رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوج يعتدي بالضرب على زوجته ويحاول اغتصاب ابنته العشرينية وحيلة تنقذها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:روى الطبيب السعودي الدكتور عبدالرحمن بخاري، أخصائي طب الأسرة وداء السكري، مأساة امرأة،تعيش مع زوجها المدمن، الذي حاول مرارًا اغتصاب ابنته العشرينية. وسرد "بخاري" تفاصيل الموقف الذي جمعه مع تلك السيدة داخل عيادته، مشيرًا إلى أنها حضرت بصحبة ابنتها، وهي تشكو من أمراض جسدية عديدة، قائلًا: ملف مرضها وحده جدير بأن يتعب نفسية أي طبيب.
رغم كبر حجم ملف مرضها
وأوضح الطبيب أنه رغم كبر حجم ملف مرضها إلا أن الآشعة والتحاليل أثبتت أنها لا تعاني من أمراض جسدية، وأنها سليمة بدنيًا. وأشار إلى أنه فكّر أن حالتها قد لا تكون جسدية، بل قد تكون نفسية أو اجتماعية، وبسؤالها عن حياتها في بيتها، بدت متحفظة في البداية ، إلا أنها ما لبثت أن انفجرت في البكاء، قائلة: "أنا زوجي مدمن مخدرات، و دايما يضربني و يضرب الأولاد"، وبسؤالها هل عندك أهل تشتكي لهم؟ فكان جوابها: لا وما عندي مكان أروح له.
تجعلها لا تنام الليل ولا النهار
وفجرت السيدة صدمة أخرى، تجعلها لا تنام الليل ولا النهار، مؤكدة أن زوجها يحاول يغتصب ابنتها العشرينية، قائلة: "أنا أحاول أمنعه و هو يضربني! و خايفة أنام يوم و يسوي لها شي يا دكتور عشان كذا ما أقدر أنام و طول الوقت مرعوبة". وكشفت السيدة عن حيلة تفعلها، تكفيها شر زوجها ولو لبعض الوقت، حيث أنها تضع له المنومات في الشراب أو الطعام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up