الرئيسية / بالفيديو : روسيا تفوز على مصر بنتيجة 3-1 في المونديال

بالفيديو : روسيا تفوز على مصر بنتيجة 3-1 في المونديال

بالفيديو : روسيا تفوز على مصر بنتيجة 3-1 في المونديال

صحيفة المرصد : انهار دفاع مصر في أول 17 دقيقة من الشوط الثاني إذ اهتزت شباكه ثلاث مرات في الهزيمة 3-1 أمام روسيا في المباراة الثانية للمجموعة الأولى في سان بطرسبرج، الثلاثاء.

وأحرز محمد صلاح أول هدف لمصر في كأس العالم منذ 1990 عندما نفذ بنجاح ركلة الجزاء التي حصل عليها واحتسبها الحكم بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد في الدقيقة 73.

ووضعت روسيا قدما في دور الستة عشر إذ أصبحت بحاجة لفوز أو تعادل اوروجواي على السعودية غدا الأربعاء لتضمن التأهل لأدوارخروج المغلوب.
ورفعت روسيا رصيدها إلى ست نقاط بعد فوزها في الافتتاح 5-صفر على السعودية متقدمة بثلاث نقاط على أوروجواي التي تغلبت 1-صفر على مصر.

بينما لا تملك مصر والسعودية أي نقاط.

وافتتح أحمد فتحي التسجيل لروسيا بهدف عكسي بعدما فشل في إبعاد تسديدة رومان زوبنين وأضاف دينيس تشيرشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59 وبعد ذلك بثلاث دقائق أضاف أرتيم جيوبا هدفا آخر بعد مجهود فردي رائع.

هدف روسيا الثالث

هدف روسيا الثاني

هدف روسيا الأول

هل ظلم الفراعنة من ضربة جزاء أخرى في لقاء روسيا و مصر؟ 🤔

🎥 هكذا أهدت تقنية الفيديو ضربة جزاء أخرى في روسيا2018

فرصة محمد صلاح

تصويبة صلاح تمر بسلام على مرمى المنتخب الروسي!

هجمة مصرية منظمة وزيركوف يتدخل في الوقت المناسب لإبعاد الخطر!

📢 لا صوت يعلو فوق صوت جماهير #الفراعنة اليوم في روسيا2018

تسديدة لاعب منتخب روسيا تعلو العارضه

أول تهديد مصري على مرمى روسيا!

 

