رئيس التحرير : مشعل العريفي

قاد اقتحام صفوف الحوثيين.. زملاء الشهيد الرائد "محمد الياجزي" يروون مواقفه البطولية والإنسانية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال زملاء الشهيد الرائد محمد الياجزي ، أنه تمكن من تحقيق أهداف عسكرية كبيرة وكثيرة على امتداد خدمته العسكرية حتى استُشهد مشيرين إلى أنه كان قائد اقتحام صفوف المليشيات الحوثية بالحد الجنوبي.
شعار "الروح ترخص لحماية الوطن" وحسب " سبق" أضاف زملاء الشهيد "الياجزي" أن بطولات الشهيد كانت تحت شعار "الروح ترخص لحماية الدين والوطن"، وكان لا يعود من عمله حتى يطمئن على نجاح العمليات العسكرية، لافتين إلى أنه كان يكرر اقتحام صفوف المليشيات، ويقود عمليات تحرير عدد من المواقع برفقة زملائه. وأكدوا أنه كان محبوبًا من زملائه، سواء ضباطًا أو أفرادًا، حيث كان يصر على الأخوة بينهم قبل كل شيء، ويطلب منهم مناداته بأبي أحمد فقط. وأشاروا إلى أنه كان يقول لهم "أنا فرد منكم"، ويصر على التعامل معهم بعيدًا عن رتبته العسكرية.
حياة الشهيد العائلية وكان الشهيد ولد في قرية الجاضع بتاريخ ٨-٦-١٤٠٣، وعاش فيها لمدة أربع أو خمس سنوات، وانتقل مع والده إلى مكة، وسكن فيها حتى أكمل دراسته الجامعية، والتحق بالخدمة العسكرية التي تخرج فيها برتبة ملازم عام ٢٠٠٧، واستمر فيها سنوات حتى استشهد. والرائد الشهيد له طفلان، أكبرهما سيلتحق بالصف الأول مع بداية العام الدراسي المقبل، والدته ووالده على قيد الحياة، وهو أكبر أشقائه ، وهو المعيل الوحيد لعائلته وأسرته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up