رئيس التحرير : مشعل العريفي

أعضاء اتحاد الكرة يهددون عادل عزت بالاستقالة بسبب تصريحاته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: هدد عدد من أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتقديم استقالاتهم من مجلس إدارة الاتحاد الذي يرأسه عادل عزت، احتجاجًا على تصريحاته الأخيرة التي وجه فيها انتقادات وصفت بغير الموفقة للاعبين في المنتخب السعودي بأسمائهم.
ووفقا لـ “الرياضية”، طالب الأعضاء من عزت عدم إصدار بيانات باسم اتحاد الكرة دون العودة إليهم ومشاورتهم في المجلس، وهو الذي أصدر بيانًا صحافيًّا يتهم فيه قناة العربية التي نقلت تصريحه بغير المهنية، ما سبب فجوة بينه وبين أعضاء المجلس.
وكان عزت قد ظهر بتصريحات في قناة العربية، بعد خسارة المنتخب السعودي للمباراة الافتتاحية أمام روسيا، قال فيها: “لاحظنا الأهداف الخمسة التي يتحمل الحارس عبد الله المعيوف جزءًا كبيرًا من المسؤولية عن الأهداف التي ولجت مرماه. كما أن خط الدفاع يتحمل جزءًا كبيرًا، خاصة من اللاعب عمر هوساوي الذي لم يظهر بمستوى جيد، وفي خط الهجوم لدينا مشكلة قديمة، وهي أن محمد السهلاوي المهاجم الذي نعتمد عليه بعيد عن مستواه المعهود في السابق، وبعيد عن التسجيل والأجواء”.وأشار عزت إلى أنه سيتم محاسبة اللاعبين محمد السهلاوي وعبد الله المعيوف وعمر هوساوي.
هذا وينتظر أن يعقد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعًا بعد مباراة السعودية مع أوروجواي، لمناقشة ما وصفه الأعضاء بالسلبيات والتجاوزات التي دأب رئيس اتحاد الكرة على ممارستها.

arrow up