شاهد.. “روزانا اليامي” تهاجم منظمي حفل راغب علامة في السعودية : “الله يقرفكم معفنين”

شاهد.. “روزانا اليامي” تهاجم منظمي حفل راغب علامة في السعودية : “الله يقرفكم معفنين”

صحيفة المرصد: انتقدت الإعلامية روزانا اليامي، شركة “ناي” المنظمة لحفلة الفنان اللبناني راغب علامة في السعودية، مؤكدة أن تنظيم الحفل كان سيئا جدا، فضلا عن وجود رائحة كريهة بسبب “المجاري”.

وأضافت”روزانا”، في مقطع فيديو عبر “سناب شات”: “بالرغم من أننا حاجزين vip لكن للأسف التنظيم سيئ.. الناس قاعدة ومياه المجاري تحتهم قرف وريحة معفنة”.

وتابعت مستنكرة ما حدث: “أنا ما بعرف كيف هيئة الترفيه توافق أنه يصير حفلة بهذا التنظيم السيئ وهذا القرف والعفن والوساخة تحت رعايتهم واسمهم؟”.

وقالت: “كيف راغب علامة يرضى أن تكون أول حفلاته في السعودية بهذا التنظيم السيئ والمقرف.. الحقيقة أنه الخيمة كلها مجاري؟”، مضيفة: “كيف أدفع كل هذا المبلغ في التذكرة، وأقعد في مكان ملابس كلها تتغرق بمياه المجاري.. الله يقرفكم معفنين”.

التعليقات مغلقة.

274 تعليق

  • 274
    دختور ناشي بن نشا

    بسعل سعوال هم ليش يغيرون هرجهم ولهجتهم اللي تجيب المرض

  • 273
    مراقب الوضع

    كيف يعني اعلاميه هو اي ***وماعنده شغله يسير اعلامي !!
    بجد زمن العجايب

  • 272
    ابورنا

    عادي مكانك الطبيعي على المجاري والصرف الصحي مقرف ودوه قرف

  • 271
    غير معروف

    هذه مشكلة المتحررات لاعجزت وكبرت بالسن وعنست ماتفوت ولا مكان اختلاط الا تروح له الله يشفي ماخلق ماعمري شفت متبرجة حلوة بصراحة كلهم قشب تصد النفس

  • 270
    بنت الحسب والنسب

    من وينلها اعلامية كله ضحك واستعراض بالعدسات ياصبر الارض الله يرضى على الي تحترم نفسها وتعرف تمثلنا اما الضحك والهياصة الزايدة مرة مرة مسخرة

  • 269
    الحربي

    العفن من ريحة الذنوب والمعاصي طبيعي تفوح الريحة

  • 268
    غير معروف

    مهيصين وقالبينها فرح

  • 267
    غير معروف

    كفوكم يا روزانا اليامي ؟؟ ههههههههههههههه أمحق

  • 266
    مركز الوسط

    كله عفن ***

  • 265
    غير معروف

    غريبة اطلقوا هاشتاق يجب ترحيل وسحب جنسيتها!!!!!!!!! اوهاشتاق هاذي لاتمثلنا!!!!!!!!!!!!!!اوهاشتاق–هاذي ليست من عندنا …..اها نسيت حفل راقص وماجن وخليطي حسب الضوابط الشرعية ……ياشعب الله المختار

  • 264
    بريدة

    تعليق مخالف

  • 263
    خربزلي

    تعليق مخالف

  • 262
    ًًWiSeMan

    كفوكم وكفو راغب علامة

  • 261
    وسن

    الله يزيدكم ههههههههههه

  • 260
    النخاع

    ههههههههههههههه اجلد ياجلاد

  • 259
    العتيبي

    فنان ** جمهور ** مكان م***

  • 258
    ابو بدر.

