رئيس التحرير : مشعل العريفي

على البخيتي يشن هجوما على شقيقه المتحدث باسم جماعة الحوثي : ماذا أقول لأبنائي إذا قتل؟!..عمكم قتل وهو يدافع عن خرافة الولاية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فند السياسي اليمني علي البخيتي كلَّ ما ذكره أخوه محمد المنضم للمليشيات الحوثية ، بشأن مجريات معركة تحرير مطار الحديدة.
خرافة الولاية
وانتقد علي البخيتي مؤازرة أخيه لميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، معاتبًا إياه بالقول:” ما أصعب أن تكون في جبهة وشقيقك في الجبهة الأخرى؛ وبالأخص عندما يكون معتوهًا ويغامر بحياته من أجل لقطة تلفزيونية لجماعته. أتساءل أحياناً إذا قتل كيف سأنعيه! كيف سأتصرف! وهل أتقبل العزاء فيه! وماذا أقول للناس ولأبنائي؟! عمكم قتل وهو يدافع عن خرافة الولاية! ويقف مع مشروع الإمامة!.
واستعرض علي البخيتي مجموعة من النقاط قال إنها تفند مزاعم أخيه الذي وزع على منصات إعلامية مزاعم مغلوطة حول مجريات معركة تحرير مطار الحديدة، متهمًا إياه ببيع نفسه للميليشيات وتزييف الحقائق.
تعاتبني والدتي وشقيقاتي
كما اتهمه بالتناقض والمكابرة، مستعرضًا بعض الأدلة ومقتطفات من كلامه حول السيطرة النارية على المطار.
وأضاف البخيتي في تغريدة أخرى : "تعاتبني والدتي وشقيقاتي على هجومي عليه؛ ولا ادري ما أقول لهن ولا كيف أميز بينه وبين باقي قيادات الحركة الحوثية؛ وبالأخص أنه يتصدر المشهد الاعلامي لهم ويروج لخرافاتهم ولا يمكن إلا أن أرد عليه لأني معني بتوعية شبابنا من مخاطر الالتحاق بالحركة التي تستغل جهل البعض."
يحتاج لطبيب نفسي
وردًا على تغريدات ساخرة حول الخلاف بين الأخوين طالب البخيتي بتحييد قضية خلافه مع أخيه الأكبر عن سجالات “المتهكمين”، مرجعًا الأسباب لعقود ماضية، قبل أن يختم بأن أخاه يحتاج لطبيب نفسي يحرره مما يزاوله الآن من أنشطة مساندة للميليشيات.
وانشق علي البخيتي عن جماعة الحوثي ويعارضها بشدة، بينما لايزال شقيقه يعمل متحدثًا باسم الجماعة حتى الآن.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up