بالفيديو : بعد الشائعات… صديقة ماهر عصام تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لوفاته

بالفيديو : بعد الشائعات… صديقة ماهر عصام تخرج عن صمتها وتكشف السبب الحقيقي لوفاته

صحيفة المرصد : نشرت صديقة مقربة من الممثل المصري الراحل ماهر عصام مقطع فيديو كشفت فيه حقيقة وفاته.

وظهرت صديقته في مقطع مصور أشارت فيه إلى أنه لم يتوف بسبب مباراة كرة القدم بين منتخب بلده والأورغواي.

ولفتت إلى أنه عانى من وعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وقالت إن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن عار من الصحة، مشيرة إلى أنه توفي بعد 3 أيام.

يشار إلى أن الفنان الشاب توفي بعد تعرضه لنزيف في الدماغ، علماً أنه عانى من المشكلة نفسها في العام 2014 عندما أصيب بالنزيف نفسه ودخل في غيبوبة استمرت أسابيع.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

28 تعليق

  • 28
    الابي

    فرق بين من يموت داااعية او فنااان نعوذ بالله من سوء الخاتمة

  • 27
    مسكين

    مااااذ نفعه التمثيل الان

  • 26
    غير معروف

    الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة

  • 25
    غير معروف

    الله يرحمه

  • 24
    فاعل خير

    هو هذا ماهر عصام اشفه في التماثل والله صغير توقعت انه شايب الله يغفر له ويرحمه .

  • 23
    غير معروف

    على طول انكرت رغم انه كل العالم عارف الحقيقة رجال السيسي برافو عليكم تعتيم مايخرش المية والناس صدقت كلامها وفعلا المنتخب مالهوش ذنب بقأه

  • 22
    Yahoh

    اللي يقول. صديقته وليست عشيقته يالحبيب. معروف مصطلح صديقه كمفهوم عالمي. لكن زميلته ممكن

  • 21
    زائره للمرضى

    ترى صديقته ما قالوا عشيقته تفكيركم من جد ***ولا عندكم ادنى وعي ورقي *** الصحونجيه مايقدرون يفرقون

  • 20
    الحقباني

    علم سبحان شعب المصري مسلم وليس متبع الاسلام في الطريق انه اذا توفي زوجه واحد تجلس في البيت4 شهور 10ايام مثل السعودين هل سلامه غير او مذهب اخر وتجده عندهم مفتين تفتي بكل شي اهم شي مرهم سبحان الله

  • 19
    غير معروف

    المهم لا تنسين ال 4 والربع

  • 18
    وليد

    صديقته وتقولو الله يرحمه هههههههه

  • 17
    سرمدلي

    صديقته شرعا

  • 16
    hima

    الله يرحمو.

  • 15
    غير معروف

    صديقته فسرو يعني ليس زوجته ..تصلين الجنازة عاى صديقك يناس اين العقل والدين

  • 14
    محمد الشهري☑️

    طيب هذي مجرد صديقة وكل هذا التأثيرعليها كيف لو تكون زوجة ؟ فعلا بعض الناس يستاهلون الوفاء والحب والاخلاص وينفدون بروح والله ياجماعة اني اشاهد واسمع يحرق روحه وإذا مات تلقاها بعد فترة في قاعه افراح

  • 13
    Yahoh

    يعني ايش صديقته 🤔

  • 12
    غير معروف

    النساء شقائق الرجال

  • 11
    غير معروف

    ت9 المراة كرمها الاسلام وانزل سورة في القران بإسم النساء وانت امثالك تحتقرون المراة شوهتو الدين بإساءتكم للمراة

  • 10
    غير معروف

    ت9 المراة هي امك اللي ربتك وتعبت عليك ياجاهل

  • 9
    غير معروف

    تعليق 2 بعض الرجال تربية إمرأة صدق المثل يقول فلان مربيته عجوز

  • 8
    غير معروف

    ت1 من رباك وتعب عليك وصبر عليك وخاف عليك وغسلك ونظفك غير المراة اللي هي الام واخرتها تجي انت واشكالك تنتقص من الام ياجاهل

  • 7
    غير معروف

    تعليق 2 لايهمني ***

  • 6
    انا قصدي ت 1

    النفسيه مخلفات الصحوه باقيه التي ترى الأم والأخت والزوجه بلا عقل حتى تركوا لناقصين العقول فعلاً مثل الأهبل ت 1 ينتقص من محارمه وأمه التي تعبت من أجله إرحع لآيات الله لترى انه لم يذكر المرأه إلا بالخير

  • 5
    UHA

    تعليق مخالف

  • 4
    أبو محمد

    الله يرحمه ويجعل مثواه جنات النعيم ويحفظنا ويحسن خاتمتنا وبالنسبه لتعليق 1 وشفيك مزعلتك ناقصة العقل عندك نحن ولله الحمد تربينا في حضن أمهات كانوا لنا نبراساً وشقينا طريقنا بناء على توصياتهم وحكمتهم

  • 3
    غير معروف

    صديقته طلعت تعلمنا ولو هي زوجته او اخته مانزل الخبر !! اللهم الطف بنا يالطيف !!

  • 2
    الى ت 2

    الله ياخذك اذا شايف*** كذا مع نفسك اصلا واضح من تربيتك انك ***

  • 1
    غير معروف

    ماقلت لكم ان المرأة ناقصة عقل ودين وزياده هبال