شاهد.. فتاة توجه نصيحة للفتيات في حال بنشر “الكفر” أثناء قيادة السيارة!

شاهد.. فتاة توجه نصيحة للفتيات في حال بنشر “الكفر” أثناء قيادة السيارة!

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر فتاة تقدم نصيحة للفتيات عند قيادة السيارة، وتقول الفتاة إذا انفجر إطار السيارة “الكفر” لا تتصلين بوالدك أو أخوك أو زوجك لتخبريه بل عليك التوجه لأقرب ورشة لإصلاحه.
وتابعت الفتاة من خلال حديثها في مقطع الفيديو “عشان تاني مرة تتأدبين لم يطلع لك إشارة في الطبلون إن في مسمار في الكفر لا تدعسين ولا تمشين بسرعة، هذه نصيحة تسمعيها مرة زين”.
فيما أثار مقطع الفيديو جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق البعض على استخدام الفتاة لكلمة “الورشة” بدلًا من “البنشر”، وقال البعض لا يوجد علامة في الطبلون إذا فيه مسمار في الكفر، فيما اعترض عدد آخر على أسلوب حديث الفتاة في الفيديو ووصفه آخرون بـ”السخيف”.

https://www.youtube.com/watch?v=vXJFVjfRHI0

التعليقات مغلقة.

136 تعليق

  • 136
    ابو شنبين

    الله لا يبلانا بهذه الاشكال على الطريق

  • 135
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 134
    غير معروف

    مو لجابوا خبر التختيم بالمدينة ومكة وعدد المصلين كان بيكون احلى من هذا الخبر

  • 133
    متابع التغيير

    على الراغبات في السياقة الاهتمام بطريقة السايقة بحذر لتلافي المتهورين اما البنشر فهو قليل الحدوث ويجب فحص الكفرات بشكل مستمر وبعض السيارت يوجد تنبيه بانخفاض ضغط الهواء ويجب الفحص للايطار بشكل مستمر

  • 132
    غير معروف

    المبة اللي تولع في الطبلون وتشير إلى مسمار في الكفر هذه في البي ام دبلو والاودي والمرسديس والبنتلي أما الياريس والكرولا فلا

  • 131
    طبلة وتزمير

    قلبي بنشر وانا صرت اقنبر ومطنبر ومطنقر ولا عاد يوسعني بحر ولا بر وبسهر بسهر وبسهر تاني حتى ابنشر

  • 130
    غير معروف

    طيب مانصحتيهن اذا الكفره دخل فيها مسمار كيف تطلعه

  • 129
    غير معروف

    يابنت اهم شي عندك الاستبنه منفوخه ونظيفه

  • 128
    غير معروف

    ت١١٥ الفريديه والله انتي ***

  • 127
    غير معروف

    من قالت تاني مره عرفنا نوعيتها

  • 126
    غير معروف

    توكم ماشفتو شي

  • 125
    حمد

    انتبهي لنفسك من البناشر بس ***

  • 124
    د ماجد

    تعليق مخالف

  • 123
    الفريديه

    تعليق-121-اكيد راح اجي للورشات اجل وين اغير زيت سيارتي بس اي حركه اي حركه ماتعجبني راح اتصل عل 999 وترجع للبلدك شحاذ

  • 122
    غير معروف

    ***سوقي واركدى خلى الخبال الفاضي

  • 121
    يمني بنشري

    انا عندي بنشر لايعلى عليه

    ******

  • 120
    قصيمي معتق

    الله يعين اصحاب الورش اذا اختلف مع البنت في السعر راح تدق على الشرطة تتهمه بالتحرش.. انصح اصحاب الورش مايستقبل نساء في ورشته

  • 119
    غير معروف

    قسما بالله ****

  • 118
    النمس

    45 – Yahoh
    البنت صادقة بالنسبة للعلامة اللي الطبلون. فيه خاصية التنبيه بإنخفاظ ضغط الهواء في العجلات 😎 الخاصيه هذه في حال فقدان الكفر جزء من الهواء حساس الكفريصدرتلك العلامه وليس وجود مسمار **

  • 117
    العبيدي

    الله يجيب العواقب سليمة.
    اندفاع ماهو بزين، وأمور عويصة، واعلوم مخزبقة.
    خلها على ربك………..

