رئيس التحرير : مشعل العريفي

"وعد" تشعل غضب السعوديات قبيل السماح لهن بقيادة السيارة.. ومغردة: ليش تحدوننا على الشتيمة؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أشعلت الفنانة "وعد"، غضب السعوديات، بعد أن قدمت لهن نصيحة عن ارتداء الزي المحتشم قبيل سريان قرار السماح للنساء بقيادة السيارة الأسبوع المقبل، في حين تظهر هي بزي متحرر على الدوام.
وقال الفنانة عبر انستجرام: “لكل بنت بتسوق تكفين التزمي في لبسك وشكلك وبدون مكياج مبالغ، وكوني خير من يمثل المرأة السعودية، وتكفين لا تسوين أشياء تشوه سمعة المرأة السعودية، ترا اللي يدورون الزلة على المرأة السعودية كثار، وأنا أختكم واللي يقول أنتِ تغنين وتمثلين هذا شغلي، وبالنسبة للعباية أنا مستقره بدبي وأقدر أطلع بدون عباية، وأوقات أطلع، لكن كثير ألبس عباية ومحد جبرني، بس سبحان الله لها هيبة، وبس حبيت أقلكم ‏والله يستر عليكم ويكفيكم شر الحوادث”.
وجاءت أغلب التعليقات رافضة لنصيحتها. فقالت إحدى الفتيات الغاضبات: “يعني والله الواحد مايدري وش يقول! ليش تحدوننا ع الشتيمة؟ ماخذه راحتك ساكنة بدبي عايشة حياتك بالملي لا عمرك سألتي بالمرأة السعودية ولا بحقوقها ولاطالبتي معها لما احتاجتك، والحين جاية تعلميننا وش نسوي؟ ووش الصح والخطأ! تكفين اكلي تبن”.
وأضافت أخرى: “طول شهر رمضان ترقص مع حبيب الحبيب و ناصر القصبي، والحين جايه تقول المرأة السعودية والله إن المرأة السعودية مثقفه أكثر من أي أحد ثانٍ”. فيما نشرت أخريات صور لها بزي متحرر في إشارة إلى أن فاقد الشيء لا يعطيه.

utm_source=ig_embed

arrow up