الرئيسية / شاهد .. التخلص من أسلحة أمريكية وتدميرها في صحراء الكويت !

شاهد .. التخلص من أسلحة أمريكية وتدميرها في صحراء الكويت !

شاهد .. التخلص من أسلحة أمريكية وتدميرها في صحراء الكويت !

صحيفة المرصد : تداول نشطاء كويتيون مقاطع فيديو ، لعمليات إعدام أسلحة أميركية في صحراء الكويت .

وأظهر الفيديو معدات وصواريخ برفقة عدد من الجنود الأمريكيين استعداداً لتدميرها وذلك باستخدام أدوات التفجير عن بعد .

و أثارت الفيديوهات الجدل بين النشطاء ، حيث قام حساب “تويتر” تحت اسم (حراك) ، بنشر مقطع فيديو معلقاً عليه : “عدد من الجنود الأمريكيين في منطقة صحراوية، يقومون بحرق أسلحة وسيارات”.

ردم نفايات الأسلحة الأميركية

وأبدى ناشطون كويتيون استياءهم من “استخدام أرض الكويت لردم نفايات الأسلحة الأمريكية”، متسائلين عن دور الحكومة في الحادثة والخطوات التي اتخذتها للحد من الآثار السلبية لها.

وانتقد الحقوقي صلاح الهاشم الحكومة؛ بسبب ما قال إنه “تفجير الجيش الأمريكي للأسلحة المنتهية الصلاحية بدون رقابة حكومية، أو ممثل لوزير الدفاع الكويتي”.

وتابع الهاشم انتقاده، موجهًا أسئلة لوزيري الصحة والإسكان “حول علمهم بهذه الحادثة والاحتياطات المتخذة لحماية البيئة والسكان، مطالبًا باستجواب رئيس الحكومة ووزير الدفاع حول هذا العمل المهين للبلد”.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

22 -
2018-06-20 00:45:54
19 هذي الاسلحه كويتيه وهي الي ارعبتك يا رافضي جتك منها امراض مستعصيه وحقد دفين وطحال الله ياخذ الروافض كلاب الخميني
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - سين من الناس
2018-06-20 00:44:31
لا تدقق يدقق الله عليك ياسيفوه ...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 -
2018-06-20 00:12:43
كشفت عن وجهها الحقيقي .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - منصف
2018-06-19 23:06:58
تسبب امراض مستعصية وخطيرة على المدى البعيد والقريب وتلوث البيئة المائية وزراعية.. لاحول ولا قوة الله بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 45,590 )
18 - برق _ الحرم
2018-06-19 21:57:14
(((((( ارض العرب باتت مقابر لنفايات الغرب والعجم ))))
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
17 -
2018-06-19 20:13:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 -
2018-06-19 20:04:52
فيه صديق لى اكويتي جاني بالسعوديه ودفن فقري جزاه الله خير شاف ظروفي والمثل يقول الصديق وقة الضيق وقال لى مابي منك.حاجه ولاتذكر اسمي مساعدة اخو لخوه ومسامح دنيا واخره جزاه الله خير
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
15 -
2018-06-19 19:51:53
تبي تصير لك كرامه وقيمه تعال بالسعوديه لن بها صعفاء ومحتجين اكسب من المنقيد على كيفك.انا اخوي ساكن جني ولاعنده فلوس غير ياكل معي وهوا ابو عيله.اذ كان.مهو قادر.احنا مجمله مافيه لابد.تفظح عشان تكون قيمه
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
14 - البيضفاعي
2018-06-19 19:20:00
بدون شك هذه الاسلحه المدمره مدفوعت الاجر ههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
13 -
2018-06-19 18:40:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - 2222
2018-06-19 17:50:52
رحم الله صدام وجعله من الشهداء اما الكويت نتمنى تنظيفها من أذناب إيران ومرتزقتها
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
11 - رحمه
2018-06-19 17:32:36
اما ان تعيش السعوديه والكويت ****... وراح صدام الى مزبله التاريخ هو وجماعته هههههخخخ
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
10 -
2018-06-19 17:29:25
اااكويت يناظر بجنب عينه بس محد يمه من دول الخليج
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
9 -
2018-06-19 17:27:17
وش مهزلة امركياء ذي **** لاتطرداهم عن الكويت يمكن يفجرو كيماوي وينظر اهل الكويت وتحمل المسوليه دول الخليج الكويت *** بطرف عينه يخاف من الامم المتحده الامركايه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - رحمه
2018-06-19 17:26:57
ثلاث رؤساء طغاه الى مزبله التاريخ ارادوا غزو الكويت وضمها فقتلهم شعبهم الملك غازي ، قاسم صدام اللعين .....اقرواةالتاريخ يا بغم
لا يعجبني(14) اعجبني(2)
7 - مسمار
2018-06-19 17:24:12
ت 5 هذي اللغه التي تكتبها هل هي اللغه الهيروغلافيه ام الهيوحجري ؟! واين تعلمتها ماشاءالله عليك وهل نجد صعوبه لو اردنا ان نتعلمها وكم استغرقت في دراستها بوررركت من فتى!!
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
6 - مسمار
2018-06-19 17:15:38
اسلحه عاااديه ليس فيها كيماوي فلماذا التهويل هذا كله وتريدون ممسك ع الدوله ونسيتم ان تلك الاسلحه ساهمت في تحريركم بعد مشيئة الله ثم انها مجرد عربات وحديد يعني تشليح فلا تخلو الحبه قبه!!
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
5 -
2018-06-19 17:11:45
الجيب الشاط.ماجود.ومشيك.بربع كفرات لو طلابة من الولايات المتحده الامركايه مساعده لحي وحمل معهم المتفجارات لن يوجد.عندنا مناطق بالسعوديه حبال صلبه ويوجد.بهن مناحل عسل لابد.تكسير الضخر ثم يستخرح العسل
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
4 - ...
2018-06-19 16:53:50
بعد التدمير ودوها اليمعيييية ...
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
3 - ...
2018-06-19 16:52:37
***الله على من جمعكم ...
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - ...
2018-06-19 16:51:49
ههههههههههههههههههههههه...مبرووووك على الاسم الجديد
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - ابومازن الصبيحي
2018-06-19 16:50:35
بعد التدمير ودوها سكراب امغرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X