  • 116
    soso

    قال من عاقلكم قال هالمربط ؟؟؟؟ خوش نصيحه

  • 115
    الفريديه

    والله طول السنوات الماضي حسستونا انه المراة اللي تسوق سياره كافره وخارجة من ملة الاسلام وفجاه سمحو لنا بقيادة السياره انتم كيف تبغونهم يعرفون بسرعه وانتم قاعدين تسخرون من الحريم جد فيه ناس متخلفه

  • 114
    سارة الشهرني

    بالرقم ١٠٧ كلامك صحيح انت صادق ابو يمن وسخ وشحاد ما فيهم خير انا مرت المحل ابو يمن قاعد يتحرش فيني في الاخير تلامس جسمي بلغت الهيئة وقبضو عليه اللهم لك الحمد والمنة ابعدو عن السمنة نصيحة نصيحة بليس

  • 113
    الفريديه

    مافيه داعي تتوجه للورشه للتغيرر الكفر فكيه بنفسك

  • 112
    المتشنقح صديق المذرحه

    اوك اوك ..
    ولكن صومو وتعبدوو واتركووو الاستبنه ونفخته يالربع

  • 111
    غير معروف

    لاتقلقي سيدتي عندنا🐏 👈😂😂😂😂😂😂😂

  • 110
    غامدي

    يا فريدة الشوقي تقولين ابو سروال وانت أيش ** أحترم ابن بلدك هم حماك من التحرش هم الي اعطيك الخير كثيرين من الشباب السعودي كتبو زجاج السيارة اختي الساءقة اهلا بك في الطريق السعوديين يرحبون

  • 109
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂على اساس يا107 انت وامثالك نظيف…..

  • 108
    عاشق سراب

    طيب الي ابوها شايب او ميت . واخوها صغير كيف تتصرف هههههههههههههههه

  • 107
    غامدي

    أنصح كل اخوات ابعدو عن اليمنة المبشرين تراهم وسخين لا تقربونهم اكثرهم يتحرشون النساء ابويمن المقيم عينهم في البنات انا اتفق كثير من الاخوات تعطي أخوها السيارة وإصلاحها او تغير الزيوت ابعدي عن اليمني

  • 106
    صحيح تقود السيارة ولكن؟

    المثل يقول خلي بالك على نفسك مهما صارت السيارة هو حديد تنكة وانت تنصحين الإخوات انا اعرف بعض البنات قالت طفشت من سواقة السيارة اخاف أمر بين الشباب الشيبان يقولون اترك السيارة اهتمي في بيتك و عيالك

  • 105
    فريدة شوقي

    ١٠١ / انصحك تحل الكلمات المتقاطعة دامك عايش فراغ وبطالة

  • 104
    التميمي المناضل

    **** ولا حول ولا قوة إلى بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • 103
    التميمي المناضل

    تعليق مخالف

  • 102
    التميمي المناضل

    تعليق مخالف

  • 101
    شمس

    فريدة شوقي << لذكر ليس سعودي

  • 100
    غير معروف

    هذه ارجل من الاخوانجي النصاب اذا شاف وحده تحول لخروف محشي

  • 99
    غير معروف

    العنيد الاخوانجي ما يحب الا الاخوانجيه قاعده تطبخ له وتقرقصه سوقي وامرك لله

  • 98
    غير معروف

    اذا تاير السياره انفقع لا تتصلين باحد بل شوفين الخرفان اللي يجونك

  • 97
    ضمير الناس

    الان رقع الفقع سهل مسماريحمل الرقعه ويدخل الفقع ويرقعه وترتاحين الخوف تطيحين بحفره في شارع ولاتخبطين صبه تحسبينك بملاهي مافي غير الصراخ القياده فن وذوق واخلاق ***

  • 96
    ضمير الناس

    ياليت الرجال من حين لاخريقرفي البيت ويتفاعل مع الحياة التكافليه***ويبدايسحب السياره من الابناء الصغار***

  • 95
    غير معروف

    خدمة الاسعاف المروري تلك وهي غير موجودة الان اذا اتصل بهم سيدة ياتون اليها ليغيروا الاطار ولحل مشاكل اخرى حسب الحالة , او تتصل بوالدها او زوجها مافي غير كذا

  • 94
    فريدة شوقي

    المشكلة لقافة الشباب وكل شوي نازل واحد يعرض المساعدة ،،،، لا تعطونهم وجه يا بنات والحل وقفوا اي سيارة ليموزين عطوة فلوس وهو يستبدل الكفر ،،،، قرشك يعزك وقت الأزمات المهم ابتعدوا عن ابوسروال

