الرئيسية / مفاجأة سعودية مدوية في الدوري الإيطالي !

مفاجأة سعودية مدوية في الدوري الإيطالي !

مفاجأة سعودية مدوية في الدوري الإيطالي !

صحيفة المرصد: كشفت صحيفة إيطالية عن مفاوضات بين رئيس نادي روما الإيطالي، وشخصية سعودية مرموقة، لشراء النادي بأصوله وفريق كرة القدم، وأيضا ملاعب الناشئين . .

وأوضحت أن هناك اتجاها سعوديا، للاستثمار في كرة القدم، باعتبار أن هذا المجال أصبح مغريا تماما، لافتا إلى أن كرة القدم مجالا خصبا لتنمية الموارد.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن المستهدف هو نادي ميلان، خاصة بعد تعليق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، إلا أن الموقع الإيطالي أكد عكس ذلك.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

77 - احمد
2018-06-21 20:26:14
حسبنا الله و كفى⁉️
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - عبدالعزيز بن زيد الهزاني
2018-06-21 14:29:42
ممتاز انا اشوف انه قرار حكيم وفي محله شراء النادي بأصوله وفريق كرة القدم، وأيضا ملاعب الناشئين . .شكرا يا معالي المستشار تركي ال الشيخ .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 - عبدالعزيز بن زيد الهزاني
2018-06-21 14:26:05
ممتاز انا اشوف انه قرار حكيم وفي محله شراء النادي بأصوله وفريق كرة القدم، وأيضا ملاعب الناشئين . .شكرا يا معالي المستشار تركي ال الشيخ .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 - علاوي
2018-06-21 13:12:23
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 - كابتن كريم
2018-06-21 10:27:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 45,472 )
72 - برق _ الحرم
2018-06-21 08:52:00
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 45,472 )
71 - برق _ الحرم
2018-06-21 08:47:42
((((( اذا اردنا ان نعرف ماذا يحدث في ايطاليا *** )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 - الرزق علي الله
2018-06-21 08:35:44
ما كنا حلوين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - بدر
2018-06-21 08:27:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
68 -
2018-06-21 08:21:47
ياليت نستثمرو في الشباب المراهقين ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - مهند العتيبي
2018-06-21 07:42:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
66 - فكر عميق
2018-06-21 07:28:15
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 45,472 )
65 - برق _ الحرم
2018-06-21 07:08:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
64 -
2018-06-21 06:59:15
يارب لطفك ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - متقاعدعسكري
2018-06-21 06:35:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
62 - hima
2018-06-21 06:32:50
ونعم القرار والاختيار,على بركة الله,جميع الاستثمارات مع اوروبا وامريكا ناجحه في كل المجالات بأذن الله.
لا يعجبني(4) اعجبني(1)
61 - .....
2018-06-21 06:22:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
60 - ضمير الناس
2018-06-21 05:33:49
الكوره ارضيه والارض كرويه***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 - زائر
2018-06-21 05:11:20
نسال العفو والعافيه الله المستعان ***
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
58 -
2018-06-21 05:10:11
هذا الشغل ولا بلاش شغل معلمين الف مبروك يا ابو ناصر و الى الامام
لا يعجبني(8) اعجبني(1)
57 - ابو نواف
2018-06-21 04:33:48
*********
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
56 - بالمح البصر
2018-06-21 03:47:21
شوفوا ماشاء الله مثل الأسد بينهم ومسكته للكأس مسكه احترافيه
لا يعجبني(13) اعجبني(1)
55 - النمس
2018-06-21 03:37:59
والله لو ترسل جميع لاعبين المنتخب للأنديه الأوروبيه ولمدة خمس سنوات مايتغيرون لأن فكرهم ليس فكر كروي احترافي فكرهم ال***ه والشهره والملايين معظمهم معيدي رابع الجهل مضيعهم لابد بناء منتخب غير هؤلاء
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
54 - الفخامه
2018-06-21 03:07:18
حركه ذكيه علشان الاعبين السعوديين المميزين يلعبون بالدوري الايطالي كمحترف اجنبي فمن يستحق يتم ارساله للنادي وبكذا الرياضه السعوديه تستفيد....الى الامام يابلادي
لا يعجبني(10) اعجبني(3)
53 - مع زاتك
2018-06-21 03:01:34
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
52 - نؤيدكم بهذا الإتجاه وليس بخلط الصدقة بالإستثمار
2018-06-21 03:01:31
لا للإستثمار في بعض البلدان العربية الفاشلة،لإستثمار لا يجب خلطه مع أعمال الجمعيات الخيرية لرجال الأعمال الخليجيين في دول معروف عنها أنها ممحوقة البركة، وجاحدة للجميل، بل وتستولي عنوة على الإستثمارات
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
51 - مع زاتك
2018-06-21 02:58:34
ومع ذلك يتم تغييب دور بلادي ..ومن حق بلادي تستثمر خارجيا مصلحه السعوديه فوق كل اعتبار..ان شاء الله يشترون انديه العالم.انه الحقد والحسد ..والنصح بلباس الدين..احنا احرار.قاتل الله الحسد..السعوديه حقنا
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
50 - مع زاتك
2018-06-21 02:55:27
الله يرحم عبدالرحمن السميط ..وكل مسلم..***
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
49 - الخالدي
2018-06-21 02:52:28
الاستثمار الصحيح في بلدنا. ج سبق واستثمارنا في اوبر وبعد كم شهر طلعت خسرااااانه
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
48 - الله يعين
2018-06-21 02:50:42
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 -
2018-06-21 02:50:04
بدايه التصحيح...لاحظو اداء المولد والدوسري ست شهور باسبانيا وشوف اللياقه...
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
46 - الهاشمي
2018-06-21 02:47:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2018-06-21 02:43:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
