رئيس التحرير : مشعل العريفي

سيطرة كاملة على مطار الحديدة.. وأسر عشرات الحوثيين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - سكاي نيوز : أحكمت المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد ومشاركة التحالف العربي، سيطرتها على مطار الحديدة، إثر عملية عسكرية خاطفة دكت تحصينات ودفاعات ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، الثلاثاء.
فرار الحوثي
ونجحت القوات المشتركة في السيطرة على المطار وسط فرار عدد كبير من مسلحي الحوثي، ومصرع عشرات الآخرين، بمشاركة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
كما نجحت قوات المقاومة المشتركة في السيطرة الكاملة على قرية المنظر غربي مطار الحديدة، التي كانت تتحصن فيها ميليشيات الحوثي في ضربات دقيقة وحاسمة أربكت صفوفها وأنهكت قدراتها العسكرية.
أسر عشرات الحوثيين
وتمكنت قوات المقاومة اليمنية المشتركة من أسر العشرات من مسلحي الحوثي ممن كانوا يتحصنون خلف أسوار مطار الحديدة وداخل المباني في ضربة قاصمة وموجعة لعناصر الميليشيات وقياداتها.
ولقي العشرات من مسلحي ميليشيات الحوثي مصرعهم بينهم قيادات ميدانية خلال عملية اقتحام قوات المقاومة اليمنية للمطار، الذي سيساهم تحريره في تسريع عملية تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي.
وباشرت الفرق الهندسية التابعة للتحالف العربي والمقاومة المشتركة تطهير المطار، ومحيطة من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيين بشكل عشوائي في محاولات منها لتأخير تقدم القوات.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up