الرئيسية / شاهد .. فيديو طريف لشاب يعلم شقيقته القيادة : ” تخيلي إنك مشلولة”

شاهد .. فيديو طريف لشاب يعلم شقيقته القيادة : ” تخيلي إنك مشلولة”

شاهد .. فيديو طريف لشاب يعلم شقيقته القيادة : ” تخيلي إنك مشلولة”

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لشاب يعلم أخته قيادة المركبة ويطلب منها تجاهل قدمها اليسرى وعدم استعمالها واستعمال القدم اليمنى فقط .

وحاول الأخ إقناعها بعدم استعمال القدم اليسرى بقوله : “تخيلي أنك مشلولة معك رجل واحدة ” الأمر الذي أثار موجة من التعليقات الطريفة .

وتعالت ضحكات الفتاة وكذلك فتاة أخرى كانت ترافقها .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

76 -
2018-06-23 22:15:14
الغيرة نعمة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
75 -
2018-06-23 11:03:44
المشكله لو صدمت واحد وحشرته على جدار ماتعرف تبغا تكبس فرامل تقوم تدعس بنزين حتى الشخص لو كان فيه ذرة حياة أجهضت عليه تماما ميت يعني ميت الله يكفينا شرهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
74 -
2018-06-23 11:00:04
😷😷😷😷🤧لا تعليق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
73 - سـواد الليـل
2018-06-23 08:23:50
احسن خلوهم يسوقن .. عشان ينظف البلد من المفتوحات قصدي المنفتحات باقرب حادث
لا يعجبني(3) اعجبني(5)
72 - عبدالله الزهراني
2018-06-23 05:20:28
الله يكفيكم شر الحوادث المرأة التي تقدم السن بها يصعب عليها تعلم القيادة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
71 -
2018-06-23 05:03:41
😂😂😂😂😂😂😂 الله يسعدك اناي واخوكي ويخليكم لبعض يارب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
70 -
2018-06-23 03:43:13
ربي يسعدهم ويخليهم لبعض
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
69 -
2018-06-23 01:34:57
ايوة اين المعصوب ياعلي وعندك واحد فول بالزيت قاعد ياقني تعلم السواقة قوم شوف زباين المحل
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
68 - ٠٠٠٠٠
2018-06-23 01:30:55
***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
67 - واقعي
2018-06-22 23:41:42
ت64 لا تقذفي بنات الناس القذف جريمة و يحق لها ولأخوها ان يتقدموا للجهات المختصة لرفع دعوى قذف عليك
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
66 - زائر
2018-06-22 23:39:22
تعليق64 - نجلاء .. إياكِ وقذف المحصنات الغافلات .. القذف لها عقوبة قانونية تٌطبق بحق كل من يعتدي على اعراض الناس اتقي الله في اعراض الناس .. اتهام الناس في اعراضهم جريمة يٌعاقب عليها القانون والشرع
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - مغربية من الاطلس
2018-06-22 23:24:26
اول واحد علمني السياقة هو ابي ثم اخي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
64 - نجلاء
2018-06-22 22:42:41
تعليق مخالف
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
63 -
2018-06-22 22:34:42
" تخيلي انك مشلولة " عساه يصير حقيقة وانت معاها
لا يعجبني(10) اعجبني(3)
62 - ناصر
2018-06-22 21:24:03
بعد أن كنا ياباني اصبحنا تايواني ...اقصد بالتقليد
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
61 - رساله
2018-06-22 21:21:21
حافظو ع دينكم حافظو ع محارمكم تواصو بالحق اللهم جنبنا مضلات الفتن ماضهر منها وما بطن
لا يعجبني(5) اعجبني(6)
60 - سيتم تحديد سن القياده من 25 سنه واكثر بسبب كثرة الحوادث
2018-06-22 20:57:03
احصائيه ملعنه 25 وفاة يوميا فالسعوديه من حوادث السيارات وبعد قيادة النساء بتصير 100 وفاه يوميا لانك اخرجتهم من البيت الي شوارع ليس لها مثيل فالعالم من تهور وشباب طائش و بلاوي زرقاء
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
59 - صابر وصامد لرؤيا 2030 موادع ينبع
2018-06-22 20:02:33
فعلا البداية صعبة حتى في اول ايام الدراسة اتذكر في تلك السنين الماضية ان الاستاذ مصري قال كلمة لنا من اول يوم اعتبرؤا انفسئكم مانتم عند الخرفان ببباع انتم اليوم في وسط التبع يعني نبئي انتباة مدرسة و
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 -
2018-06-22 19:53:08
ت54 حتى العروس الجديدة شرطها تسوق سيارة ههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - @@
2018-06-22 19:52:09
تعليق 52 - عبدالله .. اللي اسمه عبدالله عيب يكتب مثل هذا الكلام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
56 - @@
2018-06-22 19:49:50
تعليق52 - عبدالله .. عيب عليك تكتب مثل هذا الكلام المٌشين اتق الله بلاش كلام فارغ وخادش و بلا معنى
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 -