    تعليق مخالف

  • 257
    عبرود

    لايوجد مكان انسب لهذه الحفلات الا في هذا المكان. هذه مقامها .. ****…الله يستر على اولادنا وبناتنا

  • 256
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 255
    ***

    تعليق مخالف

  • 254
    سمدلي

    القرف والعفن والمجاري طييييييط وش تبغين يحطون لك بخور؟

  • 253
    عادي

    اجل ريحة المسرح مجاري هههههه .. ما فيه احلى من أن تكون رقعة الثوب منه وفيه

  • premium medal
    252
    برق _ الحرم

    (((((( دور راغب في فيلم سمك بلاحسك …… وصل حد الاحتضان للاسف الشديد))))

  • 251
    مستغرب

    ريحة عفن***

  • 250
    بشير

    تستاهلون……

  • 249
    أبو الدحم

    العفن أسبابه كثيرة! لابد من الإستعانة بشركة متخصصة في العفن لدراسة الموضوع والظروف المحيطة ومعرفة أسبابه وتحديد مصادره؟

  • 248
    بدون اسم

    شهرتك بدات من برنامج خط احمر بالعريض .. لن ننسى

  • 247
    بدون اسم

    تعليق مخالف

  • 246
    غير معروف

    وين العباة يا اخت ؟

  • 245
    الحربي

    الخرامنئية والمجاري واحد لا يوجد بينهم فرق في الشكل والرائحة معفن وعايش في العفن

  • 244
    عالي الهمة

    كل اناء بما فيه ينضح

  • 243
    غير معروف

    232 – العنود & كاش وبس فيه دين ولا تقسيط او لازم كاش

  • 242
    محمد

    هذا قدرك

  • 241
    غير معروف

    كل نفس بما كسبت رهينة

  • 240
    غير معروف

    الحياة التي تعيشينها هي بنفس الرائحه التي تتحدثين عنهالن تجدي طعم السعادة ولا رائحتهاانتي ومن مثلك

  • 239
    غير معروف

    بالرغم من فتح سينماء. وحفلات غنائية. واختلاط. الا ان السفر لم تخف حدته.**

  • 238
    معشي الذيب

    بالعكس انا اشوف ان المكان مناسب جداً

  • 237
    غييييوووورررر

    😠

  • 236
    غييييوووورررر

    هيئة الترف فقط ***

  • 235
    الزعيم

    اللهم أصلح شباب المسلمين والمسلمات

  • 234
    الزعيم

    شي لايصدق واين الغيره ياامة محمد.

  • 233
    غييييوووورررر

    شكرا هيئة ***

  • 232
    العنود & كاش وبس

    يالله بدون فلسفه أنت وياه طبيتو بالبنت سب وقذف لو في واحد منكم خير يروح يشتكيها مو يعلق ورا اسم مستعيره وخايف لا يجيبوه حدكم تقولو سمعاً وطاعة ولي الأمر سمح بالحفلات والغناء الي في راسه شي رح بلغ 🤠

  • 231
    الشيخي

    والله القرف ***تقول ***

  • 230
    صابر وصامد لرؤيا 2030 موادع ينبع

    تعليق 227 وفى وكفاء ماعاد نبيئي انتقادات

  • 229
    محمد القرني.

    انا الى يقهرني.يجي واحد اجنبي في بلدي وشبعان من خير البلد.وانا ابن البلد اشتغل قدوة 10 مرات ولا الحق مصاريف وديون.اصلا ماني داخل اماكن زي هذي.لان حق التذكرة يكملبي لاخر الشهر.