  • 93
    غير معروف

    كفرات التيوبلس خاصة الجيدة اذا جاها مسمار من الوسط يكفي نفخها وتمتلئ ثم الذهاب للبنشر حتى يقوم بارقاعها , اما مسمار دخل في جوانب الاطار ما ينفع نفخه , لازم يصار الى خدمة الاسعاف المروري نساء حتى . يت

  • 92
    ضمير الناس

    الفقعه سهله المهم تنتبهن من الحفريات خلكن طريق نمله من البيت للعمل للضروره وبس واللي زعلانه لاتسوق لين تهدء ***

  • 91
    يمني مقيم

    هاذا هو المطلوب احنا اصحاب البنشر نرحب بكل امرأة عندها مشكلة بسيارتها اهم شي الزلط يكون كثير

  • 90
    ابو بدر.

    انا ما اشوف الا تشخيص. وعرض أزياء. للمرأة. واقترح على المرور. تخصيص المسار الأيمن. لسير النساء. لأننا سنعاني. من مشي السلحفاة. والضغط بالشوارع الله المستعان ****

  • 89
    ...

    بوحلوص…

  • 88
    ...

    تعليق مخالف

  • 87
    ...

    تعليق مخالف

  • 86
    غير معروف

    اذا تعطلة عليك السياره حولى تتصلى *******

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    متعب الحربي

    ليتها توقف على الكفر اذا انفقع ***********

  • 83
    ضمير الناس

    اول من يساعدك المعترضين على القياده لانناشعب طيب خدوم بس الافكار الدخيله تخلي البعض يخاف لكن في الواقع ستجدين طابورمن الخدم صادقين ***

  • 82
    ضمير الناس

    اصفطي السياره واشري لاقرب رجال ونحن بلد الحمدلله نخدم البعيد وشلون بناتناواخواتناووقت الازمه يختلف المقال والله ييسرلكن الطريق***

  • 81
    غير معروف

    اين معلق دله مابقي الا هو ماعلق اللهم اجعله خير////////////// اظهر وبان وعليك الامان

  • 80
    برق _ الحرم

    ((((78 – الدين _النصيحة …. نعرف السيارة من السلندر حتى الصاجه …… مايعرفن ((زمن اللستك والرقعة)) …. هن في زمن الحساسات والتوبليس ))))

  • 79
    بنشري كفو

    أهم شيء انه كل ثلاث شهور لازم تغيير هوا الكفر لانه يعفن مع الوقت ويحرق الكفر من الداخل ، لازم الهوا يصير جديد ،

  • 78
    غير معروف

    برق الحرم ماشاء الله خبره كبيره في علوم البنشر اللهم زد وبارك

  • 77
    برق _ الحرم

    ((((( لاحد يضحك عليكن ويقول فكي غطاء الرديتر بعد كل مشورا وتأكدي فيه مويه والا فاضي …وفي حالة سخنت السيارة وارتفعت درجة حرارتها من كثر الفر توقفي فورا وانتطري حتى تبرد ثم زودي المسكينه بالماء))))

  • 76
    دخدرت

    قاعده في *وتتفلسف

  • 75
    برق _ الحرم

    (((( حساسات الكفرات حتى تعمل جيدا في الطبلون…لازم (البلف) الكتروني اصلي مبرمج ((للسيارات الفارهة )) من الشركة حتى يتعرف عليه الكمبيوتر ولا تخلن البنشري يتلفه ويغيره عند تغيير الكفر ))))

  • 74
    برق _ الحرم

    ((((( المهم انتبهن للبوابات والمواقف لا تدخلن عكس …… يوجد بها سكاكين الاربع كفرات دفعة وحدة ماينفع لابابا ولا ماما الا حمل السيارة في الفرشة وتركيب جديد )))))

  • 73
    برق _ الحرم

    ((( *..الكفرات الجديدة _ماتنفجر اذا دعست على المسامير ..ثقافتها ((كفر ابو للستك))..عادي فقط اذا توقفت السيارة يبدأ الكفر في التنسيم المهم لايضحك عليكن البنشري ويركب للستك بعيد ينفجر)))