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

109 - يعني
2018-06-20 14:06:45
فريق الفسيخ اول المغادرين لكأس العالم المشكلة توهم واصلين بعد غياب خمس مية سنة.
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - عريف الفصل
2018-06-20 11:54:23
أهنئ المنتخب المصري على أداؤهم الجيد وخسارتهم المشرفة
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
107 - عزاااام - الرياض
2018-06-20 09:49:16
روسيا شكلهم متقاولين مع دمبوشى غلبوا العالم كله مافيه الا اهداف مثل اللوز تحياتى لفريق روسيا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
106 - 1+1= 3
2018-06-20 09:39:30
كما كان متوقع من قبل بداية المونديال.. لا جديد.. ضعف الدوريات العربية وعدم التخطيط والاحتراف الغير مفيد..هما السبب في هذا الخروج وبالخمسات والثلاثات وربما بالسبعات
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
105 - ابو صرة
2018-06-20 09:07:31
اهداف روسيا شقت فريق الحلبة شق و الف مبروك الفوز.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
104 - hima
2018-06-20 07:12:39
الاحسن يكسب,الف مليون مبروك للفائز,بدون استعراض وفلسفه وبكل منطقية فاز.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
103 - تم
2018-06-20 06:08:12
اقسم بالله لا احد من الدول العربيه راح يوصل لكاس العالم وراح تتصفو بدري حتى جدول المباريات حطوكم اول القائمه عشان تنقلعوووو
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 413 )
102 - عبدالله اليامي
2018-06-20 05:58:32
قلم الخنبقة .. المشكلة تكمن في طابور المقصف .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
101 - محلل نفسي
2018-06-20 05:19:47
قلم الحقينه كان متزوجها واحد ب لحية كثيفة وكرهته في عيشته فطلقها فكرهت كل صاحب لحيه فلا تلوموها
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
100 - المحقق كوسه
2018-06-20 03:13:46
ههههههههه اتوقع ان سواريز راح يصير هداف العالم على حساب المنتخب ابو خمسة عفواً اقصد السعودي هههه
لا يعجبني(8) اعجبني(0)
99 - soso
2018-06-20 02:45:10
اللهم لك الحمد واخيرا انتصرت مصر على ذلللل مجدي عبدالغني
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
98 -
2018-06-20 02:36:02
والله ودي المنخب يفوز بكرا لاكن الواقع مايجي على الكيف . لاكن نقول ان شاءالله خير
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
97 - كويتي
2018-06-20 02:26:47
المعلق قلم الحقيقه.. اتوقع عندك ترسبات حقد على اللحيه والمشكله بينك وبين اللحيه سنة خير البشر فااصبح قلبك ينضح باالحقد ضد الاسلام اما تقيتك فمردوده عليك ياثعلب
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
96 -
2018-06-20 02:04:12
أسمر عبر الفقراوي لا تستعجل جايك جحفلي بيرجعك لجحرك 23 سنة جايه ههههههههههههههههههه :) بالتوفيق لمنتخبنا وتقديم مباراة مشرفة
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
95 - محب لوطنه
2018-06-20 01:52:03
لو إن مبارات الافتتاح مع روسيا هي مصر لكانت النتيجة أكثر من خمسة في مرمى مصر لان الافتتاح له رهبة خاصة فلا تكثروا اللوم على منتخبنا
لا يعجبني(4) اعجبني(8)
94 - 💠💠💠ابوفاس💠💠💠
2018-06-20 01:45:41
احلى واجمل خبر
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
93 - شيخ الغفر
2018-06-20 01:34:40
هي بسيطه بس ماتستبطشهاس هي بسيطه بس ماتستبطشهاس هي بسيطه بس ماتستبطشهاس هي بسيطه بس ماتستبطشهاس ههي بسيطه بس ماتستبطشهاس ي بسيطه بس ماتستبطشهاس هي بسيطه بس ماتستبطشهاس هي بسيطه بس ماتستبطشهاس
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
92 - الى مطالع تعليق 83
2018-06-20 01:33:02
وانت الشبشب الثاني
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
91 - العمده
2018-06-20 01:29:54
شعبنا السعودي يتمنى للفرق ألعربيه والأسلاميه دائما التوفيق والنجاح والتفوق .ولا نشمت لهزيمة اى منتخب يهمنا نجاحه ولسنا كمثل بعض البشر الشامتون والمسرورين لهزيمة منتخبنا الله أكبر عليهم حيثما كانوا👎