  • 228
    محال

    اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا يارب اهذا يحصل في بلاد الحرمين

  • 227
    غير معروف

    والله عندهم حق حطوكم في المكان اللي تستاهلونه

  • 226
    بلادنا امانة في رقابنا

    قدركم والله

  • 225
    غير معروف

    الا يعون بان راغب علامه ***. وهذا مايجعل خنبوقة يدافع عنه بشراسة

  • 224
    M

    عفن في عفن وبسسسسسس

  • 223
    عصر النساء ولله المشتكى

    أريحه هذة بسيطه ولكن مابعد الحفل مناظر يشيب منها الولدان ارتما في احظان كاذب علامه شي مقرف الا يوجد رجال لهؤلاء النساء المستهترات بالدين اسئل الله العوف و العافيه

  • 222
    غير معروف

    شاهدت مقطع مؤلم لما وصلت اليه بعض الفتيات. وهو الأرتماء في أحضان راغب علامة.** هل هذا مانود الوصول اليه. حسبي الله ونعم الوكيل

  • 221
    غير معروف

    احسن تستاهلوون
    اصلا الاغاني هي مقرفة

  • 220
    violety

    القرف والعفن ** تحت رعايتهم واسمهم ,, اختصار لما قالته

  • 219
    احمد

    قال تعالى (قل متاع الدنيا قليل والاخرة خير لمن اتقى ولا تظلمون فتيلا)
    اليوم سفور وتبرج وحفلات ورقص وغدا حفرة مظلمه تحت الارض لاانيس ولا ونيس الا عملك

  • 218
    خالد الشهري

    ** علشان روحتي هناك ههههههههههههههههههااي

  • 217
    غير معروف

    *** الريحه طبيعي هذا مكانها.

  • 216
    غير معروف

    لايكون فاكره انك رايحه شاطيء البحر او حديقة اشجار تشمي هواء طبيعي

  • 215
    سعد

    عادي مجاري لافرق

  • 214
    غير معروف

    ريحه المكان ممن حظر ليس للحفل وإنما لحقل ** بعدين جمهور معبين بطونهم من الاكل أكيد بيكون فيه ريحه من فلانات الجمهور و خاصه من النساء ماتمسك تفلت على ماتكون تكون قذارة المكان انظف من الفن وجمهوره

  • 213
    علي

    الاخت وين مفكره نفسها رايحه شاطى البحر ولا حديقه شي طبيعي ياحبيبتي كويسه انا جات على الريحه بس ** .هذا اسمه عفن فني وهذه الرائحه تناسب له

  • 212
    غير معروف

    آسفين يا ايتها الصالحة .

  • 211
    غير معروف

    بسم الله علينا ***

  • 210
    احمد

    تعليق مخالف

  • 209
    الفيلسوف

    ** حفلات تعبانه ما يحضرها الا الفاقدين للحياة مساكين.

  • 208
    غير معروف

    قال كيف المغني يرضى بهذا التنظيم و بريحة المجاري هههههه المغني لو يحطونها بوسط بياره ماهمه اهم شي ال الدراهم 🤑🤑

  • 207
    ام ماهر

    اتوقع ان ريحة المجاري ارحم من ريحة العفن **

  • 206
    soso

    والله اكبر وانتي رايحه لوين يعني لمسجد ؟؟؟ لمكن اقل مايقال عليه قمة العفن والقرف اللهم لاشماته

  • 205
    كفوك

    ** والهيئه والمطرب وكل اللي حضرررر

  • 204
    غير معروف

    ليت مع الريحة ريح

  • 203
    عربية سنيه حجابي وصلاتي رأس مالي

    تعليق مخالف

  • 202
    غير معروف

    هههههههههه مدري ليه تذكرت سويمية ام تسعة دكاترة هههههههههههههه

  • 201
    ورد جوري

    أعوذ بالله وش ذا الوجه هذا مكانك الطبيعي

  • 200
    سعد بن فهد

    بعد ماشبعت من الحفله قامت تتكلم هاذا قدركم الفن القذر لازم يكون في موقع قذر

  • 199
    الشيباني

    المكان والله مستواه ومستواكم

  • 198
    غير معروف

    لأنتس انتي أساسا مجاري ***

  • 197
    غليص

    هذا قدركم و اكبر من قدركم

  • 196
    غير معروف

    روزان هذا هوا المكان الطبيعي للفن واهل ولمن ذهب للفن **

  • 195
    غير معروف

    أبرك جعلكم من ذا **

  • 194
    غير معروف

    هاذا مكانكم المناسب

  • 193
    عكاش ابوعجره

    المكان والرائحة مناسبة للحدث والحضور. اللهم لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا.