2018-06-22 19:48:02
ماعاد به رجال.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
54 - عبدالله
2018-06-22 19:44:56
تلقى الزواج القرفان من زوجته يخليها تسوق ويعمل للقرنبع موترها تأمين شامل وبدرب يودي ولا يرد ويأخذ ديتها كامله وقيمه القرنبع ويحطها بعروس
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
53 - عبدالله
2018-06-22 19:42:02
سيترمل الازواج ويتزوج بعدها وتنتهي مشاكل العنوسه وتوظيفهم بحمد الله
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
52 - عبدالله
2018-06-22 19:39:13
تعليق 5 فريدة شوقي اوظفك سواقه خاصه لي وتسوقين بسيارتي البحرين والامارات ونفلها وناسه وانبساط !!!
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
51 - عبدالله
2018-06-22 19:33:05
ابشركم بتسوق اهم شي *** !!
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
50 - عبدالله
2018-06-22 19:31:21
ابو سروال وفنيله حريف بالسواقه ومستهتر ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 - عبد الله
2018-06-22 19:29:10
***. الله يخارجنا
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
48 -
2018-06-22 19:16:05
نسبه الحوادث بتزداد نسبها والبركه بام شباصه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 28,802 )
47 - إنسان منصف
2018-06-22 19:15:19
نصيحه يا شباب ابتعدوا عن الشوارع هذه الأيام قدر الإمكان ،،،،،،،،البنات الغشيمات جايات بالطريق،،،،،،🤫
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
46 - violety
2018-06-22 19:01:14
سعودة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2018-06-22 18:42:11
ربي يسعدهم انبسط لما اشوف الاخوان منسجمين مع بعض ماشاء الله واتمنى لو كان عندي اخوان واخوات وماكنت وحيدة برغم اني قاربت الخمسين لكن مازال احساسي بالوحدة ماراح
لا يعجبني(43) اعجبني(6)
44 -
2018-06-22 18:23:36
السواقة يوم الاحد وباقى نساء ما يعرفون اى رجل يستخدمون عز الله رحنا فيها و رايح ينطبق علينا المثل الخارج من بيته مفقود والراجع مولود
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
43 - يجهزها لل
2018-06-22 18:20:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
42 - بدون اسم
2018-06-22 18:20:05
يا صبر الارض
لا يعجبني(0) اعجبني(23)
41 - ابو بندر
2018-06-22 18:19:16
لا حول ولا قوة الا بالله. والله زمن عجيب
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
40 - عاطل
2018-06-22 18:10:18
وظفوني مدرب سواقة للحريم
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
39 - 🤣🤣🤣
2018-06-22 18:09:57
hima لي انا خاطبها ومنتظر الموافقه وزاد المهر عنك كيس بصل وكيس ثوم وحزمه جرجير وحزمه كراث وكيس فلفل احمر وعشر حبات مرقة ماجي اللهم بارك لنا واجمع بيننا على خير
لا يعجبني(1) اعجبني(27)
38 - عبدالله
2018-06-22 18:08:16
حتى تعرف تسوق يبي لها مئه سنه تعلم والكلام ينطبق على جميع نسواننا
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
37 - ؟؟؟
2018-06-22 17:55:29
وانا خاطب hima اذا موافقه مهرها مني كيس بصل ابو5 وكيس بطاطس ابو5 وكيس وشوية فلفل رومي واللي عنده زياده الله يباك له ويجمع بينهم على خير
لا يعجبني(0) اعجبني(16)
36 - 😋😋
2018-06-22 17:54:14
نريد أن نشاهد قريدة شوقي تقود السيارة
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
35 - ابو قحط
2018-06-22 17:53:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
34 -
2018-06-22 17:47:35
19 وش تبي بفريقة شوقي هذي سامية الي تقول انها ام لتسعة دكاترة يعني لو قلنا ان اكبر ابنائها عمره ستين فيكون عمرها من 84 وطالع واذا بغت تشرب ماء يدقونه لها بنجر وتلهمه لهوم من كبر السن هع هع هع
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
33 -
2018-06-22 17:36:21
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
32 -
2018-06-22 17:35:56
اللي مو عاجبه ياغادر البلد
لا يعجبني(11) اعجبني(5)
31 - 😆😆
2018-06-22 17:34:58
خروف نفسية ١٤ أجل تتخيل اللي تعليق بمعرف فريدة شوقي تشبه انعام سالوسه ههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
30 - ولد أمه
2018-06-22 17:29:12
تنزيلها للبريك جابت العيد فيه كيف بتسوق كذااا
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
29 - hima
2018-06-22 17:25:11
لما كنت في اديس ابابا بارك الله فيها وزادها سعادة كانت الشوارع زحمة ومقلوبة ع الآخر وما كان فيها حوادس ابدا حتى رئيس الحي حقنا معاه سيارة زوزو تمشي بالديزل
لا يعجبني(13) اعجبني(1)
28 - باسم
2018-06-22 17:23:20