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
90 - زائر
2018-06-20 01:28:03
والله مباراة السعوديه وروسيا كان المصريين واقفين مع الروس واقسم بالله شفتهم بعيني في غاية الفرح ورقص على هزيمتنا واليوم تشربون نفس الكاس الشماته ماهي زينه ي مصرييييين
لا يعجبني(3) اعجبني(13)
89 - العمده
2018-06-20 01:26:25
تمنينا فوز احد الفرق ألعربيه المشاركه فى المنديال مع الأسف ماحصل وأملنا فى بقية المنتخبات للدول الأسلاميه المشاركه لعل وعسى يفرحونا بفوز وتأهل لنصف النهائي على الأقل.امنيات كل مواطن سعودى بالتوفيق
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
88 - حوووقل
2018-06-20 01:10:43
وين مبارك السنغال📣📣📣📣
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 413 )
87 - عبدالله اليامي
2018-06-20 01:10:31
ألف مبروك فوز روسيا 🇷🇺 وحظا ً أوفر مصر 🇪🇬 في المونديالات القادمة .
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
86 - علي عوض
2018-06-20 01:08:56
انجلدو الطعمية و لهم شهر ازعجونا في القنوات روسيا ضعيفة و متقدرش و اخرتها اول المغادرين للمونديال و عقبال التأهل بعد ٤٠ سنة ان شاء الله.
لا يعجبني(5) اعجبني(14)
85 - فتى الطائف
2018-06-20 00:46:34
صرنا والمصريين زي بعض مهزومين ..مهزومين / وعلى رأي المثل المصري ( لا تعايرني ولا اعايرك دا الهم طايلني وطايلك) .. ههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
84 - هلالي صميم
2018-06-20 00:35:21
اتمنى اشراك معتز هوساوي بديلا لاسامه لان اسامه هوساوي له سنه يفلت ههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
83 - مطالع
2018-06-20 00:34:41
الحمد لله رب العالمين ما احب الشماته بس ان شاء الله ولا فريق عربي يتأهل كلهم بدون استثناء بذائون والأسوأ منهم لما يكون اخونجي وطني يتكلم على المنتخب هو والشبشب واحد
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
82 - سعيد الشهراني
2018-06-20 00:33:07
نتمنى أن يكون كاس العالم القادمة بدون تواجد أي دول عربية متاهلة حتى نستمتع مبارياته وتحفظ ما وجيهنا..خمس مباريات إلى الآن كلها هزايم
لا يعجبني(4) اعجبني(7)
81 - العويد
2018-06-20 00:27:05
ع الاقل قدموا عرض مشرف ثلاثة مقابل واحد ،،، افضل من الي دفعوا عليهم مئات الملايين من استعداد واعلانات و.و.و...الخ ،،، بصرآحة الكرة السعودية عقب فيصل بن فهد الله يرحمه ماعاد تسوى
لا يعجبني(10) اعجبني(9)
80 - البتار
2018-06-20 00:21:18
سبقناهم بالهزيمه وسبقونا بالخروج من المونديال هههههههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
79 - دقون الاخوه التوانسه على الحق
2018-06-20 00:10:58
اشرف منك فهولاء على الحق ماهم مشركين ولاعندهم اعتقادات فاسده ضاله
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
78 - ابو عبدالعزيز
2018-06-20 00:10:17
الله يخارجنا من الارغواي . والله غير ناكلها بس لاتشمتون .
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
77 - أبوخنفره
2018-06-20 00:09:43
الفريق عناصر متكامله إذا اختل منها عنصر تأثرت باقي العناصر
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
76 - قلم الكذب والنفاق
2018-06-20 00:07:16
*****
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
75 - سعود 🙄
2018-06-20 00:06:09
٢٩ : جبتها ما شالله عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
74 - الحربي
2018-06-20 00:03:23
الي تعليق 41 انت نفسيه لو امسك خليته تكنس الحوش
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
73 - برق الشمال
2018-06-20 00:02:17
هاردلك للمنتخب المصري بصراحه قدم مستوى مشرف لكن الحظ لم يساعدهم والمنتخب الروسي منتخب قوي اذا استمر بهذا الأداء راح يأخذ الكأس وراح نشوف أما منتخبنا لم يقدم ما يشفع له وهذا مستواه
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 16,222 )
72 - بلادي زوينا
2018-06-20 00:01:29
السعودية تخسر في جميع المبارتين المتبقية و ترتيبها الرابع في المجموعة بدون نقاط بعدها مصر و يتأهل روسيا و الأرجواي لدور الست عشر و ح أذكركم بذلك