  • 192
    العمده

    يقول المثل ألشعبى (البيض الفاسد يدحرج على بعضه)

  • 191
    سادي بادي

    المكان المعفن. للناس المعفنين.

  • 190
    مدحت السمكري

    كاتبه اسمها في السناب صاحبة الجلاله 🙆🏽‍♂️ 🤦🏻‍♂️😷

  • 189
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل ***

  • 188
    عزيز

    الريحة من العفن الفني اللي انتم شغالين فيه

  • 187
    ابو عبدالله

    كل شيئ تماااااااااااااااااااااااااااااام اما بخصوص الريحة تفقدي عمرك وملابسك تراك انتي الي شامتها لوحدك ويمكن الي قريب منك فقط..

  • 186
    العاصوف

    ت 181 ترى ماجابو المطربين الاجانب علشان السعوديين والسعوديات جابوهم علشان الاجانب الي قاعدين يلعبون بالفلوس لعب

  • 185
    العبيدي

    هذا والله فالك ومن هم على شاكلتك.
    تستاهلين أكثر وقليل في حقك أنت وضيف وعقبال… (أترفع عن ذكر بعض الألفاظ) .
    اللهم أصلح بناتنا وبنات المسلمين وردهم إليك ردا جميلا.

  • 184
    غير معروف

    شي طيب هذا قدره وهذا اللي يستاهله اجل بخور وياسمين

  • 183
    غير معروف

    اولا العفن موجود ولا احد ينكره لا المطربين والمطربات الي تحضرهم الترفيه قد عاف عليهم الزمن من زمن الثمانينات وطول حياتهم واغانيهم هابطه ولم يقدموا مايستحق عشره ريال ولاجديدلدهم هذا مانستحقه

  • 182
    سلطان القحطاني

    مستوى راغب و مستواك 👎

  • 181
    مراد

    استقدامالمطربين الأجانب لاداعي له يجب ان يقتصر الترفيه عليالمطربين وامطربات السعوديين وما اكثرهم ويكونون اقل تكلفه

  • 180
    غير معروف

    اليامي اجل خير ان شاء الله

  • 179
    بابلو

    جميله البنوته

  • 178
    ابوالسراويل

    قد يكون لي تحفظ على بعض الأمور ولكن الكاتبة معها حق فمن أخذ الأجر حاسبه الله بالعمل

  • 177
    الوضع ما يطمئن أبد

    احلى خبر وتستاهلون أكثر *********

  • 176
    🤨🤨🤨

    لابصراحة غلطانين عليك المفروض بسوون لك منصة خاصة ياحمدة اليامي اسفة قصدي روزانا اليامي

  • 175
    إليس هناك رجل رشيد ؟

    الحمد لله رب العالمين كما يليق بقوة سلطانه وشديد عقابة ***************

  • 174
    مع زاتك

    😂😂😂😂لسان حالها يقول اذا مالعبتوني فقعت الكوره😂😂😂

  • 173
    M1

    من خرج من داره قل مقداره وهذا هو المكان مقداركم انتى واللي مثلك

  • 172
    بدران

    ت 157 – / اهم شي غطاس المجاري قلم الخديعة يرسل من موية المجاري لعبدالملك الحوثي يتسبح فيها وكذلك لابد من كلاب المجوس ان ينالو قسط من مياة المجاري ولا ننسى كذلك حسن نصر الشيطان ان يأخذ نصية من المجاري

  • 171
    غير معروف

    قدرك انتي واشكالك هذا مكانكم الصح👍

  • 170
    عبد المجيد

    العفن والله هو الحدث، حسبنا الله ونعم الوكيل .

