الرئيسية / بعد فرارهم من مطار الحديدة .. الحوثيون يهاجمون الأحياء السكنية ويتخذون المدنيين دروعاً بشرية

بعد فرارهم من مطار الحديدة .. الحوثيون يهاجمون الأحياء السكنية ويتخذون المدنيين دروعاً بشرية

بعد فرارهم من مطار الحديدة .. الحوثيون يهاجمون الأحياء السكنية ويتخذون المدنيين دروعاً بشرية

صحيفة المرصد – سكاي نيوز : تحصن مسلحون من ميليشيات الحوثي في الأحياء السكنية القريبة من مطار الحديدة، الثلاثاء، عقب دخول القوات اليمنية المشتركة بإسناد من التحالف العربي إلى المطار وفرار المتمردين منه.

وهاجم المسلحون الحوثيون المناطق السكنية في محيط المطار بعد أن ضيقت القوات المشتركة الخناق عليهم ودفعتهم للفرار من الأماكن، التي يتحصنون فيها داخل المطار.

ويحاول المتمردون الحوثيون نقل المعركة إلى الأحياء السكنية واتخاذ المدنيين دروعا بشرية، عقب انسحابهم من أجزاء واسعة من المطار تحت ضربات المقاومة المشتركة بدعم من قوات التحالف العربي.

أعمدة الدخان تتصاعد

وأعلنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، الثلاثاء، أن معارك مطار الحديدة دخلت آخر مراحلها الحاسمة من أجل فرض السيطرة الكاملة على المطار، في ظل معارك عنيفة تدور مع ميليشيات الحوثي الإيرانية.

ووفقا لمصادر ، قطعت قوات المقاومة المشتركة الإمدادات عن ميليشيات الحوثي من الجهة الشرقية لمطار الحديدة، وفر المتمردون إثر ذلك إلى البوابة الشمالية.

وأضاف أن أعمدة الدخان تتصاعد من داخل المطار الحربي الواقع في مجمع مطار الحديدة، فيما حلقت مقاتلات التحالف العربي فوق المطار.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

4 - رهين الحياة
2018-06-19 19:45:09
اتفق مع التعليق الذي يقول انه لايوجد بيت يمني الاويوجد به سلاح اذآلماذا لايساعدون قوات التحالف والشرعيه على تحريريمنهم ومناطقهم هذاالشعب غريب الأطوارفي توجهاتهم وافكارهم وثقافاتهم الى درجة الذل والجبن
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - محمد بن حسن
2018-06-19 14:35:41
مع وجود قوات الشرعيه في المطار ودعم التحالف جوا ، المفروض الآن أهالي الحديده يستغلون الفرصه و ينتفضون ويحررون مدينتهم من هذه العصابات. أعتقد كل بيت يمني لا يخلو من السلاح.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - البلدوزر الازرق
2018-06-19 12:54:08
الراقضه اجبن خلق الله لا يستطيعون المواجهة المباشره
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
1 - الحوثيون يهاجمون الأحياء السكنية
2018-06-19 12:42:28
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X