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
71 - هههههه
2018-06-20 00:01:25
ابركها من ساعه في ابوريحه الطعميه الفرخه في قريح قال منتخب عربي قيش مصر لمصر ولااحد بينسى كلام ابو ثلاجه
لا يعجبني(4) اعجبني(7)
70 - قاصد خير
2018-06-19 23:50:36
احلى كوبري في شوبرا
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
69 -
2018-06-19 23:47:32
يعني اول المغادرين من البطوله هي مصر زين ما كنا حنا
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 1 )
68 - قلم الحقيقه
2018-06-19 23:44:45
ورغم هذا الفوز الكبير والمستحق بكل جدارة الذي قدمه فهود أفريقيا المسلمين الحقيقيين أمام المنتخب البولندي القوي المرشح على مجموعته الذي يفوقهم امكانيات ومهارات ورغم ذلك لم ينصف الاعلام منتخبهم البطل.
لا يعجبني(9) اعجبني(6)
67 - صالح
2018-06-19 23:37:48
مافي احد احسن من احد المنتخب السعودي والمصري والمغربي خسرت بالمونديال
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 1 )
66 - قلم الحقيقه
2018-06-19 23:36:56
سلامي على لاعبين السنغال أشهد انهم رجال بمعنى الكلمة قدمو مع منتخبهم مباراة ولاأروع أفرحو بها قلب كل مسلم لم يستعرضون بدقونهم داخلين الملعب يسحبونها معاهم مثل لاعبين الأخونجية الاخوان التوانسة ههههههه
لا يعجبني(13) اعجبني(6)
65 - صالح
2018-06-19 23:36:26
القط أخيل عراف مونديال روسيا وقط المونديال قال كلمته الاخيره وصدقت توقع القط الروسي وفازت روسيا على مصر
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
64 -
2018-06-19 23:35:23
الله ينور ياحاج فهد كلامك صحيح اعرف دكتور بيمزح معاي يقول عايز رز بخاري من الشوية 5 ريال
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
63 - سعد
2018-06-19 23:34:15
الأمل الوحيد للسعودية و مصر للتاهل هو إن طيارة المنتخب الارجواني توقع على حافلة المنتخب الروسي و كدا حنتاهل إحنا و مصر.
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
62 - اسمرعبر 💙 الملكي
2018-06-19 23:31:52
تعليق ٤٠ انت متأكد انك ناجح بالرياضيات ؟؟ أورجواي عندها ٣ نقاط ولو تعادلنا معها بيكون عندها ٤ نقاط واذا تعادلت مع روسيا بيكون عندهم ٥ نقاط .. كيف تتأهل انت وجهك ومنتخبنا على حسبتك بيكون ٤ نقاط ههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
61 -
2018-06-19 23:29:34
معليش لاخواننا المصريين. على الاقل هزيمة مشرفة. مش زي منتخبنا. ؟؟ اتوقع اللي يسخرون من مصر. مش سعوديين. ولهم اهداف دنيئة.
لا يعجبني(10) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 1 )
60 - قلم الحقيقه
2018-06-19 23:29:22
كل يهون ولا منتخب الأخوان الأخونجيين التونسيين أكثر من نصف لاعبينهم دعاة للأخوان ههههههه ليتهم يشاهدون ويتعلمون من منتخب السنغال مسلمين حقيقيين قلوبهم مع ربهم ثم وطنهم لذلك نصرهم الله على منتخب بولندا
لا يعجبني(9) اعجبني(4)
59 -
2018-06-19 23:24:37
معقولة...ازاي ...مصر أم الدنيا تتغلب..انت فين يا محمد صلااااح
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
58 - العربي
2018-06-19 23:24:29
الف مبروك للمنتخب الروسي ، ، أوت يا منتخب فراخ الجمعيه ، ، ،
لا يعجبني(4) اعجبني(9)
57 -
2018-06-19 23:23:25
اول حاجة هنالك هزيمة مشرفة وهزيمة مخزية تاني حاجة احنا لم خسر المنتخب السعودي تسود وشنا معاكم ليه انتو كده عاوزينا نخسر دا عيب مفروض ترفعو راسكم
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
56 -
2018-06-19 23:20:53
جيبوا الولد إلا قال 5 صفر لروسيا نبغى يتوقع لنا ممكن يقول 10 صفر لصالح المنتخب ههههههه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
55 - 👑اسمر عبر🏆الملكي👑
2018-06-19 23:19:20
القط الروسي لحد الان توقعاته صحيحة 100% ....لكن خربها في النهاية وتوقع اليوم ان يفوز المنتخب الذي يضم 9 لاعبين اساسيين من هلالنا على الاوروغواي ههههههههههههههه
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
54 - فاتن
2018-06-19 23:17:48
اكلتها مصر والسعودية على الاقل مصر ١ وروسيا ٣ احسن من ٥-٠ 😂
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