  • 169
    غير معروف

    يام منك برئيه

  • 168
    عبد الله

    هذا مقامهم من علامه لجماهيرة !! اخبصوها عليهم

  • 167
    شركة تنظيف

    القرف يحب القرف فلا شكاية للقرف من المقروف لأن كلها قرف في قرف ولا شكرا للقرف .

  • 166
    دانه الملكية

    وجهها اطول من يوم الأحد

  • 165
    الرابغي

    وان شاء الله ***

  • 164
    أم فهد

    بعد ماشفت الفديو اشك في عقلية البنت هذي
    وفي بقية امورها
    قسما بالله انك مقرفة وشكلك غلط
    حسبي الله على رجال وراك ماحفظك وسترك وع على هذي المقرفة

  • 163
    الرابغي

    نافخُ الكير: إِما أن يَحرقَ ثِيَابَكَ، وإِما أن تجد منه ريحا خبيثَة

  • 162
    الرابغي

    تستاهلون

  • 161
    غير معروف

    ايش هالبقره الي تجعر بعد مارقصت وغنت قامت تتذمر في اي بي للمعلوميه الخرا مايوقع عليه الا الذباب وانتي ما جذبتك للمجاري ياذبانه الا الريحه

  • 160
    202020

    دقدرك *

  • 159
    بحر1

    اصلا انتي معفنا بنفسك

  • 158
    غير معروف

    156 ***

  • 157
    شعب واحد ضد عملاء المجوس

    ابشركم غطاس المجاري قلم اللطم قام بالواجب وشفط مياة المجاري وأرسلها لخرامنئي في طهران عشان يستحم فيها

  • 156
    فريدة شوقي

    اكيد احد الاخونجية حاضر الحفلة هذي ريحتهم المخيسه

  • 155
    دانه الملكية

    استغفرالله الفم بلاعة اتوقع منها القرف اللي تقوله عنه ..

  • 154
    دانه الملكية

    هذا مكانكم .. شكراً للجنة المنظمة على اختيار المكان المناسب لمثل هؤلاء العاهات …

  • 153
    MN

    وش ها البراطم تقول حلق ( يدين ) قدر .

  • 152
    غير معروف

    يمكن بلكي ***

  • 151
    غير معروف

    العفن للمعفنين شي طبيعي حفلات معفنة هش هش دازمنكون معفنة وروايح كريهة

  • 150
    تركي

    النسوان عقولهم خفيفه ويجيبون المغص صحيح يوم قال صديقي الزواج شر لابد منه

  • 149
    أبو /////// ودياااااااااااااان

    الإسود عزيزة نفس مستحيل تآكل،،، فطيس /// والجيف مايوقع عليها غير،،، جيف .

  • 148
    فاتن

    محد ضربك على ايدك وقالك روحي ترززي بعمرك في الحفل اكلتيها على وجهك 🙂

  • 147
    عبد الملك

    مارحتي بيروت …شوف العفن و الزبايل بكل مكان

  • 146
    ابو العز الدمشقي

    هيك ترفيه بده هيك مكان وهيك ريحة إي لكااااان 😷😷😂😂

  • 145
    ام ريان

    تستاهلين انتي وراغب علامة عساكم منه بازود ومن يحضر هالاحتفالات يستاهل نسن الحريم انفسهن اكرمكن الله واهنتن انفسكن المراه اميرة في حفظها واحتشامهابنفسها وبعدهاعن الاختلاط الي مابه مصلحة ولانفع

  • 144
    ام فهد

    تعليق مخالف

  • 143
    غير معروف

    وراءكم القبر وما فيه

  • 142
    غير معروف

    الشخص المناسب في المكان المناسب

  • 141
    غصن اخضر

    بالعکس أفضل مکان لاهل الفن العفن هههههه

  • 140
    غير معروف

    عسى ما نسيتي تقولي “اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث الرجس النجس ومن الشيطان الرجيم”