  • 72
    عيني ع بلادي

    تعليق مخالف

  • 71
    رهين الحياة

    مايحتاج تتفلسفين يابنتي وسائل الامن والسلامه هي اهم مايتعلمه السائق اثناء التقديم على رخصة القياده النصيحه الاهم هي عدم استخدام الجوال وربط حزام الامان الانتباه لطريق جيدآوعدم الانشغال عن القياده

  • 70
    غير معروف

    اروح استبنه

  • 69
    غير معروف

    اي واحده تبغى تسوق لازم يكون عندها استبنه منفوخه الاحتياط واجب

  • 68
    غير معروف

    أعمى يبغى يرشد عميان عندما لا تكون عندك معلومات صحيحة لا تنصح. وش دخل الورشة في الصناعية ببنشر الكفر و ليه الوحدة لا تدق على زوجها و الا اخوها يعني أحسن تقعد تأشر للغرب و الا تمشي على كفر مبنشر

  • 67
    غير معروف

    اش هوا هدا

  • 66
    غير معروف

    قال تعالى: وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ

  • 65
    غير معروف

    الله يعين خنبوقه اذا بنشرت
    مايمديها تدق على خوميني ويجيها.

  • 64
    بووووووووووووووووم

    فية طريقة سهله جداً جداً و مضمونة عن البنشرة نهائيا بشرط صاحبة السيارة تعملها بنفسها وهي الذهاب للبنشر وقومي بننفخ التأير ووجهك مقابل(( الكفر )) حتى يصل ضغط الهواء 100 بعدها مستحيل تشوفي سيارتك مبنشرة

  • 63
    زائر

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    ت51 كلام سليم

  • 61
    غير معروف

    بعض التعليقات مالها داعي *** ، اللهم لاتجعل رمضان يرحل
    الا وقد غفرت ذنوبنا وعفوت عنا امين

  • 60
    منقاش

    يا للرقة !!!! اذا انفقع التاير … يعني عجزت تقول الكفر .. يعني ايش نقول ؟؟ حتى الكفر يعجزون ينطقونه لا بد الواحدة تتصنع انها كيوت

  • 59
    غير معروف

    ت55 كل واحد يعلق حسب خبرته في البنشر

  • 58
    غير معروف

    اهم شئ الاشاره اللي في الطبلون اذا ولعت فيه خطر

  • 57
    مرحبا

    تعليق مخالف

  • 56
    خيال

    اهم شي الحفاط عـــ سَــــــــــــــــــــــلامتهااا

  • 55
    الرياض

    بعض التعليقات غيرو ام السالفه كلها يعلق بالمقلوب مدري هو يبي يضحك الناس او دلخ /احنا في اخريوم في رمضان خلك صادق في تعليقك الله رقيب

  • 54
    الرياض

    احنا كذا اذا نبي نصور مقطع بستفيد منه الناس او نصيحه لزم فيه مصخره وستهزاء

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 52
    الرياض

    لاخد يستعمل مفك للكفر فيه درين في ساكو خاصه للفك الكفر مفك الكفر يعدم عليك صواميل الكفر

  • 51
    خبير

    من اسباب البنشر حدوث صوت ونه قويه في الكرونه الخلفيه ناتج من تهريب زيوت لذلك يحدث ونه ثم خشونه ثم بنشر وتوقف تام

  • 50
    شموخ الاسلام

    مايحتاج بنشري ولاتكلم اهلها اول ماتبنشر السيارة راح تلاقي الفزيعة من الشباب حولها كثيرمايصدقون يشفون امراة مبنشرة سيار تها الله يعين على جاي

  • 49
    سعود

    استغفر الله العظيم .اللهم اني صايم ********

  • 48
    انثى

    ***********

  • 47
    عبدالله

    كلمي صديق !!!