53 - Rimaريما°•
2018-06-19 23:17:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,570 )
52 - إنسان منصف
2018-06-19 23:13:00
كهربا ما يستاهل الملايين اللي دفعها له الاتحاد،،،،،،،،،،ومحمد صلاح مازال مريض،،،،،،،،اشراكه غباء ،،،،،،،🤫
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
51 - ابو علي
2018-06-19 23:12:50
هاردلك لمصر
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
50 - ؟
2018-06-19 23:10:59
والله يا بكرة رح نصير مسخرة عالمية 4......
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 197 )
49 - حبيبنا محمد ﷺ
2018-06-19 23:10:00
مصر قدمت مستوى طيب ونسأل الله التوفيق لمنتخبنا غداً
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 31,570 )
48 - إنسان منصف
2018-06-19 23:08:56
ودي اشوف ابو تريكه الاخونجي وهو يستهزئ بدفاع المنتخب السعودي،،،،،،،،،،طيب يالاخونجي وش تقول عن الثلاثه،،،،،،،،😂😂😂😂😂
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
47 - دراكولا الى الحربي تعليق 41
2018-06-19 23:08:35
يالحربي يعنني قافطهم ههههههه كلنا سعوديين والعب يلا
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,570 )
46 - إنسان منصف
2018-06-19 23:05:03
روسيا ضمنت الصعود،،،،،،،،الارجواي حظوظهم قويه،،،،،،،السعوديه فيه بصيص أمل ،،،،،،،،مصر خلاص خرجت ،،،،،🤫
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 31,570 )
45 - إنسان منصف
2018-06-19 23:03:07
مصر انتهى أملهم ،،،،،،،،خرجوا ،،،،،،،مباراتهم مع السعوديه المقبله تحصيل حاصل،،،،،،،🤫
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
44 - ما نقول غير الله يشفيكم
2018-06-19 23:02:26
وأحرز محمد صلاح أول هدف لمصر في كأس العالم منذ 1990 ????!!!!
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
43 - مصري
2018-06-19 23:01:58
يارب السعودية تغلب اراجواي بكرة وروسيا تغلب اراجواي واحنا نغلب السعودية ونصعب بفارق الاهداف
لا يعجبني(16) اعجبني(5)
42 - ابو فهد
2018-06-19 23:01:48
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
41 - الحربي
2018-06-19 23:01:21
هادر لك للمنتخب المصري الشقيق وللعلم اغلب التعليقات ماهم سعوديين
لا يعجبني(19) اعجبني(11)
( عدد التعليقات 31,570 )
40 - إنسان منصف
2018-06-19 23:00:57
بكرا منتخبنا لو تعادل مع الارجواي ،،،،،،وفاز على مصر ،،،،،حيكون له نصيب بالدور ١٦ مع روسيا ،،،،،،اذا تعادلت روسيا مع ارجواي ،،،،،،اما لو فزنا بالمباريتين المتبقيتين ،،،،سنضمن التاهل مع روسيا للدور ١٦
لا يعجبني(7) اعجبني(4)
39 - علم وقلم
2018-06-19 22:58:09
ابرام إتفاقية فتح شوارع بمصر من قبل الروس ، تحيه للروس .
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
38 - علم وقلم
2018-06-19 22:54:50
مبروك من القلب لروسيا
لا يعجبني(6) اعجبني(16)
37 - الحقباني
2018-06-19 22:51:54
علم اللهم امين اللهم امين يارب العالمين)32 - فهد الغامدي 2018-06-19 22:42:40  جعلهم من خسارة لخسارة الطعمية نكر الجميل علم
لا يعجبني(4) اعجبني(9)
36 - العمق
2018-06-19 22:51:43
نظرة المنتخب المصري للمنتخب الروسي نفس النظرة التي هزمت السعودية لم يحترم المنتخب الروسي من مصر والسعودية ولذالك استحقو الهزيمة بجدارة
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
35 -
2018-06-19 22:48:06
ليه يا فهد الغامدي وش ذا الحقد على منتخب عربي الله ياخذك قول امين
لا يعجبني(17) اعجبني(9)
34 - ورد جوري
2018-06-19 22:43:42
العنة ملازمة المنتخبات العربية أظن والله أعلم انتقام لدماء الشهداء في سوريا من القتلة الروس
لا يعجبني(5) اعجبني(16)
33 - فهد الغامدي
2018-06-19 22:43:27
جعلهم من خسارة لخسارة الطعمية
لا يعجبني(10) اعجبني(19)
32 - فهد الغامدي
2018-06-19 22:42:40
جعلهم من خسارة لخسارة الطعمية
لا يعجبني(10) اعجبني(14)
31 - دراكولا
2018-06-19 22:39:21
انا صاحب اول كومنت والحمدلله ربي استجاب دعائي
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
30 - كله من القط