  • 139
    ام ريان

    تعليق مخالف

  • 138
    أم فهد

    تعليق مخالف

  • 137
    غير معروف

    هيعة المجاري

  • 136
    غييييوووورررر

    خساره ياقلم كربلا فتتك الريحه الي تعشقها هههههههههه

  • 135
    ابو سالم

    ** اذا الانسان ما حب المكان تقفل معاه مو يتفاعل و يغني و بعدين جالس يقول التنظيم سيّء .
    **

  • 134
    اااااااا

    يارب عفوك

  • 133
    سامر

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    تستاهل شلة راغب علام ومشجعته ** المكان المناسب لشخصيات العفن .

  • 131
    غير معروف

    لاتستغرب فمع الجو الحار تظهر جميع الحشرات الضاره فكيف اذا كانت الاجواء حاره ورطبه ومجاري المياه وغيرها من كل مكان. الحمدلله ع نعمة العقل اجل هؤلاء هن من يتابعن العفن اسف قصدي الفن ما جاهم الا قدرهم

  • 130
    انا انا

    الناس مقامات والكل له مقامه مجاري مع مجاري تساوي صراصير

  • 129
    غير معروف

    لسه ** يوم الحساب عندما تتبدل الجلود وشجرة الزقوم

  • 128
    وكل الامر الى الله فقط

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 127
    زائد واحد

    عادى مجارى مع مجارى وهيئة الصرف الصحى حاضرة بقوة
    تستاهلون
    من هذا وانت جاى

  • 126
    ابواحمد

    معليش ياروزان اعفن الفني ليس له الا مثل هذه الخيمة وبعدين ماتعودنا نسوي حفلات ماكان عندنا الا محاضرات تدور مباخر العود فيها وذكر الله ومجالس تحفها الملائكة باجنحتها ولكن قدر الله عليكم وشميتم المجاري

  • 125
    الشهراني

    هذا المكان المناسب ** لراغب علامه

  • 124
    محمد

    ** اعزالله القراء.

  • 123
    العويد

    لاعجب فهذا مكانكم الطبيعي

  • 122
    بدر الدجى

    117 – بش بش هههههههههههههههههههههههه

  • 121
    غير معروف

    كلكم خبايث

  • 120
    ابو منار

    علي ***

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    لايجتمع على المجاري والقرف إلا المقرفين الفاسدين الخونة

  • 117
    بش بش

    109 – / راح يشفط المجاري

  • 116
    كفوكم المجاري ياخونة

    حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم من التغريبيين الفاسدين الخونة الذين اشاعوا الفساد في البلاد

  • premium medal
    115
    برق _ الحرم

    (((( اعوذ بالله من الخبث والخبائث )))))

  • 114
    واقعي

    أطالب بالتحقيق معها حيث أنه يتضح من كلامها انها تريد الانتقاص من الدواير الحكوميه وبث أخبار مسيئه لنا وأيضا مساماها وإطلاق لفظ صاحبه الجلاله قبل اسمها يجب التحقيق فيه حيث انه يقتصر علي الملوك وهي بذلك

  • 113
    غير معروف

    هل انت ق غ لااظن انت اكبر بكثير

  • 112
    شايب

    الريحه اكيد الحضور الجمهور***

  • 111
    غير معروف

    ** لااظن انت اكبر بكثير

  • 110
    عباس بن فرناس

    اوووك الواسطه هذا لو أجي أقول كلامها أخذني الجمس الأسود ٣ شهور ورا الشمس وأهلي وقبيلتي مالقوني

  • 109
    غير معروف

    اين قلم الحقيقه ***

  • 108
    ابوماهر

    الحفل والمنظمين كلهما عفن في عفن فليش كل هذا التذمروشهوالي جابك اصلاً.
    الحفل لم يكن مناسب لجنابك اقعدي ي في بيتكم ولاتزعلين

