رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فرارهم من مطار الحديدة .. الحوثيون يهاجمون الأحياء السكنية ويتخذون المدنيين دروعاً بشرية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - سكاي نيوز : تحصن مسلحون من ميليشيات الحوثي في الأحياء السكنية القريبة من مطار الحديدة، الثلاثاء، عقب دخول القوات اليمنية المشتركة بإسناد من التحالف العربي إلى المطار وفرار المتمردين منه.
وهاجم المسلحون الحوثيون المناطق السكنية في محيط المطار بعد أن ضيقت القوات المشتركة الخناق عليهم ودفعتهم للفرار من الأماكن، التي يتحصنون فيها داخل المطار.
ويحاول المتمردون الحوثيون نقل المعركة إلى الأحياء السكنية واتخاذ المدنيين دروعا بشرية، عقب انسحابهم من أجزاء واسعة من المطار تحت ضربات المقاومة المشتركة بدعم من قوات التحالف العربي.
أعمدة الدخان تتصاعد
وأعلنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الثلاثاء، أن معارك مطار الحديدة دخلت آخر مراحلها الحاسمة من أجل فرض السيطرة الكاملة على المطار، في ظل معارك عنيفة تدور مع ميليشيات الحوثي الإيرانية.
ووفقا لمصادر ، قطعت قوات المقاومة المشتركة الإمدادات عن ميليشيات الحوثي من الجهة الشرقية لمطار الحديدة، وفر المتمردون إثر ذلك إلى البوابة الشمالية.
وأضاف أن أعمدة الدخان تتصاعد من داخل المطار الحربي الواقع في مجمع مطار الحديدة، فيما حلقت مقاتلات التحالف العربي فوق المطار.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up