2018-06-19 22:36:43
اثاري القط الخبل ماهو بخيل ولا هو سهل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
29 -
2018-06-19 22:33:22
3=1
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
28 - FIFA
2018-06-19 22:32:44
المنشطات لها دور ...
لا يعجبني(5) اعجبني(0)
27 -
2018-06-19 22:30:41
المصريه تقول ياخراشي ازي ضيعت الهدف يا صلاح .
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 13,063 )
26 - أبو فراس
2018-06-19 22:27:09
الحمدلله لا أضيع وقتي الثمين إلا في المفيد لي في الدنيا والآخرة
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
25 -
2018-06-19 22:26:12
الحمد لله على التعادل فقد حقق المنتخب المصري التعادل مع المنتخب السعودي في نسبة الهزائم
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
24 -
2018-06-19 22:25:36
خسارة كنت اتمنى لهم الفوز مافيه فريق عربي يشرف العرب بس شاطرين على بعض مشغولين في ضرب بعضهما
لا يعجبني(3) اعجبني(23)
23 - باقي 20 دقيقه
2018-06-19 22:25:17
هارد لك برق الحرم انشاء الله الجيات احلى للمنتخب المصري الشقيق
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
22 -
2018-06-19 22:23:13
هو فيه ايييه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
21 - Sccc
2018-06-19 22:22:07
عقبال 5-اهداف مثل اهداف K.S.A
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
20 - ابو سعد
2018-06-19 22:21:50
اتوقع 3 = 0 لروسيا
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
19 - جاي نصف درزن
2018-06-19 22:21:14
نصف درزن نصف درزن نصف درزن
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 47,078 )
18 - برق _ الحرم
2018-06-19 22:20:56
(((((باي _باي _عــــرب ))))
لا يعجبني(10) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 47,078 )
17 - برق _ الحرم
2018-06-19 22:20:03
(((((( فتح المنتخب المصر بنفس طريقة المنتخب السعودي ))))
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
16 - دراكولا
2018-06-19 22:17:09
كبري الشناوي ههههههههه بص حضرتك
لا يعجبني(1) اعجبني(14)
15 -
2018-06-19 22:15:21
مبروووك الهدف الاول لروسيا
لا يعجبني(1) اعجبني(17)
14 - ()()()
2018-06-19 22:01:05
يا رب روسيا تفوز
لا يعجبني(7) اعجبني(19)
13 - متعب
2018-06-19 22:00:48
الله يوفق جنودنا على مكافحين المخدرات امين
لا يعجبني(4) اعجبني(9)
12 - سعد
2018-06-19 21:59:29
شكرا***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
11 -
2018-06-19 21:57:21
اللهم وفق اخوتنا المصريين. لديهم لاعبين على مستوى المسؤولية. ليتنا نملك جزء من حسهم تجاه وطنهم
لا يعجبني(24) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 16,222 )
10 - بلادي زوينا
2018-06-19 21:44:31
في المشمش اذا انتصرت مصر على روسيا
لا يعجبني(5) اعجبني(20)
( عدد التعليقات 16,222 )
9 - بلادي زوينا
2018-06-19 21:43:59
في المشمش اذا انتصرت مصر على روسيا
لا يعجبني(5) اعجبني(16)
8 - اللهم وفق المنتخب. المصري
2018-06-19 21:42:11
منتخب مصر. قوى جدا. وتعادل معى . روسيا وهذا غير مدعوم. ** اشكر المنتخب المصري. يمثلنا لانه عربي. تستحق ذالك يابطل
لا يعجبني(28) اعجبني(9)
7 - شكرا كوبا
2018-06-19 21:28:19
شكرا شبكة قنوات #بي اوت كيو سبورت على النقل المباشر
لا يعجبني(5) اعجبني(9)
6 -
2018-06-19 21:27:53
انشاالله يفوز المنتخب المصري 0/5
لا يعجبني(25) اعجبني(10)
( عدد التعليقات 11,325 )
5 - بسمه
2018-06-19 21:17:10
ان شاء الله سداسيه نكسر رقمنا 😂
لا يعجبني(9) اعجبني(25)
4 - خلدون
2018-06-19 21:15:48
ان شاء الله خمسه على المصريين
لا يعجبني(12) اعجبني(27)
3 -
2018-06-19 21:13:08
يارب يعطوهم 5مثلنا والله فشيل ماحد اكل هزيمه جامده مثلنا
لا يعجبني(7) اعجبني(29)
( عدد التعليقات 11,325 )
2 - بسمه
2018-06-19 21:10:38
اتوقع روسيا بيجلدونهم 😈
لا يعجبني(7) اعجبني(21)
1 - دراكولا
2018-06-19 21:07:43
اللهم وفق المنتخب الروسي فوق كل ارض وتحت كل سماء
لا يعجبني(20) اعجبني(32)

أضف تعليق
كاريكاتير