أبو فراس المجتمع تغير فلتكن واقعيا ودع عنك المثاليات ممكن بعد سنتين ابنتك وابنتي وزوجتك وزجتي يقدن السيارة
لا يعجبني(8) اعجبني(5)
27 - لسانك حصانك
2018-06-22 17:13:44
تعليق18 - ابو احمد .. إياك وقذف المحصنات الغافلات
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
26 - اتقوا الله في الفاظكم
2018-06-22 17:12:08
ت21 قال تعالى : مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
25 - زائر
2018-06-22 17:09:56
تعليق21 تفكيرك *****
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
24 -
2018-06-22 17:07:33
والله من ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 - الشمال
2018-06-22 17:05:44
يازينهم هم السعاده والامل الله يحفضهم يارب
لا يعجبني(7) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 2,479 )
22 - أبو فراس
2018-06-22 17:02:52
والله تصرفات غريبة على المجتمع السعودي المحافظ
لا يعجبني(1) اعجبني(14)
21 - خروف منخنبق
2018-06-22 17:02:11
فريده شوقي ماتعرف تسوق ****😂😂
لا يعجبني(2) اعجبني(13)
( عدد التعليقات 2,479 )
20 - أبو فراس
2018-06-22 17:00:31
الحياء شعبة من شعب الإيمان
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
19 -
2018-06-22 17:00:17
فريده شوقي انا خاطبها اذا توافق مهرها مني كرتون دجاج ابو700 ونصف طبق دجاج اللي عنده زياده الله يبارك له ويجمع بينهم على خير
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
18 - ابو احمد
2018-06-22 16:59:02
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
17 - خروف فله
2018-06-22 16:55:47
فريقه شوقي ماراح تنجح في السياقه لان النظر يالله حسن الخاتمه🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
16 - خروف نفسيه
2018-06-22 16:54:08
انا متأكد بل اجزم ان لا احد راح يتحرش في فريقه شوقي 🤣
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
15 -
2018-06-22 16:47:36
اجل هاذي لو يوقف بوجها احد امامها تردع فيه من وراء كان نصف المكياج بيطيح عند الكلتش وشنطة الميكب بتصير عند الرديتر
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
14 - خروف نفسيه
2018-06-22 16:44:29
فريقه شوقي اتخيل شكلك مثل انعام سالوسه 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
13 -
2018-06-22 16:38:12
مادام سقتي اعتبري نفسك مشلوله لاتخافي انشل افضل منك ومن***
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
12 -
2018-06-22 16:35:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
11 -
2018-06-22 16:34:34
اخته تضحك وهو مبسوط يصور و ينشر ... يالله بكرة بنشوف اكثر
لا يعجبني(0) اعجبني(15)
10 -
2018-06-22 16:33:39
فريده شوقي اعلمك السياقه مجاناً بس ***
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
9 -
2018-06-22 16:33:25
راحت الرجااال اللي تعرف تربي صح و ماترضا بكذا .. إلا مارحم الله
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
8 -
2018-06-22 16:29:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 -
2018-06-22 16:24:43
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
6 - خروف نفسيه
2018-06-22 16:24:03
أين الغيرة على المحارم لما ينزل مقطع اخته تضحك ***
لا يعجبني(4) اعجبني(19)
5 - فريدة شوقي
2018-06-22 16:22:33
انا كذا اول ماتعلمت اسوق كنت زيها استخدم رجولي الثنتين بالسواقة يعني عادي تحصل بأحسن العائلات ،،،، المهم مافيه مشكلة بوجود كرت التأمين اختاري أفخم سيارات الشباب اللي قدامك بالشارع واصدميه بكل ثقة
لا يعجبني(17) اعجبني(0)
4 - سعد غنّام
2018-06-22 16:21:43
عز الله إللي متنا :( وفيه منها كثيــــــــر ... نصيحة عشان تفك نفسك من أي مشكلة ، ركب كاميرا لمراقبة الطريق أثناء القيادة عشان تثبت إن الحق معاك في حال وقوع أي حادث لاسمح الله
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 - 🌺.( هذا 👈 رأيي ).🌺
2018-06-22 16:21:41
من الخطأ اعطاء بعض الشباب وبنات ونساء حريه ووجه زياده عن اللزوم؟فأحذرو ياأباء وامهات ع أبنائكم وبناتكم
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
2 - ابو فهد
2018-06-22 16:20:38
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى ال محمد كما بَارَكْت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
1 - hima
2018-06-22 16:19:58
الله يزيدهم سعاده وتفاهم ومحبة,فترة شد اعصاب وامخاخ,عدت كئيبه وخبيثه على المجتمع فيما مضى,سببت في تنافر الاسر وتشدد الذكور على السيدات,الله لايعيدها,ويجازي اللي كان السبب في تواجد التشدد في وطننا.
لا يعجبني(21) اعجبني(8)

أضف تعليق
كاريكاتير
X