  • 46
    خروف

    خرفنووووه

  • 45
    Yahoh

    البنت صادقة في كلامها بالنسبة للعلامة اللي الطبلون. جميع موديلات 2017 وفوق. فيه خاصية التنبيه بإنخفاظ ضغط الهواء في العجلات 😎

  • 44
    مناور

    الصوت حلو صراحه

  • 43
    غير معروف

    ت41 اذا مافيه استبنه

  • 42
    غير معروف

    ركبي كفر استيك اكبر ومايدخله مسمار لانه 8غاط وبعدين شيكي على الاسبير اهم شي يكون اسبير علاق وسهل الفك والتركيب

  • 41
    بنشرجي

    اهم شي عندك الاستبنة تكون منفوخة ونظيفة

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    الله يعييييين بدت ***

  • 37
    مسمار

    ****************

  • 36
    الحقباني

    علم

  • 35
    غير معروف

    بدت ****

  • 34
    غير معروف

    ارقعيه او اضغطيه هواء وكل مشكله لها حل الا اذا افنقعت المكينهلتزم تغير في ورشه

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    الكفر انواع البعض منه مايبنشر نوعيه جيده

  • 31
    غير معروف

    ت29 فاضيه وش من جديد

  • 30
    ابو منار

    اذا بنشر الكفر مشكلة و*****

  • 29
    طيب .. ليه جايبينها ..؟

    علق البعض على استخدام الفتاة لكلمة “الورشة” بدلًا من “البنشر”، وقال البعض لا يوجد علامة في الطبلون إذا فيه مسمار في الكفر، فيما اعترض عدد آخر على أسلوب حديث الفتاة في الفيديو ووصفه آخرون بـ”السخيف”

  • 28
    غير معروف

    المسامير مشكله

  • 27
    غير معروف

    مشكله اذا دخل المسمار في الكفر اكيد يسبب بنشر انتبهوا من المسامير

  • 26
    غير معروف

    هاوالله جتناذلحي

  • 25
    النمس

    هذه الماركه بس يبداء امر القياده ماتلاقيها تجلس 5 دقائق على بعضها بالبيت

  • 24
    غير معروف

    تفاهه

  • 23
    غير معروف

    بعد هذا الفديو راح تنهال عليها عروض الزواج

  • 22
    hima

    الله يسعدها ويكثر من امثالها,نصيحة جميله,والمجتمع حيكون بحال افضل مع قيادتهن للسيارات,حينشرو الامان والذوق فكل مكان,الله يوفقهن.

  • 21
    غير معروف

    السيارات الحديثه يبين البنشر اوي مسمار في الكفر او نقص الهواء اذا ماتسرع مايضر البنشر التوبلس ماينقص الهواء مره وحده

  • 20
    عبدالله

    هذة خبرة بناشر وغيرها حنا يالرجاله اللي نسوق قبل تطلع للدنيا نتعلم منها

  • 19
    الحازمي

    الحمد لله على نعمة الاسلام هذا الدين العظيم الذي علمنا أداب ركوب الطائرة والسيارة والباخرة والغواصة واليخوت سواء للرجل والمرأة يوم أن كانت وسيلة النقل البغال والحمير والجمال والدواب فما نحن بحاجة لك

  • 18
    ما وراء الأرجنتين

    اطلبي المساعدة من الجهات المختصة أو الأهل أو من الشركات والمؤسسات التي تقدم ( خدمات الطريق ) ؛ بالتوفيق والخير للجميع

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    الحازمي

    الحمد لله على نعمة الاسلام

  • 15
    god is the keeber

    توهاياهله ماتعرف البنشري من الورشه ومع مرور الوقت حاتعرف وممكن تكون مكانيكيه وتصلح سيارات زميلاتها

  • premium medal
    14
    العنيد

    اللهم زدنا كرهاً في الاشكال هذي ،،،

  • premium medal
    13
    العنيد

    الطاسه ظايعه ،،،،،،

  • 12
    نورهان

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده…

  • 9
    البدراني،،

    ياشين الحرمة اذا ضاع حياها تصير بلاريحة ولاطعم

  • 8
    أبو خالد

    ههههه يا حليلها تابر و ورشه ولمبه في الطبلون … عزالله كدينا خير ههههه

  • 7
    الشرهة

    على الكفر والمسمار واللنبة ولا ننسى الهواء .

  • 6
    غير معروف

    تعتقد تكثر الحوادث

  • 5
    محمد

    خنبوقة الاخونجي

  • 4
    غير معروف

    اللهم إننا نستودعك رمضان فلا تجعله آخر عهدنا ولا تخرجنا منه إلا وقد شملتنا برحمتك وعفوك ومغفرتك وجعلتنا من المقبولين وأعتقنا من النار يارب

  • 3
    كوكا

    انا تحت امركن اي وحده تحتاج مساعده

  • 2
    رحم الله مزنة

    اللهم ورحمنا ولا تزغ أفئدتنا .

  • 1
    سبايدي

    تعليق مخالف