  • 107
    غير معروف

    حتى لو انك متفشخرة ومتشيكة ومتعطرة ومتمكيجة وحاجزة فى vip ا***

  • 106
    غير معروف

    ** الذين سمحوا لأهلهم بالحضور لهذا العفن

  • 105
    سيطرة

    ياصبر مياة المجاري عليكم

  • 104
    مركر

    تعليق مخالف

  • 103
    ابوعبدالله

    ممكن بكره تعتذرين عن كلامك للأسف هذا وضعنا الان

  • 102
    غير معروف

    مبسوطه ** وبعد ماخلصت الحفله تقولين مجاري عادي تفرق معاكي مجاري أو لا. عادي 😂😂 ناس ** ومسوي نفسهم انهم شي وهم ولا شي 😂😂

  • 101
    غير معروف

    والله ***

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    غير معروف

    ريحة خنبوقة وعععععع

  • 98
    غير معروف

    رد//////////////// تعرف ثور الجرين اقسم بالله ياقلم الحقيقه انك مثله ///////نحن شعب ذكي جدا ولكنك فاقد الاحساس ///هات شي مفيد لبلدنا وشبابنا///صحصح

  • 97
    غير معروف

    اللهم لاشماته يارب اصلاح الذريه

  • 96
    بدر

    تعليق مخالف

  • 95
    عبدالسميع اللميع

    ** ليش تستنكرون **

  • 94
    زائر

    قلم الخرنق انفذ بجلدك هذولا عيال سلمان
    يجيبون لك الضغط والسكر

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    دن دون

    الظاهر مياة المجاري هي من اشتكت ***|

  • 91
    غير معروف

    خنبوق يقول بخاطره ومنين يطلعون ذولا كل اجي اسولف يفركون خشتي باالقاع
    ههههههههههه توك ماشفتي شي ياخنبوق والله لانطلع الرز من خشمك ياالكذوب

  • 90
    رســـــــــ ام

    رد 80 – // ههههههههههههههههههههه شكل خويك جعافه على كذا

  • 89
    غير معروف

    اعوذباالله منهالاشكال

  • 88
    غير معروف

    قلم الحقيقه تعرف ثور الجرين

  • 87
    غير معروف

    خنبوق مو فاضي جالس مع صاحب الجنز الي يشجع كوره ويقول ياهسين مدد ياهسين مدد ياهسين مدد ياهسين مدد

  • 86
    حمدون

    ت 69 – قلم اللطم / ***

  • 85
    خنبوق

    يقولون الحوثي الي يبقبق من خارج الوطن
    بغاء يختنق باالكرفته يوم سمع عن تطهير الحديده من اذناب المجوس

  • 84
    غير معروف

    قلم الحقيقه اسمع الكلام واهمل الفتيل شويه

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    فضلا عن وجود رائحة كريهة بسبب “المجاري”.!!!!! شي طبيعي لانها مكان معفن ومنكر

  • 81
    غير معروف

    يجيب الحذر من اصحاب التقيه
    فهم يظهرون الحب والولاء للوطن
    وفي الخفاء يعملون لااجندتهم الخارجيه
    كما شاهد الجميع قذارت الخونه زوار السفارات
    من يصنف المجتمع ويقلب الحقائق ضد اعلى سلطه في بلدنا كاذب ..

  • 80
    غير معروف

    هذي لو تغسل وجها تطلع تشبه واحد من العيال

  • 79
    غير معروف

    ت69لاتكابر خلاص والله تعليقك صار ممل زي تعليق جدتي عن السعليه /// انت فاكر المتابعين اغبياء والله انت مريض

  • 78
    بسمه

    يعني ادفع فلوس حتى احضر لراغب 😷والله هبالة 🤨

  • 77
    غير معروف

    الخنبقه الصفوي حفيد الخميني كان ناديتو يسحب المجاري

  • 76
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    ** الله سبحانه وتعالى أعزنا بالإسلام ** وهو المكان المناسب لكم.

المزيد