44 - الفسلسوف
2018-06-21 02:40:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
43 - العنزي ممدوح
2018-06-21 02:36:30
الله يرحم الامير فيصل بن فهد ال الشيخ ***
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
42 - ***
2018-06-21 02:34:28
** وفرو المال او اعطوه لمن يستحق او ابنو مساكن لمن ليس له مسكن .
لا يعجبني(0) اعجبني(14)
41 -
2018-06-21 02:33:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - التاريخ لا يرحم وإن شري بالمال
2018-06-21 02:33:17
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
39 - الرحيلي
2018-06-21 02:32:40
الله يرحمك يا عبدالرحمن السميط أنفق أمواله على جياع أفريقيا فمات رحمه الله وبقي ذكره الطيب
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
38 - الرحيلي
2018-06-21 02:31:06
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 -
2018-06-21 02:29:49
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - محال
2018-06-21 02:25:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
35 - وطني الحبيب
2018-06-21 02:23:48
نوع من انواع الطعه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - حلم الوطن
2018-06-21 02:17:52
ارجومن معالي المستشارالقيام بتجنيس لاعبين نبي لعيبه تستفيدمنهم ملاعبناوايضاًالقضاءعلى الواسطه في الانديه ومحاسبة ادارات الانديه بعدم تسجيل لاعب بالواسطه نبي منتخب عالمي ودوري حريقه وبأسرع وقت ممكن
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
33 -
2018-06-21 02:14:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
32 - **
2018-06-21 02:11:48
ليش ابغى اشتري بيت تخاذ خمسين الف ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - الغامدي
2018-06-21 02:09:52
شي غريب !!!!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
30 -
2018-06-21 02:06:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - لاحول ولاقوة إلا بالله
2018-06-21 02:06:39
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - متأمل
2018-06-21 02:06:08
يعني أن الأندية المحلية فاشلة .. طيب إبحثوا عن طرق عمليىة وعلمية لإنجاحها .. يقول المثل ما يبني في الديرة إلا حصاها .. يعني ما ينفع للديرة إلا أهلها .. سلموا الأندية لشركات أهلية إستثمارية وشوفوا ..!1
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
27 -
2018-06-21 02:04:13
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
26 -
2018-06-21 02:01:03
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 -
2018-06-21 01:59:28
****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-06-21 01:57:14
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 -
2018-06-21 01:52:22
تبونا ننسى الخسارة والخروج من المونديال لاتخافون رسخت معد تمسح وحركه ازعل ابنائي ثم اقولهم اوديكم الملاهي ليس قتها****
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
22 - واحد ونص
2018-06-21 01:51:14
لو فيه خير مارماه الطير فلو كان النادي مربح لما باعوه من الأساس
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
21 -
2018-06-21 01:48:41
هاذي الممفاجئه المدويه طبعا جت بعد خروج المنتخب للنغطيه يناس ارحمو عقولنا على الاقل خلوها بعد شهر او شهرين
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
20 -
2018-06-21 01:45:16
*****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - سلطان بن فهد
2018-06-21 01:43:41
حنا شغالين ليل نهار وانتم ما تقيمو أنفسكم.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
18 -
2018-06-21 01:40:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2018-06-21 01:40:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - ابو ثامر
2018-06-21 01:36:11
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - ماجد
2018-06-21 01:35:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - سعد غنّام
2018-06-21 01:35:52
ينكب الخليجيون الأثرياء على شراء الأندية الأوروبية أو جزء منها، وبتالي هناك طرفين الأول يتفشخر والثاني وجدها فرصة لتخليص النادي من الديون
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
13 - ابو نواف
2018-06-21 01:32:48
*** لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
12 - مواطن وبس
2018-06-21 01:30:41
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
11 -
2018-06-21 01:29:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 - طل
2018-06-21 01:28:38
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
9 - ويل للمطففين
2018-06-21 01:27:41
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
8 -
2018-06-21 01:27:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
7 - العتيبي
2018-06-21 01:26:41
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
6 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-06-21 01:23:03
اول شيء خله ينتبه إلى ما يحدث في المنتخب المختطف تحت أذنه وبصره ◽بعد ذلك نفكر نجاري غيرنا ⁉️⁉️⁉️⁉️⁉️
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
5 - انـــــــــــا
2018-06-21 01:21:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
4 - زائرة
2018-06-21 01:20:02
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 500 )
3 - al-rabighi
2018-06-21 01:18:35
اقول خلوكم **
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
2 - انا سعودي واحب السعوديه
2018-06-21 01:15:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
1 -
2018-06-21 01:14:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(3) اعجبني(6)

أضف تعليق
كاريكاتير
X