

  • 19
    اذكرواالله -صلواعلى الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 18
    غير معروف

    الاخوان الشياطين اساو للإسلام في كل بلد لعنة الله عليهم

  • 17
    غير معروف

    ليش مايستفاد منهم ويشغلوهم في مناجم الفحم مناسب لهم

  • 16
    حسن اليامي

    أشكال قذره حسبنا الله على من اساء للمسلمين في كل مكان أولاً اذا صح تعاطيهم المخدرات فهده اللحاء مجرد ديكور غطاء على مايقومون به وان صح تعديهم على النساء فيستاهلون الحكم الذي صدر بحقهم

  • 15
    غير معروف

    الاسلام بريء منهم ونشر الاسلام في الدول الاخرى بالطرق العشوائية هو من مسببات الاسائه للمسلمين

  • 14
    غير معروف

    اشكالهم من ابولطميه ونواح عندهم فتاوي من المعممين بجواز شرب الخمر والرضيعه

  • premium medal
    13
    إنسان منصف

    شايف اشباههم بالبحرين,,,,,,,,,,,لحى كثه,,,,,,,,والبطل باليد اليمنى ,,,,,,,خخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 12
    غير معروف

    ****

  • 11
    البدراني.،

    البكستنة شافوا انفسهم بعد مامسكوا مناصب في بريطانيا..شفتلهم كذا مضاربة وتهشيم سيارات..

  • 10
    جندل

    ****

  • 9
    غير معروف

    وجوه قذره شوهوا سمعة الاسلام

  • 8
    ما اتوقع

    شكله تلفيق وادعاء . بس عشانهم مسلمين لابد انهم مايبقوا فيهم ولايخلوا .

  • 7
    غير معروف

    الخشوع مع الله لمنع التحرش …

  • 6
    غير معروف

    ****

  • 5
    اسعد عمر قلي

    لعنه الله على هذه الوجوه الوذره اشكال قوادين

  • 4
    إستشاري صح .

    المسلم الحقيقي لايشرب الخمر ولا يمثل شارب الخمر شخصية المسلم وكما هو معروف للجميع إن المسلم محارب في شتى أنحاء العالم فلا يجب تصديق كل ما ينشر عن المسلمين فلعلها من التشويه المتعمد .

  • 3
    غير معروف

    اخذ الله هذه اللحاء …فشلتونا

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    (((((( ومتى القبض على(( تجار_ البغي)) ……….. ومغتصبين النساء في النوادي الليليه او انه حلال في المسيحيه ))))

  • 1
    المااااضي

    لسبب منع الاختلاط الطبيعي بين الجنسين يكثر التحرش بين المسلمين بسبب الحرمان